بلعيد : تنظيم انتخابات رئاسية الحل الأنسب    تأجيل محاكمة العضو في مجلس الامة بوجوهر    مظاهرة جديدة بباريس ضد النظام في الجزائر    المزيد من إجراءات اليقظة والشفافية    الفاف تهدد بمقاطعة البطولة العربية    تفكيك عصابة دولية متخصصة في الإتجار بالمخدرات    10 جرحى في 03 حوادث مرور بالمدية    امطار قوية مرتقبة بغرب الوطن و وسطه اليوم    تيجاني هدام: هناك تقصير كبير من الإدارة تجاه المواطنين    إجراءات لتسهيل حركة المسافرين عبر المطارات والموانئ    الداخلية : 32 راغبا في الترشح لرئاسيات 4 جويلية    «المثقّف»..الحاضر الغائب    الريال يواصل القتال على الوصافة ب هاتريك بن زيمة    33827 عطلة مرضية و9896 رقابة طبية إدارية بوهران    إنها قصة طويلة بين الجزائر والسنغال    اليونايتد يخسر برباعية أمام إيفرتون ويرهن حظوظه في التأهل لرابطة الأبطال    «أرغب في العودة لاتحادية الدراجات لإكمال البرنامج الذي جئت من أجله»    باراتيسي: «ديبالا سيبقى معنا»    غارات جوية وانفجارات تهز طرابلس ليلا    227 موقوفا في السبت ال23 للسترات الصفراء    الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة استطلاع تابعة للتحالف جنوب غربي السعودية    ترقب توزيع 1300 مسكن بسيدي بلعباس    7 أطعمة تخلصك من مشكلة تنميل الأطراف    اهتمام كبير ب خبر أويحيى    لا تغفلوا عن نفحات وبركات شعبان    قوة التغيير بين العلم والقرآن    مداخل الشيطان وخطواته    الجزائر تدين "بقوة" الهجومات الإرهابية الدموية في سريلانكا    السباح سحنون يقتطع ثاني تذكرة لأولمبياد طوكيو    بلفوضيل يُحطم رقم “زيدان” في ألمانيا !!    الخارجية الفلسطينية: كل صفقة لا تبنى على حل الدولتين مصيرها الفشل    وفاة المؤرخة الفرنسية المختصة في تاريخ الجزائر أني راي غولدزيغر    الشيخ شمس الدين”العقيقة هي نفسها بالنسبة للذكر أو الأنثى”    أحزاب "التحالف الرئاسي" تبحث عن "عذرية" جديدة في مخاض الحراك    تراجع كبير في عدد وفيات”الأنفلونزا” مقارنة بالسنة الماضية    تنصيب محمد وارث مديرا عاما للجمارك الجزائرية    حجز حوالي 3 قناطير من المخدرات بسطيف وتلمسان    بالصور.. عرقاب يدشّن مقرات جديدة لتسيير الكهرباء والغاز بجسر قسنطينة    بسبب التماطل في‮ ‬افتتاحه‮ ‬    تراجع طفيف في الواردات الغذائية    جددوا مطلب رحيل ما تبقى من رموز النظام    افتتاح أول مسجد للنساء في كندا    "سندخل التاريخ إذا بقيت انتفاضة الجزائريين سلمية ودون تدخل أياد أجنبية"    تحت عنوان‮ ‬40‮ ‬سنة فن‮ ‬    في‮ ‬طبعته ال41‮ ‬    إستهدفت حوالي‮ ‬30‮ ‬ألف عائلة بالوادي‮ ‬    منذ انطلاق الموسم الجديد‮ ‬    تصنع من طرف مؤسسة جزائرية بوهران‮ ‬    ‮ ‬الرايس قورصو‮ ‬و دقيوس ومقيوس‮ ‬على‮ ‬النهار‮ ‬    عمال الشركة الصينية يطالبون بالإدماج    عندما يباح العنف للقضاء على الجريمة    حلقة الزمن بين الكوميديا والرعب    تكريم خاص لعائلة الحاج بوكرش أول مفتش للتربية بوهران    4 مروجي مهلوسات و خمور رهن الحبس بغليزان    التقلبات الجوية تظهر عيوب الشاطئ الاصطناعي    نوع جديد من البشر    أهازيج الملاعب تهز عرش السلطة    عدوى فطرية قاتلة تجتاح العالم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





*مواجهة الأهلي هي حافز بذاته وسنقدم كل ما لدينا من أجل الفوز*
علي يحيى شريف مهاجم شبيبة الساورة:
نشر في الجمهورية يوم 16 - 01 - 2019

اعتبر مهاجم شبيبة الساورة, سيد علي يحيى شريف, أن المباراة التي ستجمع فريقه بالأهلي المصري, الجمعة ببشار لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة لرابطة ابطال افريقيا لكرة القدم, تعد حافزا في حد ذاته, مؤكدا ان زملاءه سيقدمون كل ما لديهم فوق الميدان من اجل انتزاع الفوز امام هذا الفريق العريق.
و أوضح يحيى شريف في تصريح لموقع *كووورة* قائلا : *المباراة في حد ذاتها حافز قوي لكل اللاعبين ولا تحتاج عملا نفسيا من المدرب. سنعمل على تشريف ألوان فريقنا وكذلك تشريف كرة القدم الجزائرية*.
وأضاف: *مواجهة الأهلي فخر للاعبين لأننا سنواجه فريقا عريقا بألقابه والأكثر تتويجا في المسابقة, لذلك علينا أن نستمتع بالمباراة ونقدم أفضل ما لدينا طيلة 90 دقيقة, ولا نستبعد سيناريو الفوز*.
و واصل: *لن نخسر شيئا في هذه المباراة لأنها للتاريخ وفريقنا حديث العهد مع رابطة أبطال إفريقيا وسنسعى لاكتساب الخبرة القارية بالاحتكاك مع أندية كبيرة مثل الأهلي. أنا متأكد أن المواجهة ستكون عرسا كرويا بالنسبة لنا*.
كما تطرق لاعب إيستر الفرنسي سابقا الى تصريحات الناطق الرسمي للنادي, محمد زرواطي, حول المستوى الذي ظهر به بعض اللاعبين خلال مباراة الجولة الاولى امام سيمبا التنزاني بدار السلام, والتي سقط فيها أبناء الجنوب بثلاثية نظيفة.
ويقول خريج مدرسة رائد القبة في هذا الصدد : *أعتقد أنها تصريحات في لحظة غضب وهو لا يقصد من خلالها إهانة اللاعبين بل دفعهم لتقديم الأفضل. علاقتنا جيدة مع الإدارة ونحن عائلة واحدة متماسكة*.
وتحتل الشبيبة المركز الاخير دون نقاط رفقة فيتا كلوب الكونغولي المنهزم في الجولة الاولى امام الاهلي (2-0), في حين يتصدر سيمبا التنزاني المجموعة ب3 نقاط مناصفة مع النادي المصري, لكن مع افضلية الاهداف للأول.
وعن الجولة نفسها, يستضيف فيتا كلوب الكونغولي نظيره سيمبا التانزاني وهو عاقد العزم على اقتناص الزاد الكامل وبعث حظوظه من جديد في هذه المجموعة الرابعة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.