تناقش التصعيد المحتمل رداً‮ ‬على‮ ‬صفقة القرن‮ ‬    لمدة موسمين ونصف    بعد مقتل براينت    فضلاً‮ ‬عن كيلوغرام من الكوكايين    خلال ليلة فنانة العرب التي‮ ‬أحيتها مؤخراً‮ ‬في‮ ‬ختام موسم الرياض    طالب بضرورة احترام الشرعية الدولية    بعد إستقالة سلفه    الأردن تساند "صفقة القرن" وتؤكد: حل الدولتين السبيل الوحيد للسلام!    خلال وقفة ترحم على روح عبد الحق بن حمودة‮ ‬    وسط إصرار على تغيير الأوضاع‮ ‬    رزيق‮ ‬يدعو رجال الأعمال للرمي‮ ‬بكل ثقلهم نحوها‮ ‬    أكثر من‮ ‬9‮ ‬أشهر لتحديد أول جلسة علاج    قدر بحوالي‮ ‬36‮ ‬بالمائة    أكد أن الرئيس تبون خلق ديناميكية جديدة‮.. ‬اللواء شنقريحة‮:‬    شبه إجماع على استمرار قوجيل في رئاسة مجلس الأمة    هل‮ ‬يتغلب الوزير على أزمة الحليب؟‮ ‬    تنويه بجهود الرئاسة الجزائرية    تبون‮ ‬يأمر بإجلاء الطلبة الجزائريين بالصين    زيتوني يدعو الشباب إلى وحدة الصف    الغش باق ما لم تطبق الدولة حلولا وقائية    هل يضع حدا للعشوائية والتحايل والغش؟    الغش استشرى في غياب المراقبة    سيدي بلعباس غير معنية بالأزمة    أجواء الحزن تخيم على حي "ميلينيوم"    « سأحقق الحد الأدنى دون انتظار الترتيب للمشاركة في الألمبياد"    قضاء ليلتان بالخروب قبل اللقاء    ارتياح لجاهزية العناصر و اصرار على نقاط بلعباس    إيداع صاحب مركز تجاري الحبس المؤقت    أنقذتم الوطن من ويلات سقوط الدولة    المستهلك رهن الاحتكار    إنجاز مسمكة بميناء سيدي يوشع    توقيف مزوّري أوراق نقدية    سارق لواحق السيارات وراء القضبان    تفكيك شبكة تروج المخدرات    مشاريع عالقة منذ 8 سنوات    رسم على الرمل ..    الصحراء الجزائرية ملهمة الرحّالة الغربيين    نادي "ناس الثقافة" يطلق مشروع مكتبة الشارع    جناح خاص لكتب الصحفي الراحل جمال الدين زعيتر    تزايد مؤشرات انهيار الهدنة في ليبيا    يوم تحسيسي حول داء كورونا و تفعيل جهاز المراقبة    «أعراض الوباء تشبه الإنفلونزا العادية»    لا حالات مشكوك فيها لحدّ الآن    مديرية الصحة تفند وتوضح    الفصل اليوم في اسم المدرب الجديد    العرفي ورحماني معنيّان أمام الساورة    تأجيل المباراة ضد أهلي البرج    هذه الفئات التي أعفتها السلطات الفرنسية من تحديد مواعيد طلب التأشيرة    مرفق الهواء الطلق "محمد وشن" بقسنطينة.. عينة عن "العبث الثقافي"    إنجاز الفائز بمسابقة كوميك ستريب لألبوم عن ريغور    الطبعة الثانية للشعر القبائلي بتيزي وزو    إنتاج 3360 طنا من الأسماك    غرداية :خمسون سنة في خدمة حماية تراث ميزاب    من آداب وأحكام المساجد    ربط الفعل بالمشيئة    مبادئ الحَجْر الصحي في السنة النبوية    أهمية أعمال القلوب وأقسامها    محاربة الفساد شرط النهوض الاقتصادي والاجتماعي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





امرأة تدبّر قصة اختطاف واغتصاب ابنتها الرضيعة لتتحول إلى امرأة ثرية
نشر في النهار الجديد يوم 21 - 04 - 2019

لتلبية طلبات مشعوذ طلب منها دم طفلة صغيرة لتحضير خلطة سحرية
كشف مصدر عليم أن التحقيقات الأولية في قضية اختطاف واغتصاب الطفلة الصغيرة «مريم» البالغة 15 شهرا، والتي تعود وقائعها إلى تاريخ 23 فيفري الماضي.
والتي هزت أرجاء مدينة تمنراست وخلفت حالة من الخوف والهلع لدى أوساط السكان، والتي أفضت إلى تحديد هوية المتورطين في قضية اختطاف «مريم».
ويتعلق الأمر بأفراد من عائلتها، ويضيف ذات المصدر أن وقائع الحادثة تعود إلى تقدم والدة الطفلة إلى أحد المشعوذين بحي «انكوف» بغية القيام بأعمال سحر لأغراض مجهولة.
أين طلب هذا الأخير من والدة «مريم» إحضار دم غشاء البكارة لطفلة صغيرة مقابل حصولها على مبالغ مالية وتحوّلها إلى امرأة ثرية، وفعلا توجهت إلى مسكنها العائلي.
حيث تم إعداد خطة برفقة أفراد العائلة أين قام شقيقها المراهق بالاعتداء عليها، حيث تدهورت حالتها الصحية من دون نقلها إلى المستشفى مخافة من اكتشاف الحقيقة.
ليتم التخطيط لسيناريو الاختطاف وتم وضعها بأحد المنازل المهجورة بحي «انكوف»، ليتم أخطار مصالح الأمن بالقضية على أساس أن الرضيعة تعرضت للاختطاف.
وهي الحادثة التي لقيت حينها تضامنا واسعا من طرف المواطنين الذين أطلقوا مسيرات مطالبة بإلقاء القبض على المتورطين في هذه العملية الشنعاء.
المعطيات المتوفرة أكدت أنه وبعد تحريات رجال الشرطة، تمت إحالة كل أطراف القضية أمام الجهات القضائية، أين أحيل شقيق الضحية إلى مركز التأهيل بحي تافسيت.
كما أودع المشعوذ رهن الحبس، بينما تم الإفراج على والدي الرضيعة، علما أنهما أنكرا كل ما نسب إليهما من تهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.