تأجيل جلسة المحاكمة تعود قانونا إلى الجهة القضائية وحدها    وهران و8 ولايات في الحجر الصحي الجزئي    إنكم مجاهدون في ميدان الشرف لإنقاذ حياة المواطنين    ناس تخدم.. وناس “ترمرم”    خلال الثلاثي الأول للسنة الجارية    أحسّ بها سكان بلدية أولاد سلام    وسط دعوات لوقف النزاعات المسلحة    بقوة 5.4 درجات    عبد المليك لهولو:    بسبب تدني مستواه    بعد اهتمام شركة هيبروك بالتمويل    وزارة العمل تعلن:    لفائدة الأطفال بالجلفة    وزارة الخارجية تؤكد : “كل التدابير اتخذت للتكفل بالجزائريين العالقين بتركيا وبعض الدول”    تولى سابقا منصب وزير البريد    الحكومة تحذر المتلاعبين وتشدد:    إجراءات جديدة تخص سوق الصرف والخزينة العمومية    وزارة الاتصال تنبه وسائل الإعلام:    تمكن من توقيف أكثر من 970 شخص    اقتطاعات من أجور النواب لدعم مكافحة كورونا    حميد بصالح رئيسا لمجلس إدارة اتصالات الجزائر        تمديد إيداع عناصر التمثيل النقابي إلى 15 أفريل المقبل    جمعية العلماء المسلمين الجزائريين أفعال لا أقوال    جمعية العلماء المسلمين الجزائريين تزود مستشفى فرانتز فانون بمساعدات طبية    المادة الأولية متوفرة بالأسواق    شخصيات ملكية واميرية ورؤوساء هيئات دولية ضحية داء كورونا    أسوأ سيناريو عبر التاريخ    تجار الأزمات في شباك المداهمات    6 أشهر حبسا لمروج الخمور بدون ترخيص    شركات طيران مهددة بالإفلاس    «لا مزيد من الاستهتار .. !!»    مضامين رقمية في التربية والعلوم والثقافة    دار الثقافة بالقليعة تطلق مسابقة عن بعد للأطفال    نظام يحدد العمليات البنكية    أرتيتا يصف معاناته مع كورونا    تحويل ملعب ماراكانا إلى مستشفى لمكافحة الفيروس    دي خيا يساهم في معركة مدريد ضد كورونا    الوجه الآخر للأزمة    دعوة النواب والإطارات للمساهمة المالية    إعادة العالقين بتركيا فور انتهاء فترة الحجر الصحي    دعوة المواطنين إلى الالتزام بقواعد الوقاية    حين يقلب كورونا الموازين .. ترامب يستنجد بالصين    وزير الصحة يدافع عن اختيار الجزائر اعتماد الكلوروكين    لا نفكر في إلغاء الموسم الحالي    تأجيل أولمبياد 2020 قرار عقلاني    ضبط سلع مخزَّنة بغرض المضاربة    حاضنة القصور وعادات مرسخة للأجيال    اختيار رواية "لحاء" لهاجر بالي    تأكيد على غياب شعرية الكتابة المسرحية في الجزائر    حجز 3150 صفيحة بيض و1622 كلغ فرينة    دعاء رفع البلاء    الصلاة في البيوت.. أحكام وتوجيهات    واذكر ربك كثيرا    أحسن تليلالي: “منجزُنا المسرحي صنعته المواهب لا النخب الأكاديمية”    15 مليون دولار مكافأة لمن يبلغ عن الرئيس الفنزويلي مادورو !    بث عروض مسرحية عبر الأنترنت بوهران    في ظل تمدد كورونا وغلق المساجد    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





المحليون يرسّمون التأهل إلى دورة "البلاي أوف"
القسم الوطني الأوّل لكرة اليد أولمبيك مغنية 32 نادي أدرار 25
نشر في المساء يوم 23 - 02 - 2020


* email
* facebook
* twitter
* linkedin
يعود فريق أولمبيك مغنية لكرة اليد إلى جوّ التحضيرات عشية اليوم بالقاعة متعددة الرياضات بحي منقاري محمد (العزة) بمغنية، وهذا بعد الفوز المستحق في لقاء الجمعة الماضية أمام منافسه نادي أدرار داخل قواعده، لحساب الجولة الثامنة من بطولة القسم الوطني الأول وسط غرب.
اللقاء الذي دخله أشبال المدرب حمودي الطيب بمعنويات مرتفعة، أبانوا من خلاله على قدراتهم واستحقاقهم الصدارة بكل جدارة، وبطاقم فني كشف عن حنكته في توجيه أشباله فوق رقعة الميدان، وهو ما مكّنه من تسيّد المباراة منذ انطلاقتها، وأخذ أسبقية فارق الأهداف، حيث عرف لاعبو أولمبيك مغنية كيف يحافظون على الريادة منذ انطلاق اللقاء بفضل حنكتهم وتجربتهم، واحتفلوا بعدها مطوّلا بهذا التتويج.
للإشارة، نادي ألمبيك مغنية لكرة اليد حافظ على صدارة ترتيب المجموعة بعد فوزه على نادي أدرار عشية الجمعة الماضية بنتيجة 32 25 ضمن قمة الجولة الثامنة من القسم الوطني الأوّل وسط - غرب، حيث اعتبر الطاقم الفني والإداري لنادي أولمبيك مغنية واللاعبون، أن الفوز في هذا اللقاء واعدٌ، أهّل أشبال المدرب حمودي الطيب، لدورة "البلاي أوف" الخاصة بالصعود إلى القسم الوطني الممتاز؛ إيمانا منهم بدور الجمهور الرياضي في دعم النادي.
عبد الحفيظ طالبي رئيس الفرع لفريق أولمبيك مغنية لكرة اليد: اللاعبون أبانوا عن قدراتهم رغم الضغط الكبير
"المقابلة كانت صعبة أمام نادي أدرار؛ حيث كان يسعى الفريق لتعميق الفريق، لكن اللاعبين والطاقم الفني والمسيّر كانت تلاحقهم ضغوطات كبيرة لتحقيق الفوز في هذه المباراة. والحمد لله، فإن اللاعبين كانوا واعين بحق المسؤولية، وكنا عند حسن ظن الأنصار والجمهور المغناوي الذي يساندنا في كل لقاء، والذي أوجّه له تشكراتي الخالصة بالمناسبة عبر منبركم الإعلامي، مع العلم أن مرحلة الذهاب ارتكبت العديد من الأخطاء التي وقف عليها المدير التقني رفقة المدرب ورئيس النادي السيد مدافعي سامي في مرحلة الإياب. والحمد لله تم تجاوزها رغم التدريبات الشاقة التي حظي بها اللاعبون، الذين أبانوا عن قدراتهم في كل اللقاءات".
سامي مدافعي رئيس نادي أولمبيك مغنية: سنسعى لإسعاد الجمهور المغناوي وإعادة النادي إلى مكانته المستحَقة
«الانطلاقة الحسنة للفريق خلال مرحلة الإياب وتصدّره جدول الترتيب، جاءا بعد ثمرة مجهودات اللاعبين والطاقم الفني والمسيرين على حدّ سواء، إلى جانب الترتيبات الجدية والمنظمة التي شهدها بيت الأولمبيك هذا الموسم؛ من خلال توفير كل الظروف للارتقاء بالفريق إلى القسم الممتاز. وبمناسبة ترسيم التأهل إلى دورة "البلاي أوف" للصعود نحو القسم الوطني الممتاز عقب الانتصار المحقق نتيجة وأداء ضد نادي أدرار، أتقدّم بخالص عبارات الشكر والتقدير للجمهور الرياضي المغناوي، الذي لبّى مختلف النداءات، وأبى إلا أن يكون حاضرا ومقدما لدعم معنوي كبير للتشكيلة الشابة التي يضمها الفريق، وعليه فإن الجهود ستتواصل بدون أي شك، من أجل إسعاد الأسرة الرياضية بمغنية وإعادة النادي إلى مكانته المستحقة بحول الله، وتضافر جميع الجهود".
استدعاء الحارس رضا يدري إلى المنتخب الوطني
في ذات السياق، تلقّى حارس فريق أولمبيك مغنية الناشط في القسم الوطني الأول مجموعة الغرب رضا يدري صاحب 24 سنة، دعوة من الناخب الوطني آلان بورت، للمشاركة في التربص القادم المزعم إجراؤه بالجزائر العاصمة نهاية الشهر الحالي، حيث لعب يدري في مرحلة العودة لقاءين مع مولودية وهران وأمل الأربعاء ونادي أدرار، وأدى مبارتين جيدتين، مكنتا فريق أولمبيك مغنية من تصدر مجموعة الغرب. كما لعب في مرحلة الذهاب خلال الموسم الحالي مع فريق شباب برج بوعريريج قادما من شباب الحروش، وحقق معه لقب كأس السوبر، حين أدى مباراة جيدة أمام فريق المجمع النفطي بالقاعة البيضوية في بداية الموسم. وموازاة مع ذلك تم استدعاء أحد اللاعبين لأقل من 15 سنة إلى المنتخب الجهوي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.