اشياء مهمة يجب ان تعرفها عن خليفة بوهدبة    الحكومة بحاجة إلى 65 مليار دولار لتغطية ميزانية 2020    روجرز: لم تكن هناك مشاكل مع سليماني ورحيله مفيد لنا وله    معهد “باستور” يستلم أزيد من 6500 عقرب لاستخلاص سم العقارب    بلايلي يخضع لبرنامج خاص رفقة الترجي التونسي    الحكومة تشرع في "مرحلة الجدّ" لوضع نظام الدفع على الطريق السيّار شرق-غرب    رحابي: “السلطة لم تفلح في تنظيم سهرة فنية .. !!    مركب توسيالي : تصدير نحو 22 ألف طن من حديد البناء نحو الولايات المتحدة الأمريكية    دونالد ترامب يردّ على اتهامه ب"ادّعاء النبوة"!    شبيبة الساورة تحيل اللاعبين لحمري وفرحي على مجلس التأديب    شبان القدس يبدعون    بن ناصر ضمن قائمة ميلان لمواجهة أودينيزي    استقالة وزيرة الثقافة مريم مرداسي    الزفزافي ورفاقه يطالبون بإسقاط الجنسية المغربية    بالفيديو.. شبيبة القبائل ستواجه المريخ على أرضية كارثية    مرابط : اجتماع فعاليات المجتمع المدني مسعى لتقريب الرؤى لبناء حل توافقي للازمة    انتشال جثة غريق ببلدية تنس في الشلف    كشف مخبأ للأسلحة والذخيرة بتمنراست    السودان: إرجاء محاكمة البشير إلى السبت المقبل ودفاعه يطلب إطلاق سراحه    العثور على الطفل المختفي بجديوية    تحسبا للدخول المدرسي‮ ‬المقبل    عبر‮ ‬16‮ ‬نقطة بالولاية‮ ‬    وزير الفلاحة‮ ‬يكشف‮:‬    شدد على ضرورة الإستغلال الأمثل للهياكل المستلمة‮.. ‬ميراوي‮:‬    للحفاظ على توازنات صناديق الضمان الاجتماعي    قبل نهاية السنة الجارية‮ ‬    محافظ الغابات لولاية الطارف يكشف….50% من الحرائق بفعل فاعل    حوار الرئيس الصحراوي يكشف "تخابر" مسؤولة مغربية في قناة أمريكية    "إيقاف الحرب في السودان على رأس أجندة المجلس السيادي"    الياس مرابط: لإنجاح الحوار على السلطات الاستجابة لشروط التهدئة    الجزائر تضيف 4 ميداليات جديدة مع رقمين وطنيين    الجزائر العاصمة: حريق بحظيرة "دنيا بارك" دون تسجيل أي خسائر مادية أو بشرية    بلماضي يكشف قائمة المحليين المعنيين بتربص سيدي موسى    إيداع وزير العدل السابق الطيب لوح رهن الحبس المؤقت بسجن الحراش    «وعي عميق بالجزائر الجديدة»    إرتفاع عدد وفيات الحجاج الجزائريين إلى 25 شخصا    شدد على ضرورة الإلتزام بأخلاقيات القاضي‮.. ‬زغماتي‮:‬    بدوي‮ ‬يعزي‮ ‬عائلات ضحايا الحفل    بفضل الإجراءات المتخذة من طرف الحكومة    خمسة قتلى وعشرات الجرحى في‮ ‬حادثة تدافع    إقالات بالجملة بعد كارثة حفل‮ ‬سولكينغ‮ ‬    الحمراوة من أجل التأكيد    شركة الخزف الصحي بالسوافلية على حافة الإفلاس    « المهرجان وُلد من رحم الشعب وهو باق رغم التغيرات والعقبات »    عمال مصانع تركيب السيارات «فولسفاغن» و «سوزوكي» على الأعصاب    الجزائر قطب سياحي بامتياز    جو مكهرب وملفات خلافية    ارتفاع عدد المرشحين لرئاسيات تونس إلى 30    اختياري ضمن رواد موسوعة الشعراء الألف التاريخية، فخر لي    مسابقة التأليف المسرحي الموّجه لأطفال    قرار توسعة موقع طبنة الأثري يثير الجدل    البرك والسدود وجهة مفضّلة للأطفال    20 ألف يورو داخل حفاضتين    عملة لصفقة واحدة    المال الحرام وخداع النّفس    الثراء الفاحش.. كان حلما جميلا فصار واقعا مقززا    الذنوب.. تهلك أصحابها    الشيخ السديس يستنكر افعال الحوثيين بعد الهجوم على حقل شيبة السعودي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





غوركوف يستدعي 37 لاعبا من بينهم فقير
بعد أن أبلغه باختيار اللعب للجزائر
نشر في المساء يوم 06 - 03 - 2015

وجه مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم كريستيان غوركوف، الدعوة لقائمة موسعة تضم 37 لاعبا تحسبا للتربص الذي يقيمه ”الخضر” بين 23 و31 مارس بالعاصمة القطرية الدوحة، حسب ما أعلنت عنه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) أمس الجمعة.
ما يلاحظ على القائمة هو توجيه الدعوة لأول مرة لنبيل فقير، ورشيد غزال، من أولمبيك ليون الفرنسي إضافة إلى زميلهما في نفس الفريق مهدي زفان، الذي سبق له و أن حمل قميص الخضر.
وقد وافق نبيل فقير، وسط ميدان أولمبيك ليون (الرابطة الأولى الفرنسية) على حمل قميص المنتخب الجزائري، حسبما علم أمس، من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم. وكان فقير - 21 عاما - اتصل بالناخب الوطني كريستيان غوركوف، يوم الجمعة و«أبدى له رغبته” في اللعب والدفاع عن الألوان الجزائرية حسب نفس المصدر.
جديد المنتخب أيضا يانيس مراد طافر، من نادي سان غال السويسري وحارس مرمى شباب بلوزداد مليك عسلة، وكذا صانع ألعاب اتحاد الجزائر يوسف بلايلي. الملاحظ أيضا هو عودة كل من مهدي عبيد (نيوكاستل الإنجليزي) والسعيد بلكالم (ترابزون سبور التركي) ورياض بودبوز (باستيا الفرنسي). ومنح الناخب الوطني الفرصة لعشرة لاعبين ينشطون في بطولة الرابطة الجزائرية المحترفة الأولى ”موبيليس”.
وسيتم تقليص عدد اللاعبين إلى 23 من المنتظر أن يتنقلوا للمشاركة في الدورة الدولية للدوحة، والتي سيواجه خلالها ”الخضر” المنتخب القطري يوم 26 مارس وعمان يوم 30 مارس.
القائمة الموسعة:
- حراس المرمى:
مليك عسلة (شباب بلوزداد)، رايس مبولحي (فيلادلفيا-أمريكا) محمد لمين زماموش (اتحاد الجزائر)، عز الدين دوخة (شبيبة القبائل)، سفيان خذايرية (وفاق سطيف).
-اللاعبون:
مهدي عبيد (نيوكاستل-إنجلترا)، بلايلي محمد يوسف (اتحاد الجزائر)، جمال الدين بلعمري (شبيبة القبائل)، إسحاق بلفوضيل (بارما-إيطاليا)، السعيد بلكالم (ترابزون سبور-تركيا)، نبيل بن طالب (توتنهام-إنجلترا)، رياض بودبوز (باستيا-فرنسابغداد بونجاح (النجم الساحلي-تونس)، ياسين براهيمي (بورتو-البرتغال)، لياسين كادامورو (أوساسونا-إسبانيا)، فاروق شافعي (اتحاد الجزائر)، إبراهيم شنيحي (مولودية العلمة)، عبد المؤمن جابو (النادي الإفريقي-تونس)، سفيان فيغولي (فالنسيا-إسبانيا)، نبيل فقير (أولمبيك ليون-فرنسا)، فوزي غولام (نابولي-إيطاليا)، عدلان قديورة (واتفورد-إنجلترا)، رشيد غزال (أولمبيك ليون-فرنسا)، عبد الرحمان حشود (مولودية الجزائر)، رفيق حليش (نادي قطر)، أحمد قاسحي (ماتز-فرنسا)، مدحي لحسن (خيتافي-إسبانيا)، عيسى ماندي (ملعب رامس-فرنسا)، رياض محرز (ليسيستر سيتي-إنجلترا)، كارل مجاني (ترابزون سبور-تركيا)، جمال الدين مصباح (سامبدوريا-إيطاليا)، إسلام سليماني (لشبونة-البرتغال)، هلال العربي سوداني (دينامو زغرب-كرواتيا)، يانيس مراد طافر (سان غال-سويسرا)، سفير تايدر (ساسولو-إيطاليا)، مهدي زفان (أولمبيك ليون-فرنسا)، محمد خثير زيتي (شبيبة القبائل).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.