غياب المنافسة ألهب سوق السيارات    المسيرة عرفت انضمام المواطنين لها‮ ‬    بعد تهدئة التوترات التجارية بين واشنطن وبكين    خلال اقتحام قوات الإحتلال لمدينة نابلس    تعالي‮ ‬دعوات إنهاء الأزمة بالحوار    الجولة الثانية من دوري‮ ‬المحترفين    سيخوض سباق‮ ‬1500‮ ‬متر    من‮ ‬24‮ ‬إلى‮ ‬28‮ ‬أوت الجاري    عبر‮ ‬26‮ ‬بلدية بسوق أهراس‮ ‬    خلال حملة تطوعية بادرت بها محافظة الغابات‮ ‬    1722‭ ‬منصب شغل في‮ ‬الدخول الاجتماعي‮ ‬المقبل‮ ‬    من‮ ‬31‮ ‬أوت إلى‮ ‬3‮ ‬سبتمبر المقبل    بحضور جمهور‮ ‬غفير    في‮ ‬كتابه‮ ‬الشعر في‮ ‬عسير‮ ‬    بعد استكمال‮ ‬5‮ ‬سنوات خدمة‮ ‬    فيما تتواصل عملية إجلاء المرضى للجزائر‮ ‬    ضمن الحركة القضائية الأخيرة‮ ‬    لحوار وطني‮ ‬جامع لا إقصاء فيه    للخروج من الأزمة السياسية‮ ‬    20 أوت 1955 و 1956، محطتان مفصليتان من تاريخ الثورة    خفض (أوبك+) بلغ 159% في جويلية    رئيس الحكومة يتخلى عن الجنسية الفرنسية    توقيف عنصر دعم للجماعات الإرهابية بتمنراست    الثراء الفاحش.. كان حلما جميلا فصار واقعا مقززا    الجزائر تشارك في الاجتماع الثامن بفالنسيا    تنصيب الرئيس والنائب العام لمجلس قضاء معسكر    ترقية 42 مركز تكوين إلى معاهد متخصصة    حضور مميّز لفنانين من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة    التحلي بالوعي والمسؤولية لمواجهة التحديات الأمنية    "الرئيس الانتقالي" خطر على أمن البلاد    خلق 4 أقطاب امتياز لترقية السياحة الداخلية    رئيس الوزراء الإيطالي يعلن عن استقالته    أكاديمي أمريكي يدعو إلى تمكين الشعب الصحراوي من تقرير مصيره    إصابة شاب في حادث مرور    أول تعليق من الأفلان على دعوة منظمة المجاهدين لحل الحزب    ارتفاع عدد وفيات الحجاج الجزائريين إلى 21 شخصا    شريف الوزاني يتهم «أطرافا» بزعزعة استقرار النادي    زفان يقترب من إسبانيول برشلونة    السينما الجزائرية    ثروة تاريخية منسية    60 درجة بأدرار تفرض حظر تجوال بعد الزوال    العقارب تخرج من جحورها و تلسع 426 شخصا وتنهي حياه طفلة    .. جاني راجل بشار صَابته بختة في «لاڤار»    هيئة الحوار تثمن موقف أعيان عشائر ميزاب    «قيظ الصيف المشتد»    تتويج الشاعر العراقي خالد حسن    شباب بلوزداد غدا في نجامينا    الناي سيد الآلات الموسيقية بالأعراس    300 مقعد بيداغوجي جديد في شبه الطبي    توقيف رجل عثر في صندوق سيارته على جثة زوجته    تضع توأمين بينهما 11 أسبوعا    أكثر من 180 ألف مؤسسة تحصلت على الرقم التعريفي الإحصائي    تدخل "ديزني لاند" بتذكرة عمرها 34 عاما    الحكومة تتدخل لإنقاذ مصانع السيارات "من الموت"    الذنوب.. تهلك أصحابها    التّربية الوقائية في الإسلام    ذكر الله... أيسر العبادات وأسهل الطّاعات    الشيخ السديس يستنكر افعال الحوثيين بعد الهجوم على حقل شيبة السعودي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





المديرية العامة للأمن الوطني تضع مخططا أمنيا بمناسبة مقابلة نهائي «الكان»
نشر في النهار الجديد يوم 18 - 07 - 2019

أكّدت أنها ستعمل على تأمين المواطنين وتوفير الجوّ الملائم لمتابعة المقابلة
سطرت المديرية العامة للأمن الوطني بمناسبة مقابلة نهائي كأس إفريقيا للأمم 2019، التي ستجمع المنتخب الوطني لكرة القدم بنظيره السنغالي مخططا أمنيا.
يتماشى مع الحدث الرياضي لتأمين المواطنين وتوفير الجو الملائم لمتابعة المقابلة في الأماكن العمومية والمرافق الرياضية، وهذا بداية من ليلة الخميس إلى الجمعة 19 جويلية 2019.
تدعو المديرية العامة للأمن الوطني في بيان لها، مستعملي الطريق والمناصرين للالتزام بقواعد قانون المرور، والسياقة السليمة لتفادي مآسي الطرقات.
كالتي سجلت بأسف كبير عشية مباراة النصف النهائي بولاية جيجل، وينتظر خلال أجواء مقابلة النهائي من مستعملي الطريق،
رفع درجات الانتباه والحذر خلال تنقلاتهم التي تقترن بظرف الليل وغمرة المناصرة للفريق الوطني، مما يقلل
من قدرات القيادة والرؤية ليلا، وأيضا تفادي المناورات الخطيرة واستعمال الهاتف أثناء السياقة سواء للتواصل أو لأخذ صور ومشاهد معينة للحدث، مما يتسبب في حوادث مرور مؤلمة.
وتطلب المديرية العامة للأمن الوطني أيضا من مستعملي الطريق والسائقين، في مفترقات الطرق ومخارج المجمّعات السكنية
والممرات القليلة الإنارة والانتباه الشديد لحركة الدراجات النارية والمشاة والتحلي بالممارسات الحسنة أثناء التعامل والقيادة.
ولتفادي أي إضرار بالسلامة الجسدية للمواطنين، يرجى تجنب بعض التصرفات التي تنتهي بإلحاق أضرار بالنفس وبالغير،
منها تسلّق الأعمدة الكهربائية واعتلاء شرفات المباني والاستعمال العشوائي وغير المرخص لأي مواد قابلة للاشتعال، خاصة
في الأوساط المغلقة والقاعات. وتؤكد المديرية العامة للأمن الوطني وضعها تشكيلا أمنيا موسعا يتطابق وطبيعة المناسبة،
مما يمكنها من مواجهة بحزم أي سلوك يضع حياة المواطنين في خطر وأملاكهم عرضة للضرر أو أي خرق لقواعد قانون المرور.
وأكدت المديرية العامة للأمن الوطني مرافقة المواطنين في هذا العرس الرياضي التاريخي، بضمان حماية المواطن والممتلكات
والحد من حوادث المرور، وتناشد مختلف وسائل الإعلام الوطنية لتكثيف برامج التوعية والإرشاد والمساهمة في توجيه
الرأي العام لتسهيل عمل فرق الشرطة وتفهم بعض التدابير الاحترازية التي ستتخذ ضمن المخطط الأمني المسطر بالمناسبة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.