الخارجية تستدعي سفير الجزائر لدى كوت ديفوار    وفاة جان دانيال: الرئيس تبون ينوه ب "صديق الثورة الجزائرية"    وزارة النقل تدعو مستخدمي الملاحة التجارية للجوية الجزائرية لوقف الإضراب    مجلس قضاء العاصمة يوضح بشأن قضايا الفساد    بلحيمر: "مشروع القانون المتعلق بالإشهار سيكون جاهزا قبل نهاية السنة الجارية"    حكومة علاوي: تأخر تشكيل الحكومة في العراق بين "المحاصصة" و"تقسيم المغانم"    من هو القطري ناصر الخليفي الذي تتهمه سويسرا بالفساد؟    "نرجس ع" وثائقي عن الحراك الجزائري في برلينالي 2020    زغماتي يطلب رفع الحصانة على نواب جدد    لجنة الإنضباط توقف حلفاية لثلاثة أشهر وتستدعي ملال    قناة "البلاد" ستبث اللقاء الإعلامي للرئيس عقب نشرة الثامنة    وزيرة الثقافة تستقبل سفير روسيا    الدكتور قادة جليد: على الحراك أن ينتظم في مجتمع مدني وفي أحزاب    عريقات يؤكد أن وقف العمل بالاتفاقات مع إسرائيل "سيصبح واقعا"    ترقية اللغة الأمازيغية : مراجعة القانون الإطار لمنظومة التربية وإدماج تعليم الأمازيغية    الإتحاد الآسيوي يفرض عقوبة ثقيلة على بونجاح    الفاف تصدم رؤساء الأندية وخصم 3 نقاط لمقاطعي المباريات    وزير التجارة يستقبل ممثل شركة أجنبية لتطوير شعبة الحليب    المسيلة: توقيف صاحب فيديو "قرعة الحج"    بالصور .. ضبط أزيد من 250 طن من التبلغ المقلد في وهران    الأفلان يدعو لمواصلة الجهود لاستكمال تحقيق مطالب الحراك    إضراب أندية الرابطة الثانية: "الفاف" ترفض تأجيل الجولة    وزير الشباب والرياضة الأسبق محمد حطاب تحت الرقابة القضائية    سيال : تذبذب "ملحوظ" في عملية توزيع الماء الشروب من الاثنين إلى الخميس المقبلين    تصنيف الفيفا : المنتخب الجزائري يستقر في المركز ال 35    استلام 90 فندقاً في وهران مع آفاق جوان 2021    تمديد آجال تعديل مستخرجات السجلات التجارية الإلكترونية إلى 30 جوان المقبل    إليكتريك المصرية تعتزم تأسيس شركة بالجزائر    اجتماع الحكومة : بلحيمر يعرض إستراتيجية الاتصال الحكومي    الرئيس تبون: كيف لمصنع رونو أن يخلق مناصب الشغل وهو لايقوم بالإدماج ولابالمناولة..؟    وزير الصحة : رقمنة طلبات التداوي بالأشعة لتقليص أجالها    ارتفاع حصيلة إطلاق النار في ألمانيا والسلطات تحقق في فرضية الإرهاب    محكمة بئر مراد رايس: إيداع المدير العام لمجمع النهار الحبس المؤقت    ارتفاع عدد الوفيات جراء فيروس كورونا في الصين إلى 2118 شخص    أوامر بتسريع وتيرة إنجاز سكنات عدل    الوزارة مستعدة لتقديم كل الدعم لشعبة مربي المواشي    وفاة‮ ‬45‮ ‬شخصاً‮ ‬وإصابة‮ ‬1494‮ ‬آخرين    تم توقيف شخص في‮ ‬القضية    بالمركب الجواري‮ ‬أحمد عزيزي‮ ‬بخنش في‮ ‬خنشلة    تم إطلاق دراسة لإعداد مخطط تسييرها    تحت شعار‮ ‬ضع كتاب‮.. ‬وخذ كتاب‮ ‬    وهران    يهدف لمساعدة الشباب وتوجيههم في‮ ‬حياتهم المهنية‮ ‬    ناشدوا رئيس الجمهورية للتكفل بمطالبهم‮ ‬    هل تقوض إدلب التقارب الروسي التركي؟    الاتحاد العالمي‮ ‬للعلماء المسلمين‮ ‬يكرّم تبون    دعوة لإنشاء سجل وطني خاص بالأمراض الناشئة والمستجدة    تحذيرات أمريكية من «الوعود الوهمية» الصينية    مختصون يصدرون كتابا عن رشيد ميموني    118 اعتداء على شبكة الغاز الطبيعي    ترفع    نبضنا فلسطيني للأبد    من ناد عريق إلى فريق غريق    بحري حميد : «أحلم بإنهاء مسيرتي في فريق القلب»    مخرب سيارة جارته وراء القضبان    أثقل الصلاة على المنافقين صلاة العشاء وصلاة الفجر    مسجدان متقابلان لحي واحد!    أهي المروءة أن تقطع الرحم.. ؟!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





المجمع البترولي في المجموعة الرابعة
البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة (رجال):
نشر في المساء يوم 22 - 01 - 2019

سيخوض فريق المجمع البترولي، فعاليات البطولة العربية للأندية (رجال)، المقررة بتونس في الفترة الممتدة من 12 إلى 24 فيفري القادم، في المجموعة الرابعة، وفق ما أسفرت عنه عملية سحب القرعة التي جرت مساء السبت الماضي، بمقر الاتحاد العربي للكرة الطائرة في المنامة البحرينية.
سيلعب ممثل الجزائر مرحلة المجموعات من هذه المنافسة العربية للأندية، رفقة كل من نادي الاتحاد السعودي والأهلي البحريني وغاز الجنوب العراقي وشباب جباليا الفلسطيني والسويحلي الليبي.
يستهل المجمع البترولي مرحلة المجموعات بمواجهة الأهلي البحريني، قبل لقاء السويحلي، ثم غاز الجنوب العراقي وشباب جباليا الفلسطيني، ليختتم مقابلات هذه المرحلة بمواجهة الاتحاد السعودي. وزعت عملية القرعة الفرق المشاركة عبر أربع مجموعات، ثلاث منها مشكلة من خمسة أندية، ومجموعة واحدة من ستة فرق.
- المجوعة الأولى: الريان القطري، خبيل اليمني، أهلي بنغازي الليبي، سنجل الفلسطيني والنادي الصفاقسي التونسي.
- المجموعة الثانية: الهلال السعودي، وادي موسى الأردني، الشرطة القطري، المكناسي المغربي والسلام العماني.
- المجموعة الثالثة: صحار العماني، سبيد بول اللبناني، الكويت الكويتي، الترجي التونسي والشعلة اليمني.
- المجموعة الرابعة: الاتحاد السعودي، الأهلي البحريني، غاز الجنوب العراقي، المجمع البترولي الجزائري، شباب جباليا الفلسطيني والسويحلي الليبي.
مختصرات رياضية
--تنس
حددت الاتحادية الجزائرية للتنس، تاريخ1 فبراير الداخل كآخر أجل لتقديم ملفات طلب الإجازات الخاصة بسنة 2019، بالنسبة للرابطات الولائية والأندية المنضوية تحت رايتها.
كما أجلت المرحلة الأولى للمسار الفديرالي "جهوي" للشباب (وسط) التي كانت مقررة أساسا يومي 18 و19 يناير إلى 25 و26 من نفس الشهر، بنادي التنس باش جراح (الجزائر)، بسبب سوء الأحوال الجوية. للإشارة، فإن هذه المنافسة مخصصة للفئات التالية: 8 سنوات، 10 سنوات، 12 سنة و14 سنة.
--رياضة للجميع
نظمت رابطة ولاية المسيلة للرياضة للجميع، بالتنسيق مع الاتحادية، تربصا ولائيا يومي 18 و19يناير لفائدة منشطي رياضات الصامبو، سباق التوجيه، الألعاب الثلاثية، الهوكي على العشب وكرة السرعة. تضمن التربص محاضرات نظرية وحصصا تطبيقية، توضح كيفية ممارستها وتشرح القوانين المسيرة لكل لعبة.
-- رماية رياضية
نظمت رابطة ولاية الجزائر للرماية الرياضية، السبت الماضي، المرحلة الأولى من البطولة الولائية داخل القاعة للقوس والسهم، بالقاعة متعددة الرياضات للدويرة.
--فنون قتالية
أقدمت الاتحادية الجزائرية للفنون القتالية على الاعتراف وتصنيف تخصصين جديدين ينحدران من الفيتنام، هما "تانه لونغ فوداو" و«فو مينه لونغ".
تمت المصادقة على وضعية هاذين التخصصين من قبل الهيئة الفديرالية، في سبيل وضع طلب انخراطهما على مستوى الرابطات الولائية لهذا الموسم الرياضي 2018-2019.
--شراع
أجرت الاتحادية الجزائرية للشراع، السبت الماضي، الاختبار الانتقائي لولوج تكوين مربي رياضي (تخصص شراع) بالدوام الجزئي، درجة أولى وثانية (الجانب التطبيقي)، بالمدرسة الوطنية للنشاطات المائية وتحت المائية، ببرج البحري (الجزائر).
-- رافل وبيار
طلبت الاتحادية الجزائرية للرافل والبيار من جميع رابطاتها الولائية، موافاتها قبل 15 يوما من انعقاد الجمعية العامة، بتاريخ ومكان انعقاد الجمعية الخاصة بالرابطات والنوادي، القائمة الاسمية لأعضاء الجمعية العامة والحصيلة الأدبية والمالية للرابطات والنوادي، مع ضرورة تعيين ممثل الاتحادية لحضور أشغال الجمعية العامة.
-- الكرة الحديدية
نظمت الاتحادية الجزائرية للرياضات الكروية، بالتنسيق مع الرابطة الولائية لعين تموشنت، ملتقى تكوينيا في التحكيم، لتخصص اللعب القصير لفائدة الرابطات الولائية للجهة الغربية، من 17 إلى 20 يناير، على مستوى المركب الرياضي بعين تموشنت.
❊ق.ر


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.