مدوار : استئناف البطولة يتوقف على مدى تحسن الوضع    نقص حاد في سبائك الذهب    أول اتصال بين بشار الأسد ومحمد بن زايد    نداءات لتحويل مبنى مهجور إلى مستشفى    رونالدو يقصي صلاح مبكرا ونيمار يخرج محرز    مفاتيح البركة والتّوفيق والرّزق الحسن    محرز ينفي الإشاعات    جورج سيدهم في ذمة الله    بلمهدي.. الوزير والمنشط    الإبراهيمي يوجّه نداءً للجزائريين    كشف وتدمير مخبأ للجماعات الارهابية بالأخضرية في ولاية البويرة    وزير التجارة يوجه تعليمات وأوامر هامة للتجار في أسواق الجملة    الحكومة الفلسطينية بحاجة ل120 مليون دولار لمواجهة الوباء    فتح جميع نقاط بيع “أغروديف” لبيع السميد    كلية العلوم بجامعة الجزائر-1 تتضامن بمحلول كحولي    تراجع نسبة التضخم في الجزائر الى 1.8 بالمائة    مصير أولمبياد طوكيو بين صائفة 2021 ورغبات المشاركين    اتحاد التجار يطالب بتغطية النقص من «جيبلي» سعيدة وتلمسان    مُخرب أزيد من 10 مركبات قرب محكمة يغمراسن مهدد ب 15سنة سجنا    جمعيات تتكتّل لمجابهة وباء كورونا    تنمية مواهب الطبخ و تعلم الحرف و قراءة القرآن    طلب متزايد ووفرة في التموين    اللًيلة الظلماء    أمي    ..حول أدب السير    التقدم الأعرج    هوايتي متابعة الأفلام والتطلع لما هو جديد عبر القنوات الإخبارية    تبني الإرشادات وتغيير السلوكات    كورونا… من رحمة الله وإن كرهنا    كشف وتدمير مخبأ للجماعات الارهابية بالأخضرية    تنصيب عبد الرزاق هني أمينا عاما لوزارة البريد    المؤمنون شهداء الله في الأرض    شرح حديث ثوبان: عليك بكثرة السجود    مالي تنتخب برلمانها.. رغم استمرار أعمال العنف وانتشار وباء كورونا    حسن الظن بالله.. عبادة وسعادة    الدكتور عبد الحميد علاوي: الجمهور له أهمية في الإبداع المسرحي.. وكثير من المخرجين يسقطونه من الحسابات الفنية    مضاعفة قدرات الإنتاج وتخفيض للأسعار    فتح مذبح البليدة لتسويق فائض انتاج اللحوم البيضاء    إجراءات استعجاليه لمواجهة أزمة "السميد"    نتائج مشجعة بفضل سياسة التكوين    شريف الوزاني يعاقب هريات    نحو تخفيض رواتب اللاعبين والطاقمين الفني والطبي    عين تموشنت تنظم مسابقات للأطفال    شباب يبادر للخير وتجار يستغلون الجائحة    إجراءات مستعجلة لتحسين ظروف سكان القرى    الفن الرابع أداة علاجية لمواقف الحياة المؤلمة    تجاهل بعض الشباب وسهر مصالح الأمن على تطبيق القرار    اليد العاملة تغادر ورشات البناء    توزيع مواد تطهير وتعقيم لفائدة 1500 عائلة    تسجيل 51 اصابة جديدة بفيروس كورونا بتونس    تعاونية «اكسلانس» الثقافية ببلعباس تطلق مسابقة الكترونية بشعار «من خشبة بيتنا»    انتحار وزير المالية الألماني توماس شيفر    السعودية.. إعتراض صاروخ باليستي في سماء الرياض    السفير الفلسطيني في الجزائر يؤكد:    يطالبون بضمان تكافؤ الفرص    في عين أزال بسطيف    الأساتذة يدعون الطلبة لمتابعة الدروس عن بعد    مفتشون ورجال الأمن في الميدان لتطبيق القرار    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





م.العلمة 1 – ش.بلوزداد 1 : بلوزداد تدخل العلمة في حداد
نشر في الخبر الرياضي يوم 20 - 03 - 2013


بطاقة اللقاء:
ملعب زوغار بالعلمة، جوّ ربيعي، أرضية كارثية، جمهور متوسّط، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي بشير، بن منصور، عبيد.
الأهداف: كوليبالي د26 للعلمة، وسليماني د45+2 لبلوزداد
الإنذارات: أوصالح د17 من جانب العلمة، أوسرير د80، بوكرية د54 من جانب بلوزداد.
م.العلمة: برفان، نعمان (عباس د85)، أوصالح، زغيدي، برشيش، غربي، همامي، حميتي (بورقبة د70)، كوليبالي، درارجة (شنيحي د58)، بن طيب.
المدرب: صافوا
ش.بلوزداد: أوسرير، خوذي، بوقجان، بوكرية، حركات، بن علجية.ب، بن علجية.س، عمور (دهار د77)، حجاج (ربيح د62)، عمرون، سليماني.
المدرب: بوعلي
انتهت المواجهة التي جمعت فريق مولودية العلمة بالضيف شباب بلوزداد بالتعادل هدفا في كل شبكة وقد كانت لكل فريق محاولات نجح كل طرف في واحدة منها.
الد7 و13 كوليبالي يهدّد وعمرون يردّ
دخل لاعبو العلمة بقوة في اللقاء وحاولوا السيطرة عليه، وأول محاولة كانت في د7، حيث وزع غربي ناحية حيماني هذا الأخير بالصدر ناحية كوليبالي الذي يقذف والحارس أوسرير إلى الركنية، رد فعل بلوزداد كان عبر رأسية عمرون التي علت المرمى بقليل.
الد22 إلى 25 دفاع بلوزداد يمرّ بفترة صعبة
ضغط العلمة تواصل وفي الد22 غربي يمرر الكرة ناحية كوليبالي الذي يقذف يردها الدفاع،تصل لنعمان يقذف دون جديد، وفي الد24 صاروخية من درارجة يبعدها أوسرير إلى الركنية التي لم تأت بالجديد.
الد26 كوليبالي يسجّل وسليماني يُعيد فريقه لغرف الملابس متعادلا
في الد26 ينجح كوليبالي في فك الشفرة ومن قذفة صاروخية يسجل هدف السبق فيما منع سليماني فريقه من العودة لغرف الملابس منهزما وسجل هدفا برأسية في الوقت بذل الضائع من الشوط الأول.
الد50 صاروخية نعمان ومقصيّة حميتي تهدّدان أوسرير
حاول لاعبو “البابية” في الشوط الثاني تطويق منطقة الزوار وكانت لهم عدة محاولات أبرزها قذفة نعمان من منتصف الميدان ولكن أسرير يتفطن لها، فيما كاد حميتي أن يسجل هدف الموسم، حيث استغل كرة مرتدة من الحارس أوسرير ولكن مقصيته جانبت العارضة.
الد82 سليماني يتوغل وقذفته يُبدع برفان في صدها
كاد سليماني يطلق رصاصة الرحمة على دفاع “البابية” بعد أن تلقى كرة في العمق من ربيح، ولكن الأول فشل في التسجيل بل الحارس برفان تألق في صدها، باقي أطوار المواجهة لم تأت بالجديد ليعلن الحكم نهاية المواجهة بالتعادل.
رجل المواجهة: كوليبالي صفقة الموسم للبابية
أثبت مهاجم العلمة كوليبالي الذي استقدم في ميركاتو الشتاء أنه صفقة الموسم كونه يقدم مباريات كبيرة ويؤكد من يوم إلى آخر أنه يستحق العقد الذي يربطه ب”البابية” بدليل أنه كان أخطر لاعب في تشكيلة صافوا وسجل هدفا وأقلق دفاع بلوزداد كثيرا، ولكن مجهوداته الكبيرة لم تساعد أصحاب الأرض والجمهور في تحقيق الفوز الذي كان سيعيد الفريق إلى الطريق الصحيح.
بوعلي:”نقطة بعد أسبوع مضطرب تعد إيجابية”
”حقيقة لم نكن نتصور أن نعود بنقطة إيجابية من العلمة، حيث مررنا بأسبوع مضطرب ولم نحضر جيدا، وبالتالي ما حققناه اليوم يعتبر نتيجة جد إيجابية، أما بالنسبة لي فأنا سأجتمع قريبا بالمسيرين للنظر في مستقبلي مع الفريق”.
صافوا:”الحكم لم يكن عادلا وسنتدارك”
”لقد خلقنا فرصا كثيرة ولكن الحارس البلوزدادي كان في يومه وحرمنا من فوز أكيد، وكان الحكم منحازا جدا وساعد الفريق الخصم كما ساعده في التعادل وهم لم يكونوا أحسن منا، كوننا ضغطنا عليهم وأعتبر النتيجة سلبية وبالتالي يجب علينا تداركها بسرعة”.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.