حركة مجتمع السلم تعتبر خطاب الرئيس المنتخب "جامعا" ويفتح "آفاق الحوار والتوافق"    محرز و"السيتي" في مواجهة نارية ضد النادي الملكي    بطولة فرنسا للسباحة في الحوض الصغير: "عناصرنا حصدت نتائج إيجابية عموما"    وفاة المطرب الجزائري محمد العماري    الدورة ال7 للمؤتمر الإسلامي لوزراء الصحة: ميراوي يعرض تجربة الجزائر في إصلاح المنظومة الصحية    بين المتظاهرين وقوى الأمن    جامعة وهران 1 تراهن على الأفكار الابتكارية في السياحة    تمويل 287 مشروعا جديدا منذ مطلع 2019 ببسكرة    جهود لتثمين وترقية شعبة الزيتون بالمناطق الجبلية في قسنطينة    عليوي: ضرورة إعادة النظر في قانون استغلال الأراضي الفلاحية 03/2010    ضريح الملكي النوميدي مدغاسن بباتنة مهمل ويتعرض للتخريب    الفنان الأردني‮ ‬إياد نصار‮ ‬يؤكد‮: ‬    بقوة‮ ‬4‭.‬2‮ ‬درجة    إياب الدور ال16 من الكأس العربية.. “العميد” لنسيان الخيبة المحلية    الرابطة الأولى/ الجولة14.. بلوزداد لحسم اللقب الشتوي ولقاء مثير في وهران    تبون يؤدي اليمين الدستورية قبل بداية الأسبوع القادم    تواصل التحقيقات في قضايا الفساد    إيداع أربعة نشطاء من الحراك السجن    روسيا تأمل في تعزيز علاقاتها مع الجزائر على إثر إنتخاب السيد تبون    مصادقة الجزائر على الاتفاقية ستسمح لها بالحصول على مقعد في مجلس الوزراء    عمادة الصيادلة ببشار تحذر من استعمال أدوية حقائب السفر " غير المعتمدة"    النيجر: تنسيق الجهود لمواجهة المشاكل الأمنية في المنطقة محور قمة استثنائية لمجموعة دول الساحل    وفاة الكاتب والصحفي سهيل الخالدي    الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية - الأفريقية تنطلق الثلاثاء بالرياض    العطية: هذا هو الحل الأسرع لإنهاء الأزمة الخليجية    الجلفة‮ ‬    قامت بها مؤسسة‮ ‬الجزائرية للمياه‮ ‬بسوق أهراس    الأغواط‮ ‬    أصدرت لائحة جديدة    رحبت بالمشاورات الموسعة لتجاوز الأزمة‮ ‬    الخبير الدستوري‮ ‬عامر رخيلة‮ ‬يصرح‮: ‬    يوم الجمعة.. فضائل وآثار وبركات    الأيادي الطّاهرة    ‮ ‬إتصالات الجزائر‮ ‬تغري‮ ‬الزبائن‮ ‬    مؤشرات إيجابية لإنتعاش الإنتاج الصناعي‮ ‬العمومي‮ ‬    التحضير لمؤتمر جبهة البوليزاريو    3 سنوات حبسا لمدبر رحلة حرڤة    أي مستقبل ؟    العودة    قاما بتشويه وجه جاره بسكين السجن للصديقين    توقيف معتدين على المواطنين والممتلكات    صيادون ينتشلون جثة من ساحل دلس ببومرداس    شبح الإخفاق يخيم على مساعي الحبيب الجملي    انطلاق عملية تسجيلات الحج للموسمين 2020 و 2021 م    مديرية التشغيل توضح إجراءات التثبيت    الكتاب شبه المدرسي يلازم التلاميذ    زيارتي للجزائر حلم تحقق وعملي الثاني سيكون عن غزة أيضا    مشاركة جمال قرمي وحليم زدام في نقد مسرحيّتين مغربيتين    اتصل بخدمة العملاء 24 ألف مرة    ‘'شفاه الشيطان" تثير الجنون    إعادة فتح مكتب بريد حي صورو    ربط 26 منطقة نائية بشبكة الألياف البصرية    صبغة الشعر.. تتسبب في مرض "خطير"    «عن ضمير غائب»    مفرغة عشوائية تهدد الصحة وتُسمم المحاصيل    خلق التواضع    وباء الإنفلونزا الأكثر خطورة على الأطفال    أقيلوا ذوي الهيئات عثراتهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





شهران «سورسي» للاعبي شبيبة القبائل بن يوسف وأوقاسي بتهمة تعاطي الكوكايين
نشر في النهار الجديد يوم 09 - 04 - 2019

أحد المتهمين قال إن صديقته السابقة وراء محاولة توريطه في القضية
مثُل، مساء أمس، وسط حراسة أمنية مشددة، لاعبا شبيبة القبائل «بن يوسف الياس» و«أوقاسي جوبا»، رفقة صديقهما «ر.ع»، أمام محكمة الشراڤة.
لمواجهة تهمة حيازة مخدرات صلبة بغرض الاستهلاك الشخصي، في حين وجهت تهمة عرض المخدرات الصلبة على الغير، للصديقة السابقة للاعب «بن يوسف» والمتهم الفار «ح.ح».
تفاصيل القضية حسبما دار في جلسة المحاكمة، تعود إلى ورود بلاغ إلى مصالح الأمن على الرقم الأخضر من فتاة.
يفيد بوجود أشخاص بغرفة اللاعب «بن يوسف الياس» بفندق الأمير بصدد تعاطي المخدرات الصلبة.
وعليه تنقلت مصالح الأمن على الفور إلى عين المكان، أين تم توقيف اللاعبين رفقة صديقهما داخل الغرفة التي حجز فيها على 0.25 غرام من الكوكايين.
بالإضافة إلى ورقة نقدية من فئة ألف دينار ملفوفة على شكل أنبوب لغرض الاستهلاك.
وخلال التحريات الابتدائية، صرح المتهمان أن القضية كيدية من الصديقة السابقة للاعب «بن يوسف»، التي دست لهم المخدرات في غرفتهم بمساعدة من شخص مجهول.
وهذا انتقاما من هذا الأخير الذي ارتبط بفتاة أخرى، مضيفين أنها هي من أبلغت مصالح الأمن بوجود المخدرات في غرفتهما بعدما دخلت في مناوشات معه وقام بضربها.
وبعد مواصلة التحريات، تم القبض على الفتاة المسماة ‘'ع، ن'' التي تبين أنها قامت بتاريخ الوقائع بحجز غرفة في نفس الفندق الذي كان يقيم فيه المتهمان.
غير أنها فندت عرضها مخدرات صلبة عليهما، مشددة على أنها لا تعرف المتهم الفار ولا علاقة لها به.
وخلال المحاكمة، اعترف اللاعبان «بن يوسف» و»أوقاسي» وصديقهما باستهلاكهما المخدرات في ملهى ليلي بعدما اشتروها من شخص آخر بمبلغ 25 ألف دج.
في حين أكد بن يوسف أن القضية كيدية ومخططة من قبل المتهمة التي دست لهم المخدرات في الغرفة بعدما أرسلت صديقتها القاصر للسهر معهم في الملهى وإجبارهم على مرافقتهم إلى غرفتهم.
أين تركتهم هناك وغادرت رفقتها بعدما بلغت عنهم، وهو الأمر الذي أنكرته هذه الأخيرة التي بررت تواجدها في الفندق بعد انفصالها عنه منذ 4 أشهر للاستفسار منه.
عن سبب تهديداته لها وإزعاجها ببيتها العائلي، لتصرح تارة أخرى بأنها توجهت إلى الفندق بطلب منه وأنها مجرد ما وصلت إلى باب غرفته قام بلكمها، لتلتمس في الأخير إفادتها بالبراءة.
وقد التمس ممثل النيابة تسليط عقوبة الحبس النافذ لمدة عامين لباقي المتهمين، مع إصدار أمر بالقبض في حق المتهم الفار. وبعد المداولة القانونية.
تمت إدانة اللاعبين وصديقهما بعقوبة الحبس غير النافذ لمدة شهرين وغرامة مالية بقيمة 20 ألف دج، في حين أدينت الفتاة المتهمة بعرض المخدرات.
على الغير بعام حبسا نافذا وغرامة مالية بقيمة 50 ألف دج، أما المتهم الفار فتم الحكم عليه بعامين حبسا نافذا و100 ألف دج غرامة مالية نافذة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.