لعرابة عن قانون الانتخابات العضوي.. 27 مادة تطرقت لتمويل ومراقبة الحملة الانتخابية والاستفتائية    أسعار النفط في منحى تصاعدي    حملة دولية ضد نهب ثروات الصحراء الغربية    هولندا: الشرطة تعتقل 33 متظاهرا في روتردام    وضع رابطة جهوية تحت وصاية ال "فاف"    الإطاحة بشبكة إجرامية مختصة في سرقة المحلات بأم البواقي    تبسة: العثور على جثة فتاة داخل زريبة لتربية الأغنام    وفاة الصحفية تنهنان لاصب سعدون    إصابات كورونا العالمية تتجاوز عتبة ال 100 مليون حالة    مع بدء توزيع اللقاحات.. إرتفاع في عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا في المغرب    وزارة التجارة تمنع البيع بالتخفيض بسبب كورونا وتحصره في "التجارة الالكترونية"    ملفا مرزوق وقاضية وهران تزلزلان المجلس التأديبي للقضاة    ديوان التعليم والتكوين عن بعد يكشف عن رزنامة التقويمات الدراسية لهذه السنة    وزير الخارجية: تمسكنا بالموقف الإفريقي الموحد    عالم سياسي فرنسي.. ماكرون يظهر ازدواجية ملحوظة بخصوص الأرشيف المصنف على أنه سر-دفاع    بورت يبحث عن تعويض هذا الثلاثي    مجلس الشيوخ الأمريكي يؤجل قرار محاكمة ترامب    غراندميزون: رفض فرنسا الاعتراف بجرائمها.. "تملص مشين تاريخيا وسياسيا"    وزير الخارجية بوقدوم يُستقبل من طرف رئيس جمهورية الكونغو    ضرورة التنسيق مع القطاعات لإنجاح الانتقال الطاقوي والانعاش الاقتصادي    ليس غريبا أن يتصدّر الإعلامي الصفوف الأولى    نبراس التاريخ والذاكرة الوطنية    الرقمنة النواة الأساسية لمحاربة التهريب والفساد    الاستحقاقات المقبلة فرصة لتكريس الشفافية    إطلاق الشباك الموحد للجمارك قريبا    شرقي يعرب عن قلقه إزاء الوضع في "جدو" بالصومال    التلقيح الوسيلة الأنجع للحد من خطر "كوفيد 19"    5 وفيات.. 243 إصابة جديدة وشفاء 193 مريض    تسوية 15 ألف ملف منذ 2018    رفض واستهجان ليبي لمخرجات حوار بوزنيقة المغربية    سفير فلسطين يستبعد إمكانية عقد مؤتمر دولي للسلام    بلماضي في زيارة لملعب "تشاكر"    51 ألف مسافر استعملوا القطارات منذ استئناف الرحلات    تكفّل بالمطالب المشروعة    نقاط على كلّ الحروف    6 مواد لامتحان الأئمة    سدود لا تسدّ...؟!    السجن لمعتدي على شاب وتهديده بنشر صوره في «الفايسبوك»    حملة وطنية للحد من تسممات الغاز    غرس 300 ألف شجيرة بالعاصمة    تعاون مقاولاتي    الانتقال الطاقوي تأخر كثيرا في الجزائر    تعادل أمام التلاغمة وودية أمام "الكاب"    "كوفيد 19" دفع بالثقافة إلى احتلال منصات التواصل الاجتماعي    جديدنا مجلة تكون الصيغة المكتوبة لندواتنا    مسابقة شهرية في الأفق    بن دودة تتوعد بمتابعة القضائية للمتسببين في تشويه المواقع الاثرية بباتنة وخنشلة    كابري وموقور ينتظران القرار النهائي    بطاقتان حمراوان و أول هزيمة للمولودية    الوداد يعود من بعيد ويطيح بالعميد    «سياربي» تُعقّد من مأمورية «المكرة»    الواجب الإنساني كان دافعنا لتحدي الموت    «آثار العابرين» يستحدث جائزة أم سهام الأدبية    إبنة الراحلة عبلة الكحلاوي تكشف عن وصيتها الأخيرة    وفاة الداعية عبلة الكحلاوي متأثرة بكورونا    كورونا تفتك بالداعية عبلة الكحلاوي    وفاة الداعية الدكتورة عبلة الكحلاوي    هكذا تم الاحتفاء بابنة البيرين التي حفظت القرآن الكريم!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





درك زرالدة يوقف 29 شخص بوكر للدعارة وممارسة الفسق

البلاد. نت - أوقفت مصالح الدرك الوطني بزرالدة 29 شخصا بتهمة انشاء موكر لممارسة الدعارة والفس، العملية جاءت بناءا على معلومات واردة إلى وحدات الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بزرالدة، مفادها استغلال منزل كوكر للدعارة وممارسة الفسق.
إضافة إلى ترويج وبيع المشروبات الكحولية والأقراص المهلوسة والمخدرات على مستوى إقليم اختصاص فرقة بالم بيتش.
على إثر ذلك، تم تنشيط عنصر الاستعلام والاستغلال الفوري للمعلومات المتحصل عليها، ليتم تحديد هذا المكان المشبوه، وبعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية تم مداهمة المكان، حيث أسفرت العملية على توقيف 29 شخص من بينهم 12 امرأة، مع حجز 227 وحدة من المشروبات الكحولية، و27 قرص مهلوس من نوع بريقابالين، وقطعتي كيف معالج، إضافة الى مبلغ مالي قدره 167400 دج كعائدات للدعارة.
وبالنسبة للمتورطين فقد تم تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة عن إنشاء وكر للدعارة وممارسة الفسق واستخدام واستدراج الأشخاص قصد ممارسة الدعارة وحيازة مؤثرات عقلية قصد العرض على الغير وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.