أحزاب تؤكد ل "الحوار": قانون الانتخابات.. الطريق نحو التغيير    إضراب لعمال النقل بالسكك الحديدية    "العين الإخبارية": لويزة أحريز تبوح بأسرار سنين نضال الجزائريات    العمل معا على طريق التصالح بشأن الذاكرة    اتحاد الجزائر: لقاء بين عاشور جلول وزغدود    بونجاح يرد على مروجي الإشاعات:"طلّعوا النيفو…الله يهديكم…!"    غولام يُجري عملية جراحية ناجحة    خداش.. المغرب تعتبر الجزائر هدفا رئيسيا في تصدير المخدرات    عروض سينمائية بمختلف ولايات الوطن    إنتشار سلالة كورونا النيجيرية في أوروبا وأمريكا    مديريات التربية تأمر بحجز النقاط على النظام المعلوماتي قبل نهاية الأسبوع    الجيش الصحراوي يواصل قصف تخندقات قوات الاحتلال المغربي لليوم ال 117 على التوالي    سفير الجزائر بفرنسا يسلم العلم الوطني لعائلة علي بومنجل    فيضانات واد مكناسة بالشلف: ارتفاع عدد الضحايا إلى 9 وفيات    أمطار غزيرة على 13 ولاية    طاقات متجددة: الاعلان شهر يونيو المقبل عن مناقصة لإنجاز 1000 ميغاواط    أسعار النفط ترتفع    ميلان يدعم "أوناس" ويُدافع عنه !    درار للنهار.. الشباب نقطة قوة في مجال الرقمنة    إلغاء بطولة كأس أمم أفريقيا لأقل من 17 سنة    اليوم العالمي للمرأة: عدة قطاعات وزارية تكرم موظفاتها    الوزير"بوقادوم"يستحضر الذكرى ال47 لحادث الطائرة التي ألمت بالأسرة الإعلامية في فيتنام    بعد الاجتماع الوزاري بتوغو.. بوقدوم يؤكد على تفعيل أطر التعاون لمجابهة التحديات    كورونا.. هذه الدول العربية تتقدم قائمة الأكثر تضررا من الوباء    الرئيس تبون يستقبل ويكرم مجموعة من النساء الجزائريات    حملة دولية من أجل إطلاق سراح المعتقل السياسي الصحراوي أحمد اعليوات    المرأة الصحراوية تعطي أروع صور المقاومة في مواجهة الاحتلال المغربي    وزير السكن يشكل لجنة لبعث المشاريع السكنية المعطلة    اندلاع مواجهات عنيفة بين متظاهرين وقوات الأمن    "يوم غضب" عارم في لبنان    16 ألف مواطن سجلوا عبر المنصة الرقمية للوزارة    5 وفيات.. 148 إصابة جديدة    برنامج خاص لعطلة الربيع    لجنة انتقاء فصلت في العروض المنافسة    من وجع العشرية السوداء إلى الأمل بالجزائر الجديدة    "الراي" في اليونيسكو    جديد طعون السكن    ضمن أقوى المسؤولين    عصابة سرقة المنازل في قبضة الأمن    صعقة كهربائية تقتل طفلة    أيام تكوينية لمستخدمي الجماعات المحلية    الاستئذان بالسلام    السلام في الإسلام    حورية عيساوي أول مراقب عام للجمارك بالجهة الغربية    نحو إغراق السوق ب300 ألف دجاجة لكسر المضاربة خلال شهر رمضان    أساتذة جامعيون بمعسكر يُقيمون بالفنادق ودور الشباب    افتتاح معرض للأواني التقليدية بأنامل حواء    تكريم عاملات بمختلف الأسلاك    «المولودية ضيعت اللقب في 2010 بسبب سي الطاهر»    أسواق مغطاة لا تغطى الاحتياجات بمستغانم    الدكتورة بلعربي وسيلة تناضل من أجل تنمية عين تموشنت    رقي المرأة العاملة في حماية القانون المرسّخ في الدستور الجديد    «ليس من حق الأندية حرمان المنتخبات من لاعبيها»    مواجهة الأولمبي اقتربت والوضعية تعقدت    رسالة المسؤولية    مع الشيخ محمد الغزالي.. صورٌ لا تمحى وذكرياتٌ لا تنسى    المرأة الغربية ليست نموذجية والإسلام فرض حقوق النساء من 15 قرنا    ساهمتُ في البناء والخدمات وفق الزمان والمكان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





المحترف الأول: صراع الريادة والتأكيد يتواصلان
نشر في الخبر يوم 21 - 01 - 2021

تلعب غدا الجمعة، الجولة التاسعة من المحترف الأول والتي يتجدد فيها الصراع بين الرائد والوصيف، من أجل مواصلة الصدارة والابتعاد عن الملاحقين ولن تكون مباريات هذا الأسبوع خالية من الإثارة والندية.
وفاق سطيف سيكون معنيا بالتنقل إلى قسنطينة لمواجهة الشباب المحلي ويبحث نادي الهضاب عن تدارك تعثره الأخير داخل القواعد أمام مولودية الجزائر، لقاء يسعى من خلاله "السنافر" لتحقيق ثاني انتصار له منذ بداية الموسم.
ولن تكون مهمة مولودية الجزائر بالسهلة وهو الذي يعاني من توالي المباريات، باستقباله لضيف عنيد اسمه جمعية عين مليلة الذي يحسن التفاوض جيدا خارج الديار وهو المنهزم مؤخرا على أرضية ميدانه أمام أولمبي المدية.
شبيبة القبائل العائد بفوز ثمين من ميدان وداد تلمسان يعتزم مدربه الفرنسي دونيس لافان مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية التي تمر عبر شبيبة الساورة هذه المرة ولو أن نسور الجنوب يتّسمون بالاستماتة والصلابة خارج الديار ليبقى ملعب 1 نوفمبر الفيصل بين نسور الجنوب والكناري.
اتحاد الجزائر سيكون معنيا بالسفر إلى البرج لملاقاة الأهلي البرايجي ، مقابلة للتأكيد من قبل أبناء سوسطارة ومحو لآثار الخيبات الماضية لأصحاب الضيافة.
اتحاد بلعباس وبالرغم من ظروفه المادية الصعبة وأزمة الإجازات التي في طريقها للانفراج لا يريد الاستسلام ولن يرضى بغير الفوز أمام وداد تلمسان المتواجد في المرتبة ما قبل الأخيرة بأربع نقاط. بملعب أحمد زبانة بوهران ، ضبط موعد الداربي واستعدت تشكيلتا مولودية وهران وأولمبي الشلف إلى المواجهة المثيرة التي ستجمعهما وهما اللذان ينشطان بهدوء هذا الموسم ، فالحمراوة يعتزمون الإبقاء على النقاط الثلاث بميدانهم فيما تبقى رغبة الشلفاوة حاضرة لتقديم عرض كروي مميز.
شباب بلوزداد مطالبا هو الآخر بتعويض التعادلين الأخيرين داخل وخارج الديار وستكون مهمة صعبة نوعا، أما سريع غليزان العازم على تعويض خسارة الجولة الماضية أمام اتحاد الجزائر. بأربع انتصارات متتالية وطمعا في تحقيق الخامس يأمل أولمبي المدية البقاء في ديناميكية الانتصارات أمام اتحاد بسكرة المنهزم أمام اتحاد بلعباس بملعب العالية والذي لا يملك خيارات كثيرة سوى الفوز .
باقي اللقاءات يواجه فيها نادي بارادو بدون مدربه المغادر حكيم مالك ، فريق شبيبة سكيكدة ، أما النصرية فتريد طي صفحة الإخفاقات مع المدرب بلال دزيري عندما استقبالهم لنجم مقرة المتواجد ضمن أسفل الترتيب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.