دخول خط السكة الحديدية الجديد محطة أغا- مطار الجزائر الدولي حيز الخدمة الاثنين المقبل    منظمة حماية المستهلك: لهذه الأسباب لا تقبل بعض البنوك الأوراق النقدية الجديدة!    رقم العملاق فيرغسون يبقى صامدا لأكثر من 32 عاما !    تبسة.. العثور على جثة شاب منتحر في حي البساتين بالحمامات    أتلانتا يضرب موعدًا مع لاتسيو في نهائي كأس إيطاليا    الطارف.. توقيف مروجين للأقراص المهلوسة ببن مهيدي    آخر أجل لدفع تكاليف واستكمال ملف الحج يوم 5 ماي المقبل    السيسي يمدّد حالة الطوارئ في مصر ل3 أشهر إضافية    مفاجآت في قائمة المنتخب الوطني لأقل من 23 عاما    عدل 2: حوالي 54 ألف مكتتب مدعو لاختيار الموقع    مسيرة مليونية بالسودان للمطالبة بحكم مدني    بالفيديو.. “فيغولي” ينتفض ويقود “غلطة سراي” لنهائي كأس تركيا !!    تنصيب لوحة تذكارية في باريس لمناضل فرنسي مناهض للاستعمار    أكدت حرصها على استقلاليتها و القيام بواجبها في مكافحة الفساد    بوادر إنفراج “أزمة بلماضي” قُبيل “الكان”    إتفاق لتجديد عقد لتموين ايطاليا بالغاز الجزائري    إصابة شخص بجروح طفيفة في حادث تحطم طائرة صغيرة بالمنيعة    دوخة يتحدث عن أهداف الخضر في كأس أمم إفريقيا 2019    الأربعاء المقبل عطلة مدفوعة الأجر    اتحادية عمال البريد والاتصالات تعليق إضرابها    مجلس الامة يؤكد:    النيابة العامة تؤكد حرصها على استقلالية العدالة ومكافحة الفساد    الحماية المدنية تجند 200 عون لمرافقة الحجاج    الجزائريون “يشتكون” من إرتفاع أسعار الخضر والفواكه عشية شهر رمضان    الشيخ شمس الدين”والدي النبي هما من أهل الفترة”    المحكمة العليا تُخرج الملفات الثقيلة من الأدراج    وزير الصحة: تخصيص 25 مركزا لتقديم الأدوية الخاصة بالأمراض الإستوائية    تعيين ياسين صلاحي رئيسا مديرا عاما جديدا لاتصالات الجزائر الفضائية    وزير الصحة يؤكد أن الجزائر أول دولة في المنطقة الإفريقية مؤهلة للحصول على شهادة القضاء على الملاريا    محاولات انتحار وحرق وغلق للطرقات بالمسيلة    أسعار النفط ترتفع وتتجاوز عتبة 75 دولار للبرميل    الجيش يعد الجزائريين باسترجاع أموالهم المنهوبة    سفارة فرنسا تؤكد احترامها سيادة الجزائر وسيادة شعبها    المتظاهرون يطالبون بإجراء محاكمة علنية للمتورطين في قضايا الفساد    «العدالة فوق الجميع»    لفاطمة الزهراء زموم‮ ‬    البطولة الإفريقية للجيدو    العملية تندرج في‮ ‬إطار توأمة ما بين المستشفيات‮ ‬    اعترف بصعوبة إستئناف الحوار السياسي    في‮ ‬طبعته الأولى بتيسمسيلت‮ ‬    بسبب تردي‮ ‬الأوضاع الأمنية    وزير التربية خارج الوطن    إنهاء مهام حميد ملزي مدير عام المؤسسة العمومية "الساحل"    السراج يتهم فرنسا بدعم خليفة حفتر    عمال محطة الصباح المغلقة يقطعون الطريق    بلدية وهران ترفض الترخيص للهلال الأحمر لاستغلال روضة المستقبل    تجارب الأدباء الجزائريين على طاولة النقاش    حكايا التراث تصنع الفرجة و الفرحة بقاعة السعادة    " ..كتبت حوار 17 حلقة منه وليس السيناريو "    مشاريع لتحسين نسبة التموين بالماء    أسباب نجاح الشاب المسلم    قصة توبة مالك بن دينار    نظرة القرآن إلى الرسل والأنبياء    إدراج 5 معالم أثرية تاريخية في سجلّ الجرد الولائي    5 ملايين دج لاقتناء كتب جديدة    أول كفيف يعبر المحيط الهادئ    لتفادي‮ ‬تعقيدات الأمراض المزمنة خلال شهر رمضان‮ ‬    علموا أولادكم اللقمة الحلال ...    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مولودية وهران تبرم رسميا عقد الشراكة مع «إيبروك»
الوالي يجتمع بالمساهمين والمسيرين وشريف الوزاني يقترب من المديرية الفنية
نشر في الجمهورية يوم 07 - 01 - 2019


- مليار ونصف مساعدة مالية من «نفطال»
- جمعية وهران سيكون لها نصيبها من دعم الشركات الوطنية
وقعت إدارة مولودية وهران أمس الأحد رسميا عقد الشراكة مع الشركة الوطنية للنقل البحري للمحروقات (إيبروك) وهي أحد فروع سوناطراك، وذلك بمقر نشاط التمييع «أفال».
عملية التوقيع جرت ما بين رئيس شركة نادي المولودية السيد بلحاج احمد والمدير العام للشركة الوطنية للنقل البحري للمحروقات السيد حسين بودية ، تحت إشراف والي وهران السيد مولود شريفي، وبحضور السلطات المحلية على غرار مدير الشبيبة والرياضة السيد غربي بدر الدين. كما عرف حفل التوقيع حضور عدد من اللاعبين السابقين لمولودية وهران في صورة الطاهر شريف الوزاني وعبد الحفيظ بلعباس والحبيب بن ميمون ، إلى جانب مسيرين سابقين ومساهمين في الشركة أمثال يوسف جباري والعربي عبد الإله وحسان كلايجي. وقال والي وهران في كلمته أن هذه العملية الهدف منها «إعادة مجد مولودية وهران التي جاءت جل ألقابها السابقة في عهد الشركات الوطنية لقطاع المحروقات» مضيفا أن «جمعية وهران سيكون لها نصيب هي الأخرى من دعم الشركات الوطنية قريبا ، فنحن نسير مرحلة بمرحلة». وسبق هذه العملية في الصبيحة اجتماع ضم والي وهران والمساهمين في شركة نادي مولودية وهران ، أين جلب المسؤول الأول عن الولاية مساعدة مالية للنادي قدرها مليار و500 مليون سنتيم كهبة من شركة «نفطال» وذلك من أجل تمكين الفريق من مواجهة الصعوبات التي يلقاها في بطولة الرابطة المحترفة 1 موبيليس ، أين بات يهدده شبح السقوط بسبب سوء النتائج. وحث مولود شريفي مسيري النادي على ضرورة بذل كل الجهود لإنقاذ الفريق من خطر السقوط وإعادته إلى واجهة النتائج الإيجابية ، علما أن هذا الإجتماع عرف غياب كل من الطيب محياوي وخير الدين شرفي المتواجدين بفرنسا إلى جانب غياب حسان كلايجي. وخلال هذا الإجتماع عاتب الوالي مسيري النادي على التنقل المتأخر إلى مدينة مقرة والذي نتج عنه انهزام الفريق أمام أهلي برج بوعريريج ، حيث تساءل لماذا لم يتنقل الفريق إلى هناك 48 ساعة قبل موعد المباراة. وفي هذا السياق برر المساهم بسجراري نصر الدين التنقل المتأخر بتأخر برمجة الرابطة الوطنية. وطالب مولود شريفي المسيرين بالعمل على جعل المولودية تلعب الأدوار الأولى وليس السقوط.
وعلى هامش هذا الإجتماع عادت المياه إلى مجاريها ما بين بعض المساهمين بعد مرحلة ميزتها برودة في العلاقات وتبادل للإتهامات ونخص بالذكر رئيس شركة النادي بلحاج احمد والمساهمين بلعباس عبد الحفيظ ويوسف جباري. من جهة أخرى بات شبه مؤكدا أن التقني واللاعب الدولي السابق الطاهر شريف الوزاني سيشغل منصب المدير الرياضي للنادي ، حيث سجل حضوره أمس خلال اجتماع الوالي بالمساهمين بالرغم من عدم صلته بذلك ، في مؤشر قوي على قرب توليه هذا المنصب. هذا ويكون المساهمون قد اجتمعوا خلال سهرة أمس بمقر النادي عقب عملية توقيع عقد الشراكة ، وذلك لبحث سبل الخروج من فترة الفراغ التي يمر بها الفريق ، حسبما كان مبرمجا. كما ينتظر أن يجتمع المساهمون هذا الأربعاء تمهيدا لبيع 67 بالمئة من أسهم شركة النادي للشركة الوطنية للنقل البحري للمحروقات (إيبروك) في إطار اتفاق الشراكة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.