عريقات يؤكد أن وقف العمل بالاتفاقات مع إسرائيل "سيصبح واقعا"    بيان للنيابة العامة حول قضايا فساد    وزير التجارة يستقبل ممثل شركة أجنبية لتطوير شعبة الحليب    الإتحاد الآسيوي يفرض عقوبة ثقيلة على بونجاح    إيقاف رئيس وفاق سطيف 3 أشهر    الفاف تصدم رؤساء الأندية وخصم 3 نقاط لمقاطعي المباريات    المسيلة: توقيف صاحب فيديو "قرعة الحج"    قوات مكافحة الشغب ترفض تجمعا لمضيفي الطيران المضربين    زغماتي يطلب رفع الحصانة عن دفعة جديدة من النواب    وزير الشباب والرياضة الأسبق محمد حطاب تحت الرقابة القضائية    بالصور .. ضبط أزيد من 250 طن من التبلغ المقلد في وهران    مجلس وطني ولن يمارس الصحافة الا صحافي    إضراب أندية الرابطة الثانية: "الفاف" ترفض تأجيل الجولة    الأفلان يدعو لمواصلة الجهود لاستكمال تحقيق مطالب الحراك    تصنيف الفيفا : المنتخب الجزائري يستقر في المركز ال 35    الخليفي يرد بقوة على اتهامه بالفساد    سيال : تذبذب "ملحوظ" في عملية توزيع الماء الشروب من الاثنين إلى الخميس المقبلين    شنين يثمن قرار رئيس الجمهورية بجعل 22 فيفري يوما وطنيا    هذه نظرة تبون للعلاقات الجزائرية الفرنسية وقضية ليبيا    إليكتريك المصرية تعتزم تأسيس شركة بالجزائر    استلام 90 فندقاً في وهران مع آفاق جوان 2021    تمديد آجال تعديل مستخرجات السجلات التجارية الإلكترونية إلى 30 جوان المقبل    مشاركة فيلم "سينابس" في مهرجان الأقصر السينمائي    البرلمان العربي للطفل: مشاركة ثرية لممثلي الاطفال الجزائريين في جلسات النقاش    اجتماع الحكومة : بلحيمر يعرض إستراتيجية الاتصال الحكومي    العراق: البرلمان يصوت يوم الاثنين لمنح الثقة للحكومة الجديدة    الرئيس تبون: كيف لمصنع رونو أن يخلق مناصب الشغل وهو لايقوم بالإدماج ولابالمناولة..؟    وزير الصحة : رقمنة طلبات التداوي بالأشعة لتقليص أجالها    ارتفاع حصيلة إطلاق النار في ألمانيا والسلطات تحقق في فرضية الإرهاب    محكمة بئر مراد رايس: إيداع المدير العام لمجمع النهار الحبس المؤقت    ارتفاع عدد الوفيات جراء فيروس كورونا في الصين إلى 2118 شخص    الوزارة مستعدة لتقديم كل الدعم لشعبة مربي المواشي    أوامر بتسريع وتيرة إنجاز سكنات عدل    تفعيل التعاون ما بين الجامعة والمسجد للإلمام بالعلوم    تم توقيف شخص في‮ ‬القضية    وفاة‮ ‬45‮ ‬شخصاً‮ ‬وإصابة‮ ‬1494‮ ‬آخرين    بالمركب الجواري‮ ‬أحمد عزيزي‮ ‬بخنش في‮ ‬خنشلة    وهران    تم إطلاق دراسة لإعداد مخطط تسييرها    تحت شعار‮ ‬ضع كتاب‮.. ‬وخذ كتاب‮ ‬    يهدف لمساعدة الشباب وتوجيههم في‮ ‬حياتهم المهنية‮ ‬    في‮ ‬ظل الإستعمار وتضحياتها من أجل مصير شعبها    ناشدوا رئيس الجمهورية للتكفل بمطالبهم‮ ‬    الاتحاد العالمي‮ ‬للعلماء المسلمين‮ ‬يكرّم تبون    هل تقوض إدلب التقارب الروسي التركي؟    دعوة لإنشاء سجل وطني خاص بالأمراض الناشئة والمستجدة    مختصون يصدرون كتابا عن رشيد ميموني    أصحاب الرفاه اللغوي هم خرّيجو الكتاتيب القرآنية    تحذيرات أمريكية من «الوعود الوهمية» الصينية    118 اعتداء على شبكة الغاز الطبيعي    ترفع    نبضنا فلسطيني للأبد    من ناد عريق إلى فريق غريق    بحري حميد : «أحلم بإنهاء مسيرتي في فريق القلب»    مخرب سيارة جارته وراء القضبان    أثقل الصلاة على المنافقين صلاة العشاء وصلاة الفجر    مسجدان متقابلان لحي واحد!    أهي المروءة أن تقطع الرحم.. ؟!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





شكوك حول مشاركة فالكاو مع كولومبيا أمام الإكوادور
نشر في الهداف يوم 04 - 09 - 2013

ربما تخوض كولومبيا مباراتها التالية في تصفيات كأس العالم 2014 لكرة القدم على أرضها أمام الإكوادور يوم الجمعة المقبل بدون مهاجمها البارز رادامل فالكاو بسبب الاصابة. وأصيب فالكاو هداف منتخب بلاده في التصفيات برصيد سبعة أهداف في الكاحل خلال مباراة مع فريقه موناكو الفرنسي يوم الأحد الماضي ولم يتدرب بشكل طبيعي بعدها ويتوقع أن ينتظر مدرب كولومبيا خوسيه بيكرمان حتى اللحظة الاخيرة قبل اتخاذ القرار املا في تعافي فالكاو في الوقت المناسب.
وتسعى كولومبيا للظهور في النهائيات العالمية للمرة الاولى منذ 16 عاما.
وقال كارلوس اولوا طبيب منتخب كولومبيا للصحفيين "نحاول على اساس يومي اعادته الى سابق لياقته قدر المستطاع لنقف على مدى قدرته على اللعب."
وفي حالة عدم مشاركة فالكاو فان من المتوقع ان يتقاسم جاكسون مارتينيز مهمة الهجوم الى جانب تيوفيلو جوتيريز في مواجهة الاكوادور.
وفي حال فازت كولومبيا فانها ستتقاسم صدارة مجموعة أمريكا الجنوبية مع الارجنتين المنفردة حاليا بالصدارة برصيد 26 نقطة لكل منهما.
واذا ما خسرت الاكوادور التي سيغيب عنها المهاجم الموقوف فيليبي كايسيدو فانها ستتراجع بفارق خمس نقاط عن الصدارة.
ومن الممكن ايضا ان تتراجع الاكوادور الى المركز الرابع خلف تشيلي التي جمعت 21 نقطة ايضا والتي ستلعب على ارضها امام فنزويلا صاحبة المركز السادس يوم السبت.
وتتأهل الفرق الاربعة الاولى الى النهائيات مباشرة في حين يخوض الفريق الخامس وهو اوروجواي حاليا برصيد 16 نقطة جولة فاصلة على مكان في النهائيات التي ستقام في البرازيل مع منتخب آسيوي.
وتواجه أوروغواي مباراتين فاصلتين خلال الايام القليلة المقبلة.. الاولى خارج ارضها امام بيرو في ليما يوم الجمعة والثانية على ارضها في مواجهة كولومبيا يوم الثلاثاء المقبل.
وقال دييجو لوغانو قائد منتخب اوروجواي للصحفيين مؤخرا "المباراتان ستكونان في غاية الصعوبة. لان بيرو ستلعب ورقتها الاخيرة أمام أوروغواي وستلعب على أرضها.. بعد ذلك سنستضيف كولومبيا التي الى جانب الارجنتين تقدم افضل كرة في الامريكيتين. الايام الثمانية المقبلة ستحدد مسيرتنا نحو كأس العالم."
وقال مدرب أوروغواي أوسكار تاباريز بعد فوز منتخبه على فنزويلا 1-صفر في الجولة السابقة من التصفيات "الهزيمة أمام فنزويلا كانت ستقضي على آمالنا إلا أننا نجحنا في تحقيق الفوز واستعادة العديد من الاشياء التي يعتمد عليها الفريق."
وأضاف المدرب قوله "لم نحقق شيئا بعد.. لكن اذا فزنا في ليما أمام بيرو فسنقطع خطوة كبيرة."
من جهة أخرى تعلق فنزويلا التي تتساوى في الرصيد مع اوروجواي الامال على تحقيق الفوز على تشيلي التي احيت امالها بالفوز في مباراتين متتاليتين في جوان الماضي.
أما باراغواي فريق الذيل بثماني نقاط فانها ستلعب على ارضها وامام جماهيرها في مواجهة بوليفيا التي تسبقها مباشرة في الترتيب بعشر نقاط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.