انتقد في‮ ‬حوار ل السياسي‮ ‬إستدعاء جماعة‮ ‬الخامسة‮ ‬    لمواكبة التطورات التكنولوجية    قريباً‮ ‬بتندوف‮ ‬    وسط تجدد مطالب تمكين الصحراويين من تقرير المصير    حسب محافظ الكشافة الإسلامية‮ ‬    كرئيس لمجلس السيادة في‮ ‬السودان    المنافسات الإفريقية للأندية    على سبيل الإعارة لموسم واحد    المراكز الصحية تحتضر عبر‮ ‬14‮ ‬بلدية‮ ‬    المسابقة تشمل جميع التخصصات    الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب    ‮ ‬كناك‮ ‬توزع المحلات    فيما أوقف‮ ‬13‮ ‬شخصاً‮ ‬بالجنوب    تاجر وراء فيديو المياه المعدنية    وفاة شقيقة بوطاجين في‮ ‬الحج    المال الحرام وخداع النّفس    الجزائر تحيي مشروع أكبر محطة لتوليد الطاقة الشمسية    مرسوم تنفيذي للتحكم في أملاك الدولة    3 ذهبيات وبرونزية للجزائر في نهائي التجديف    مكافحة الفساد من أولويات المرحلة    نجاح الإجراء مرهون بتحويل العملة في البنوك    البرهان وأعضاء مجلس السيادة يؤدون اليمين الدستورية    مشاورات سياسية لتشكيل ائتلاف حكومي جديد في إيطاليا    تنصيب المديرين الجدد للوكالات الولائية    عريقات يدعو إلى تحرك دولي لحماية الأقصى    «سنذهب إلى سطيف لتسجيل الإنطلاقة الفعلية»    مصير مجهول لأزيد من 1500 عامل ب «هيدروكنال»    إحصاء 3223 طلب للحصول على الإيواء من أصل 4623 سرير شاغر    10 سنوات سجنا نافذا لشقيقين حولا «حوش» جدهما إلى وكر لترويج الكوكايين بالحمري    شركات ضخمة و مناصب بالتقطير    المستفيدون من السكن الاجتماعي بالهرانفة يحتجون    مسافرون عالقون منذ 3 أيام بمطار السانية بوهران    الشيخة الريميتي ..أسطورة موسيقى الراي    أعراس بنكهة زمان    بجرة قلم..    قرية عزوزة تستذكر الشهيد عبان رمضان    غياب بن موسات بسبب الإصابة    تدشين البطولة بانتصار لإسعاد الأنصار    استلام هياكل تربوية جديدة    الأندية الجزائرية من أجل تحقيق تأهل جماعي    اختتام دورة السينما المعاصرة بسرفنتس    اختتام الطبعة ال17 لمهرجان الأغنية الأمازيغية    6 آلاف تلميذ يستفيدون من البرنامج التضامني    تحضيرات متقطعة قبل "لازمو"    الحاج كان يعاني كثيرا وفوضى في تنظيم هذه العبادة    83 منصبا بيداغوجيا في شبه الطبي    شطيرة تتسبب في جريمة    عائلة تربح 4 ملايين دولار كل ساعة    عانت من آلام في المعدة.. والأطباء اكتشفوا المفاجأة الصاعقة    وسط دعوات لإنهاء الأزمة السياسية بالحوار    حسب حصيلة جديدة مؤقتة أکدها رئيس البعثة الطبية    بحضور جمهور‮ ‬غفير    بعد استكمال‮ ‬5‮ ‬سنوات خدمة‮ ‬    الثراء الفاحش.. كان حلما جميلا فصار واقعا مقززا    حماية الأقصى مسؤولية العرب والمسلمين    الذنوب.. تهلك أصحابها    ذكر الله... أيسر العبادات وأسهل الطّاعات    الشيخ السديس يستنكر افعال الحوثيين بعد الهجوم على حقل شيبة السعودي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





صدامات عربية بدور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا
مجموعة الوفاق السطايفي تعرف اليوم بالقاهرة
نشر في الخبر يوم 29 - 04 - 2014

تستضيف العاصمة المصرية القاهرة بمقر الكاف، اليوم، قرعة دور المجموعتين لرابطة أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية الإفريقية) لكرة القدم بمقر الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف). وتشهد منافسة رابطة الأبطال صراعا عربيا كونغوليا بعدما تأهلت ستة فرق عربية وهي الترجي والصفاقسي التونسيان والهلال السوداني ووفاق سطيف والزمالك المصري وأهلي بنغازي الليبي، بالإضافة إلى ممثلي الكونغو الديمقراطية فريقا تي بي مازيمبي وفيتا كلوب لدور المجموعات.
وسوف يتم تقسيم الأندية الثمانية إلى مجموعتين بحسب تصنيفها، حيث تضم كل مجموعة ناديا واحدا من كل تصنيف. وكانت الكاف قد صنفت الأندية المتأهلة إلى أربعة مستويات استنادا إلى نتائجها في بطولات الأندية الإفريقية خلال الأعوام الخمسة الماضية.
وبناء على ذلك، تم وضع الترجي ومازيمبي في التصنيف الأول، والهلال والصفاقسي في التصنيف الثاني، والزمالك ووفاق سطيف في التصنيف الثالث، وأهلي بنغازي وفيتا كلوب في التصنيف الرابع.
وفي ظل غياب حامل اللقب، الأهلي المصري، صاحب الرقم القياسي كأكثر الأندية تتويجا بالبطولة (ثمانية مرات) عقب خروجه من الدور الأخير على يد أهلي بنغازي الليبي، تسعى الفرق الثمانية إلى حصد اللقب هذا العام والتأهل إلى كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب في شهر ديسمبر القادم. ويمتلك وفاق سطيف، حظوظا وفيرة لاقتناص اللقب للمرة الثانية في تاريخه، بعدما سبق أن توج به عام 1988، حيث يسعى لإنهاء حالة الخصام بين الكرة الجزائرية وكأس رابطة الأبطال، والتي استمرت 24عاما منذ تتويج شبيبة القبائل باللقب عام 1990.
وفي كاس الكاف، صعدت أندية الأهلي المصري، النجم الساحلي التونسي، أسيك ميموزا وسيوي سبور الإيفواريان، نكانا الزامبي، القطن الكاميروني، ليوبار الكونغولي، ريال باماكو المالي إلى دور المجموعتين ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، وسوف يتم تقسيم الفرق الثمانية إلى مجموعتين أيضا بحسب تصنيفها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.