قصد إعطاء دفع للتنمية الاقتصادية في الولاية.. بولخراص:    لتعويض المتضررين من زلزال ميلة الاخير    ضمن مساع لتشكيل مجلس رئاسي موحد    تصنيف الفيفا الخاص بشهر سبتمبر:    عنتر يحيى يؤكد:    رئيس نادي شبيبة الساورة:    فيما حثهم على الالتزام بمبادئ الوطنية وروح المسؤولية    منذ الفاتح جوان الماضي إلى يومنا ببومرداس    دراسة جديدة تكشف    أكد أن الحكومة لن تتدخل في النقاش حول الدستور..بلحيمر:    رزيق يبحث كيفية ترقية صادرات الخدمات    يهدف لإعطاء دفع جديد للمجال    للحائزين الجدد على البكالوريا هذه السنة    تبون يشدد في تعليمة لأعضاء الحكومة ومسؤولي الأمن:    حادثة البوعزيزي تتكرار بتونس    الحجاب يزعج نواب فرنسيون؟!    عطار يؤكّد أهمية بلوغ نسبة مطابقة 100 % لاتفاق أوبيب +    قال إنه ينتظر رد نادي الأهلي.. والد بلايلي:"يوسف معي في وهران وبعض الإعلاميين المصريين كذابين!"    تحذير… أمطار رعدية غزيرة على 16 ولاية    وزيرة الثقافة تعلن عن مشروع لإنشاء متحف خاص باللباس التقليدي    رئيس الجمهورية يدعو كل شخص يحوز معلومات حول الفساد للتقرب إلى السلطات المؤهلة    الرئيس يعزّي عائلة البروفسور الراحل عبد المجيد مرداسي    هل يتنازل الجنرال حفتر؟    «بجاية أرض الأنوار».. التاريخ بالصور    عبد المجيد مرداسي يرحل وذكراه خالدة بين الكتب والصحف    التحصيل الضريبي يتعدى 80 بالمائة    عبّاس يضبط التعداد ويضع اسماء للجدد    مستغانم و عين تموشنت تحت الصدمة    العجز يخيم على أسواق النفط العالمية    أسعار الذهب تواصل الانتعاش    انكماش فائض المعاملات الجارية    الكورنيش بدون ماء منذ 11 يوما    المياه القذرة تتدفق بمقبرة بلدية مزاورو    التنمية على مسالك القرى        صعوبة في مادة الفلسفة للشعب العلمية وتباين في اللغات الأجنبية    الرئيس تبون يعيّن 5 سفراء جدد في أوروبا وإفريقيا    تمديد عقود الركائز وتسريح أربعة لاعبين    الحلقة الأولى... المسكوت عنه في الشعر الجزائري المعاصر    الحنين إلى الخشبة .. !!    تتويج رواية "القصر سيرة دفتر منسي" ليوسف العيشي    «القصر سيرة دفتر منسي» للمؤلّف العيشي تتألّق أدبيا    "وضعية بلايلي وبلعمري لا تسمح لهما بالتواجد في قائمة بلماضي "    البطالة.. هاجس آخر في زمن كورونا    الإصابات بكورونا تنخفض إلى 4 حالات يوميا    تخفيضات في الأسعار إلى الجنوب لتعويض خسائر "كورونا"    اللاّعبون الجدد والجهاز الفني يصلون غدا    219 إصابة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال ال 24 ساعة الأخيرة    ليبيا: حفتر يقرر استئناف إنتاج وتصدير النفط    نواب فرنسيون يغادرون اجتماع البرلمان لوجود طالبة محجبة    فلسطين: الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى ويدعون لمناهضة اتفاقيات التطبيع    جائزة "سوتيغي أواردز 2020".. الجزائرية "سليمة عبادة" تنافس المصرية "حنان مطاوع"    البيت الأبيض: 5 دول أخرى في الشرق الأوسط وخارجه تدرس التطبيع    رائحة الموت لا تغادر أنفي!    المجلس الإسلامي الأعلى ومشعل الشهيد يحتفيان بتوفيق المدني    بالعدل تستقيم الحياة    نعمة القلب الليّن    " كورونا " والعَّرافُ ....    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





11 حادث مرور يخلف 13 جريحا خلال 24 ساعة الأخيرة
نشر في الجمهورية يوم 18 - 11 - 2017

سجلت مصالح الحماية المدنية لولاية وهران خلال 24 ساعة الخطيرة 11 حادث مرور خطيرة بطرقات الباهية تسببت في إصابة 13 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة نقلوا على إثرها إلى مختلف المصالح الاستشفائية لتلقي العلاج .
والملفت للانتباه أن أغلب الحوادث التي سجلت خلال الساعات الأخيرة سببها الدراجات النارية حيث سجل الحادث الاول بمنطقة النيقرية باتجاه أرزيو أين انحرفت دراجة نارية من نوع «أوميغا «عن الطريق و انقلابها مما تسبب في إصابة السائق البالغ من العمر 28 سنة بجرح عميق على مستوى الفخذ و الوجه و أصيب مرافقه البالغ من العمر 30 سنة على مستوى الفخذين و الرقبة قدمت لهما الإسعافات الأولية و نقلا إلى مستشفى المحقن.
وسجل حادث خطير بشارع العربي بن مهيدي وسط مدينة وهران تمثل في صدم دراجة نارية كبيرة الحجم عجوزا تبلغ من العمر 70 سنة أثناء محاولتها عبور الطريق فأصيبت على مستوى الصدر و أما سائق الدراجة النارية فقد لاذ بالفرار .
و قد قدمت مصالح الحماية المدنية الإسعافات الأولية للضحية ونقلت إلى المستشفى الجامعي الدكتور بن زرجب لتلقي العلاج في الوقت الذي فتح فيه عناصر الشرطة تحقيقا لتوقيف السائق .
و بالطريق الوطني رقم 11 باتجاه سيدي البشير صدمت دراجة نارية سيدة تبلغ من العمر 48 سنة فأصيبت بجرح عميق بالرأس فقدت الوعي و أصيب سائق الدارجة النارية البالغ من العمر24 سنة بإصابات خطيرة ومتعددة كان رفقته شاب آخر يبلغ من العمر 18 سنة أصيب هو الآخر بجروح بليغة .
وبطريق يغمراسن انحرفت سيارة من نوع «بيجو 208» عن مسارها و انقلبت ثم ارتطمت بسياج حديدي مما تسبب في تحطم كلي للسيارة و إصابة السائق البالغ من العمر حوالي 25 سنة بإصابات متعددة فقد بسببها الوعي .
و بالطريق الولائي رقم 33 بعين البيضاء وقع اصطدام بين 3 سيارات خلف إصابة كهل يبلغ من العمر 43 سنة بإصابة بالحوض و اليد فقدمت له الإسعافات الأولية و نقل إلى مستشفى وهران .
و بالكرمة باتجاه وادي تليلات تصادمت سيارتان مما أدى لإصابة شخصين الأول يبلغ من العمر 33 سنة و الثاني يبلغ من العمر 27 سنة تعرضا لإصابات متعددة و خطيرة .
و بحي خميستي ببئر الجير دهست «لاقونا « رجلا يبلغ من العمر 64 سنة أصيب على مستوى الكتف فتم نقله إلى مستشفى أول نوفمبر بإيسطو .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.