الانتخابات الرئاسية يوم الخميس 12 ديسمبر المقبل    هذه هي شروط المشاركة في مسابقة «الدكتوراه» والإقصاء ل 5 سنوات للغشاشين    الانتخابات الرئاسية التونسية: تأهل المرشحين قيس سعيد ونبيل القروي للدور الثاني    يوسف عطال أفضل لاعب في نيس للمباراة الثانية تواليا !    هكذا ردت جماهير ميلان على قرار وضع بن ناصر في الاحتياط    توقيف عشريني متلبس سرقة هاتف نقال بعنابة    شبيبة القبائل يحقق فوز ثمين على نادي حورويا كوناكري    المنتخب الجزائري تحت 20 عاما يواجه السنغال وديا    كريم يونس يعلن أسماء أعضاء السلطة الوطنية المستقلة لمراقبة الانتخابات    فضائل إخفاء الأعمال وبركاتها    توقيف مدير إبتدائية ببرج بوعريريج    هذا هو البرنامج الجديد لرحلات القطارات الكهربائية    حجز مؤثرات عقلية وقنب ببئر التوتة بالعاصمة    إكتشاف مخبإ للأسلحة والذخيرة بالجباحية بالبويرة    طلاق بالتراضي بين بوزيدي ومولودية بجاية    سنخوض مباراة العودة بكثير من العزم والصّرامة    ردود فعل دولية مندّدة ودعوات إلى تفادي التّصعيد في المنطقة    المغرب لا يملك أدنى سيادة على الصّحراء الغربية    الأرصاد الجوية تعزّز إمكانات الرصد والتنبؤ لتفادي الكوارث    أمطار طوفانية تحدث هلعا وسط سكان ولاية المدية    «البناء النموذجي» محور «مسابقة لافارج الدولية»    رئيس الدولة يستقبل رئيس السلطة المستقلة للإنتخابات    تونس : تزايد إقبال الناخبين على مكاتب التصويت    وفاة شخص دهسه قطار في البويرة    تنصيب مديري الاستعلامات والشرطة العامة    خبير إقتصادي : "الاوضاع المعقدة حاليا تسرع تآكل القدرة الشرائية للجزائريين"    الجزائريون يحيُّون ذكرى إغتيال “الشاب حسني”    الانجليز ينصحون محرز بالهروب من جحيم مانشيستر سيتي    الحكومة تضرب جيوب “الزماقرة”    هذه آخر رسالة وجهها محمد شرفي للرأي العام بعد تنحيته من وزارة العدل    دعت للإسراع في‮ ‬إنشاء سلطة الإنتخابات‮ ‬    الدعوة إلى تفعيل قانون خاص باقتناء الأعمال الفنية بوهران    موزعين على أكثر من‮ ‬100‮ ‬تخصص بالعاصمة    مرسوم يحدد كيفية بيع المؤثرات العقلية    " الكاف" تكشف عن موعد حفل الكرة الذهبية    أبرز إطارات السلطة الوطنية لتنظيم الإنتخابات من المجتمع المدني وسلك القضاء    وفاة شاذلية السبسي أرملة الرئيس التونسي الراحل    بداية عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية في تونس    مواعيد لأصحاب الدعوات الرسمية فقط ب 25 ألف دينار    «..دير لمان في وديان وهران»    صندوق وطني لدعم مبادرات «ستارت أب»    عرقاب‮ ‬يلتقي‭ ‬رئيس منظمة‮ ‬أوبك‮ ‬    تقديم العرض أمام الأطفال نهاية أكتوبر المقبل    ملتقى وطني حول قصائد بن خلوف ابتداء من 25 سبتمبر الجاري    فلنهتم بأنفسنا    مغامرات ممتعة على البساط السحري !    معرض حول المشوار الفنّي لجمال علام بتيزي وزو    إطلاق مكتب خدمات متنقل ببسكرة    عرض 22 فيلما جزائريا    إطلاق مهرجان أيام فلسطين الثقافية في المسرح الوطني اللبناني    توزيع 200 محفظة على أطفال معوزين    يور نتمنزوث يوفذ فثمورث أنغ س النوّث نالخير    ازومي نوساي وابربوش سكسوم نالعيذ امقران واحماد نربي فوساي    المملكة العربية السعودية تُوحد رسوم تأشيرات الحج والعمرة    السعودية توحد رسوم تأشيرات الحج والعمرة        خلية متابعة تدرس أسباب ندرة الأدوية    كاد المعلّم أن يكون رسولًا!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





تعقد حسابات مجموعة النصرية في كأس الكاف
نشر في أخبار اليوم يوم 11 - 03 - 2019


بعد خسارتها في لواندا وفوز الزمالك على غورماهيا
تعقد حسابات مجموعة النصرية في كأس الكاف
تلقى نصر حسين داي خسارة مؤلمة بنتيجة (0-2) أول امس الأحد على يد مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.
وسجل هدفي بيترو أتلتيكو لاعبيه ريكاردو جوب إيستافو وتياجو ليما ليال في الدقيقتين (16 41) إذ جاء الهدف الثاني من ركلة جزاء وحاول نصر حسين داي العودة في الشوط الثاني لكن علامات التأثر جراء السفرية الشاقة كانت بادية على مردود رفقاء الحارس مرباح الذين عجزوا عن زيارة شباك حارس بيترو أتلتيكو.
وبذلك الفوز رفع بيترو أتلتيكو رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة مؤقتا بفارق المواجهات المباشرة عن نصر حسين داي.
وفي اللقاء الثاني رد الزمالك المصري اعتباره بفوز ساحق على حساب ضيفه غور ماهيا الكيني بنتيجة (4-0) سجل رباعية الزمالك كل من محمود علاء ويوسف إبراهيم أوباما والتونسي فرجاني ساسي وعمر السعيد ليثأر من نفس الفريق بعد الخسارة في كينيا بنتيجة (4-2) بالجولة الأولى للمجموعة.
ورفع الزمالك رصيده إلى 8 نقاط متصدرًا ترتيب المجموعة بينما تجمد رصيد غور ماهيا في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.
بعد أن اشتعل الصراع في المجموعة الرابعة
سيناريو وحيد يصعد بالزمالك وحسين داي
اشتعل الصراع في المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بعد نهاية الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بدور المجموعات للبطولة القارية.
وفاز الزمالك المصري على ضيفه غور ماهيا الكيني برباعية دون رد في ملعب برج العرب بالإسكندرية وتغلب بيترو أتلتيكو الأنغولي بثنائية دون رد على ضيفه نصر حسين داي الجزائري في أنغولا.
ويسدل الستار على دور المجموعات يوم الأحد المقبل حيث يحل الزمالك ضيفاً على نصر حسين داي بينما يستضيف غور ماهيا نظيره بيترو أتلتيكو لحسم صراع التأهل بين الفريقين.
ويحتل الزمالك صدارة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط وخلفه بيترو أتلتيكو ثم نصر حسين داي برصيد 7 نقاط ثم غور ماهيا الأخير برصيد 6 نقاط.
الزمالك يذهب للجزائر باحثاً عن الفوز أو التعادل لضمان التأهل أمام نصر حسين داي ولكن الفريق الجزائري يحتاج للفوز فقط نظراً لتفوق بيترو أتلتيكو في المواجهات المباشرة ضده بالفوز 2-0 في أنغولا والخسارة 1 - 2 في الجزائر.
وهناك سيناريو وحيد يصعد بالزمالك ونصر حسين داي إلى ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية معا ويتمثل في فوز النصرية على الزمالك في لقاء الجولة الأخيرة بشرط تعادل بيترو أتلتيكو مع غورماهيا في كينيا.
وفي هذه الحالة يرفع نصر حسين داي رصيده إلى 10 نقاط ويتصدر الترتيب وخلفه الزمالك برصيد 8 نقاط وسيكون هو نفس رصيد بيترو أتلتيكو إلا أن فارق المواجهات المباشرة يصب في صالح الفريق المصري لفوزه في أنغولا بهدف نظيف والتعادل في مصر بهدف لكل منهما.
مدرب الزمالك بعد الفوز على غورماهيا:
تنتظرنا مواجهة صعبة ضد نصر حسين داي
أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك أن فريقه لم يضمن بعد التأهل رغم الفوز (4-0) على غور ماهيا الكيني في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الكونفدرالية.
وقال جروس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن فريقه قدم عرضا جيدا ومميزا واستحق الفوز مشيدا بالدعم الرائع من جماهير الفريق الأبيض طوال المواجهة.
وأشار إلى أن الزمالك استطاع أن يحقق الفوز ولكنه لم يضمن بعد التأهل مشددا على أن الأبيض تنتظره مواجهة صعبة ضد نصر حسين داي في الجولة الأخيرة بالجزائر.
من جانبه رفض المدرب التركي حسن أوكتاي المدير الفني لغور ماهيا الاستسلام موضحا أن فريقه قادر على التأهل بالجولة الأخيرة أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي في كينيا.
بعد تعرضه لإصابة
التونسي ساسي فرجاني قد يغيب أمام النصرية
تعرض التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الزمالك المصري لآلام قوية بعد مباراة فريقه أمام غور ماهيا الكيني.
وقال متحدث من فريسق الزمالك لإحدى المواقع الرياضة العربية امس إن ساسي تعرض لكدمة قوية في كاحل القدم وسيحصل على راحة من التدريبات مع الفريق لمدة 48 ساعة موضحًا أن اللاعب سيخضع لفحص طبي بعد العودة للمران وسيتم تقييم حالته البدنية.
وأكد المصدر أن الإصابة لا تبدو قوية وعلى الأرجح لن يكون ساسي جاهزًا لخوض مباراة نصر حسين داي في الجزائر الأحد المقبل في آخر جولات المجموعة الرابعة ببطولة كأس الكونفيدرالية.
وكان فرجاني ساسي قد سجل هدفًا رائعًا أمام غور ماهيا ونال تشجيعًا كبيراً من جماهير فريقه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.