جلسة علنية غدا الخميس لطرح أسئلة شفوية تخص ست قطاعات وزارية    توقيف 03 أشخاص قاموا بسرقة مبلغ 200 مليون سنتيم بباتنة    مستغانم: الإطاحة بشبكة لترويج المخدرات الصلبة    سكيكدة: أمن فلفلة يوقف لصين محترفين    حوادث الطرقات : هلاك تسعة أشخاص و إصابة 138 آخرين بجروح خلال 24سا    الجيش الوطني الشعبي: توقيف 7 عناصر دعم وتدمير 6 مخابئ للجماعات الإرهابية خلال أسبوع    الجزائر تلعب دورا في توحيد الصف الفلسطيني    كأس إفريقيا للأمم 2021: كوت ديفوار- الجزائر: "الخضر" مطالبون بالفوز من اجل البقاء    الرابطة الأولى: جولة في صالح أندية الطليعة    " الإخوة عبيد " آخر إصدارات الروائي ساعد تاكليت    الخطاب الديني رافق مسار تشكيل عناصر الهوية الوطنية    محكمة سيدي أمحمد : تأجيل محاكمة المتابعين في قضية مجمع "بن اعمر"    خطة انتعاش استعجالية لضمان الديمومة    ترسيم 4 أوت يوما وطنيا للجيش الوطني الشعبي    لعمامرة يُستقبَل من قبل أمير دولة قطر    بلعابد يشدّد على المتابعة الدقيقة    عرقاب يبحث مع اللورد ريسبي فرص الشراكة    فيروس كورونا سيعيش معنا لسنوات    تقنين التكوين المتواصل وتعزيز ميزانيته    النفط يقفز لأعلى مستوى منذ من 7 أعوام    المناضل العماري يدعو دي ميستورا إلى التحرك    تتويج المنتخب الوطني وياسين براهيمي    «الفراعنة» أمام حتمية الفوز على السودان    الفنانة التشكيلية سامية عيادي تبدع في الرسم على الحرير    تكريم الكاتب محمد صالح حرزالله    بلايلي في صدارة قائمة أفضل صنّاع الفرص    زيارة ويليامز دليل على أهمية الرؤية الجزائرية لحلّ الأزمة الليبية    «أسبوع الفيلم الوثائقي» من 22 إلى 27 جانفي    وفاة 34 شخصا وإصابة 1027    كوت ديفوار-الجزائر: تعويض الحكم الغامبي غاساما بالجنوب افريقي فريتاس غوميز    تلمسان تحيي ذكرى استشهاد الدكتور بن زرجب بن عودة    الدكتور صالح بلعيد في ضيافة ثانوية «عزة عبد القادر» بسيدي بلعباس    جامعة البليدة 02 تستحدث خلايا يقظة لمواجهة كورونا    15 ألف تصريحا سنويا من مجموع 20 ألف مستخدما    جاهزية تامة لتصدي أي أخطار داهمة    90 بالمائة من حالات الزكام المسجلة إصابات ب«أوميكرون»    البطل الشهيد ديدوش مراد يجمع الأسرة الثورية    قيمة الإنتاج الفلاحي بلغت 3.491 مليار دج ونموا ب 2%    عجز في الميزان التجاري ب 9,6 مليار دج    الأمم المتحدة تصفع المغرب وتكذّب وجود أطفال جنود صحراويين    الريسوني ضحية "متابعة سياسية بامتياز"    شراكة استراتيجية وفق "رابح رابح"    سارقو قارورات غاز البوتان في قبضة الدرك    طوابير لاقتناء الحليب المدعّم بنقطة البيع بوسط المدينة    بوبشير يعرض في "غاليريا غرانداستار"    مدينة العمائر ودهليز الحرمين    كتلة "حمس" تنسحب من جلسة توزيع المهام    خليفة محياوي يعرف يوم 27 جانفي القادم    حجز مواد صيدلانية    قاتل تاجر في شباك الشرطة    محطات ومكثفات وخزانات لتأمين المستشفيات    الفريق بحاجة إلى دم جديد وحظوظ التأهل قائمة    المناضل العماري يدعو دي ميستورا الى التحرك من أجل ضمان حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير    طاعة الله.. أعظم أسباب الفرح    وسائل التواصل.. سارقة الأوقات والأعمار    إنّ خير من استأجرت القوي الأمين    جدلية الغيب والإنسان والطبيعة..    لا حجة شرعية لرافضي الأخذ بإجراءات الوقاية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لا نار في بيت الأولمبي ونحتاج فقط ل 12 مليار سنتيم
عمر سهلي (رئيس أولمبي أرزيو) ل"المساء":
نشر في المساء يوم 29 - 07 - 2015

يؤكد عمر سهلي، رئيس أولمبي أرزيو، أن ما يعيشه فريقه حاليا أمر عادي يلحق جل الفرق، مفندا أن يكون هناك حريق بالبيت، وأن الأمور ستعود إلى طبيعتها بعد تسريح الإعانات المالية المقررة..
^ بداية، كيف هي وضعية أولمبي أرزيو؟
^^وضعية مقبولة، صحيح هناك مشاكل لكنها عادية كما هو الحال في باقي الفرق الجزائرية.
^ تقول مقبولة والأخبار تواترت عن مقاطعة ستة لاعبين قدامى يوميات الفريق بسبب مستحقاتهم؟
^^ ما يعيشه فريقنا يمس الجانب المالي، وشيء طبيعي أن يكون اللاعبون في وضع نفسي غير مريح بسبب عدم تلقي مستحقاتهم، وحتى نحن لسنا في راحة، لأن الإعانة المالية التي كان من المفروض أن تدخل خزينة الفريق وتخلصنا من هذه المشاكل، لم تعرف طريقها بعد إلى خزينة الفريق، لكني أقول إن ما قام به هؤلا اللاعبون كان ردة فعل أولى فقط، لأن الأمور عادت إلى نصابها، وكل التعداد حضر وشارك وديا ضد مولودية وهران.
^ البعض يرى أن حصول الجدد المنتدبين على تسبيق مالي نظير انضمامهم للفريق عقد المشكلة أكثر؟
^^ أؤكد لكم، بأن ولا لاعبا واحدا جديد تحصل على تسبيق مالي، وهم كباقي زملائهم ينتظرون تسريح الإعانة المالية لينالوا أموالهم هم كذلك.
^ وكيف أقنعتم أشبالكم بترك المقاطعة وراء ظهورهم والعودة مجددا إلى التدريبات؟
^^ أولا، أحمد الله تعالى على أنه منحني خصلة الجدّية، وتنفيذ الوعود التي أقطعها لأي كان، ولاعبونا يعرفون ذلك جيدا، وحجم الجهود التي نبذلها لإرضائهم، كما أننا سعينا ومنحناهم نصيبا من المال مؤخرا إلى غاية انفراج هذه الضائقة المالية. ولقد سبق لنا أن سددنا لهم راتبين شهريين خلال شهر رمضان المبارك.
^ وكم هي قيمة هذه الإعانة المالية التي تنتظرونها على أحر من الجمر؟
^^ 8 ملايير سنتيم، 7 ملايير من بلدية أرزيو، 3 منها من الميزانية الإضافية، ومليار سنتيم مكافأة من السيد والي وهران على صعود الفريق إلى الرابطة الإحترافية الثانية، وهو مشكور على وقفته معنا.
^ وماذ عن الانشقاق الذي ضرب إدارتكم بمراسلة بعض أعضاء مكتبكم رئيس البلدية العياشي يشكون إليه سوء تسييركم لأمور الفريق؟
^^ لنقل سوء تفاهم، لأن الانشقاق كلمة كبيرة وقوية، وأؤكد لك أن كل الأعضاء حضروا اللقاء الودي التحضيري الذي لعبه فريقنا ضد مولودية وهران.
^ لكن رئيس الفرع، بوبكر راجح لم يحضر، وصراحة يقال إنكما لستما في نفس التيار، فما السبب؟
^^ أنا أرغب دائما في من يعارضني بشكل إيجابي، ويدفعني للعمل، وسوء تفاهمي مع بوبكر راجح، هو لعدم تركه منصب رئيس فرع كرة القدم بعدما عين كنائب للرئيس، وأنا ضد ازدواجية المناصب.. ورغم كل ما حصل، أتمنى أن يعود راجح إلى المكتب المسير.
^ وماذا عن قضية المدرب خلادي الذي قاطع ودية مولودية وهران؟
^^ أنا متأسف على غيابه، هو تفوه بكلمة الانسحاب، لكن أظن أنه نطق بها في حالة غضب، وأنا أتفهم ذلك، لأن أي مدرب يرغب في العمل مع لاعبين مرتاحين نفسيا، وأؤكد هنا أنه لا علاقة لذلك بظروف العمل، لكن أنا مقتنع أنه سيعود إلى الفريق، ونحن متمسكون بخدماته التي نقدرها كثيرا.
^ وماهو الجديد بخصوص ملعب منور كربوسي؟
^^ للأسف، لحد الآن لم تنطلق الأشغال بعد رغم كثرة نداءاتنا، لكن لاحياة لمن تنادي.
^ وأين ستستقبلون منافسيكم في الموسم القادم؟
^^ سنختار ملعب زبانة، مادام ملعب بوعقل لم يعتمد بعد، وسنراسل خلال الأيام القليلة القادمة إدارة ملعب زبانة، ونتقدم بطلب لها حتى نستقبل ضيوفنا داخل أسواره.
^وما هي تقديراتكم المالية لتسيير حسن للأولمبي في الموسم القادم؟
^^ نحن بحاجة على الأقل ل12 مليار سنتيم.
^ وماذا عن الجدد المنتدبين؟
^^ لقد جلبنا 11 لاعبا جديدا وهم: سلطاني وباعوش وخيثر (ش.تيارت)، بلحاج (ا. البليدة)، فراقي (س. المحمدية)، يوسف سليمان (ا.بلعباس)، تقار(ا. الشلف)، عدلان (م.باتنة)، أكرم بن عوامر(و. مستغانم)، عيساوي عباس (و.تلمسان)، مصابيح، وقايد.
^ وماذ تقول في الختام؟
^^ أوجه نداء حارا لأنصارنا، لكي يلتفوا حول فريقهم، لأنه بحاجة ماسّة لدعمهم، ونعدهم من جانبنا ببذل أقصى الجهود حتى نضعه في أفضل الظروف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.