رئاسة الجمهورية تنظم لقاءا هاما مع الأحزاب والجمعيات يوم الإثنين المقبل    الجزائري عريبي يشارك في تتويج النجم الساحلي بالبطولة العربية    توقيف شبكة مختصة في المتاجرة بالمخدرات في غليزان    حزب جبهة التحرير الوطني ينفي استقالة منسقه معاذ بوشارب    سيدي السعيد : “قررت عدم الترشح مجددا لرئاسة U.G.T.A”    رابحي : المرحلة الحساسة التي تعيشها البلاد تقتضي من الإعلام الاحترافية و احترام أخلاقيات المهنة    قايد صالح : "كافة المحاولات اليائسة الهادفة إلى المساس بأمن البلاد واستقرارها فشلت"    “غوارديولا” يكشف سبب عدم إعتماده على “محرز”    فغولي يصاب ويدخل غالاتاسراي في حالة من الشك    المحامون يواصلون مقاطعة جلسات المحاكم دعما لمطالب الحراك الشعبي    حوادث المرور: وفاة 12 شخصا وجرح 15 أخرون خلال 24 ساعة الأخيرة    “برناوي” مُتهم بالتدخل بتجاوز صلاحياته!    توقيف تاجري مخدرات بالأغواط وبحوزتهم 100 كلغ من الكيف    جلاب يشدد على ضرورة تجند الجميع لإنجاح عملية التموين خلال شهر رمضان    "نحن أبناء الشعب وجئنا لمتابعة مشاريع الجمهورية الجزائرية"    اجتماع طارئ لمجلس الأمن اليوم حول الوضع في ليبيا    20 ألف طالب عمل مسجل بوكالة التشغيل في سوق أهراس    حجز 2184 قرص مهلوس في ميناء الغزوات    وفاة شخصين في حادث مرور بالوادي    نفط: خام برنت يصل إلى 43ر71 دولار للبرميل يوم الخميس    تأخير مباراة شبيبة بجاية - وفاق سطيف إلى 25 أبريل    المجلس الإسلامي‮ ‬الأعلى‭:‬    عن عمر ناهز ال67‮ ‬عاماً    محمد القورصو‮ ‬يكشف‮:‬    باريس تحاول تبرير قضية المسلحين والزبيدي‮ ‬يكشف المستور    تيارت    5‭ ‬بلديات بالعاصمة دون ماء    بعدد من ولايات الوطن‮ ‬    للتحقيق في‮ ‬عرقلة مشاريع‮ ‬سيفيتال‮ ‬    حداد متمسك بفريق سوسطارة    ‮ ‬طاسيلي‮ ‬للطيران توسع أسطولها    وزير الصحة الجديد‮ ‬يقرر‮:‬    فيما نشر قائمة الوكالات المعنية بتنظيم الحج    "هانية" ل"أوريدو" بأقل من 1 دينار ل10 ثواني    حجز 2520 مؤثّرا عقليا    أمريكا تعاقب الشركات الأوروبية عبر كوبا    وفاة الرئيس البيروفي الأسبق آلان غارسيا    هذه تعليمات ميراوي لمدراء الصحة بالولايات    "متعودون على لعب الأدوار الأولى"    ..الحراك يلهم مبدعي الكلمة    تكريم 30 نجيبا    الباءات وحروف العلة    تسليم 2000 مسكن عدل بمسرغين نهاية جوان    سفير إثيوبيا يلتقي بالمستثمرين لبحث سبل التعاون    يد من حديد لضرب رموز الفساد    الطريق الأمثل للتغيير    ثلاثة أرباع الشفاء في القرآن    اختيار الأوعية العقارية لإنجاز 2400 سكن مدعم    توقع إنتاج 1.6 مليون قنطار من الحبوب    مزيد من الجهود للتكفل بالبنايات    كراهية السؤال عن الطعام والشراب    المطالبة بمعالجة الاختلالات وتخفيض السعر    احتفاءٌ بالمعرفة واستحضار مسار علي كافي    ذاكرة تاريخية ومرآة للماضي والحاضر    استحداث جائزة وطنية لتكريم أحسن ابتكار لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة    تأكيد وفرة الأدوية واللقاحات    عامل إيطالي يشهر إسلامه بسيدي لحسن بسيدي بلعباس    ‘'ثقتك ا لمشرقة ستفتح لك كل الأبواب المغلقة"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





تعقد حسابات مجموعة النصرية في كأس الكاف
نشر في أخبار اليوم يوم 11 - 03 - 2019


بعد خسارتها في لواندا وفوز الزمالك على غورماهيا
تعقد حسابات مجموعة النصرية في كأس الكاف
تلقى نصر حسين داي خسارة مؤلمة بنتيجة (0-2) أول امس الأحد على يد مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.
وسجل هدفي بيترو أتلتيكو لاعبيه ريكاردو جوب إيستافو وتياجو ليما ليال في الدقيقتين (16 41) إذ جاء الهدف الثاني من ركلة جزاء وحاول نصر حسين داي العودة في الشوط الثاني لكن علامات التأثر جراء السفرية الشاقة كانت بادية على مردود رفقاء الحارس مرباح الذين عجزوا عن زيارة شباك حارس بيترو أتلتيكو.
وبذلك الفوز رفع بيترو أتلتيكو رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة مؤقتا بفارق المواجهات المباشرة عن نصر حسين داي.
وفي اللقاء الثاني رد الزمالك المصري اعتباره بفوز ساحق على حساب ضيفه غور ماهيا الكيني بنتيجة (4-0) سجل رباعية الزمالك كل من محمود علاء ويوسف إبراهيم أوباما والتونسي فرجاني ساسي وعمر السعيد ليثأر من نفس الفريق بعد الخسارة في كينيا بنتيجة (4-2) بالجولة الأولى للمجموعة.
ورفع الزمالك رصيده إلى 8 نقاط متصدرًا ترتيب المجموعة بينما تجمد رصيد غور ماهيا في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.
بعد أن اشتعل الصراع في المجموعة الرابعة
سيناريو وحيد يصعد بالزمالك وحسين داي
اشتعل الصراع في المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بعد نهاية الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بدور المجموعات للبطولة القارية.
وفاز الزمالك المصري على ضيفه غور ماهيا الكيني برباعية دون رد في ملعب برج العرب بالإسكندرية وتغلب بيترو أتلتيكو الأنغولي بثنائية دون رد على ضيفه نصر حسين داي الجزائري في أنغولا.
ويسدل الستار على دور المجموعات يوم الأحد المقبل حيث يحل الزمالك ضيفاً على نصر حسين داي بينما يستضيف غور ماهيا نظيره بيترو أتلتيكو لحسم صراع التأهل بين الفريقين.
ويحتل الزمالك صدارة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط وخلفه بيترو أتلتيكو ثم نصر حسين داي برصيد 7 نقاط ثم غور ماهيا الأخير برصيد 6 نقاط.
الزمالك يذهب للجزائر باحثاً عن الفوز أو التعادل لضمان التأهل أمام نصر حسين داي ولكن الفريق الجزائري يحتاج للفوز فقط نظراً لتفوق بيترو أتلتيكو في المواجهات المباشرة ضده بالفوز 2-0 في أنغولا والخسارة 1 - 2 في الجزائر.
وهناك سيناريو وحيد يصعد بالزمالك ونصر حسين داي إلى ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية معا ويتمثل في فوز النصرية على الزمالك في لقاء الجولة الأخيرة بشرط تعادل بيترو أتلتيكو مع غورماهيا في كينيا.
وفي هذه الحالة يرفع نصر حسين داي رصيده إلى 10 نقاط ويتصدر الترتيب وخلفه الزمالك برصيد 8 نقاط وسيكون هو نفس رصيد بيترو أتلتيكو إلا أن فارق المواجهات المباشرة يصب في صالح الفريق المصري لفوزه في أنغولا بهدف نظيف والتعادل في مصر بهدف لكل منهما.
مدرب الزمالك بعد الفوز على غورماهيا:
تنتظرنا مواجهة صعبة ضد نصر حسين داي
أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك أن فريقه لم يضمن بعد التأهل رغم الفوز (4-0) على غور ماهيا الكيني في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الكونفدرالية.
وقال جروس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن فريقه قدم عرضا جيدا ومميزا واستحق الفوز مشيدا بالدعم الرائع من جماهير الفريق الأبيض طوال المواجهة.
وأشار إلى أن الزمالك استطاع أن يحقق الفوز ولكنه لم يضمن بعد التأهل مشددا على أن الأبيض تنتظره مواجهة صعبة ضد نصر حسين داي في الجولة الأخيرة بالجزائر.
من جانبه رفض المدرب التركي حسن أوكتاي المدير الفني لغور ماهيا الاستسلام موضحا أن فريقه قادر على التأهل بالجولة الأخيرة أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي في كينيا.
بعد تعرضه لإصابة
التونسي ساسي فرجاني قد يغيب أمام النصرية
تعرض التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الزمالك المصري لآلام قوية بعد مباراة فريقه أمام غور ماهيا الكيني.
وقال متحدث من فريسق الزمالك لإحدى المواقع الرياضة العربية امس إن ساسي تعرض لكدمة قوية في كاحل القدم وسيحصل على راحة من التدريبات مع الفريق لمدة 48 ساعة موضحًا أن اللاعب سيخضع لفحص طبي بعد العودة للمران وسيتم تقييم حالته البدنية.
وأكد المصدر أن الإصابة لا تبدو قوية وعلى الأرجح لن يكون ساسي جاهزًا لخوض مباراة نصر حسين داي في الجزائر الأحد المقبل في آخر جولات المجموعة الرابعة ببطولة كأس الكونفيدرالية.
وكان فرجاني ساسي قد سجل هدفًا رائعًا أمام غور ماهيا ونال تشجيعًا كبيراً من جماهير فريقه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.