سي مصطفى خادم الشعب و محام حر دافع عن الحق    الوزير بن زيان يبرز أهمية مساهمة البحث في بعث الاقتصاد    «لجنة لانتقاء مشاريع الشباب لحضانة المؤسسات الناشئة»    تنصيب المجلس الأعلى للصيد للمحافظة على التوازن البيئي    هلع وذعر وسط السكان    73 وكالة سياحية تشرع في سحب التراخيص    مصرع "جنرال" مغربي بسبب القصف.. والتغطية "كورونا"!    تسليم عقود 55 ألف مسكن "عدل" قبل 15 مارس    الجيش الصحراوي يلحق أضرارا في مدرعات وعربات عسكرية لقوات الاحتلال المغربي    عن الوزيرة والسفير!    4 وفيات.. 230 إصابة جديدة وشفاء 185 مريض    استثناء الحوامل والأطفال والمصابين بأمراض الحساسية    اللقاحان الروسي والصيني ممتازان ويحققان مناعة فعّالة    دونالد ترامب يغادر البيت الأبيض من الباب الضيق    "ماما ميركل" تغادر السلطة في ألمانيا من الباب الواسع    "واتساب" توقف العمل بشروط الاستخدام الجديدة المثيرة للجدل    إدانة ليبية لاعتداء ثليجان الإرهابي    إطلاق مشروع ميناء الوسط قبل أفريل القادم    توقيف ثلاثة مشعوذين    أغلفة مالية هامة لتهيئة الطرق البلدية والولائية    رسالة خاصة إلى الشيخ الغزالي    تسليم الشطر الأول في الأسابيع القادمة    تمديد عهدات اللجان الإدارية    المجاهد مصطفى شرشالي يوارى الثرى بالعاصمة    تعيين السلوفاكي يان كوبيش مبعوثا أمميا خاصا    منح حياتو لقب الرئيس الشرفي ل»الكاف»    رسالة دعم وتشجيع    ملف استيراد السيارات يُحرّك سوق السيارات المستعملة    فاتورة الاستيراد    مجلس الأمن يوافق على تعيين مبعوث دولي جديد إلى ليبيا    المطلوب ليس وضع حد لطموح رجال المال وإنما تأسيس ضوابط يتساوى فيها الجميع    12 سنة سجنا لمستدرج 6 أطفال إلى شقته    ‘'الوزيعة" تقليد راسخ منذ الأزل    أعراض الكمامة الجانبية على الأسنان مؤقتة فقط    شائعة جعفري: هدفي تشريف الجزائرية في المحافل الدولية    أبطال وفدائيون من الرعيل الأول    أمسيات شعرية وعروض فلكلورية    إطلاق اسم "مرزاق بقطاش" على "سلسبيل" باليشير    "ليليات رمادة".. ثمرة كفاحي ضد "كوفيد19"    الإبداع العائد من شتات الغربة    نقاش يفك عقدة التهديف    هوالنسيان يتنكر لك    الكرة في مرمى الإدارة    «جياسكا» تعمق جراح الوداد    أولمبي المدية يؤكد صحته واتحاد بلعباس يرفع التحدي    تغيير المدربين نقطة سوداء في بطولتنا    تجنيد فرق طبية للتكفل بالمصابين بالمضاعفات    سونلغاز تحيل 5 آلاف و586 ملف على العدالة    الإتحاد الأوروبي الشريك الاستراتيجي الأساسي للجزائر خلال 2020    .. الناقد المرح    فرق مختصة لمعاينة أضرار الهزة الأرضية بوهران    ليبيا تعزي الجزائر    هذه قصة عبد الناصر مع تلحين نشيد قسما    نشرية خاصة تنبه من تساقط أمطار غزيرة في 16 ولاية    كفانا هجرا وعداوات    عندما تتحوّل الألسن إلى أفاعٍ تلدغ!    شبيبة القبائل تستقبل إتحاد العاصمة في قمة مبارايات الجولة السابعة للبطولة    استشارة.. خجلي وخوفي من الوقوع في الخطأ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





سعيدون يخمد النار بين المسيّرين ولافان
شباب قسنطينة
نشر في المساء يوم 10 - 12 - 2019


* email
* facebook
* twitter
* linkedin
عرف والي قسنطينة عبد السميع سعيدون كيف يخمد نار الفتنة ويعيد الهدوء إلى بيت النادي الرياضي القسنطيني، بعد الحركة الكبيرة التي عرفها الشارع الرياضي، بسبب الحرب بين المسيرين والمدرب الفرنسي دينيس لافان، التي كادت أن تؤدي إلى تطورات خطيرة لولا قيام المسؤول التنفيذي الأول بتهدئة الأوضاع.
استقبل سعيدون رشيد رجراج المدير العام لنادي شباب قسنطينة، ونصر الدين مجوج المدير الرياضي لإيجاد مخرج للأزمة التي يمر بها الفريق مؤخرا في ظل الخلاف القائم بين الإدارة والمدرب الفرنسي دينيس لافان، حيث أكد المسؤول التنفيذي الأول في الولاية في لقائه بإدارة النادي القسنطيني أول أمس، أكد ضرورة الحفاظ على استقرار الفريق ومواصلة العمل الجماعي بعيدا عن الانقسامات لتحقيق نتائج إيجابية ومواصلة التألق في البطولة. كما دعا سعيدون أنصار الشباب إلى الالتفاف حول فريقهم، والتعامل بطريقة إيجابية مع الأزمة التي يمر بها، مجددا إصراره على تقديم الدعم والمساعدة للنادي، من أجل تخطي هذه المشاكل التي يتخبط فيها حتى لا تؤثر على مشواره في المنافسات المحلية.
وقبل تدخّل الوالي لم يطرأ أي جديد داخل بيت شباب قسنطينة، خاصة بعدما رفض دينيس لافان التراجع عن موقفه بشأن مغادرة العارضة الفنية وإصراره على البقاء أو تلقي مستحقاته كاملة إلى غاية ماي القادم من أجل الرحيل. وأشارت مصادرنا إلى أن مسؤولي شركة "آبار" لم يجدوا الحل اللازم للخروج من الأزمة الحالية، حيث توجد بين مطرقة الأنصار والرئيس رجراج من أجل تنحية لافان، أو تسديد مستحقات المدرب الفرنسي؛ على اعتبار أن هذا الأمر سيكلف الخزينة غاليا.
وتحضّر تشكيلة شباب قسنطينة بصفة عادية، تحسبا للاستحقاقات المقبلة، بحضور أغلب اللاعبين؛ حيث يبقى التركيز منصبا على كيفية الحفاظ على ديناميكية النتائج الإيجابية التي حُققت في الجولات الأخيرة.
رجراج ومجوج يتراجعان عن الاستقالة
في سياق متصل، قرر المدير العام للشركة الرياضية للنادي الرياضي القسنطيني رشيد رجراج، التراجع بصفة رسمية عن قرار الاستقالة من تسيير النادي الذي أعلن عنه الأسبوع الماضي، بسبب الخلاف الكبير الذي كان بينه وبين المدرب الفرنسي دينيس لافان.
ووافق رجراج على العودة من جديد إلى تسيير النادي، حيث قال مجلس إدارة النادي في بيان نشره على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، إن رجراج ومجوج فضّلا طي صفحة الخلاف مع المدرب الفرنسي لافان، ومواصلة مهامهما للحفاظ على الاستقرار داخل بيت الشباب، ومواصلة مشروعهما لإعادته إلى منصات التتويج، حيث دعا بيان الإدارة عشاق اللونين الأخضر والأسود، إلى الالتفاف حول النادي، وتقديم الدعم المعنوي للفريق والتفكير الإيجابي في مصلحته، خاصة أنه قادر هذا الموسم، على احتلال أحد المراكز المؤهلة للمنافسات الخارجية.
ومن جهته، تراجع المدير الرياضي نصر الدين مجوج عن فكرة الاستقالة من مجلس الإدارة، عقب رفض مسؤولي الشركة المالكة إقالة المدرب الفرنسي دينيس لافان، حيث كان مجوج هدد بالرحيل عن الشباب في حال فشل ملاّك النادي في التوصل إلى صيغة اتفاق نهائية لفسخ عقد المدرب لافان، خاصة أن الأخير أصبح مصدر إزعاج لمجلس الإدارة بعد رفضه التعاقد مع عدة لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.