موسى فقي يدعو الجزائريين إلى حل توافقي تفاديا للفوضى    قطاع السياحة يشارك في الطبعة 52 لمعرض الجزائر الدولي    محرز: ” إختيار قطر كان من أجل العود على الطقس في مصر”    الطارف : توقيف شقيقين يراودان الفتيات بالطريق العمومي ويقومان بسرقتهن ببوحجار    فيلم «بين بحرين» يحصد جائزتين في مهرجان بروكلين السينمائي    مليكة بلباي أحسن ممثلة في مهرجان وجدة السينمائي    إحالة ملف أويحيى ويوسفي وجودي في قضية سوفاك إلى النائب العام    فيلود مدربا لشبيبة القبائل بعقد يمتد لثلاث سنوات    صورة.. سوداني في أثينا    بوزيدي مدربا جديدا لمولودية بجاية    المباراة أمام الإكوادور كانت قوية    آخر أجل لدفع الإشتراك السنوي يوم 30 جوان الجاري    الاستثمار في البراءة المبكرة وقاية لها    إطلاق برنامج مطابقة قواعد المنافسة    البعثة الأممية ترحب بمبادرة حكومة الوفاق    الجزائر تمكنت من القضاء على أمراض فتاكة بفضل التلقيح    بالصور.. اكتشاف مخبأ للأسلحة والذخيرة بإن أميناس    فيديو هدف آندي ديلور ضد مالي    بعثة المنتخب الجزائري تطير مساء هذا الثلاثاء إلى العاصمة المصرية    مستوطنون يخطون شعارات عنصرية على جدران مسجد    امتحانات البكالوريا.. الرياضيات تبكي مترشحي الشعب العلمية    الفريق قايد صالح: “الخروج من الأزمة يمر عبر الحوار والتعجيل بتنظيم الانتخابات”    عنابة : درك البوني يحجز 1.5 قنطار من اللحوم الفاسدة    وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي    مسابقة لتوظيف 1700 عونا في سلك الحماية المدنية    استئناف خدمة خط النقل البحري بين وهران وعين الترك أواخر شهر جوان    نفايات على جدار مسجد!    هواوي تعترف رسميا: خسارتنا 30 مليار دولار    مظاهرات الغضب المليونية تتواصل بهونغ كونغ    الحفاظ الصغار    الجنة تعرف على صفة أهلها في سنّهم وخَلقهم وخُلقهم    بشرى الله للمتقين في الدنيا والآخرة    الخضر يغيرون موعد التنقل إلى القاهرة    البرج: الحرائق تتلف مساحات واسعة من غابة بومرقد و محاصيل زراعية    5 غرقى بالشواطئ والمجمعات المائية خلال ال24 ساعة الأخيرة    فيما طرح الفلاحون مشكلة التخزين وتهيئة المسالك الريفية: ارتفاع إنتاج الحبوب بنحو 200 ألف قنطار بتبسة    المدينة الجديدة ماسينيسا: توقيف 3 مسبوقين اتهموا بترويج المخدرات    النيابة العامة لتلمسان تستدعي خليدة تومي والوالي السابق عبد الوهاب نوري    6 أشهر حبس نافذة ضد رجل الأعمال علي حداد    قاضي التحقيق بالمحكمة العليا يأمر بوضع عبد القادر زوخ تحت الرقابة القضائية    من إنتاج للمسرح الجهوي‮ ‬لوهران    الجيش الإيراني : في حال قررنا إغلاق مضيق هرمز فسنقوم بذلك بشكل علني    العدالة تمنع اللواء هامل من السفر    «لابد من وضع برنامج استعجالي برغماتي لبناء الجمهورية الثانية»    4 وزارات لمراقبة وتقييم نشاط زراعة الحبوب    8,5 مليار دينار تعويضات عن الحوادث في 2018    نددت بممارسات الإحتلال المغربي    بعد انتهاء مدة الإستئناف المحددة بأسبوع    حج 2019 : آخر أجل لإيداع الملفات الإدارية 20 جوان    يواجهون جملة من العراقيل‮ ‬    بالصور.. عزوزة يشرف على انطلاق فعاليات تكوين وتأهيل أعضاء بعثة الحج    ((البنية والدلالة في شعر أدونيس)) للدكتورة راوية يحياوي    بعض الصدى    ربط الناشئة بعمالقة الفن التشكيلي الجزائري    بلجيكي يفوز ببينالي القاهرة الدولي    عصافير في الصندوق… هو أولادك أو ذكرك لله    الدود يغزو بيتي… ظهور ما تكرهين من وليّ أمرك    انطلاق عملية الحجز الإلكتروني لتذاكر السفر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





م.العلمة 1 – ش.بلوزداد 1 : بلوزداد تدخل العلمة في حداد
نشر في الخبر الرياضي يوم 20 - 03 - 2013


بطاقة اللقاء:
ملعب زوغار بالعلمة، جوّ ربيعي، أرضية كارثية، جمهور متوسّط، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي بشير، بن منصور، عبيد.
الأهداف: كوليبالي د26 للعلمة، وسليماني د45+2 لبلوزداد
الإنذارات: أوصالح د17 من جانب العلمة، أوسرير د80، بوكرية د54 من جانب بلوزداد.
م.العلمة: برفان، نعمان (عباس د85)، أوصالح، زغيدي، برشيش، غربي، همامي، حميتي (بورقبة د70)، كوليبالي، درارجة (شنيحي د58)، بن طيب.
المدرب: صافوا
ش.بلوزداد: أوسرير، خوذي، بوقجان، بوكرية، حركات، بن علجية.ب، بن علجية.س، عمور (دهار د77)، حجاج (ربيح د62)، عمرون، سليماني.
المدرب: بوعلي
انتهت المواجهة التي جمعت فريق مولودية العلمة بالضيف شباب بلوزداد بالتعادل هدفا في كل شبكة وقد كانت لكل فريق محاولات نجح كل طرف في واحدة منها.
الد7 و13 كوليبالي يهدّد وعمرون يردّ
دخل لاعبو العلمة بقوة في اللقاء وحاولوا السيطرة عليه، وأول محاولة كانت في د7، حيث وزع غربي ناحية حيماني هذا الأخير بالصدر ناحية كوليبالي الذي يقذف والحارس أوسرير إلى الركنية، رد فعل بلوزداد كان عبر رأسية عمرون التي علت المرمى بقليل.
الد22 إلى 25 دفاع بلوزداد يمرّ بفترة صعبة
ضغط العلمة تواصل وفي الد22 غربي يمرر الكرة ناحية كوليبالي الذي يقذف يردها الدفاع،تصل لنعمان يقذف دون جديد، وفي الد24 صاروخية من درارجة يبعدها أوسرير إلى الركنية التي لم تأت بالجديد.
الد26 كوليبالي يسجّل وسليماني يُعيد فريقه لغرف الملابس متعادلا
في الد26 ينجح كوليبالي في فك الشفرة ومن قذفة صاروخية يسجل هدف السبق فيما منع سليماني فريقه من العودة لغرف الملابس منهزما وسجل هدفا برأسية في الوقت بذل الضائع من الشوط الأول.
الد50 صاروخية نعمان ومقصيّة حميتي تهدّدان أوسرير
حاول لاعبو “البابية” في الشوط الثاني تطويق منطقة الزوار وكانت لهم عدة محاولات أبرزها قذفة نعمان من منتصف الميدان ولكن أسرير يتفطن لها، فيما كاد حميتي أن يسجل هدف الموسم، حيث استغل كرة مرتدة من الحارس أوسرير ولكن مقصيته جانبت العارضة.
الد82 سليماني يتوغل وقذفته يُبدع برفان في صدها
كاد سليماني يطلق رصاصة الرحمة على دفاع “البابية” بعد أن تلقى كرة في العمق من ربيح، ولكن الأول فشل في التسجيل بل الحارس برفان تألق في صدها، باقي أطوار المواجهة لم تأت بالجديد ليعلن الحكم نهاية المواجهة بالتعادل.
رجل المواجهة: كوليبالي صفقة الموسم للبابية
أثبت مهاجم العلمة كوليبالي الذي استقدم في ميركاتو الشتاء أنه صفقة الموسم كونه يقدم مباريات كبيرة ويؤكد من يوم إلى آخر أنه يستحق العقد الذي يربطه ب”البابية” بدليل أنه كان أخطر لاعب في تشكيلة صافوا وسجل هدفا وأقلق دفاع بلوزداد كثيرا، ولكن مجهوداته الكبيرة لم تساعد أصحاب الأرض والجمهور في تحقيق الفوز الذي كان سيعيد الفريق إلى الطريق الصحيح.
بوعلي:”نقطة بعد أسبوع مضطرب تعد إيجابية”
”حقيقة لم نكن نتصور أن نعود بنقطة إيجابية من العلمة، حيث مررنا بأسبوع مضطرب ولم نحضر جيدا، وبالتالي ما حققناه اليوم يعتبر نتيجة جد إيجابية، أما بالنسبة لي فأنا سأجتمع قريبا بالمسيرين للنظر في مستقبلي مع الفريق”.
صافوا:”الحكم لم يكن عادلا وسنتدارك”
”لقد خلقنا فرصا كثيرة ولكن الحارس البلوزدادي كان في يومه وحرمنا من فوز أكيد، وكان الحكم منحازا جدا وساعد الفريق الخصم كما ساعده في التعادل وهم لم يكونوا أحسن منا، كوننا ضغطنا عليهم وأعتبر النتيجة سلبية وبالتالي يجب علينا تداركها بسرعة”.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.