12 ألف شاب أدمجوا في صيغة المساعدة المهنية    وزير التجارة يؤكد على أهمية إعطاء قيمة مضافة للتمور الجزائرية    مظاهرات حاشدة بإسبانيا تنديدا باتفاقية مدريد المشؤومة    بري متمسك بتولي الحريري بشكيل حكومة جديدة    لاعبو الخضر يعاينون أرضية ملعب بوتسوانا    ديلور يبصم على ثاني مشاركة كأساسي مع "الأفناك"    تمنراست: الإعلان عن برنامج خاص لمواكبة التنمية بالمنطقة    خرجة جديدة للفريق قايد صالح    لا تجاوزات في اليومين الأولين من الحملة الانتخابية    الحكومة تضخ 20 مليار دينار إضافية في قطاع السكن لمجابهة الطلبات المتزايدة    محكمة سيدي أمحمد: تأجيل النطق بالحكم في قضية 20 موقوفا خلال المسيرات الشعبية إلى الأسبوع القادم    الإمارات: وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان    وزير النقل يتوعد المؤسسات المتقاعسة في إنجاز المشاريع من النعامة    المترشح علي بن فليس: الرئيس القادم ينبغي أن يكون جامعا لكل الجزائريين    محامي إتحاد العاصمة يزف خبرا سارا لأبناء "سوسطارة"    شرقي: ضرورة تكييف مكافحة الإرهاب في إفريقيا بشكل دائم    توقيف شخصين بحوزتهما 8100 دولار مزورة بولاية الشلف    بلجود : “الدولة ستواصل إنجاز كل البرامج السكنية في شتى الصيغ”    طوبال يكشف حقيقة إصابته    أساتذة الابتدائي يشلون المدارس للإثنين السابع على التوالي    وزير المجاهدين يدعو الشعب ليكون "متماسكا ومتلاحما مع رسالة الشهداء"    إصابة طالبين في احتراق غرفة بالإقامة الجامعية “البليدة 2” في العفرون    شرطة المنيعة تضع حدا لنشاط بائع للمشروبات الكحولية بدون رخصة    الترخيص لتوظيف خريجي مدارس الشبه الطبي دفعة 2018    بعد محرز ... الإصابة تحرم "الخضر" من خدمات هاريس بلقبلة أمام بوتسوانا    الدكتور عبد الله شريط المفكّر الرّائد    "الكناس" يطالب بفتح تحقيق في قرار تجميد التربصات بتونس والمغرب    “يستاهلوا” .. !    كرة القدم / بطولة ما بين الجهات /مجموعة وسط-شرق - الجولة العاشرة/: البرنامج    تاريخ يئن .. !    ملتقى حول معلمي القرآن أثناء الاستعمار في أدرار    حفل تقديم كتاب "أحسن لالماس .. الأسطورة": "الكتاب يندرج في إطار تدوين ذاكرة الكرة الجزائرية"    أسعار الأدوية تخنق القدرة الشرائية .. !    عرقاب يعترف بوجود صعوبات في قطاع الطاقة    "الخُضر" في مواجهة بوتسوانا لتحقيق الفوزسهرة هذا الاثنين    الخطوط الجوية الجزائرية: تحويل الرحلات الداخلية الى النهائي 1 يوم الاثنين المقبل    تهدئة على صفيح ساخن    منتخب الصم‮ ‬يرفض مواجهة الصهاينة    دعا المواطنين للمساهمة في‮ ‬إنجاحها    تسوية وضعية‮ ‬400‮ ‬ألف من أصحاب‮ ‬لانام‮ ‬    قيس‮ ‬يكتب وثيقة رسمية بخط‮ ‬يده    استرجاع مركبة مسروقة    التّوفيق والخذلان.. أسرار وآثار    عرس الحَمَام    قصائد الغزل للشاعرة سليمة مليزي    جمالية الشخصية في « بحثا عن آمال الغبريني»لإبراهيم سعدي    غزة وغرناطة    مركز BLS يواصل تضييق الخناق على طالبي التأشيرة    التماس أقصى العقوبة للسائق    فوز لعوطي وحكيم في مهرجان مصر الدولي للموسيقى الفرنكو    مجموعة وثائقية في المستوى    ما ذنبهم ..؟    في‮ ‬ولايات الجنوب    مداخلات حول دور الاتصال في تحسين العلاج    أليس لنا من هم إلا الكرة..؟!    الدِّين والازدهار الاقتصاديّ    شاب بلجيكي يعتنق الإسلام وينطق بالشهادتين    123 أجنبي يعتنقون الإسلام إلى غاية أكتوبر المنصرم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بلفوضيل يسجل ثنائية مع نادي هوفنهايم
الدوري الألماني (الجولة التاسعة )
نشر في المساء يوم 29 - 10 - 2018

سحق هوفنهايم ضيفه شتوتغارت برباعية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب "راين نيكار أرينا" أول أمس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.
وافتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق اللاعب الهولندي جوشوا برينيت في الدقيقة 48، قبل أن يضيف المهاجم البرازيلي جويلاينتون كاسيو دي ليرا الهدف الثاني في الدقيقة 51.
وشهد اللقاء تألق المهاجم الدولي الجزائري إسحاق بلفوضيل، الذي تمكن من إحراز ثنائية لفريقه في الدقيقتين (57 و60). ويبدو أنّ مهاجم الخضر قد استعاد حسه التهديفي وأكد عودته القوية وممارسة هوايته بهز الشباك، بعد أن نجح في تسجيل هدفه الثالث في مسابقة البوندسليغا بعد خوضه لست مباريات هذا الموسم، و4 في المجموع بما أنه سجل هدفا في شباك مانشستر سيتي في منافسة رابطة أبطال أوروبا، وهذا رغم وقت مشاركته المحدود في المسابقة الألمانية، لكن اللاعب دائماً ما يكون حاضراً في العديد من مواجهات كتيبة المدرب الشاب يوليان ناغلزمان. يذكر أن شتوتغارت كان يلعب منقوصا بلاعب منذ الدقيقة (8)، بعد طرد ظهيره الأيسر إيمليانو إنسوا الذي تلقى بطاقة حمراء مباشرة. وبهذا الفوز، رفع هوفنهايم رصيده من النقاط إلى 13 في المركز الثامن، فيما تذيل شتوتغارت ترتيب المسابقة بخمس نقاط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.