وزير الإتصال يستقبل سفيرة ألمانيا بالجزائر    بن رحمة يتألق، يسجل ثنائية أمام ديربي كاونتي، وهذه هي علامته    لا قانون مرور في مستغانم .. !    اندلاع موجة جديدة من الحرائق بغابات جيجل    والي سطيف : مديرو المؤسسات الاستشفائية يتحملون مسؤولية توفير الأوكسجين    مستشفى سطيف يفتح باب التطوع للأطباء و الممرضين و اعوان النظافة    آيا صوفيا.. فتنة جديدة بين تركيا والغرب    حرب عالمية باردة فوق بطون جياع سوريا    رئيس الجمهورية يترأس مجلسا للوزراء لدراسة خطة الإنعاش الاقتصادي غدا    بوقادوم: استقرار وأمن ليبيا أولوية قصوى للجزائر    سلع - أسعار: انخفاض بنسبة 14.3% بالنسبة للتصدير، وارتفاع بنسبة 1.3% للاستيراد في الثلاثي الأول من سنة 2020    السكة الحديدية ، مطار ، الترامواي ، مستشفى جامعي… حلم السكان فهل يتحقق البعض منها في زيارة الوزير الأول إلى ولاية خنشلة    سكيكدة: وفاة شخص بعد وقوعه في بئر        تحصل 2795 فنان على مساعدة مالية من طرف "الأوندا"    وزارة التجارة: فتح فضاء تواصلي لفائدة المستثمرين الوطنيين    وزارة الطاقة تحضّر لورقة طريق    الرئيس تبون يترأس الأحد مجلسا للوزراء يخصص للخطة الوطنية للإنعاش الاقتصادي والاجتماعي    التقارب الجزائري الفرنسي بخطى متسارعة    الاتحادية الجزائرية للريغبي: "نأمل في عودة النشاط الرياضي في سبتمبر بموافقة الوزارة"    استلام ومعالجة ملفات تعويض المتعاملين الاقتصاديين لسنة 2020 بداية من اليوم    تفكيك شبكة إجرامية مختصة في تهريب و استرداد و توزيع مواد صيدلانية    استرجاع كيلوغرام من المعدن النفيس مسروق بوهران    كوفيد-19 بتيبازة: إلتزام شبه تام بالبلديات المعنية بالحجر الصحي المنزلي    بوقادوم: "الجزائر لن تنسى ملف الذاكرة والرئيس الفرنسي يملك النية للتسوية"    وزير الصحة في زيارة إلى الصيدلية المركزية    لا تأكلوا الشُّوك بفم العلم !    تساقط أمطار رعدية على المناطق الداخلية الشرقية اليوم    استرجاع رفات شهداء المقاومة خطوة نحو اعتراف فرنسا بجرائمها في الجزائر    أصيب بفيروس الكورونا    الألعاب المتوسطية وهران-2022    خلال اجتماع مجلس الأمن حول ليبيا:    بعدما تم جلبها من معهد علم الآثار بجامعة الجزائر (2)    استئناف المنافسة الدوري    خلفا للمرحوم اللواء حسان علايمية    في ظل تنامي الأزمة الأمنية    كندا في خدمة الجزائر    اتفاقية بين التلفزيون ومعهد السمعي البصري    الطبقة السياسية ترد على عنصرية مارين لوبان:    مؤشرات قوية لإنهاء النزاع في الصحراء الغربية    الماريشال بيجو اخترع غرف الغاز وأباد آلاف الجزائريين    الأمم المتحدة تحذّر من انفلات الأوضاع في لبنان    شريف الوزاني ينتقد المساهمين ويستثني "بابا"    سحب شهادات التخصيص بداية من الغد    لالي يعرض تجربة محمد جمال عمرو    معالم سياحية مهددة بالاندثار    15 فنانا في معرض جماعي للفنون التشكيلية    تنصيب لجنة تقييم الأعمال المرشحة برئاسة عبد الحليم بوشراكي    12 سنة سجنا لمروّج 4 آلاف قرص مهلوس بمغنية    المركز الجامعي بالبيض يبتكر جهازا ذكيا لتحديد مواقع المرضى و الأطفال    شاب بطّال يحلم بمكانة الأبطال    التكتلات تضرب إستقرار أولمبي أرزيو مجددا    تأمينات على محاصيل البطاطس والحبوب    من هنا تبدأ الرقمنة    آيات الشفاء من العين والحسد    هذه قصة فتح الصين على يدي قتيبة بن مسلم    من هم أخوال الرسول الكريم    ظاهرة الغش.. حكمها، أسبابها وعلاجها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





“البوشي” وسائق اللواء هامل..وجها لوجه أمام قاضي التحقيق
نشر في النهار الجديد يوم 19 - 06 - 2019

قاضي التحقيق يواجه «كمال البوشي» وسائق هامل في قضية المزايا
التحقيقات ركّزت على المزايا التي كان يستفيد منها السائق والمقابل الذي يقدمه ل «البوشي»
قاضي التحقيق تطرق للتنقلات التي كان يقوم بها كمال شيخي على متن سيارة عائلة اللواء هامل
واجه قاضي التحقيق بالغرفة التاسعة بالقطب الجزائي المتخصص بمحكمة سيدي امحمد، كل من المتهم الرئيسي في قضية الكوكايين كمال شيخي .
والسائق الشخصي لعائلة هامل المدعو «عبد القادر.ب»، في إطار التحقيق في قضية الامتيازات، وهي إحدى القضايا المتفرعة عن قضية الكوكايين.
وحسب المعلومات التي تحوز عليها «النهار» نقلا، عن مصادر قضائية على صلة بالتحقيق.
فإن قضية الامتيازات هي القضية الثالثة التي يواجه فيها المتهم الرئيسي في قضية الكوكايين كمال شيخي، فضلا عن قضية أخرى هي قضية المحافظين العقاريين.
وأضاف ذات المصدر بأن قضية منح امتيازات غير مستحقة ومزايا لإطارات وموظفين تضم كلا من وكيل الجمهورية لمحكمة بودواو ومساعده وكمال شيخي المدعو «البوشي» .
وابن الوزير الأول الأسبق، عبد المجيد تبون. وأكدت ذات المصادر، بأن المواجهة بين كمال شيخي المتهم الرئيسي في القضية والسائق الشخصي لعائلة هامل.
قد تركزت بالأساس على المواجهة حول أقوال المتهمين عن المزايا التي كان يقدمها كمال شيخي للسائق الشخصي لعائلة هامل والمقابل الذي كان يقدمه هذا الأخير للبوشي.
وتركز التحقيق -حسب ذات المصادر- حول العلاقة التي كانت بين الشخصين والتنقلات التي كان يجريها كمال شيخي على متن سيارة عائلة اللواء هامل.
خاصة تلك التنقلات من مكتب كمال شيخي ومنزله الكائن بالقبة نحو مطار هواري بومدين، والتي كشفت التحقيقات أنها كانت تتم على متن تلك السيارة.
لكن الحلقة المفقودة في القضية -حسب ذات المصدر- تمثلت في إذا ما كانت هذه التنقلات تتم بعلم وموافقة المدير العام السابق للأمن الوطني اللواء المتقاعد عبد الغني هامل أم لا.
تجدر الإشارة إلى أن قاضي التحقيق قد وجه تهمة جديدة «لكمال البوشي» ووكيل جمهورية بمحكمة بودواو ومساعده وابن الوزير الأول الأسبق، عبد المجيد تبون، متمثلة في تكوين مجموعة أشرار.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.