الوزير الأول جراد يقدم إستقالة الحكومة لرئيس الجمهورية    اليامين زروال : احترام إرادة الشعب في التشريعيات سيسمح باسترجاع الثقة بين المواطن والسلطة    خلال زيارته لقسنطينة.. زيتوني يأمر بتسليم السكنات خلال عملية التوزيع الكبرى يوم 5 جويلية    توسيع نظام خطوط ومعدات الإنتاج المجدّدة إلى القطاع الفلاحي    نحو النهوض بقطاع السياحة في الجزائر .. 800 مشروع في طور الانحاز    رونالدو يُصر على التعاقد مع "فيغولي" !    بن باحمد: الصناعة الصيدلانية تغطي حاليا 66 بالمائة من الحاجيات الوطنية    المتحور "دلتا" يقلق ميركل    18 شهرا حبسا نافذا لمسرّب أسئلة البكالوريا في باتنة    تبسة: وفاة شخص وإصابة أخر في حادث مرور    وزير المالية يشارك في أشغال المجالس السنوية للبنك الافريقي للتنمية    مؤتمر "برلين 2 " يدعو إلى إنسحاب جميع المقاتلين الأجانب من ليبيا "دون تأخير"    الصحراء الغربية: جنوب إفريقيا تطالب بنهج أممي محايد ومتوازن    وزيرة الثقافة تؤكد على بقاء دعم الدولة للإنتاج السنيمائي وللمنتجين    مؤسسات مصغرة: برنامج عمل مشترك بين الجزائر وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي    غوغل يحتفي بمؤسس فنّ المنمنمات الجزائرية    تراخيص استكشاف منجمي: قبول 238 عرض تقني يتعلق ب38 موقعا    موجة حر على المناطق الجنوبية تتعدى 48 درجة تحت الظل    الإطاحة بأربعة أشخاص مختصين في الابتزاز الإلكتروني    مخطط استعجالي لضمان تزويد سكان المدية بالمياه    بايدن وأوروبا وفجوة الثقة    جوفنتوس يمنح رونالدو مهلة أخيرة    الزهراوي.. أشهر علماء الأندلس    بيت الحكمة.. كنز من كنوز الحضارة الإسلامية    إيران رئيسي رئيسًا    إيداع الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز السجن    نحو برنامج عمل مشترك بين الجزائر والأمم المتحدة    أسئلة التاريخ والجغرافيا في المتناول    بحث التعاون العسكري والتقني بين البلدين وآفاق تطويره    وزارة المالية تحدد دفتر شروط إنتاج واستيراد الايثانول    لا بديل عن معالجة مصدر النزاع وفرض احترام الشرعية الدولية    10 وفيات.. 370 إصابة جديدة وشفاء 247 مريض    الرئيس الروسي يشدد على أهمية دور الأمم المتحدة    حماية الأبناء مسؤولية على عاتق الآباء    السلام في ليبيا سيحقق مكاسب ب162 مليار دولار لدول الجوار    مجلة "أرابِسك".. الأدب العربي بعدسة جديدة    شباب الحي السفلي يطالبون بالسكن الريفي    مشاريع متأخرة وأخرى محل نزاع قضائي    "تيكا" ترمّم مصلى القلعة    توسيع الاستغلال المنجمي    أعجوبة تنقذ طفلين    تمديد اللقاح لكافة العمال    محياوي ينزع فتيل الخلاف بين المدربين واللاعبين    قديورة قد يعود إلى البطولة الإنجليزية    الفتح السعودي يقرر الاستغناء عن هلال سوداني    تتويج الوفاق باللقب    « أعشق عالم الطفل وأتمنى أن تُسجل أعمالي في التلفزيون»    الوجه المعاصر لجزائر ما بعد الاستقلال في 40 ملصقة    توقيف 8 عناصر دعم للجماعات الإرهابية ...    « سنكشف عن نمط جديد للمنافسة عقب الاجتماع الفيدرالي»    الطريق من أجل ضمان البقاء مازال طويلا    التماس 3سنوات حبسا ضد سمسار    مستغانم تسجل بين 5 و 8 حالات كورونا يوميا    هكذا تحج وأنت في بيتك في زمن كورونا    الغش جريمة..    اليوم أول أيام فصل الصيف    حتى تعود النعمة..    النفس    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





تفكيك عصابة تتاجر بالأسلحة النارية
سكيكدة
نشر في المساء يوم 28 - 01 - 2021

أوقفت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة عزابة بولاية سكيكدة، أمس، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 36 و34 سنة بخصوص حيازة وترويج أسلحة نارية من الصنف الخامس، وحيازة ذخيرة بسلاح ناري من الصنف الخامس دون الإذن من السلطات المخولة قانونا، وحمل سلاح أبيض دون مبرر شرعي.
وقد تم توقيفهم بعد ورود معلومات الى الفرقة مفادها وجود أشخاص يحوزون على أسلحة نارية بغرض المتاجرة بها دون رخصة، وخلال عملية التوقيف تم حجز بندقية صيد إضافة إلى مسدس ناري تقليدي الصنع، و5 خراطيش وسلاح أبيض من الحجم الكبير. فيما بين التحقيق وجود شريك ثالث للمشتبه فيهما والذي تم توقيفه هو الأخر. بعد إتمام ملف الإجراءات القانونية تم انجاز ملف قضائي في حق المشتبه فيهم تم بموجبه تقديمهم أمام النيابة المختصة لدى محكمة عزابة التي أمرت بإيداعهم رهن الحبس.
حريق في أرشيف مؤسسة خاصّة
تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية بعزابة بولاية سكيكدة، ليله أوّل أمس، في حدود السّاعة 23 و10 دقائق إثر اندلاع حريق شبّ في مكاتب الارشيف لمؤسسة خاصة تقع بالمكان المسمى منطقة عوادي مبروك ببلدية بن عزوز، لحسن الحظ لم يخلّف الحادث خسائر بشرية مع تسجيل احتراق كلي ل4 شاليهات متكونة من 4 غرف من القصدير والخشب، فيما تمّ إنقاذ مجمع سكني ومستودعات مجاورة، وقد فتحت المصالح الأمنية المختصّة تحقيقا حول أسباب الحريق.
جريحان في الطريق السيار
تدخلت إسعافات الوحدة الثانوية للحماية المدنية بعزابة، أمسية أوّل أمس، من أجل حادث مرور تمثّل في اصطدام سيارتين سياحيتين وانقلاب إحداهما بالمكان المسمى الطريق السيار لغدير، متسبّبا في إصابة شخصين يبلغان من العمر (40 و54 سنة) بآلام مختلفة تمّ نقلهما إلى مستشفى محمد دندن بعزابة، فيما فتحت المصالح الأمنية المختصّة تحقيقا حول أسباب الحادث المروري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.