الحرائق تأتي على 487 هكتار من الغطاء النباتي في ظرف يومين    لا تأكلوا الشُّوك بفم العلم !    المسيلة: تشديد الحجر الجزئي على 5 بلديات    بن بوزيد: علينا رفع درجة الاستعداد لمستوى أعلى    شرفة : سنرافق الطواقم الصحية وعلى المواطن الالتزام بالحجر    تساقط أمطار رعدية على المناطق الداخلية الشرقية اليوم    العاصمة: تسجيل 33 ألف مخالفة للحجر الصحي ووضع 7 آلاف سيارة بالمحشر    عبد الرزاق بوكبة وكمال قرور يطلقان فيدرالية وطنية للناشطين الثقافيين    وزارة الطاقة تحضر ورقة طريق قطاعية تتضمن المحاور الرئيسية للاستراتيجية الطاقوية    استرجاع رفات شهداء المقاومة خطوة نحو اعتراف فرنسا بجرائمها في الجزائر    بحث ملف تصالح الذاكرة واسترجاع بقية رفات الشهداء المقاومة    توقيف 34 شخصا أقاموا حفلة عيد ميلاد داخل فندق    أصيب بفيروس الكورونا    بعدما تم جلبها من معهد علم الآثار بجامعة الجزائر (2)    الألعاب المتوسطية وهران-2022    خلال اجتماع مجلس الأمن حول ليبيا:    المجاهد عبد الله يلس أحد رموز مجازر 08 ماي في ذمة الله    استئناف المنافسة الدوري    تم تخصيص أكثر من 7ر1 مليار دج لإنجازها    بعد تفشى الوباء وارتفاع حالات الإصابة في سطيف    منذ سنة 2016    اتفاقية بين التلفزيون ومعهد السمعي البصري    كندا في خدمة الجزائر    في ظل تنامي الأزمة الأمنية    وزير المجاهدين الطيب زيتوني يشدد:    الطبقة السياسية ترد على عنصرية مارين لوبان:    15سنة سجنا لصهر بن علي    خلفا للمرحوم اللواء حسان علايمية    قائمة بلحسل تفتك قيادة الأفافاس    شنين: بناء الجمهورية الجديدة لن يرضي اللوبي الاستعماري وأذياله    مؤشرات قوية لإنهاء النزاع في الصحراء الغربية    تحويل كاتدرائية آيا صوفيا إلى مسجد في مدينة إسطنبول    معالجة أزيد من 8600 تعويضا خاصا بالمتعاملين الاقتصاديين بين 2016 و2019    الماريشال بيجو اخترع غرف الغاز وأباد آلاف الجزائريين    مساعدات مالية ل2795 فنّان متضرر    لالي يعرض تجربة محمد جمال عمرو    سيدريك غاضب والأهلي يواجه المجهول    معمر يتعافى من فيروس كورونا    نعتز بقرار "الفيفا " لكن نطلب الدعم والمرافقة    سحب شهادات التخصيص بداية من الغد    وزير المالية يتحادث مع سفير كندا    تفكيك شبكة لتنظيم الهجرة غير الشرعية    سقوط مميت لثمانينية    شاب بطّال يحلم بمكانة الأبطال    التكتلات تضرب إستقرار أولمبي أرزيو مجددا    معالم سياحية مهددة بالاندثار    15 فنانا في معرض جماعي للفنون التشكيلية    تنصيب لجنة تقييم الأعمال المرشحة برئاسة عبد الحليم بوشراكي    لاعبو سريع غليزان يشاركون في مباريات الأحياء لكسر الروتين    12 سنة سجنا لمروّج 4 آلاف قرص مهلوس بمغنية    45 مليار سنتيم لإعادة الاعتبار للاقامات الجامعية    المركز الجامعي بالبيض يبتكر جهازا ذكيا لتحديد مواقع المرضى و الأطفال    تأمينات على محاصيل البطاطس والحبوب    من هنا تبدأ الرقمنة    آيات الشفاء من العين والحسد    هذه قصة فتح الصين على يدي قتيبة بن مسلم    من هم أخوال الرسول الكريم    ظاهرة الغش.. حكمها، أسبابها وعلاجها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مؤسسة "سونلغاز" تطمئن زبائنها
نشر في الخبر يوم 06 - 04 - 2020

واصل المجمع العمومي لتوزيع الكهرباء و الغاز "سونلغاز" وجميع فروعه تجندهم من أجل ضمان استمرارية الخدمة مع الحفاظ على صحة وسلامة موظفيه في هذا الظرف المتسم بتفشي وباء فيروس كورونا، حسبما أفاد به مساء أمس الأحد بيان المجمع.
وفي هذا الإطار، قام المجمع بتنشيط "لجان الأزمة" في مجمل هياكله عبر التراب الوطني مع اتخاذ تدابير استعجالية من أجل ضمان حماية موظفيه والحفاظ على النظام الكهربائي والشبكات الغازية في الجزائر.
و عليه، فإنه وعلى مستوى كل مؤسسات المجمع تلتقي يوميا لجان خاصة من أجل متابعة مستوى خطورة فيروس كورونا واتخاذ قرارات لصالح حماية الموظفين والمنشآت.
ويضيف ذات البيان، أن مجمع سونلغاز طمأن زبائنه على قدرة مؤسساته بمواصلة العمل ولو بعدد قليل من الموظفين في حالة ما إذا تفاقم الوضع المتعلق بهذا الوباء العالمي.
و يبقى المجمع مجندا لضمان سير مرافقه بصفة دائمة يوميا 24سا/24. كما يسهر أيضا على توفير الخدمة من طرف فرق مصغرة تعمل ليلا و مساء وخلال أيام العطل والمناسبات.
و يضيف البيان، أن المخطط الوبائي يسمح بتسيير المنشآت وضمان تشغيل مجمل النظام الكهربائي والغازي في حالة ارتفاع نسبة الغيابات المنجز عن حالة تسجيل ذروة وبائية.
كما طمأن مجمع سونلعاز بأن الشركات التابعة له ستبقي على خدماتها الأساسية و على تدخل فرقها في حالة العطب أو حدوث طارئ يمس بأمن الأشخاص.
كما أوضح البيان أن الأشغال الثانوية تم تأجيلها إلى آجال غير محددة، مؤكدا أن مؤسسة توزيع الكهرباء والغاز (فرع سونلعاز) لن تلجأ إلى قطع التزويد بالكهرباء والغاز في حالة عدم تسديد الفواتير وهذا في إطار التضامن الوطني في ضل جائحة كورونا.
كما يعلم المجمع أن زبائنه بإمكانهم دفع فواتيرهم عبر الوسائط الالكترونية موضحا انه لن يكون هناك قطع مبرمج بسبب أشغال صيانة الشبكة باستثناء تلك التي تعد ضرورية.
من جهة أخرى، تم وضع مخططات حجر الموظفين الذي يعد حضورهم ضروريا على مستوى الورشات والمواقع الحساسة للأنظمة الكهربائية و الغازية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.