دور هام لمجلس الدولة في تدعيم أسس دولة القانون    الرئيس تبون يستقبل وزير الدولة للشؤون الخارجية الأوغندي    8 سنوات حبسا للسعيد بوتفليقة    ندوة حول آفاق تحسين منظومة التربية والتكوين    ربيقة يشارك في إحياء ذكرى معركة إيسين    وفد لجنة الصداقة البرلمانية مع السعودية بالجزائر    الاتحاد العربي للأسمدة يكرّم الرئيس تبون    قوجيل يحث على تشمير السواعد للنهوض بالفلاحة    إعادة الكلمة لممثلي الشعب    تسليم 30 ألف سكن عدل في نوفمبر    بيع إلكتروني بالتقسيط وفق الصيرفة الإسلامية    قمّة الجزائر ستكون استثنائية للمّ الشمل العربي    وفاة 28 شخصا وإصابة 1275 آخرين خلال أسبوع    تنفيذ فعّال لبرنامج الإنذار المبكر للأخطار والكوارث    مدرسة ابتدائية والنّقل المدرسي..حاجة ملحّة    استدراك التّأخّر المسجّل في إنجاز 11 ألف وحدة سكنية    تسوية الأشطر الخاصة ب16 مشروعاً سينمائياً    الاتحاديات الرياضية ملزمة بتبيان سير ونمط انتخاب رؤساء الهيئة    رفض فلسطيني لنقل السفارة البريطانية إلى القدس المحتلة    "لولا "و "بولسونارو" في سباق محموم لرئاسة البرازيل    الطاقم الفني يثني على تطور مستوى الرياضيين الجزائريين    انهزام مولودية الجزائر ووفاق عين توتة    حجز 300 ألف وحدة من المفرقعات    التقني الفرنسي برنار سيموندي للنصر    النّقد الثّقافي..قراءة في المرجعيات النّظرية المؤسّسة    عن أبحاثهم في ميكانيكا الكم: ثلاثة علماء يفوزون بجائزة نوبل للفيزياء    لوحات من عالم اللاّوعي وبرؤى فلسفية    شرطة بني عمران تطيح بمروّجي سموم    بروكسل تعرب عن دعمها للعملية السياسية للأمم المتحدة في الصحراء الغربية    هالاند يفرض شروطه    مولودية الجزائر تؤكد استفاقتها    لقاء إقليمي حول الكوارث: المشاركون يشيدون بدور الجزائر في الوقاية من الكوارث    ليلة مع النبي صلى الله عليه وسلم    أوروبا تسجل أسوأ أزمة إنفلونزا طيور    بلوزداد لم يفكر في استقدام بلايلي    شركة النقل بالسكك الحديدية تقدم توضيحات بسبب التوقف المفاجئ للقطارات    "أندبندنت عربية" السعودية تفوز بجائزة أفضل منصة إخبارية عربية    أسعار النفط تواصل ارتفاعها وسط توقعات بخفض الانتاج    خبراء اقتصاديون يؤكدون: تحديث منظومة تسيير الموانئ سيعطي دفعا قويا للاقتصاد الوطني    كورونا: 8 إصابات جديدة مع تسجيل حالة وفاة واحدة خلال ال24 ساعة الأخيرة    فارس شعيبي يخطف اهتمام بلماضي    الرئيس تبون يستقبل وزير الدولة للشؤون الخارجية الأوغندي    486 مشاركاً في مسابقات الهيئة العربية للمسرح 2022    دعوة للمشاركة في ملتقى "تاريخ العلوم باللّغة العربيّة الواقع والآفاق"    اللجنة الأممية لتصفية الاستعمار: عدة دول من أمريكيا اللاتينية تجدد دعمها لحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير    العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية بمزبلة بالمدينة الجديد بقالمة    وزير السياحة يحل بتنزانيا    اليمن: فشل تمديد الهدنة الأممية يقابل بالأسف وخيبة الأمل    الترخيص ل335 وكالة سياحة وأسفار    وفد "ايكواس" يحل اليوم بالعاصمة البوركينابية    المد الصهيوني يخترق عقول النشء المغربي    فنون ومسابقات ونكهات من التقاليد الأصيلة    العالم قبل بعثة الرسول صلى الله عليه وسلم    كورونا: 3 إصابات جديدة مع عدم تسجيل وفيات خلال ال24 ساعة الأخيرة    دورة تكوينية لفائدة المكلفين بالاتصال    على خطى الحبيب صلى الله عليه وسلم    حكم الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم عند البيع    ومُبَشِّراً بِرسولٍ يأْتي مِنْ بعْدي اسْمُه أحمد    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سبعة صفقات مجنونة تلهب ميركاتو منتخب الجزائر
يتصدرها النجم والقائد محرز
نشر في المسار العربي يوم 14 - 06 - 2021

يستعد عدد كبير من لاعبي منتخب الجزائر للانتقال إلى أندية جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وبات نجوم بطل أفريقيا مطالبين بعدم ارتكاب أي أخطاء عند تحديد وجهتهم الجديدة، خاصة أنهم سيخوضون رهانات كبيرة على الصعيد الدولي خلال الفترة المقبلة، وتحديدا تصفيات كأس العالم 2022، فضلا عن نهائيات كأس أمم أفريقيا.
وكان جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، وجه تحذيرا صارما لنجوم "الخضر" بضرورة التعاقد مع أندية تسمح لهم بالتمتع بوقت لعب كاف لإثبات جدارتهم والمحافظة على مستواهم.
ورصد موقع بوابة العين الرياضية في تقرير له أبرز سبعة صفقات مجنونة تلهب ميركاتو منتخب الجزائر.
محرز على رادار البارصا
تؤكد كل المؤشرات أن النجم الجزائري رياض محرز لن يواصل مغامرته مع مانشستر سيتي الإنجليزي التي بدأت في عام 2018.
وكانت تقارير إعلامية إنجليزية تحدثت عن تخطيط "السيتيزنز" للتعاقد مع ثنائي منتخب إنجلترا جاك جريليش وهاري كاين، وهو ما سيفتح الباب أمام رحيل نجم "الخضر" في الميركاتو المقبل.
وتم ربط اسم "حروز" بشكل خاص بنادي برشلونة الإسباني، الساعي لإعادة بناء فريق قوي قادر على تجديد العهد مع الألقاب المحلية والخارجية.
غزال محل صراع فرنسي وإسباني وإيطالي وسعودي
قدم الجناح الجزائري الطائر موسما خرافيا مع فريق بشكتاش التركي، بعد أن أسهم في 25 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.
التألق اللافت لرشيد غزال أدى لارتفاع أسهمه بشكل قياسي في بورصة "ترانسفير ماركت"، حيث وصلته قيمته السوقية لمبلغ 12 مليون يورو. ودخل الأخير حسابات عدة أندية فرنسية وإسبانية وإيطالية وسعودية تسعى للفوز بخدماته، بجانب بشكتاش الذي ما زال يأمل في ضمه بشكل نهائي من ليستر سيتي الإنجليزي.
بطل أسكتلندا وأندية تركية تريد فرحات
فرض اللاعب الأسبق لاتحاد العاصمة نفسه واحدا من أبرز نجوم النسخة الأخيرة من الدوري الفرنسي، بعد أن سجل 6 أهداف وأهدى 10 تمريرات حاسمة خلال إجمالي 33 مباراة شارك فيها.
وقرر الأخير مغادرة نادي نيم أولمبيك الذي فشل في الحفاظ على مكانه في دوري الدرجة الأولى في فرنسا.
ويتواجد الجناح الجزائري على رادار عدة أندية تركية، بجانب قلاسكو رينجرز الذي توج بالنسخة الأخيرة من الدوري الاسكتلندي، وهو ما سيسمح له بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.
عدة أندية من الكالتشيو تراقب آدم وناس
قدم الجناح الجزائري الطائر نصف موسم رائعا مع نادي كروتوني الإيطالي، الذي انضم إليه في نطاق الإعارة من مواطنه نابولي في شهر جانفي الماضي.
وقدم الأخيرة إضافة قوية ل"روزوبلو"، حيث أسهم في 8 أهداف ما بين صناعة وتسجيل خلال إجمالي 15 مباراة شارك فيها.
وتسعى عدة أندية من الدوري الإيطالي للفوز بخدمات وناس على غرار تورينو وجنوى وبولونيا، ولو أن لوتشيانو سباليتي، المدرب الجديد لنابولي، قد يقرر منحه فرصة جديدة في صورة اقتناعه بالمستويات التي سيقدمها في التحضيرات الصيفية.
فريد بولاية يسيل لعاب فرق فرنسية وأوروبية
تألق بولاية بشكل لافت مع ميتز خلال النسخة الأخيرة من الدوري الفرنسي، التي أسهم خلالها في 14 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.
ورغم استمرار عقده مع الفريق حتى عام 2022، فقد قرر بولاية مغادرة ميتز في الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل رغبته في اللعب مع ناد سيشارك في إحدى المسابقتين الأوروبيتين في الموسم المقبل.
ووفقا لما كشفت عنه صحيفة "ليكيب" الفرنسية مؤخرا، يتواجد النجم الجزائري على رادار عدة أندية فرنسية وأوروبية تسعى لضمه إلى صفوفها.
بلعمري على بعد خطوة من تجديد العهد مع الدوريات العربية
تأكدت مغادرة صخرة دفاع منتخب الجزائر لنادي أولمبيك ليون الفرنسي بعد أن فشل في فرض نفسه لاعبا مهما في صفوف الفريق.
وبات بلعمري على بعد خطوة من تجديد العهد مع الدوريات العربية، حيث يتواجد على رادار عدة أندية سعودية وقطرية.
ويسعى بلعمري للعب بشكل منتظم في الموسم المقبل، وذلك بهدف الحفاظ على منصبه في صفوف منتخب الجزائر خلال الارتباطات القادمة.
احمد طوبة مطلوب لدى عمالقة الدوري الفرنسي ولازيو
الوافد الجديد على منتخب الجزائر مرشح بقوة لمغادرة نادي فالفيك الهولندي خلال الميركاتو الصيفي الحالي. وكان مدافع المحور القوي تألق بشكل لافت خلال منافسات النسخة الأخيرة من الدوري الهولندي، مما جعل عدة أندية أوروبية تهتم بالتعاقد معه.
وتتنافس اربعة أندية فرنسية كبرى من أجل التعاقد مع توبة، وهي مارسيليا وليون بجانب موناكو وليل، فضلا عن نادي لازيو الإيطالي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.