لتفادي‮ ‬تفاقم الأزمة الإنسانية في‮ ‬إدلب    قرب حاجز قلنديا    وزير الشباب والرياضة عبد الرؤوف برناوي‮:‬    الكأس العربية للأندية    مونديال‮ ‬2019‮ ‬للملاكمة    ينظمه مركز البحث في‮ ‬الأنثروبولوجيا الاجتماعية والثقافية    للكاتبة الفتية نرجس بن حميدة صاحبة ال16‮ ‬ربيعاً    بساحة رياض الفتح‮ ‬    توقعات باحتدام المنافسة في‮ ‬الدور الثاني‮ ‬لرئاسيات تونس    أكد توفر كافة ظروف نزاهة الإنتخابات‮.. ‬الفريق ڤايد صالح‮: ‬    ‭ ‬سوناطراك‮ ‬تشارك في‮ ‬مؤتمر تكساس    خبراء اقتصاد‮ ‬يؤكدون‮:‬    لتطوير شعبة تربية الإبل بورڤلة‮ ‬    لجنات تقييم ظروف الدخول المدرسي‮.. ‬تواصل مهامها    بموجب قانون الجباية المحلية الجديد    الداخلية تحوّل صلاحيات تنظيم الإنتخابات إلى السلطة المستقلة    فما صادقت اللجنة القانونية على طلب وزير العدل    ندرة الأدوية تتواصل    سبب اعراضا مزعجة للعديد للمواطنين    مؤامرة خطيرة تهدف إلى تدمير بلادنا كشفنا خيوطها في الوقت المناسب    حل الأزمة بيد رئيس توافقي أو منتخب بشفافية    الرياض تتهم طهران رسميا    يحياوي: الوثائق مزيفة وصاحبها يبحث عن الإثارة    رابحي: الانتخابات رد على المناوئين    الإطاحة بعصابة تنشط عبر الفايسبوك    اقتناء بين 420 و600 ألف طن من القمح    بين الشعب والجيش علاقة متجذرة    "لافان" يتوعد إدارة "سي.أس.سي" ب"الفيفا"    جماعة الحوثي تعد الامارات بعملية نوعية    الترجمة في الجزائر مزدهرة .. والاقتراض اللغوي ظاهرة محببة    إنقاذ حراڤة عرض سواحل وهران    كشف مخبأ للأسلحة والذخيرة بتمنراست    مقاساة بدواوير اولاد هلال وأولاد عدة بتيارت    مجموعة «كاتيم» ببلعباس تُصدر التفاح والعنب الى الخارج    تمارين تطبيقية لعملية انتشال غريق من سد بريزينة    45 ألف تاجر جملة وتجزئة لم يجددوا سجلاتهم الالكترونية    الرابيد مكانته في المحترف الأول    جمعية الراديوز تتضامن مع والدة اسامة    محنة في منحة    ...ويتواصل الاستهتار    العرض العام لمسرحية " الخيمة " اليوم على خشبة علولة    2600 مستفيد يستعجلون الترحيل    سكان قرية قرقار يطالبون بالكهرباء    4 مرشحين يعلنون دعم سعيّد في مواجهة القروي    نحو إيجاد ميكانيزمات لحماية وتعميم تدريس الامازيغية    دي خيا يمدد عقده مع يونايتد إلى 2023    فلاحو ميلة يريدون إسقاط وثيقة التأمين على الحياة    ضرورة حماية الموقع وإقامة قاعدة حياة    ملتقى دولي أول بسطيف    زغدود يريد الصدارة وينتظر المصابين    تسجيل 3 بؤر للسعات بعوض خطيرة عبر ولاية سكيكدة    المخيال، يعبث بالمخلص    شباك متنقل يجوب البلديات والمناطق النائية    الشيخ السديس: "العناية بالكعبة وتعظيمها من تعظيم الشعائر الإسلامية المقدسة"    جمعية مرضى السكري تطالب بأطباء في المدارس    فضائل إخفاء الأعمال وبركاتها    فلنهتم بأنفسنا    ازومي نوساي وابربوش سكسوم نالعيذ امقران واحماد نربي فوساي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بونجاح يلامس لقب هداف الدوري القطري
نشر في أخبار اليوم يوم 09 - 12 - 2018


يبتعد ب11 هدف عن أقرب ملاحقيه
بونجاح يلامس لقب هداف الدوري القطري
يبدو أنَّ حصول بغداد بونجاح مهاجم السد على لقب هداف الدوري القطري هذا الموسم أصبح وشيكًا بعدما واصل النجم الجزائري تألقه اللافت وابتعد بصدارة القائمة التي يُغرِّد عليها منفردًا
وأكمل بونجاح رحلة تألقه في الجولة ال15 من البطولة التي شهدت دخوله تاريخ المسابقة من أوسع الأبواب بعدما سجل هدفين في مرمى الشحانية في المباراة التي انتهت بفوز السد (4-1).
ورفع بونجاح رصيده إلى 28 هدفًا حطم بهم الرقم القياسي المسجل باسم البرازيلي كليمرسون اراوجو لاعب الغرافة السابق الذي أحرز 27 هدفًا.
ولم يكتف بونجاح بأن أصبح الهداف التاريخي للدوري القطري وإنما ابتعد كثيرًا بصدراة الهدافين بعدما وسع الفارق بينه وأقرب منافسيه ل11 هدفًا لن يكون من السهل تعويضهم في الجولات المتبقية من عمر الدوري.
وبقي في المركز الثاني المغربي يوسف العربي مهاجم الدحيل وهداف الدوري بالموسمين الماضيين بعدما غاب عن الظهور التهديفي في مباراة فريقه مع قطر التي انتهت بالتعادل (1-1) وتوقف رصيد العربي عند 17 هدفًا ليبتعد عن المنافسة الحقيقية على اللقب على أمل ان يعود لها في الجولات المتبقية
وعاد المغربي رشيد تيبركنين لممارسة هوايته في تسجيل الأهداف خاصة وأنَّه حرم من ذلك في المباراتين الماضيتين بسبب إيقافه.
وأحرز تيبركنين هدفين لفريقه في مرمى الخور في المباراة التي انتهت بفوز السيلية (2-1) ليرفع رشيد رصيده ل12 هدفًا احتل بهم المركز الرابع.
وبقي عبد القادر الياس لاعب السيلية في المركز الخامس بنفس رصيده السابق وهو 10 أهداف بعدما اختفى عن الظهور في مباراة الخور التي لم يسجل فيها.
وينطبق نفس الأمر على الإيفواري يانيك ساجبو لاعب أم صلال الذي فشل في احراز أي أهداف في مرمى العربي في المباراة التي انتهت بخسارة فريقه 0-3 واحتل أكرم عفيف مهاجم السد المركز الثالث ب14 هدفًا وهو نفس رصيده منذ الجولة الماضية بعدما اختفى في مباراة فريقه مع الشحانية ولم يحرز أي أهداف.
واحد من جنسية مالية وآخر سنغالي
لاعبان إفريقيان معروضان على شباب بلوزداد
اقترح أحد الوكلاء على شباب بلوزداد لاعبين إفريقيين واحد من الكونجو وآخر من السنغال من أجل التعاقد معهما في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وعلم فإن ذات الوكيل عرض على مدرب شباب بلوزداد عبد القادر عمراني خدمات صانع الألعاب إيميل بول تندنج من السنغال والمهاجم موسى ندوشا من الكونغو.
ويريد شباب بلوزداد تدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي لاسيما أن التعداد الحالي متواضع حسب ما أكده المدرب عبد القادر عمراني لمقربيه.
وحسم شباب بلوزداد صفقة واحدة فقط ويتعلق الأمر بالمدافع المحوري لمولودية وهران سفيان بوشار


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.