رؤساء الجامعات وعمداء الكليات تحت المجهر    30 سبتمبر آخر أجل وإلا الإقصاء والفصل    نقاط بيع مباشرة لمنتجي العدس والحمص    صلواتشي يأمر بفتح تحقيق    ميموني يواصل مهامه في مسار دراسة سير المنسقين المقيمين    الإياب بين الجزائر والنيجر رسميا بنيامي يوم 11 أكتوبر القادم    بن يحيى : "مولودية الجزائر فريق كبير ولا يمكنه إلا التنافس على الألقاب"    شرطة سيدي امحمد تضع حدّا لسارقي الهواتف النقالة    محطة عين بنيان للتّحلية تدخل الخدمة    وفاة 7 أشخاص وإصابة 341 آخر    محاولة نقدية للخطاب الإعلامي الفرنسي    من الدبلوماسية الثورية إلى دبلوماسية التأثير    الجزائر تستنكر التصرفات غير المسؤولة للمغرب    المُطبِّعون يحتفلون بالذكرى السنوية لاتفاقية العار    إقبال كبير للأولياء    بوتفليقة في ذمة الله.. وتبون يُقرّر الحداد    وهران تحتضن بطولة إفريقيا للجيدو    آيت نوري ضمن المرشحين لجائزة "الفتى الذهبي"    تكريم البطلة مونيا قاسمي بباتنة    أكثر من 24.5 مليون ناخب في الجزائر    عرقاب يلتقي وزير الخارجية الهندي    مخاطر التضخم مبالغة وضغوط الأسعار ستتلاشى    حملة تحسيسية لفائدة سائقي الدراجات النارية    محطة جديدة للبث بعين قزام    نعي ...الزمان    أدعية للتحصين من الأمراض الوبائية    تراجع كبير في أرقام كورونا    إجراءات تنهي الاحتلال    201 إصابة جديدة،177 حالة شفاء و11 حالة وفاة خلال ال24 ساعة الأخيرة في الجزائر    منظمة الصحة العالمية تحذر من نقص اللقاحات المضادة لكورونا في إفريقيا    الرئيس الصحراوي يستأنف مهامه بعد تماثله للشفاء من وباء كورونا    الجزائر بالمركز ال30 عالميا، الثالث أفريقيّا والثاني عربيا    ليبيا: مفوضية الانتخابات تنتهي من تسجيل الناخبين في الخارج    أسعار السيارات " نار" بسوق الميلية بجيجل    وزارة النقل تضع مخططا تطويرا لإنقاذ الجوية الجزائرية    أوامر بسحب دواء "رانيتيدين" بشكل فوري لأسباب تقنية    استياء كبير لمواطني سيدي عمار بسبب القمامة التي تغزو الأحياء    في روايتها الجديدة "الغار: تغريبة القندوسي" : جميلة طلباوي تستعيد الذاكرة المعذّبة    6800 سنة من الوجود وموطن للحضارات: قسطل.. جنة أثرية مهملة في قلب مدينة تبسة    يتضمن 14 منتوجا : فتح شباك للصيرفة الإسلامية بوكالة بدر جيجل    الفنان محمد عبد الرشيد سقني للنصر: سأبتعد عن الأضواء وأمارس الفن كهواية    بعد تزايد ضغط الأنصار: مُدرب وفاق سطيف يلجأ لتربص مغلق    نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي يعزي في وفاة الرئيس الراحل بوتفليقة    تعاون مغربي صهيوني لإنتاج طائرات مسيرة انتحارية    الدولة لن تفرط في أي دينار ولا أي شبر من العقار    الكشف عن قائمة المرشحين لنيل الجائزة    وقفة مع نظريات نقد المجتمعات    دعوة للاستهام من المنهاج التعليمي الناجح للعلامة    هلاك 44 شخصا وجرح 1345 آخر منذ بداية العام    النادي يقترب من الاتفاق مع الإسباني كارلوس غاريدو    العمل الخيري... تباهٍ أم دعوة إلى الاقتداء؟    «صلاح أمرك للأخلاق مرجعه»    برنامج جديد لرحلات القطارات    مضاعفة الجهود لإنجاز 3 محطات لتحلية مياه البحر بالعاصمة    عامان حبسا نافذا لسارقي هواتف المتنزهين    "كذلك لنثبّت به فؤادك" تأكيد على أهمية القرآن في حياتنا    تلقيح 23 ٪ من منتسبي قطاع التربية    فضائل ذهبية ل لا حول ولا قوة إلا بالله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وزير النقل السابق محمد مغلاوي ينتقل إلى رحمة الله
نشر في النهار الجديد يوم 08 - 05 - 2009

انتقل إلى رحمة الله امس الخميس بالجزائر العاصمة وزير النقل السابق محمد مغلاوي عن عمر يناهز 65 عاما إثر مرض عضال حسبما ما علم لدى اقاربه. و ولد الفقيد محمد مغلاوي بسكيكدة في 5 ماي 1944 و هو متحصل على شهادة من مدرسة التسيير بمونريال المعروفة دوليا.
بعث رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة برقية تعزية الى عائلة المرحوم محمد مغلاوي نوه من خلالها بمناقب الفقيد الذي قضى حياته في خدمة بلده .
وجاء في برقية الرئيس بوتفليقة :" بلغني بأسى خبر رحيل المرحوم محمد مغلاوي الى ملكوت ربه الأعلى بعد مرض عضال جعله الرحمن طهورا له في مقامه العالي وأبدله بما كابد بالمغفرة و الثواب في دار الخلد و النعيم جلل المولى مقامه بفيض من رحمته واجتباه الى جواره مع من شملهم برضوانه "
كما عبر السيد عبد القادر بن صالح رئيس مجلس الامة امس الخميس عن تأثره العميق بنبأ وفاة الوزير السابق محمد مغلاوي اثر مرض عضال.
و قال السيد بن صالح في رسالة تعزيه وجهها الى عائلة الفقيد " اتقدم اليكم بأخلص التعازي واصدق مشاعر المواساة داعيا المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنانه وان يلهمكم الثبات والجلد ويؤنس القلوب المكلومة بالصبر والسلوان انه سميع مجيب".
كما تلقى رئيس المجلس الشعبي الوطني السيد عبد العزيز زياري امس الخميس ببالغ "الحزن و الأسى" نبأ وفاة المغفور له الفقيد الوزير السابق محمد مغلاوي الذي وافته المنية على اثر مرض عضال.
و إثرهذا المصاب الجلل يتقدم السيد زياري في برقية تعزية بعث بها الى عائلة الفقيد "باسمه الخاص و نيابة عن كافة النواب بأخلص التعازي و أخلص المواساة داعيا الله عزوجل أن يتغمد روحه الزكية بواسع رحمته و ان يسكنه فسيح جنانه و يلهم ذويه جميل الصبر و السلوان ".
أعرب الوزيرالأول السيد أحمد أويحيى امس الخميس عن "تاثره العميق" بنبأ وفاة المغفور له الفقيد الوزير السابق محمد مغلاوي الذي وافته المنية على اثر مرض عضال.
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم السيد أويحيى في برقية تعزية بعث بها الى عائلة الفقيد "باسمه الخاص و باسم سائر أعضاء الحكومة بأبلغ عبارات التعازي وبأصدق المواساة الى أسرة الفقيد".
كما اعرب الامين العام للتجمع الوطني الديمقراطي السيد احمد اويحيى وكافة اطارات ومناضلي الحزب اليوم الخميس عن "خالص التعازي" لعائلة الفقيد الوزيرالسابق محمد مغلاوي الذي وافته المنية على اثر مرض عضال .
وجاء في برقية التعزية التي بعثها الامين العام للتجمع الوطني الديمقراطي لعائلة الفقيد ان "المكتب الوطني للتجمع قد تلقى بعميق الحزن والاسى وفاة السيد محمد مغلاوي احد مناضلي واطارات الحزب المخلصين وعضو مكتبه الوطني ووزير سابق بعد ملازمته فراش المرض لمدة طويلة ".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.