هل "تلهب" أسعار الوقود جلسات البرلمان؟    بلحيمر يثمّن جهود عمال المؤسسات الإعلامية    الأمن بالمرصاد لمخالفي الحجر خلال العيد    8503 إصابة بفيروس كورونا في الجزائر بينها 609 وفيات.. و4747 متعاف    مواقع التواصل الاجتماعي تهزم الحجر الصحي    حلول لا تحتمل الإنتظار        تيبازة: ولادة ناجحة ل”صلاح الدين” داخل سيارة الإسعاف عشية العيد    وجبات ساخنة للأشخاص بدون مأوى بالعاصمة    وزارة الطاقة الروسية تتوقع ارتفاع الطلب على النفط هذا الشهر    نسبة الاستجابة للمداومة يومي العيد فاقت ال99 بالمائة    أزيد من 6 آلاف تدخل بينها عمليات تعقيم وإخماد للحرائق يومي العيد    بما فيها تصدير كورونا إلى المناطق الصحراوية المحتلة.. المغرب يتحمل عواقب سياسته الاجرامية    أمين الأمم المتحدة فى يوم أفريقيا: نقف بجانبهم لمحاربة كورونا وإنعاش القارة    المغرب يعتزم إنشاء قاعدة عسكرية بالقرب من الجزائر !    إحباط محاولة هجرة غير شرعية ل43 شخصا    “سوناطراك” تنفي عودة موظفيها للعمل    استئناف المستخدمين للعمل سيكون تدريجياً    وزارة الصحة تحذر المواطنين من التسيب خلال موسم الاصطياف    تسجيل إنتاج قياسي من البطاطا خلال حملة الجني    «جيكا» للإسمنت بباتنة يتحصل على شهادتي مطابقة دوليتين    إعفاءات ضريبية لأصحاب المؤسسات الناشئة        وفد الخبراء الصينيين يحل بمستشفى عين الدفلى    بعد بن سبعيني، كشافو ريال مدريد مهتمون بإسماعيل بناصر    الفاف تكشف: اختتام 10 بطولات من القسم الشرفي و قبل الشرفي لموسم 2020/2019 بتتويج البطل    بالتوفيق    غلطة ساراي يطالب ب10 ملايين أورو لتسريح فيغولي    الافلان: صراع محتدم بين "الحرس القديم" والشباب على أمانة الحزب    «مادورو» يشيد بوصول أولى ناقلات النفط إلى كراكاس    الاحتلال يهاجم فرحة الفلسطينيين في العيد ويشن حملات اعتقال    المختص بشؤون الأسرى والمحررين عبد الناصر فروانة 4800 أسير في سجون الاحتلال، بينهم 39 أسيرة و170 طفل    سليم دادة يؤكد قانونية “الجدارية” التي تم تخريبها بالعاصمة ويعد بالرد!    معهد فنون العرض ببرج الكيفان يطلق موقعه الرسمي الجديد    المتاحف ماذا بعد الكورونا ؟    بن قرينة: الجزائر الجديدة لا تبنى إلا بالحرية و العدالة في إطار الثوابت    الكينغ خالد يشارك بأغنية “وإنت معايا” مع تامر حسني ونجوم آخرين    "الحكاية الحزينة لماريا ماجدالينا" رواية تيمتها الثقافة والتسامح بين زمنين    الشلف: المياه تغمر ثمان بنايات إثر انشقاق قناة    ابراهيموفيتش يتعرض لإصابة خطيرة    فلسطين تعلن فتح المساجد والكنائس    الفيفا تتابع تعن كثب ملف التسجيل الصوتي    قضاء الصيام    فضيحة “القرن”.. اعترافات جديدة للدراج السابق “لانس أرمسترونغ”    النفط يعود للارتفاع    الأستاذ الدكتور رشيد ميموني: كورونا تؤذن بنهاية العولمة والنيوليبرالية    الثبات بعد رمضان    صيام ستة أيام من شوال    سليماني خارج اهتمامات “أولمبيك مارسيليا”    157 حافلة لنقل مستخدمي الصحة بالجزائر العاصمة    وزيرة الثقافة تتضامن مع الفنان المسرحي حكيم دكار بعد اصابته لفيروس “كورونا”    وفاة التمساح زحل الذي نجا من قصف برلين في الحرب العالمية الثانية    الرئيس النمساوي يعتذر بعد خرقه لتدابير الحجر    أمطار رعدية على هذه الولايات!    عائلة “إتحاد العاصمة” تهنئ الجزائريين بحلول عيد الفطر    زلزال قوته 5.8 درجة قرب عاصمة نيوزيلندا    عيد الفطر في ظل كورونا.. مساجد بدون مصلين وتكبيرات وتسبيحات تبث عبر المآذن    الجزائر وجل الدول الإسلامية تحتفل بعيد الفطر المبارك    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





"سوسطارة" في مهمة تحقيق "الريمونتادا"
اتحاد الجزائر - المريخ السوداني
نشر في المساء يوم 10 - 12 - 2018

تنتظر فريق اتحاد الجزائر مهمة تحقيق "الريمونتادا" من أجل تعويض الخسارة الكبيرة في مواجهة الذهاب بأم درمان (4 -1) وافتكاك تأشيرة التأهل إلى الدور المقبل عندما يستقبل المريخ السوداني غدا الإثنين بملعب 5 جويلية الأولمبي بالعاصمة (سا 00ر19) لحساب إياب ثمن نهائي كأس العرب للأندية لكرة القدم.
رغم أن المهمة ليست بالسهلة أمام فريق غني عن التعريف، إلا أن تشكيلة "سوسطارة" لديها الأوراق التي ستقدمها خلال هذه الموقعة لقلب الموازين لفائدتها؛ قصد مواصلة المغامرة العربية.
من جهته، يدخل نادي المريخ بمعنويات منحطة بسبب إقصائه المفاجئ في الدور التمهيدي لمنافسة رابطة الأبطال الإفريقية على يد فريق "مغمور"، ويتعلق الأمر بنادي فايبرز الأوغندي. وأوضح الوسط الهجومي رفيق بودربال: "اللقاء موعد هام جدّا بالنسبة لنا ولا يجب تضييعه. الكأس العربية تبقى من بين أهدافنا المسطرة، ولهذا فلن ندخر أيّ جهد من أجل انتزاع ورقة المرور إلى الدور القادم. صحيح أنّ المهمة صعبة لكنها غير مستحيلة. تسجيل ثلاثة أهداف ليس بالأمر الهيّن، لكنّنا نؤمن بقدراتنا، وبحضور الجمهور سنكون قادرين على تحقيق التأهل".
وانهزم الفريق الأحمر والأسود المتوّج باللقب الشتوي، على أرضه في آخر مواجهة خاضها أمام الضيف وفاق سطيف (0- 1) في لقاء متأخر عن بطولة الرابطة الأولى المحترفة "موبيليس".
غيابات من العيار الثقيل
بالإضافة إلى النتيجة الثقيلة التي انهزم بها ممثل الجزائر بأم درمان، فإن المدرب الفرنسي تييري فروجي سيفتقد خدمات كل من الحارس محمد لمين زماموش والهداف الكونغولي برانس إيبارا بداعي الإصابة.
ويطمح نادي "سوسطارة" للّحاق في الدور ربع النهائي، بجاره مولودية الجزائر الذي ضمن تأهله عقب فوزه على النصر السعودي ذهابا وإيابا في المباراة المزدوجة (1- 0 خارج الديار، ثم 2- 1 بالجزائر). أما وفاق سطيف ممثل الجزائر الثالث في هذه المنافسة العربية، فقد أُقصي أمام الأهلي السعودي بعد انهزامه في لقاء الذهاب بملعب 8 ماي 1945 بسطيف بنتيجة (0- 1) قبل أن يتعادل في مواجهة العودة بهدف في كل شبكة.
وسيجمع آخر لقاء في الدور ثمن النهائي بعد غد الثلاثاء، الرجاء البيضاوي (المغرب) والإسماعيلي (مصر)، علما أن الفريقين افترقا على نتيجة التعادل في لقاء الذهاب (0- 0).
وضمنت ستة أندية تأشيرة الدور ربع النهائي، ويتعلق الأمر بمولودية الجزائر، الاتحاد الإسكندري (مصر)، الوصل (الإمارات العربية المتحدة)، النجم الساحلي (تونس)، أهلي جدة والهلال (العربية السعودية).
وستجري المباراة النهائية في شهر أبريل المقبل بمدينة العين الإماراتية، حيث سيحصل الفائز على منحة معتبرة تقدر ب 6 ملايين دولار.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.