«لا وجود لأي سلع خطيرة أو مواد متفجرة بموانئ الوطن»    عدم تسجيل أي أضرار بالمنشآت الفنية    إقلاع طائرة محملة ب 31 طنا من المواد الغذائية والمعدات الطبية    الحماية المدنية: لاخسائر بشرية أو مادية بسبب الهزة الأرضية بالبليدة    أنوار القرآن تعود إلى بيوت الرحمن    ارتياح للإجراء وتجنّد لمجابهة الوباء    مواصلة دراسة خطة الإنعاش الإقتصادي والإجتماعي    حسب ما أعلن عنه نادي اتحاد الجزائر    بعد نهاية عقده مع وفاق سطيف    خلال السنوات الاخيرة بورقلة    عرفانا للتسهيلات الممنوحة لهم لتشجيع العمل الجمعوي    تحسبا لإعادة فتحها    عقب انفجار مرفأ بيروت    بعد زلزال ميلة    تطبيقا لتعليمات رئيس الجمهورية    الطيب زيتوني يؤكد:    فيما توفي آخران في المجمعات المائية    المراقب الشرعي للبنوك يؤكد:    فيما تم السماح بحركة السيارات بين الولايات    تشييع جنازة جيزيل حليمي    هذا هو المطلوب في الحقل الإعلامي بالجزائر        تمديد صلاحية تراخيص التنقل إلى 31 أوت    تراجع في مؤشر حوادث المرور    تغييرات الرئيس ستضخ نفسا جديدا في العدالة    الشُّبهة الأولى    الاتحاد الأوروبي يجدد اعتبار الصحراء إقليما "غير مستقل"    دعوة إلى انتخابات عامة مسبقة    إعادة إسكان 184 عائلة منكوبة بعد عشرين يوما    «هدفنا في الموسم القادم تحقيق البقاء في أجواء مريحة»    «مولودية وهران تعيش على وقع النزاعات وشريف الوزاني هو الرجل الأنسب»    الانتهاء من تجسيد 50 %من المشاريع المخصصة لمناطق الظل    «كنا سننافس على البوديوم لولا النقاط التي سرقت منا»    الإعلان فتح باب الترشح لتنفيذ 6 أفلام قصيرة    الرقص الشعبي... فلكلور عريق يستهوي الزوار    استقبال 100 مشاركة منذ انطلاق التظاهرة    الدورة ال33 تكرّم علالوش    جمع 36 طنا من النفايات وتوزيع 3000 كمامة على مهنيي القطاع    فن التعامل النبوي    معنى (عسعس) في سورة الشمس    هذه صيّغ الصلاة على النبي الكريم    دراسة لتهيئة وعصرنة المسمكة    "تكتل إفريقي" لحماية الوظائف    الأسرة الثورية في حداد    جمعية حماية المستهلك تُباشر عمليات تعقيم المساجد    المخرج مزيان يعلى في ذمة الله    "الجديد" تحتفي بمئوية محمد ديب    "مقاربة نقدية لليربوع" جديد خالدي    14 مقرر امتياز بقطاع الصيد البحري    كل الظروف مهيأة لاستقبال مترشحي الامتحانات الرسمية    إطلاق أشغال ترميم طرق مناطق الظل ببومرداس    قمح "التريتيكال".. الجزائريون "يخترعون" قوتهم    الإدارة تكذّب خبر شراء أسهم النادي    ألعاب وهران تحدٍّ يجب كسبه وحزينٌ لشطب التجديف منها    الموسم الجديد سيكون مراطونيا والفرَق ستعاني ماليّا    تأجيل زيارة الطبيب لتفادي الإصابة بالعدوى    الدّعاء بالفناء على مكتشفي لقاح كورونا!    النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تتضامن مع الجزائر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





م.العلمة 1 – ش.بلوزداد 1 : بلوزداد تدخل العلمة في حداد
نشر في الخبر الرياضي يوم 20 - 03 - 2013


بطاقة اللقاء:
ملعب زوغار بالعلمة، جوّ ربيعي، أرضية كارثية، جمهور متوسّط، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي بشير، بن منصور، عبيد.
الأهداف: كوليبالي د26 للعلمة، وسليماني د45+2 لبلوزداد
الإنذارات: أوصالح د17 من جانب العلمة، أوسرير د80، بوكرية د54 من جانب بلوزداد.
م.العلمة: برفان، نعمان (عباس د85)، أوصالح، زغيدي، برشيش، غربي، همامي، حميتي (بورقبة د70)، كوليبالي، درارجة (شنيحي د58)، بن طيب.
المدرب: صافوا
ش.بلوزداد: أوسرير، خوذي، بوقجان، بوكرية، حركات، بن علجية.ب، بن علجية.س، عمور (دهار د77)، حجاج (ربيح د62)، عمرون، سليماني.
المدرب: بوعلي
انتهت المواجهة التي جمعت فريق مولودية العلمة بالضيف شباب بلوزداد بالتعادل هدفا في كل شبكة وقد كانت لكل فريق محاولات نجح كل طرف في واحدة منها.
الد7 و13 كوليبالي يهدّد وعمرون يردّ
دخل لاعبو العلمة بقوة في اللقاء وحاولوا السيطرة عليه، وأول محاولة كانت في د7، حيث وزع غربي ناحية حيماني هذا الأخير بالصدر ناحية كوليبالي الذي يقذف والحارس أوسرير إلى الركنية، رد فعل بلوزداد كان عبر رأسية عمرون التي علت المرمى بقليل.
الد22 إلى 25 دفاع بلوزداد يمرّ بفترة صعبة
ضغط العلمة تواصل وفي الد22 غربي يمرر الكرة ناحية كوليبالي الذي يقذف يردها الدفاع،تصل لنعمان يقذف دون جديد، وفي الد24 صاروخية من درارجة يبعدها أوسرير إلى الركنية التي لم تأت بالجديد.
الد26 كوليبالي يسجّل وسليماني يُعيد فريقه لغرف الملابس متعادلا
في الد26 ينجح كوليبالي في فك الشفرة ومن قذفة صاروخية يسجل هدف السبق فيما منع سليماني فريقه من العودة لغرف الملابس منهزما وسجل هدفا برأسية في الوقت بذل الضائع من الشوط الأول.
الد50 صاروخية نعمان ومقصيّة حميتي تهدّدان أوسرير
حاول لاعبو “البابية” في الشوط الثاني تطويق منطقة الزوار وكانت لهم عدة محاولات أبرزها قذفة نعمان من منتصف الميدان ولكن أسرير يتفطن لها، فيما كاد حميتي أن يسجل هدف الموسم، حيث استغل كرة مرتدة من الحارس أوسرير ولكن مقصيته جانبت العارضة.
الد82 سليماني يتوغل وقذفته يُبدع برفان في صدها
كاد سليماني يطلق رصاصة الرحمة على دفاع “البابية” بعد أن تلقى كرة في العمق من ربيح، ولكن الأول فشل في التسجيل بل الحارس برفان تألق في صدها، باقي أطوار المواجهة لم تأت بالجديد ليعلن الحكم نهاية المواجهة بالتعادل.
رجل المواجهة: كوليبالي صفقة الموسم للبابية
أثبت مهاجم العلمة كوليبالي الذي استقدم في ميركاتو الشتاء أنه صفقة الموسم كونه يقدم مباريات كبيرة ويؤكد من يوم إلى آخر أنه يستحق العقد الذي يربطه ب”البابية” بدليل أنه كان أخطر لاعب في تشكيلة صافوا وسجل هدفا وأقلق دفاع بلوزداد كثيرا، ولكن مجهوداته الكبيرة لم تساعد أصحاب الأرض والجمهور في تحقيق الفوز الذي كان سيعيد الفريق إلى الطريق الصحيح.
بوعلي:”نقطة بعد أسبوع مضطرب تعد إيجابية”
”حقيقة لم نكن نتصور أن نعود بنقطة إيجابية من العلمة، حيث مررنا بأسبوع مضطرب ولم نحضر جيدا، وبالتالي ما حققناه اليوم يعتبر نتيجة جد إيجابية، أما بالنسبة لي فأنا سأجتمع قريبا بالمسيرين للنظر في مستقبلي مع الفريق”.
صافوا:”الحكم لم يكن عادلا وسنتدارك”
”لقد خلقنا فرصا كثيرة ولكن الحارس البلوزدادي كان في يومه وحرمنا من فوز أكيد، وكان الحكم منحازا جدا وساعد الفريق الخصم كما ساعده في التعادل وهم لم يكونوا أحسن منا، كوننا ضغطنا عليهم وأعتبر النتيجة سلبية وبالتالي يجب علينا تداركها بسرعة”.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.