الوزير الأول يستقبل من طرف الرئيس أردوغان بمدينة قونيا التركية    الوزير الأول يشارك بصفته ممثلا للرئيس تبون في حفل افتتاح الدورة الخامسة لألعاب التضامن الإسلامي بقونيا التركية    تقوية العلاقات بين البلدين وتعزيز العمل البرلماني المشترك    الثورة الجزائرية منعطف تاريخي في تحرير الشعوب الإفريقية    لعمامرة في زيارة عمل إلى أذربيجان    منتجو القمح والشعير ملزمون بدفع كل محاصيلهم لتعاونيات الحبوب    نواة لاقتصاد عالمي جدّي وجديد    البنك الوطني يطلق منتجات تمويلية «إسلامية»    المجتمع الدولي مطالب بمحاسبة المحتل الصهيوني    انتخاب أعضاء المكتب الدائم للمجلس الأعلى للقضاء    زوينة بوزبرة تهدي الجزائر أوّل ميدالية    إعفاء الساورة واتحاد العاصمة من الدّور التّمهيدي    حمر العين عبد الحق الجزائري الأكثر مشاركة    حجز 18800 قرص مهلوس    مساعدة 14 ألف فلاح على استئناف النشاط    هذه الأوقات المنهي عن الصلاة فيها    سورة الإخلاص.. كنز من الجنة    الرئيس الصحراوي يطالب مجلس الأمن الدولي بوضع حد لتعنت واستهتار دولة الاحتلال المغربية    مظاهرات في المغرب تنديدا بالتطبيع مع الصهاينة    استشهاد أربعة فلسطينيين في اعتداءات صهيونية جديدة    المجلس الأعلى للقضاء: انتخاب أعضاء المكتب الدائم    مقتل ما لا يقل عن عشرة أشخاص    استكشافات غازية ونفطية جديدة.. الجزائر تستعيد نفوذها في سوق النفط    الجزائر فاعل رئيسي في الدبلوماسية النفطية    النخبة الوطنية بطموحات كبيرة    حماد: جاهزون للحفاظ على مكاسب وهران    "المحاربون" في مهمة اصطياد "أسود التيرانغا"    نحو استقرار أسعار النفط فوق 110 دولار    الكتاب الرقمي.. جدل حول جاهزية المشروع وإيجابياته    جبال العطوش.. وجهة العائلات بعيدا عن الضوضاء    3101 تدخّل خلال شهر    القضاء يطوي ملف النصب على الطلبة    قاعة الفنون الجميلة تعرض أعمال رسامين جزائريين    الفنانة نورية...سنتان من الغياب    ترحيب واسع باتفاق السلام في تشاد    استشهاد 3 فلسطينيين بنابلس بينهم القيادي النابلسي    رسالة مؤثرة من والدة الشهيد النابلسي    كتاب المسرح في الجزائر موضوع نقاش    مقاولات أثبتن قدرتهن على صنع التغيير    4 إصابات في حادثين منفصلين    مناسبة لتأكيد جزائرية الشعر الملحون    كورونا : 122 إصابة جديدة ولا وفيات خلال ال24 ساعة الأخيرة    تثمين الموقع الأثري سراديب بازيليك سانت كريسبين    احذروا..    هل ترفع الجزائر كميات الكهرباء المُصدّرة نحو تونس؟    خامسها مقصية بن سبعيني.. 4 أهداف جزائرية "خارقة" في أوروبا    مخطوطات اللغات الأفريقية بالحرف العربي مهددة بالضياع    مجموعة العمل المغربية من أجل فلسطين تدعو إلى مزيد من التعبئة لإسقاط التطبيع    عودة قوية لفيروس كورونا بجيجل ومخاوف من كارثة أخرى بعد موسم الإصطياف    انطلاق فعاليات مهرجان الضحك بسكيكدة    بالإضافة إلى منازل وزوايا بالمدينة القديمة: رفع التجميد عن مشروع ترميم منزل الشيخ ابن باديس    فيما أوقف متهم بمحاولة قتل : تفكيك مجموعات إجرامية مختصة في ترويج المخدرات بتبسة    دخول اتفاق وقف إطلاق النار حيز التنفيذ : هدوء في غزة بعد عدوان صهيوني خلف عشرات الشهداء    وفد من وزارة الصحة يحل بعنابة    فيروس جديد يظهر في الصين وهذه أعراضه    منحة كورونا استثناء للمستخدمين المعرضين للخطر    النّبوءة    وزارة الشؤون الدينية تحدد قيمة نصاب الزكاة لهذا العام    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الخضر يشرعون في التحضير لمواجهة المنتخب الأوغندي
نشر في الحياة العربية يوم 31 - 05 - 2022

خاض المُنتخب الوطني، أول حصة تدريبية تحسبا لمواجهة أوغندا المبرمجة في الرابع من جوان الجاري على ملعب الخامس جويلية الأولمبي بداية من الساعة الثامنة ليلا.، حيث جرت الحصة التدريبية بالمركز التقني الوطني لسيدي موسى تحت إشراف الناخب الوطني جمال بلماضي.
عرفت الحصة التدريبية تواجد المناجير العام للمنتخب الوطني الأول، جهيد زفزاف الذي اجتمع ببلماضي لدقائق. وقسّم المدرب الوطني اللاعبين إلى ثلاث مجموعات في أول حصة تدريبية لهم. بعد إجراء المجموعة الأولى التمرينات في القاعة الرياضية. سيكون الموعد بإجراء المجموعة الثانية لنفس التمرينات. كما ستخضع المجموعة الثالثة بنفس البرنامج. إلى جانب ذلك. سيكون اللاعبون معنيون بجلسة رياضية وبعدها سيتنقل رفقاء المدافع رامي بن سبعيني إلى المستطيل الأخضر.
ولا تزال الأسماء الجديدة التي ضمتها القائمة النهائية للمدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، تحضيرًا لمواجهتي أوغندا وتنزانيا يومي 4 و8 جوان الجاري، تُثير الكثير من ردود الفعل وسط المتابعين والجماهير الجزائرية التي تتطلّع للنسخة الجديدة للمنتخب الجزائري، خاصةً في ظل الآمال الكبيرة التي تضعها على كاهل المواهب الواعدة ل"الخُضر".
يمكن لجمال بلماضي أن يعوّل على السبعة لاعبين الجدد، الذين ضمتهم قائمته النهائية، برأي متابعين ومحللين، ووجّه المدرب السابق لنادي الدحيل القطري الدعوة لأول مرة إلى سبعة لاعبين دفعةً واحدةً، في صورة بلال عمراني نجم نادي كلوج الروماني، ويانيس حماش نجم نادي بوافيشتا البرتغالي، وحكيم زدادكة نجم نادي كليرمون فوت الفرنسي.
..الوجوه الجديدة سعيدة بتمثيل الألوان الوطنية
وخلال أول حصة تدريبية في المعسكر الإعدادي تحسبا لمواجهتي أوغندا وتنزانيا في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 عبر كل من بلال عمراني، عبد القهار قادري ويانيس حماش عن سعادتهم بتمثيل الألوان الوطنية لأول مرة، وذلك خلال تصريحات في المنطقة المختلطة قبل بداية الحصة التدريبية بمركز سيدي موسى.
وأكد عمراني، المتوج حديثا بلقب الدوري الروماني رفقة ناديه كلوج، عن طموحه لتقديم الإضافة إلى "الخضر"، معبرا عن ارتياحه للاستقبال الذي حظي به من طرف بقية العناصر الوطنية ، من جهته، كشف قادري أنه كان ينتظر هذه الدعوة بعد موسم أول جيد في الدوري البلجيكي رفقة كورتري ، ولم ينس قادري نادي بارادو الذي كان له الفضل في ما وصل إليه حاليا، خاصة مع تواجد 5 لاعبين من خريجي الأكاديمية في القائمة، مضيفا أن الهدف هو التتويج بالكأس الإفريقية المقبلة.
كما عبر يانيس حماش لاعب بوافيشتا بورتو البرتغالي، أنه انتظر كثيرا التحاقه ب"الخضر" خاصة بعد تواجده في القائمة الموسعة عدة مرات وعبر الظهير الأيسر عن استعداداه للعب في أي مركز يريده الناخب الوطني، جمال بلماضي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.