«إعلامنا مدعو إلى تفنيد أباطيل فرنسا وقانون تجريم الاستعمار ضرورة ملحة»    المصادقة بالأغلبية على مشروع قانون المالية التكميلي ل 2020    449 طلعة جوية للشرطة لتأمين المواطن و حماية ممتلكاته    وصول 229 مسافر إلى مطار هواري بومدين الدولي    لا مساومة على تاريخنا ونخوتنا    من أجل النهوض بالرياضة في البلاد..محمد مريجة:    تنامي موجة الإحتجاجات على مقتل أمريكي أسود على يد الشرطة    مجاهدون يرون شهاداتهم ويؤكدون:    إلى تاريخ 25 جوان المقبل    بعدما اصبحت الحفر والمطبات تغزو المكان    أمريكا: محتجون يطالبون برحيل ترامب    الجيش بالمرصاد لمهربي ومروجي المخدرات    استئناف الجلسات اليوم لمناقشة قانون المالية التكميلي    في إطار ملفات الفساد العالقة    مدوار يقلل من فضيحة التسجيل الصوتي؟    منزل محرز يتعرض للسرقة ؟    تم الاتصال بي لترتيب نتيجة لقاء وفاق سطيف    السلطات المحلية بين إلحاح التجار ومخاوف "كورونا"    ملف السكن يعود إلى الواجهة    المجلس الشعبي الوطني يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية التكميلي 2020    موسم الاصطياف يتأجل إلى ما بعد الكورونا    تعليمات صارمة للترميم أو التهديم    مصطفي غير هاك ينفي اصابته بكورونا    تعين العقيد خالد بوريش خلفا له    تزكية أبو الفضل بعجي أمينا عاما جديدا    الأستاذ محمد غرتيل عطاء بلا حدود وحفظ لأمانة الشهداء    كونتي يطالب بالإسراع في تعيين مبعوث أممي جديد    ننتظر البت نهائيا في مصير الموسم ومشاكل "لوما" معقدة    واسيني الأعرج يقاضي طاقم المسلسل المصري "النهاية"    وجوب المحافظة على الصحة من الأمراض والأوبئة    الجزائر تترأس مجلس السلم والأمن في جوان الجاري    جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر في مسجد الأقصى    370 ألف وفاة وأكثر من 6 ملايين مصاب بكورونا في العالم    التحذير من الاقتناء العشوائي للأدوية    سارق لواحق السيارات في قبضة الأمن    « لا يمكن العودة إلى التدريبات دون قرار من «الفاف»    «زينو» غائب في عيد الطفولة    تألق وتميز في تحدي القراءة العربي    الطفل الذي تحدى المرض بالريشة والألوان    موسى كريم روزال أصغر فارس بسيدي بلعباس    ما تناقلته الأبواق الإعلامية الفرنسية إنحراف خطير    الشهيد محمد عبد العزيز قاد مسيرة شعب لعقود حافلة بالمكاسب والانجازات رغم التكالب الاستعماري    تحسن في التزوّد بالمياه ابتداء من يوم غد    تكرم في اليوم العالمي للطفولة طاقم علاج "كورونا" بمستشفى كناستيل    تسريح 37 مريضا و حالتان فقط تخضعان للبروتوكول العلاجي    الديوان الوطني للإحصائيات: المعدل السنوي لنسبة التضخم في الجزائر إستقر في 1.8 بالمائة في أفريل 2020    هجمات 20 أوت 1955: تحطيم أسطورة الجيش الفرنسي الذي لا يقهر وتدويل للقضية    أحكام القضاء والكفارة والفدية في الصوم    علاج مشكلة الفراغ    فضل الصدقات    نفط: منظمة أوبك تعقد اجتماعين عن بعد يومي 9 و10 جوان لتقييم أثرتخفيضات الإنتاج    خلال المشاورة الثالثة والأخيرة: مشاركون يدعون إلى وضع آليات تحمي الفنان وأعماله الإبداعية    البرلمان : تأجيل جلسة التصويت على مشروع قانون المالية التكميلي 2020 الى 14سا 30د    إعادة فتح المسجد النبوي (صور)    إثر أزمة قلبية مفاجئة    خلال شهر رمضان المنقضي    اشادة بالوزيرة بن دودة    فرصة للسينمائيّين الجزائريين للمشاركة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





دزيري"اتمنى ان احقق فوزي الاول في تشاكر مع الزرقا"

أكد مدرب أمل الاربعاء، بلال دزيري أن فريقه يسعى خلال الموسم الكروي 2015-2016 إلى تحقيق نتائج أحسن من تلك التي سجلها في الموسمين الماضيين في الرابطة الأولى، مشيرا إلى أن أهداف النادي ينبغي أن تكون عقلانية.
وصرح اللاعب الدولي الجزائري السابق لوأج "سنباشر الموسم الكروي الجديدبنية تحسين ترتيبنا مقارنة بالموسمين الماضيين للنادي في الرابطة الأولى. علينا أن نكون واقعيين ومعتدلين في طموحنا".
فريق أمل الاربعاء الذي صعد الى الرابطة الاولى عام 2013، بعد أن قضى العديد من المواسم في مختلف الأقسام، أنهى الموسم الكروي 2013-2014 في المركز الثامن (44نقطة)، قبل أن يوشك على السقوط في الموسم الذي تلاه، اذ لم يضمن البقاء إلا في الجولة الأخيرة إثر فوزه على مولودية الجزائر (2-1).
فبعد عشريتين قضاهما في بيت إتحاد الجزائر، كلاعب ثم كمدرب مساعد، قرربلال دزيري (43 سنة) الالتحاق بأمل الأربعاء.
وأشار حامل رقم 8 سابقا في إتحاد الجزائر "حان الوقت بالنسبة لي لأن أعمل بمفردي و ان أرفع من مستوى طموحي. لم أكن ارغب أن ابقى مدربا مساعدا إلى الأبد.امل الاربعاء أعطاني هذه الفرصة و سأعمل على تسخير تجربتي المتواضعة في خدمة فريقيالجديد".
وبخصوص فترة التحضيرات التي خاضها الفريق، قال دزيري بأنه "راض بنسبة 80بالمائة عن الاستعدادت، في انتظار ما سيسفر عنه واقع الملعب".
وأوضح دزيري "بعد مرحلة أولى من التحضيرات التي برمجت بالجزائر، اجرينا تربصا بتونس، تخللته العديد من المقابلات الودية. أنا لست راض بنسبة مائة بالمائة،بل ب 80 بالمائة ونحن في انتظار موعد الحسم بانطلاق المنافسة الوطنية".
من جهة أخرى، أثار اللاعب السابق للنجم الساحلي التونسي و نادي سودان الفرنسي بعض المخاوف بسبب التغييرات التي أجريت هذه الصائفة على مستوى التشكيلة، حيث لم يتم الاحتفاظ إلا بستة لاعبين من مجموعة الموسم الماضي.
وأوضح المتحدث نفسه في هذا الشأن "الفريق عرف بعض التغييرات و أمام هذا الوضع، فإن العمل هو وحده الذي يهم حتى نتمكن من تحديد التشكيلة".
وغادر العديد من اللاعبين الاساسيين فريق أمل الاربعاء، على غرار الهدافاسامة درفلو (اتحاد الجزائر) و حمزة زدام (نصر حسين داي). بالمقابل، تدعم الفريق بعناصر كثيرة، مثل الحارس الشاب لإتحاد الجزائر، مرزوقي و مدافع نصر حسين داي،بوسعيد.
وأخيرا، وبخصوص الموعد الأول لهذا الموسم المقرر يوم السبت المقبل أمام مولودية بجاية، تحدث دزيري على ضرورة "الانطلاق بنجاح"، موضحا "علينا أن ننجح في اول لقاء لنا، حتى نبدأ موسمنا على أسس جيدة".
Share 0
Tweet 0
Share 0
a href="#" onclick="javascript:window.open('http://www.linkedin.com/shareArticle?mini=true&url=http%3A%2F%2Fwww.elayem.com%2F%3Fp%3D8761&title=دزيري"اتمنى ان احقق فوزي الاول في تشاكر مع الزرقا"&source=http%3A%2F%2Fwww.elayem.com', '', 'menubar=no,toolbar=no,resizable=no,scrollbars=no,height=455,width=600');return false;"Share 0
a href="http://pinterest.com/pin/create/bookmarklet/?media=http%3A%2F%2Fwww.elayem.com%2Fwp-content%2Fuploads%2F2015%2F08%2Fdziri-rca16666666666666.jpg& url=http%3A%2F%2Fwww.elayem.com%2F%3Fp%3D8761& is_video=false&description=دزيري"اتمنى ان احقق فوزي الاول في تشاكر مع الزرقا"" onclick="javascript:window.open(this.href, '_blank', 'menubar=no,toolbar=no,resizable=no,scrollbars=no,height=455,width=600');return false;"Share 0


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.