المسابح غير معنية بقرار الفتح التدريجي    وضع قرميط ودرويش رهن الحبس وأمر بالقبض ضد بلقصير بتهمة الخيانة العظمى    الرئيس تبون يلتقي اليوم بالولاة    تسليم 282 شاحنة من علامة مرسيدس- بنز محلية الصنع    النمو والبطالة واحتياطات الصرف و قيمة الدينار    المتعاملون الاقتصاديون مدعوون للتصريح بمساحات تخزين المواد الغذائية    توقيفات و تحقيقات ضد 4 رؤساء دوائر و 4 أميار و إطارات بمصالح تقنية    32 قتيلا و 1462 مصابا خلال أسبوع    وفاة 69 عاملا وإصابة أزيد من 4000 بكوفيد 19    اللقاح الروسي هو الأقرب لاقتنائه في أكتوبر    في أعقاب الانفجار المروع    تخرج دفعة جديدة من الضباط المهندسين    بعد تعرضهم لعدة خسائر مادية    لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 171 قتيل    سيفصل فيه مجلس الإدارة الجديد    قد يرحل في الميركاتو الحالي    ميركاتو ساخن لنادي الكناري    بعدما خلقوا جوا من اللاأمن في ربوع الوطن    وزارة التجارة تطلق تطبيقا جديدا    بعد أن أجازت الدخول للشواطئ المرخصة وفضاءات التسلية    بعد اقرار العودة التدريجية إلى نشاطهم    السجن لمدير الأشغال العمومية بتبسة    رحيل الفكاهي بشير والفنانة نورية    بعد استكمال الإجراءات الإدارية والمالية    خبراء يثنون على قرار تبون بإعادة النظر فيه ..و يؤكدون:    روسيا تنتج لقاح "سبوتنيك" للقضاء على فيروس "كوفيد 19"    274 جزائريا في الحجر الصحي ببومرداس    تدشين أول مركز جزائري لتنمية الشباب بعين البنيان    الهلال الأحمر الجزائري يؤدي مهمة مكملة لمجهودات الدولة    وضعية غير مريحة ومصير مجهول!!    حملات تحسيسية لبعث عمليات جمع الدم    شباب عقود ما قبل التشغيل يخرجون للشارع بوهران    تحضير ملفات لتصنيف اللباس التقليدي    تقية يشارك في الدورة الرقمية الاستثنائية    تقييم الموسم الفلاحي بعنابة    إرسال 354 طنًا من المساعدات    أااا.. يا "صوفيا"... أمس واليوم و.. بعد غدٍ    إجلاء عشرات العائلات حاصرتها حرائق الغابات بالشلف و مستغانم    الغموض سيد الموقف    حمليلي : «خليفي ومسعودي غير قابلين للتحويل»    تنصيب عبد السلام ومقبل.. وضم اللاعب حدوش    عرض مسوَّدة العمل نهايةَ أوت    بحثا عن نوستالجيا الفردوس المفقود ... من خلال عوالم السرد الحكائي في روايتها الموسومة ب: «الذروة»    الكاتب روان علي شريف سيكرم في القاهرة أكتوبر القادم    تأثرت بالفنان أنطونين آرتو في أعمالي الركحية    إبعاد حشود وبورديم ودرارجة    المكتب المسيّر يعلن عن نهاية مهمته    استخراج رفات ثلاثة شهداء لإعادة دفنها    «الخير بلا حدود» تهب أجهزة و معدات طبية لمصلحة كوفيد 19    التعامُل مع الناس    هذه أسباب الفرج    عزم راسخ على محاربة الإرهاب    تطوير العلاقات أكثر    بشير بن محمد.. وداعاً    الاستعاذة من شر الخلق    "صيدال" ورهان الدواء الجزائري    الإسلام دين التسامح والصفح الجميل    يا الله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





القيادة الجديدة للشرطة مدعوة إلى مواصلة تعزيز أمن الأشخاص والممتلكات
نور الدين بدوي ينصّب عبد القادر قارة بوهدبة مديرا عاما للأمن الوطني ويؤكد:
نشر في الجمهورية يوم 16 - 02 - 2019

اشرف أمس وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية نور الدين بدوي على التنصيب الرسمي لعبد القادر قارة بوهدبة مديرا عاما جديدا للأمن الوطني خلفا للعقيد مصطفى لهبيري الذي أستدعي لمهام أخرى.
مشيدا بالخبرة والاحترافية التي وصلت إليها الشرطة الجزائرية التي «قل نظيرها في العالم».
مضيفا أن المؤسسة الشرطية اضحت اليوم مرجعا يعول عليه في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وباقي الآفات الاجتماعية وهو مدعاة للفخر والاعتزاز.
«فالجزائر ستبقى دائما قوية وآمنة محافظة على مكاسبها في مجالات الأمن والاستقرار التي جاءت بعد التضحيات الجسام.
ووقفت حصنا منيعا ضد الإرهاب الهمجي وإخماد نار الفتنة وذلك بفضل جهود رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة. محييا بالمناسبة أفراد الجيش الوطني الشعبي الذين وقفوا معهم جنبا إلى جنب في سبيل استتباب الأمن
كما ربط ازدهار البلاد بالسكينة والطمأنينة والتي يعول على القيادة الجديدة الحفاظ عليها وتعزيزها ومواصلة الدرب دون تناسي جهود العقيد لهبيري على رأس المديرية.
معتبرا القيادة الجديدة المتمثلة في شخص السيد بوهدبة الذي هو أحد أبناء المؤسسة والذي تدرج في تقلد عدة مناصب بها وبرهن عن مهنية عالية وجدارة واستحقاق.
داعيا منتسبي الجهاز أن يكونوا كرجل واحد خلف قيادتهم الجديدة.
هذا والتحق السيد بوهدبة, خريج كلية الحقوق والعلوم القانونية, إلى صفوف الأمن الوطني سنة 1982 متقلدا رتبة محافظ قبل أن يتم تعيينه في عدة وظائف سامية.
وشغل السيد بوهدبة ابتداء من سنة 1984 إلى غاية سنة 1987, منصب محافظ شرطة, رئيس فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع للمخدرات بولاية وهران, ليشغل بعد ذلك (1987-1989) منصب محافظ شرطة, رئيس المصلحة الجهوية لمكافحة المخدرات (تلمسان). وكان خلال الفترة 1991 إلى 1994 عضوا منتخبا بالمجلس التنفيذي للانتربول-إفريقيا خلال الجمعية العامة ال 60 ب»بونتا دل إستي» بالأوروغواي.
وعين السيد بوهدبة رئيسا لمصلحة العلاقات الخارجية بالمديرية العامة للأمن الوطني سنة 1992, ثم مدير الشرطة القضائية سنة 1994 , بعدها تولى منصب مدير شرطة الحدود سنة 1995, فمدير التعليم والمدارس سنة 2001.
كما انتخب منتدبا للجنة التنفيذية للمنظمة الدولية للشرطة الجنائية-انتربول- خلال جمعيتها العامة ال81 في روما سنة 2012.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.