كل الطلبات مستجابة    ذكر الله... أيسر العبادات وأسهل الطّاعات    التّربية الوقائية في الإسلام    نجل بوضياف يرفع دعوى قضائية ضد نزار وتوفيق    لهذه الأسباب تدهور الميزان التجاري للجزائر    «نريد إخراج الجزائر من الأزمة ومن يرفض الله يسهل عليه»    كهربة الأجواء لا تخدم مصلحة البلاد    توقيف 63 شخصا، ضبط مركبات وعتاد مختلف    الفساد امتد للممتلكات بقرارات إدارية    عجز الميزان التجاري مرتبط بهيكلية الاقتصاد    ارتفاع عدد وفيات الحجاج الجزائريين الى 19 شخصا    المغرب يطرد مجددا المحامية الإسبانية كريستينا مارتينيز    تشاد تعلن حالة الطوارئ لثلاثة أشهر    المجلس السيادي السوداني يباشر مهامه اليوم    الأردن يستدعي سفير إسرائيل بسبب الانتهاكات في الأقصى    القنصلية الفرنسية تتحجج بتذبذب الأنترنت في معالجة ملفات “الفيزا”    قديورة :” سفيان هني يمثل إضافة كبيرة لنادي الغرافة”    497مؤسسة مصغرة تشكو التهميش    10ملايين مصطاف منذ بداية جوان    توقيف شخصين وحجز أزيد من 06 كيلوغرام من الكيف المعالج بالمسيلة    100 مليون سنتيم للمستفيدين من التجزئات الاجتماعية بالجنوب    سنعمل على استرجاع كل الاموال والممتلكات المنهوبة    استشهاد 3 فلسطينيين في غارات إسرائيلية على غزّة    السباحة الجزائرية تسعى لحصد 10 ميداليات    المدرب عبّاس يقترب من حسم التشكيلة الأساسية    «التحضيرات جرت في ظروف رائعة وسأسجل في مرمى سعيدة»    «لدينا رغبة كبيرة لتشريف الجزائر في الألعاب الإفريقية»    هياكل غير مربوطة بالشبكة ونقص في التاطير    توقيف 63 شخصا بتمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام    غلق البوابة الالكترونية وحرمان من التسجيل لطلب الإيواء    19 جريحا في حوادث مرور خلال 24 ساعة بوهران    1.2 مليار سنتيم لمشاريع تنموية بقرية أولاد أجبارة بتارقة    سكان قرية القواير على حافة كارثة بيئية    ثعبان يبتلع نفسه    قفزت في النهر لإنقاذ هاتفها!    6 فرق فلكلورية تعيد الزمن الجميل لمدينة «موريسطاقا»    « القلتة » ..جوهرة الساحل    فنان الأندلسي إبراهيم حاج قاسم في سهرة تراثية تلمسانية    «143 شارع الصحراء» يحصد جائزتين في مهرجان لوكارنو    «كادير « يخطف الاضواء والشيخ الحطاب يرقص الجمهور على الايقاعات الرايوية البدوية    جائزتان ل «143 شارع الصحراء» للجزائري حسان فرحاني    حضور محتشم في الافتتاح    طفرة هائلة التعقيد    شبيبة الساورة تصبو لانطلاقة قوية    الاتحاديات الوطنية مصرة على تشريف التزامها    عمراني يريد استفاقة كبيرة    وصول 600 حاج إلى أرض الوطن اليوم الأحد بعد أدائهم لمناسك الحج    النفط ب 10 دولار .. !    Ooredoo تُطمئن زبائنها        آخر ساعة تنشر برنامج رحلات عودة الحجاج عبر مطار رابح بيطاط    الشيخ السديس يستنكر افعال الحوثيين بعد الهجوم على حقل شيبة السعودي    "غوغل كروم" يتعرض لأكبر عملية اختراق في تاريخه!    من بينهم وزير السياحة السابق حسن مرموري    أسباب تقنية وبشرية وراءها سوء التسيير    أزمة نقل حادة ببلدية الطابية    إيسلا وثي مغرا ني مازيغن قوقلا ن تاغرما    اخلع نكسوم نمسلان والدونت إقوسان نالمشتاء ذالمرض    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





شكوك حول مشاركة فالكاو مع كولومبيا أمام الإكوادور
نشر في الهداف يوم 04 - 09 - 2013

ربما تخوض كولومبيا مباراتها التالية في تصفيات كأس العالم 2014 لكرة القدم على أرضها أمام الإكوادور يوم الجمعة المقبل بدون مهاجمها البارز رادامل فالكاو بسبب الاصابة. وأصيب فالكاو هداف منتخب بلاده في التصفيات برصيد سبعة أهداف في الكاحل خلال مباراة مع فريقه موناكو الفرنسي يوم الأحد الماضي ولم يتدرب بشكل طبيعي بعدها ويتوقع أن ينتظر مدرب كولومبيا خوسيه بيكرمان حتى اللحظة الاخيرة قبل اتخاذ القرار املا في تعافي فالكاو في الوقت المناسب.
وتسعى كولومبيا للظهور في النهائيات العالمية للمرة الاولى منذ 16 عاما.
وقال كارلوس اولوا طبيب منتخب كولومبيا للصحفيين "نحاول على اساس يومي اعادته الى سابق لياقته قدر المستطاع لنقف على مدى قدرته على اللعب."
وفي حالة عدم مشاركة فالكاو فان من المتوقع ان يتقاسم جاكسون مارتينيز مهمة الهجوم الى جانب تيوفيلو جوتيريز في مواجهة الاكوادور.
وفي حال فازت كولومبيا فانها ستتقاسم صدارة مجموعة أمريكا الجنوبية مع الارجنتين المنفردة حاليا بالصدارة برصيد 26 نقطة لكل منهما.
واذا ما خسرت الاكوادور التي سيغيب عنها المهاجم الموقوف فيليبي كايسيدو فانها ستتراجع بفارق خمس نقاط عن الصدارة.
ومن الممكن ايضا ان تتراجع الاكوادور الى المركز الرابع خلف تشيلي التي جمعت 21 نقطة ايضا والتي ستلعب على ارضها امام فنزويلا صاحبة المركز السادس يوم السبت.
وتتأهل الفرق الاربعة الاولى الى النهائيات مباشرة في حين يخوض الفريق الخامس وهو اوروجواي حاليا برصيد 16 نقطة جولة فاصلة على مكان في النهائيات التي ستقام في البرازيل مع منتخب آسيوي.
وتواجه أوروغواي مباراتين فاصلتين خلال الايام القليلة المقبلة.. الاولى خارج ارضها امام بيرو في ليما يوم الجمعة والثانية على ارضها في مواجهة كولومبيا يوم الثلاثاء المقبل.
وقال دييجو لوغانو قائد منتخب اوروجواي للصحفيين مؤخرا "المباراتان ستكونان في غاية الصعوبة. لان بيرو ستلعب ورقتها الاخيرة أمام أوروغواي وستلعب على أرضها.. بعد ذلك سنستضيف كولومبيا التي الى جانب الارجنتين تقدم افضل كرة في الامريكيتين. الايام الثمانية المقبلة ستحدد مسيرتنا نحو كأس العالم."
وقال مدرب أوروغواي أوسكار تاباريز بعد فوز منتخبه على فنزويلا 1-صفر في الجولة السابقة من التصفيات "الهزيمة أمام فنزويلا كانت ستقضي على آمالنا إلا أننا نجحنا في تحقيق الفوز واستعادة العديد من الاشياء التي يعتمد عليها الفريق."
وأضاف المدرب قوله "لم نحقق شيئا بعد.. لكن اذا فزنا في ليما أمام بيرو فسنقطع خطوة كبيرة."
من جهة أخرى تعلق فنزويلا التي تتساوى في الرصيد مع اوروجواي الامال على تحقيق الفوز على تشيلي التي احيت امالها بالفوز في مباراتين متتاليتين في جوان الماضي.
أما باراغواي فريق الذيل بثماني نقاط فانها ستلعب على ارضها وامام جماهيرها في مواجهة بوليفيا التي تسبقها مباشرة في الترتيب بعشر نقاط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.