توقاي، دغموم وبوصوف على "رادار" بلماضي    بارادو في مجموعة قوية في كأس الكونفدرالية    حجز1.2 طنا من النفايات النحاسية بتبسة    هزة أرضية ببجاية    ميهوبي: في حال إنتخابي سأضع ميثاقا للتسامح بين الجزائريين    استمرار تساقط الأمطار على 10 مناطق شرقية    وفاة شخص في حادث اصطدام بين قطار وسيارة سياحية بالبويرة    محكمة سيدي أمحمد: ستة أشهر نافذة في حق ستة موقوفين بتهمة المساس بالوحدة الوطنية    كشف 05 مخابئ للإرهابيين بالمسيلة    لوكال.. تعديل القانون العضوي 18 مسألة تقنية ولا يستبيح ثروات البلاد كما فهم البعض    فلاحو وهران يشرعون في تسوية عقاراتهم الفلاحية    إبراز دور المهندس الزراعي بالوادي    فيروفيال عنابة تنتج 8 آلاف حاوية    كشف وتدمير خمسة مخابئ للإرهابيين وكمية من الذخيرة بولاية المسيلة    فيكا 10: عرض ثلاثة أفلام قصيرة بالجزائر العاصمة    بوليفيا: التهديد بالفراغ السياسي ومخاوف من اصطدامات بين معارضين ومؤيدين لموراليس    بطولة العالم لكرة القدم داخل القاعة للصم: الجزائر-إسبانيا غدا الأربعاء في ربع النهائي    بلماضي: عوار لاعب كبير ولا أريد أن أحرجه    تكوين مهني: توصيات الندوة الوطنية ستعتمد كورقة طريق لتحسين أداء المؤسسات التكوينية    التنمية الريفية والفلاحية: تكوين 48 مستشارا للتنمية الإقليمية في مختلف قطاعات النشاط    احباط محاولة تهريب أكثر من 13 ألف أورو بمطار هواري بومدين الدولي    الجزائرية مونية قاسمي تحرز الميدالية البرونزية    شركة الخطوط الجوية الجزائرية تبرمج 477 رحلة خلال موسم عمرة 2019    محرز: 4 لاعبين طالبوا بالتعاقد مع بلماضي    أسعار النفط تصعد وسط ترقب الأسواق لإشارات بشأن محادثات التجارة    السلطة المستقلة لن تراقب خطابات المترشحين للرئاسيات    مهرجان الجزائر الدولي للسينما: عرض الفيلمين الوثائقيين "بوركينابي باونتي" و"على خطى ماماني عبدولاي"    فيكا 10: عرض فيلم "لو سيلونس دي زوتغ (صمت الآخرين)"    رياح قوية بعدة ولايات شرقية    هذا الوباء يتسبب في وفاة طفل كل 39 ثانية    انتقال طاقوي: الجزائر تعتزم إنشاء صناعة وطنية للطاقات المتجددة    "تضحيات" دونالد ترامب تثير السخرية من كتاب ابنه    مباحثات أمريكية-فرنسية حول سوريا وإيران والناتو    نقل الرئيس الأميركي الأسبق جيمي كارتر إلى المستشفى بسبب نزيف في المخ    مع بداية موسم البرد    المواجهة كانت مقررة ببولوغين    في‮ ‬ظل اختلاف الرؤى    للتلقيح ضد الإنفلونزا الموسمية    قال أن وقف نشاط التركيب‮ ‬يهدد‮ ‬26‮ ‬ألف وظيفة‮.. ‬تكتل المصنعين‮: ‬    وزير التعليم العالي‮ ‬يكشف‮:‬    شهدتها عدة ولايات من الوطن    المعلمون‮ ‬يشلون المدارس عبر الوطن    الجالية الصحراوية بفرنسا تؤكد ولاءها لجبهة البوليزاريو    "الجوية الجزائرية": 477 رحلة خلال موسم عمرة 2019    التدعيمات في «الميركاتو» باتت ضرورية    .. عين على كفاح المرأة المظهدة في «msg»    «المجال الفني أصبح محتكرا من قبل أطراف معينة تعمل على إقصاء المواهب الشابة»    المَولد النبَوي و إرْهاصُ التمثيل..    63 ألف جرعة لقاح ضد الأنفلونزا الموسمية    التمييز الذي تعانيه الأقليات المسلمة.. الجزائريون عينة    مساع لتأسيس الحاسوبية الحيوية كليسانس مهنية    يوم تكويني لفائدة صحفيّي العاصمة    عراقيل بالجملة والتحدي قائم    خصال خمس إذا ابتليتُم بهنّ!    ضرورة تعلّم أحكام التّجارة..    السيِّدُ الطاووسُ    النبأ العظيم    «المفرقعات حرام»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





لخويا يسقط الخور برباعية والسد يواصل مزاحمته في صدارة الدوري القطري
نشر في الهداف يوم 19 - 12 - 2014

حافظ لخويا على صدارته للدوري القطري لكرة القدم بفوز مثير 4/2 على الخور اليوم الجمعة بملعب عبد الله بن خليفة... في مباراة اتسمت بالإثارة لينهي لخويا بقيادة المدرب الدنماركي مايكل لاودروب هذه المرحلة بنجاح قبل توقف دوري النجوم لنحو شهر ونصف الشعر بسبب كأس آسيا 2015 بأستراليا.
وشهدت نفس المرحلة اليوم فوز السيلية على مضيفه الشحانية 1/0 والسد على الخريطيات 3/2 والجيش على أم صلال 3/1 .
وكان الخور هو البادئ بالتسجيل عن طريق البرازيلي وليام جونيور في الدقيقة 17 لكن إسماعيل محمد سجل هدف التعادل في الدقيقة 36 لينتهي الشوط بالتعادل 1/1 .
وفي الشوط الثاني ، تقدم الخور مجددا بهدف هلال محمد في الدقيقة 65 ولكن لخويا تعادل اثر خطأ من محمد جمعة مدافع الخور في تشتيت الكرة حيث وضع الكرة في شباك فريقه عن طريق الخطأ.
وأضاف فلاديمير فايس الهدف الثالث للخويا في الدقيقة 80 ثم اختتم خالد مفتاح التسجيل في المباراة بالهدف الرابع للفريق في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
ورفع لخويا رصيده إلى 36 نقطة في المركز الأول وتجمد رصيد الخور عند 17 نقطة في المركز التاسع.
وعزز السد موقعه في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف لخويا إثر تغلبه على الخريطيات 3/2 ليتجمد رصيد الخريطيات عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.
وتقدم السد مرتين بهدفين أحرزهما رودريجو تاباتا في الدقيقتين 35 و82 وتعادل الخريطيات في المرتين بهدفين سجلهما عبد العزيز الأنصاري وحسن عبد الفتاح في الدقيقتين 57 و89 ولكن لي جونغ سو سجل هدف الفوز الثمين في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وسجل روماريو ريكاردو دا سيلفا ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 23 و81 و86 ليقود فريق الجيش إلى الفوز 3/1 على أم صلال الذي سجل هدفه الوحيد عن طريق عبد القادر إلياس في الدقيقة 39 .
ورفع الجيش رصيده إلى 25 نقطة لينتزع المركز الثالث بفارق نقطتين أمام أم صلال.
وحقق السيلية فوزا ثمينا بهدف نظيف على الشحانية بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ليواصل السيلية بقيادة المدرب التونسي سامي الطرابلسي انتصاراته وينهي هذه المرحلة بثلاث نقاط غالية رفعت رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن وتجمد رصيد الشحانية عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير.
وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق التونسي عصام جمعة في الدقيقة 85 من ضربة رأس علما بأن الحكم ألغى هدفا للسيلية في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بسبب لمس جمعة للكرة بيده.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.