تنسيقية التعليم الابتدائي تواصل الإضراب للأسبوع السابع    تبون يدعو الشعب الجزائري الى المشاركة ب"قوة" في الانتخابات "لحماية البلاد"    بلماضي يبعد بونجاح عن مباراة بوتسوانا لهذا السبب!    عمروش يذرف الدموع أثناء عزف النشيد الوطني!    مظاهرات حاشدة بإسبانيا تنديدا باتفاقية مدريد المشؤومة    بري متمسك بتولي الحريري بشكيل حكومة جديدة    12 ألف شاب أدمجوا في صيغة المساعدة المهنية    وزير التجارة يؤكد على أهمية إعطاء قيمة مضافة للتمور الجزائرية    لاعبو الخضر يعاينون أرضية ملعب بوتسوانا    خرجة جديدة للفريق قايد صالح    لا تجاوزات في اليومين الأولين من الحملة الانتخابية    الحكومة تضخ 20 مليار دينار إضافية في قطاع السكن لمجابهة الطلبات المتزايدة    وزير الداخلية يشيد بإحترافية وخبرة الشرطة الجزائرية    محكمة سيدي أمحمد: تأجيل النطق بالحكم في قضية 20 موقوفا خلال المسيرات الشعبية إلى الأسبوع القادم    وزير النقل يتوعد المؤسسات المتقاعسة في إنجاز المشاريع من النعامة    الإمارات: وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان    محامي إتحاد العاصمة يزف خبرا سارا لأبناء "سوسطارة"    شرقي: ضرورة تكييف مكافحة الإرهاب في إفريقيا بشكل دائم    توقيف شخصين بحوزتهما 8100 دولار مزورة بولاية الشلف    بلجود : “الدولة ستواصل إنجاز كل البرامج السكنية في شتى الصيغ”    وزير المجاهدين يدعو الشعب ليكون "متماسكا ومتلاحما مع رسالة الشهداء"    إصابة طالبين في احتراق غرفة بالإقامة الجامعية “البليدة 2” في العفرون    شرطة المنيعة تضع حدا لنشاط بائع للمشروبات الكحولية بدون رخصة    الترخيص لتوظيف خريجي مدارس الشبه الطبي دفعة 2018    بعد محرز ... الإصابة تحرم "الخضر" من خدمات هاريس بلقبلة أمام بوتسوانا    الدكتور عبد الله شريط المفكّر الرّائد    "الكناس" يطالب بفتح تحقيق في قرار تجميد التربصات بتونس والمغرب    “يستاهلوا” .. !    كرة القدم / بطولة ما بين الجهات /مجموعة وسط-شرق - الجولة العاشرة/: البرنامج    تاريخ يئن .. !    ملتقى حول معلمي القرآن أثناء الاستعمار في أدرار    حفل تقديم كتاب "أحسن لالماس .. الأسطورة": "الكتاب يندرج في إطار تدوين ذاكرة الكرة الجزائرية"    أسعار الأدوية تخنق القدرة الشرائية .. !    عرقاب يعترف بوجود صعوبات في قطاع الطاقة    "الخُضر" في مواجهة بوتسوانا لتحقيق الفوزسهرة هذا الاثنين    الخطوط الجوية الجزائرية: تحويل الرحلات الداخلية الى النهائي 1 يوم الاثنين المقبل    تهدئة على صفيح ساخن    منتخب الصم‮ ‬يرفض مواجهة الصهاينة    دعا المواطنين للمساهمة في‮ ‬إنجاحها    تسوية وضعية‮ ‬400‮ ‬ألف من أصحاب‮ ‬لانام‮ ‬    قيس‮ ‬يكتب وثيقة رسمية بخط‮ ‬يده    استرجاع مركبة مسروقة    التّوفيق والخذلان.. أسرار وآثار    عرس الحَمَام    قصائد الغزل للشاعرة سليمة مليزي    جمالية الشخصية في « بحثا عن آمال الغبريني»لإبراهيم سعدي    غزة وغرناطة    مركز BLS يواصل تضييق الخناق على طالبي التأشيرة    التماس أقصى العقوبة للسائق    فوز لعوطي وحكيم في مهرجان مصر الدولي للموسيقى الفرنكو    مجموعة وثائقية في المستوى    ما ذنبهم ..؟    في‮ ‬ولايات الجنوب    مداخلات حول دور الاتصال في تحسين العلاج    أليس لنا من هم إلا الكرة..؟!    الدِّين والازدهار الاقتصاديّ    شاب بلجيكي يعتنق الإسلام وينطق بالشهادتين    123 أجنبي يعتنقون الإسلام إلى غاية أكتوبر المنصرم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بلايلي وعنتر يلاقيان القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا
نشر في الخبر الرياضي يوم 03 - 08 - 2013

يواجه اللاعبان الجزائريان عنتر يحي ويوسف بلايلي رفقة ناديهما الترجي الرياضي التونسي سهرة اليوم ضيفهما فريق القطن الكاميروني بالملعب الأولمبي برادس في إطار الجولة الثانية من دور الثمانية بمسابقة دوري رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم. وهي المباراة التي سيكون فيها وصيف بطل النسخة الماضية مطالباً بحصد نقاط الانتصار الثلاث لرفع المعنويات والحفاظ على حظوظه للحصول على أحد البطاقتين المؤهلتين إلى المربع الذهبي من المسابقة الإفريقية، خاصة بعد الهزيمة التي تكبدها الفريق لحساب الجولة الأولى أمام ريكرياتيفو الأنغولي بنتيجة 1-0. وكان الترجي التونسي قد دخل تربصا مغلق بضاحية «قمرت» لوضع اللمسات الأخيرة استعدادا لمباراته المرتقبة هذه السهرة.
بلايلي والدراجي سيلعبان جنباً إلى جنب والآمال معلقة عليهما
من جانب آخر كشفت تقارير إعلامية قادمة من تونس أن أسامة الدراجي العائد حديثا إلى أحضان النادي سيكون جاهزا من الناحية البدنية للمباراة ضد الفريق الكاميروني، بعد أن استعاد جانبا من لياقته البدنية ومن المنتظر أن يشركه المدرب ماهر الكنزاري منذ البداية جنباُ إلى جنب مع الجزائري يوسف بلايلي لتحقيق الإنتصار نظراً للانسجام الكبير بينهما. حيث ظهر الثنائي في تدريبات فريق «باب سويقة» بأنهما قادران على تقديم الكثير لما يمتلكانه من مهارات العالية. وأضافت ذات التقارير بأن «حمدي المؤدب» رئيس نادي الترجي الذي أصر على حضور جزءاً من تحضيرات الفريق عبر عن سعادته بالانسجام الكبير الموجود بين الدراجي ونجم مولودية وهران السابق قبل لقاء القطن.
الإعلام يرى بأنهما قادران على إنقاذ رأس الكنزاري من الإقالة
وسائل الإعلام التونسية اعتبرت في مختلف تقاريرها أمس بأن يوسف بلايلي وأسامة الدراجي بإمكانهما قيادة الترجي للفوز ومن ثم إنقاذ رأس المدرب ماهو الكنزاري من الإقالة، خاصة وأن هذا الأخير يعاني من ضغوط كبيرة سببها الجماهير التي طالبت برحيله عن النادي، بالإضافة إلى الانتقادات الكثيرة التي طالته من الصحافة في الجارة الشرقية بعد الهزيمة غير المنتظرة التي مني بها الترجي الرياضي التونسي في الجولة الأولى ضد فريق ريكرياتيفو الأنغولي في إطار دوري رابطة أبطال إفريقيا.
المدرب دافع بشدة عن عنتر واعتبره من طينة بن يحيى وبدرة
عقد «ماهر الكنزاري» مدرب الترجي الرياضي عشية أمس بقاعة الاجتماعات بحديقة الرياضة «ب» ندوة صحفية خاصة بمباراة السهرة ضد فريق القطن الكاميروني في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس رابطة الأبطال الإفريقية. المسؤول الأول عن العارضة الفنية تحدث عن هذا اللقاء الهام وكذلك عن الانتقادات التي طالته رفقة قائد المنتخب الوطني السابق «عنتر يحي» بعد الهزيمة التي تكبدها الترجي في أنغولا. حيث أوضح بأن الجزائري يمتاز بمؤهلات كبيرة ويعد في نظره مدافعاً من طينة الكبار الذين سبق لهم وأن تقمصوا ألون «المكشخة» في صورة خالد بن يحيى وخالد بدرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.