لضمان الحياد التام للعملية الإنتخابية‮ ‬    يشارك في‮ ‬اجتماع لمجموعة ما بين الحكومات    من تنظيم مديرية الصناعات العسكرية‮ ‬    يخص قطاع المالية‮ ‬    بطول‮ ‬444‮ ‬كم وعمق‮ ‬32‮ ‬كم    المؤرخ الفرنسي‮ ‬جيل مانسيرون‮: ‬    التقني‮ ‬الفرنسي‮ ‬فنّد التهم    خلال الثلاثي‮ ‬الأول لسنة‮ ‬2020    لفائدة‮ ‬20‮ ‬شاباً‮ ‬بسعيدة    تخص قطاع الصحة    المهرجان ال11‮ ‬للموسيقى السمفونية‮ ‬    عن أبحاثهم حول أفضل الطرق لمحاربة الفقر    لجعله وجهة سياحية بامتياز        أكد حرص الدولة على تطويره‮.. ‬بلمهدي‮:‬    مطار‮ ‬أورلي‮ ‬الفرنسي‮ ‬en‮ ‬penne‮!‬    رئيس الإمارات‮ ‬يكرّم سفير الجزائر    أكد تجند الجيش لإجهاض كافة مخططات العصابة‮.. ‬الفريق ڤايد صالح‮:‬    انتحار الشرطي الذي قتل أربعة أشخاص    مؤشرات مفاجئة للتوصل إلى اتفاق نهائي    19 شخصية وطنية تدعو للتهدئة لإنجاح الانتخابات    مجلس المحاسبة يوجه مساءلة ل "مير" الخروب السابق    ندرة وغلاء طوال السنة    12يوما للحصول على شهادة الجنسية الجزائرية    انسداد بثانوية بوعزيز ربيعة يضع مديرية التربية في ورطة    صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته الخاصة بالنمو في الجزائر إلى 6ر2% خلال سنة 2019    توقيف مروج مهلوسات    فضاءات الاحتكار    السجن لسارق 750 مليون سنتيم من مسكن تاجر بسان لاناز    لا مؤسسات تربوية ولا خدمات ولا قناة تجميع ب 2801 مسكن بمسرغين    23 لاعب يستعدون لمواجهة المغرب    «حقّقنا تعادلاً بطعم الانتصار في المدية وسنواصل في ريتم النتائج الايجابية »    اختيار محرز أحسن لاعب لشهر سبتمبر    نحو تصنيف مسجدي «الأمير عبد القادر» و«أبو بكر الصديق» التاريخيين    33 عارضا في الصالون الوطني للصورة الفوتوغرافية بالبيض    12 جمعية في الموعد نهاية أكتوبر الجاري    تسجيل 30 حالة إصابة بالتهاب السحايا    قوانين صارمة لحماية العقار وتسهيلاتٌ لدعم الفلاح    تخصيص 6170 هكتارا للبقول الجافة    تقدم في تخفيف الإجراءات الإدارية    إبراهيم غالي يؤكد لغوتيريس مشاطرته إمكانية التوصل الى حل لمسألة الصحراء الغربية    من الأفضل تنظيم البطولة الإفريقية بالباهية    الوضعية الحرجة للنادي تحتاج إلى حلّ سريع    ترقية فرص الترويج للقدرات السياحية    الصهر والزوج... "سمن على عسل"    جمال قرمي في عضوية لجنة تحكيم    لفيدرالية جبهة التحرير فضل كبير في إنجاح الثورة    روسيا: لن نسمح بحدوث اشتباك بين تركيا وسوريا    مستشفياتنا خطر علينا .. !    امرأتان تفوزان بجائزة "بوكر" الأدبية    38 حالة إصابة بالتهاب السحايا الفيروسي بباتنة    الشيخ لخضر الزاوي يفتي بعدم جواز بقاء البلاد دون ولي    غلام الله يشارك في الأشغال بالقاهرة    أهمية الفتوى في المجتمع    صلاة الفجر.. نورٌ وأمانٌ وحِفظٌ من المَنَّان    بعوضة النمر تُقلق المصالح الطبية بعين تموشنت    مذكرة تفاهم بين رابطة العالم الإسلامي وجامعة أم القرى    38 أخصائيا في "دونتا ألجيري"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الجمعية في الطريق الصحيح
الرابطة المحترفة 2 موبيليس ج. وهران 2 - س. غليزان 0
نشر في الجمهورية يوم 03 - 03 - 2019

واصلت جمعية وهران صحوتها في بطولة الرابطة المحترفة 2 موبيليس بعد فوزها أمس السبت على حساب ضيفها سريع غليزان بنتيجة (0-2) لحساب الجولة 24 ، وهو الفوز الذي من شأنه تعزيز حظوظ البقاء. ويكون مهاجم جمعية وهران خلف الله قد سجل أسرع هدف في البطولة هذا الموسم حيث لم تمر سوى 48 ثانية حتى وصل إلى شباك فريق الولاية رقم 48 بعد انفراده بالحارس زايدي وسط دهشة حوالي 200 من أنصار السريع الذين تنقلوا من غليزان.
وعكس ما كان متوقعا لم يقم لاعبو سريع غليزان بأي رد فعل حقيقي ، حيث سيطر أبناء المدرب العوفي سالم بالطول والعرض على مجريات الشوط الأول ، وكانوا الأقرب إلى مضاعفة النتيجة على غرار لقطة بلعريبي في الدقيقة 29 عندما وزع كرة خطيرة صدها بصعوبة حارس السريع. أول فرصة خطيرة للزوار جاءت في الدقيقة 35 عندما تحصلوا على مخالفة على الخط طالبوا من خلالها بضربة جزاء لكن الحكم عبيد شارف أصر على قراره. المخالفة نفذها مونجي وابعدها زحزوح. وكان زيدان جد قريب من معادلة النتيجة في الدقيقة 38 عندما تواجد وجها لوجه مع الحارس علاوي لكن تسديدته لم تكن في الإطار. هذه اللقطة احتج على إثرها لاعبو الجمعية على الحكم المساعد بداعي تواجد زيدان في وضعية تسلل وهو ما كلف بن شيخ بطاقة صفراء ، لتنتهي المرحلة الأولى بتقدم الجمعية بهدف. الشوط الثاني دخلته عناصر الجمعية بقوة حيث تمكن حداد من تسجيل الهدف الثاني الذي كان بمثابة هدف الاطمئنان من مخالفة مباشرة في الدقيقة 51 . السريع الغليزاني وبعد تلقيه الهدف الثاني رمى بكل ثقله للعودة في النتيجة ، ولعل ابرز لقطة نمديل في الدقيقة 66 عندما تواجد وجها لوجه مع الحارس علاوي الذي انقذ مرماه ببراعة كبيرة. وتوقف اللقاء في الدقيقة 83 بعدما قام أنصار سريع غليزان برشق أرضية الملعب بمختلف المقذوفات ، ليستأنف بعدما تم إخراجهم من المدرجات بعد حوالي 10 دقائق. ولم تحمل بقية أطوار اللقاء اي جديد في النتيجة. يذكر أن المباراة تابعها جانبا منها من المنصة الشرفية ممثل والي وهران السيد مولود بورنان ورئيس بلدية وهران السيد نور الدين بوخاتم ، الى جانب مدير الشبيبة والرياضة السيد غربي بدر الدين.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.