قوراية : يدعو إلى إشراك الشباب في القضايا المصيرية    وزارة التجارة تراقب ولا تحاسب    استبدال العملة الوطنية مزال بعيدا    في خدمة أمن وسلامة المواطنين والمصطافين    بحضور رؤساء دول ووفود رسمية عربية ودولية    في‮ ‬مقال مطول بعنوان‮ ‬آخر مستعمرة‮ ‬في‮ ‬إفريقيا‮ ‬    في‮ ‬مواجهات مع قوات الإحتلال الصهيوني    مدربة منتخب السيدات لكرة القدم نعيمة لعوادي‮:‬    بداية متواضعة للعميد    بحضور الجزائري‮ ‬مصطفي‮ ‬بيراف    بعد انحسار مخاوف الركود    إنهاء مشكل الكهرباء بتعويضها بالطاقة الشمسية‮ ‬    خلال عمليتين متفرقتين بتبسة‮ ‬    منذ بداية شهر جوان المنصرم بالعاصمة‮ ‬    وسط حضور جماهيري‮ ‬متميز    تحتضنه تونس الشهر الحالي    من بينهم وزير السياحة السابق حسن مرموري    في‮ ‬عمليتين منفصلتين لحراس السواحل    بالحدود الجنوبية للبلاد‮ ‬    قال أن قيادات أحزاب الموالاة مقصية من الحوار    وزير الشؤون الدينية‮ ‬ينفي‮ ‬الإشاعات ويرد‭: ‬    ارتفاع عدد وفيات الحجاج الجزائريين إلى 18 شخصا    مشروع مهجور منذ عامين    16 قتيلا و25 جريحا في يومين    الأرندي: لا حل للجزائر إلا بضم كل الفرقاء والشركاء    أسباب تقنية وبشرية وراءها سوء التسيير    لقاء وزاري ثان حول ملف المدن الجديدة    قانونا الأنشطة النّووية والفضائية يدخلان حيز التنفيذ    السودان يدشن رسميا المرحلة الانتقالية واحتفالات شعبية تعم أنحاء البلاد    توافد 1.4 مليون جزائري على تونس من جانفي الى جويلية الماضي    السداسي الوطني في مهمة الحفاظ على اللقب    أزمة نقل حادة ببلدية الطابية    زمن الحراك.. بعقارب الدخول الاجتماعي    اللاعبون يوقفون الإضراب ويستعدون لبوسعادة    الحبس لمخمور دهس مسنّا ولاذا بالفرار    عادة تقاوم الاندثار لدى نساء "تازقاغت"    فوائد العسل للصغار    بوزيدي مرتاح بعد الفوز على أقبو وديا    61 رياضيا جزائريا في تربص تحضيري ببودابست    « تستهويني الصور التي لها علاقة بالأكشن و أفلام الفنون القتالية و الأحصنة »    إرث ديني وتاريخي عريق    المفتش الطاهر    جمعية وهران محرومة من خدمات لاعبيها الجدد    الأولوية اليوم، الرئاسيات في أقرب وقت ممكن    العدالة .. هي العدالة    غزويون يقدمون خدمات إلكترونية لتعزيز الثقافة العربية    بوزقان تتذكر ابنها الشهيد حماش محند    العثور على آثار حضارة متطورة مجهولة في الصحراء الليبية    الجزائر ضيفة شرف الطبعة ال42    واشنطن تأمر بمصادرة ناقلة النفط الإيرانية “غريس1”    وزارة التعليم العالي تحذر من فيروس” فدية ” يهدد الأنظمة المعلوماتية    ندرة وارتفاع في أسعار أدوية الأطفال و مرضى السرطان    فيما لا‮ ‬يزال البحث جاريا عن‮ ‬3‮ ‬حجاج تائهين    إيسلا وثي مغرا ني مازيغن قوقلا ن تاغرما    اخلع نكسوم نمسلان والدونت إقوسان نالمشتاء ذالمرض    الأخلاق والسلوك عند أهل السنة    «الماء».. ترشيد.. لا تبْذير!!    الملك سلمان يوجه رسالة لحجاج بيت الله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





"ماركا" الإسبانية تستعرض أبرز 10 عجائب قام بها محرز
نشر في البلاد أون لاين يوم 14 - 03 - 2016

فنّد كمال قوقام مناجير الدولي الجزائري، رياض محرز، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، في تصريحه لإذاعة "بي بي سي" البريطانية، أمس، صحة التقارير الواردة بشأن اتصالات ريال مدريد وبرشلونة الإسباني للتعاقد مع نجم "الخضر" خلال فترة الصائفة المقبلة، قائلا "معظم تلك الشائعات ليس لها أساس من الصحة، وهذا ليس الوقت المناسب للحديث عن اهتمام الأندية الأخرى فباب الانتقالات يفتح بعد نهاية الموسم"، مشيرا إلى أن محرز سعيد للغاية مع ليستر سيتي وأن انتقاله إلى أي ناد آخر لا يشغل باله في الفترة الحالية. وأضاف ذات المتحدث "تركيز رياض كله منصب على الدوري وآمل إنهاء الموسم في أعلى المراكز الممكنة، ليستر يحتل المركز الأول وأمله في الظفر بلقب تاريخي بات حقيقة أكثر منه حلما".
وفي سياق منفصل، استعرضت صحيفة "ماركا" الإسبانية أول أمس، أبرز 10 عجائب في مسيرة محرز والتي جعلت منه نجما بارزا في الدوري الإنجليزي المليء بأفضل اللاعبين في العالم، بعدما سجل 15 هدفا حتى الآن، ويحتل المركز الخامس في قائمة الهدافين، فضلا عن الأهداف التي ساهم بصناعتها من خلال تمريراته الحاسمة. وفيما يلي أبرز العشر العجائب التي قام بها محرز لحد الآن
1- الهدف الذي قدّمه محرز لناديه، وكان ضد فريق بلاكبول في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي موسم 2013 - 2014، وهو الهدف الذي ساهم في صعود ليستر سيتي إلى الدوري الممتاز.
2- أحرز محرز هدفين لليستر سيتي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز خلال المباراة التي فاز بها فريقه على سندرلاند 4 - 2.
3- ونجح محرز في تسجيل هدف التعادل لليستر سيتي في مرمى توتنهام 2 - 2 في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي مانحا فريقه 4 نقاط في أول 3 مباريات.
4- في الجولة ال 15 نجح محرز في تسجيل ثلاثية فوز فريقه على سوانسي سيتي، ليكون أول لاعب جزائري يسجل هاتريك في "البريميرليغ".
5- بعد حوالي أسبوع من "الهاتريك" نجح محرز في قيادة فريقه للفوز على تشيلسي 2 - 1، بتسجيله هدف الفوز في مرمى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في 14 ديسمبر عام 2015.
6- في الجولة ال 25 استسلم ملعب الاتحاد للطيران لسحر اللاعب الجزائري، حيث سجل أحد أهداف فريقه الثلاثة في مرمى مانشستر سيتي في المباراة التي انتهت بفوز الثعالب بنتيجة 3 - 1.
7- ساهم رياض محرز في فوز فريقه على ستوك سيتي بثلاثية نظيفة، حيث صنع الهدف الثالث لزميله الأرجنتيني خوسي ليوناردو أولوا بطريقة رائعة، حيث تخلص من مدافع ستوك بعد تمريره الكرة بين قدميه قبل أن يضعها أمام الأرجنتيني الذي لم يجد صعوبة في إيداعها في الشباك.
8- وخطف محرز الأنظار بمهارة ساحرة في مباراة فريقه أمام نورويتش سيتي، حيث راوغ اثنين من مدافعي نورويتش دفعة واحدة داخل منطقة الجزاء.
9- صنع محرز الهدف الثاني لمصلحة ليستر سيتي أمام وست بروميتش بطريقة رائعة في المباراة التي انتهت بالتعادل 2 - 2، بعد أن تلقى كرة عالية، ومن اللمسة الأولى حولها بكعب قدمه إلى داخل منطقة الجزاء على طريقة الكبار، فوصلت الكرة إلى أندي كينغ، الذي سجل الهدف الثاني في اللقاء.
10- آخر العجائب التي صنعها محرز تمثلت في الهدف الذي سجله في مرمى واتفورد من قذيفة قوية، ليمنح ليستر سيتي الفوز والصدارة بفارق 5 نقاط، وكذلك مواصلة حلم الثعالب في تحقيق اللقب لأول مرة في تاريخه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.