مدوار : استئناف البطولة يتوقف على مدى تحسن الوضع    نقص حاد في سبائك الذهب    أول اتصال بين بشار الأسد ومحمد بن زايد    نداءات لتحويل مبنى مهجور إلى مستشفى    رونالدو يقصي صلاح مبكرا ونيمار يخرج محرز    مفاتيح البركة والتّوفيق والرّزق الحسن    محرز ينفي الإشاعات    جورج سيدهم في ذمة الله    بلمهدي.. الوزير والمنشط    الإبراهيمي يوجّه نداءً للجزائريين    كشف وتدمير مخبأ للجماعات الارهابية بالأخضرية في ولاية البويرة    وزير التجارة يوجه تعليمات وأوامر هامة للتجار في أسواق الجملة    الحكومة الفلسطينية بحاجة ل120 مليون دولار لمواجهة الوباء    فتح جميع نقاط بيع “أغروديف” لبيع السميد    كلية العلوم بجامعة الجزائر-1 تتضامن بمحلول كحولي    تراجع نسبة التضخم في الجزائر الى 1.8 بالمائة    مصير أولمبياد طوكيو بين صائفة 2021 ورغبات المشاركين    اتحاد التجار يطالب بتغطية النقص من «جيبلي» سعيدة وتلمسان    مُخرب أزيد من 10 مركبات قرب محكمة يغمراسن مهدد ب 15سنة سجنا    جمعيات تتكتّل لمجابهة وباء كورونا    تنمية مواهب الطبخ و تعلم الحرف و قراءة القرآن    طلب متزايد ووفرة في التموين    اللًيلة الظلماء    أمي    ..حول أدب السير    التقدم الأعرج    هوايتي متابعة الأفلام والتطلع لما هو جديد عبر القنوات الإخبارية    تبني الإرشادات وتغيير السلوكات    كورونا… من رحمة الله وإن كرهنا    كشف وتدمير مخبأ للجماعات الارهابية بالأخضرية    تنصيب عبد الرزاق هني أمينا عاما لوزارة البريد    المؤمنون شهداء الله في الأرض    شرح حديث ثوبان: عليك بكثرة السجود    مالي تنتخب برلمانها.. رغم استمرار أعمال العنف وانتشار وباء كورونا    حسن الظن بالله.. عبادة وسعادة    الدكتور عبد الحميد علاوي: الجمهور له أهمية في الإبداع المسرحي.. وكثير من المخرجين يسقطونه من الحسابات الفنية    مضاعفة قدرات الإنتاج وتخفيض للأسعار    فتح مذبح البليدة لتسويق فائض انتاج اللحوم البيضاء    إجراءات استعجاليه لمواجهة أزمة "السميد"    نتائج مشجعة بفضل سياسة التكوين    شريف الوزاني يعاقب هريات    نحو تخفيض رواتب اللاعبين والطاقمين الفني والطبي    عين تموشنت تنظم مسابقات للأطفال    شباب يبادر للخير وتجار يستغلون الجائحة    إجراءات مستعجلة لتحسين ظروف سكان القرى    الفن الرابع أداة علاجية لمواقف الحياة المؤلمة    تجاهل بعض الشباب وسهر مصالح الأمن على تطبيق القرار    اليد العاملة تغادر ورشات البناء    توزيع مواد تطهير وتعقيم لفائدة 1500 عائلة    تسجيل 51 اصابة جديدة بفيروس كورونا بتونس    تعاونية «اكسلانس» الثقافية ببلعباس تطلق مسابقة الكترونية بشعار «من خشبة بيتنا»    انتحار وزير المالية الألماني توماس شيفر    السعودية.. إعتراض صاروخ باليستي في سماء الرياض    السفير الفلسطيني في الجزائر يؤكد:    يطالبون بضمان تكافؤ الفرص    في عين أزال بسطيف    الأساتذة يدعون الطلبة لمتابعة الدروس عن بعد    مفتشون ورجال الأمن في الميدان لتطبيق القرار    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





سامسونج تطلق أحدث أجهزتها القابلة للطي Galaxy Z Flip
هاتف جديد بميزات فائقة للتعبير عن نفسك
نشر في آخر ساعة يوم 18 - 02 - 2020

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم،الستار عن أحدث أجهزتها القابلة للطي Galaxy Z Flip،والذي يتميز يتصميمه الجريء والأنيق إلى جانب الميزات والخصائص المتقدمة التيتم تصميمها بدقة لأولئك الذين ينظرون إلى التكنولوجيا المتطورة كوسيلة للتعبير عن أنفسهم. وتتحدى سامسونج في تصميمها للهاتف الجديد قوانينالفيزياء، حيث تمت هندسة تصميمه باستخداممادة زجاجية قابلة للطي هي الأولى من نوعها، مع شاشة عرض مقاس 6.7 بوصة والتي تتحول عند طيها إلى جهاز أنيق وصغير الحجم يتناسب بشكل مريح مع راحة يد المستخدم . ويوفر جهاز Galaxy Z Flip طرقاً جديدة لالتقاط الصور والفيديوهات ومشاركتهاوالاستمتاع بعرضها ومشاهدتها على نحو مثالي، حيث يأتي مزوداً بوصلات مفصلية مخفية وتقنيات متقدمة مصممة لضمان تجربة استخدام فريدة تتناسب مع تفضيلات كل مستخدم على حدة.كما يدّشن هاتف Galaxy Z Flip بفضل تصميمه المبتكروالأنيق وكاميرته ذات المستوى العالي من المرونة، عقدًا جديدًا من الابتكار في مجال الأجهزة الذكية القابلة للطي. وقال تيم روه، رئيس ومدير وحدة الاتصالات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات:”ساهم إطلاق هاتف Galaxy Fold في إلهامنا لتطوير ابتكارات جديدة مصممة لإثراء حياة المستخدمين. ويمثل إطلاق جهاز Galaxy Z Flip خطوة جديدة في إطار جهودنا المبذولة لتطوير فئة الأجهزة الذكية القابلة للطي من خلال توفير تصاميم جديدة وشاشة عرض جديدة والأهم من ذلك، مستوى جديد من تجربة الهاتف المحمول. وبفضل تصميمه الفريد وتجربة الاستخدام الفائقة، يعيد هاتف Galaxy Z Flip تعريف قدرات الأجهزة الذكية وما تقدمهللمستهلكين من ميزات ليتمكنوا من القيام بالمزيد من الأشياء التي يفضلونها.”
إرث متميز من الأجهزة القابلة للطي
بدأت رحلة سامسونج في عالم الأجهزة الذكية القابلة للطي مع هاتف Galaxy Fold، ومع إطلاق هاتف Galaxy Z Flip تدشن الشركة عصراً جديداً من الابتكار في هذه الفئة المتميزة، وبصفته أول جهاز في سلسلة Z، يؤسس هاتف Galaxy Z Flip محفظة جديدة من الأجهزة المبتكرة التي تؤكد من جديد التزام سامسونج بريادة عالم الأجهزة القابلة للطي من خلال الجمع بين أحدث التقنيات وعوامل الشكل والتصميم لخلق تجارب فريدة قابلة للطي لإثراء وتعزيز تجارب المستخدمين في السنوات القادمة.
الأناقة والتكنولوجيا في جهاز واحد
تم تصميم هاتف Galaxy Z Flip الصغير في حجمه والأنيق في شكله ومضمونهللمستخدمين الذين يرون التكنولوجيا كوسيلة للتعبير عن أنفسهم، وذلك بفضل الابتكارات والتقنيات الفريدة التي يأتي معها الهاتف.
* هاتف أنيق ملائم لجيبك – تم تصميم هاتف Galaxy Z Flip القابل الطي بمستوى عالٍ الدقة لتمكين المستخدمين من حمله بسهولة، حيث يمكن للمستخدم طوي الجهاز ليصبح بحجم المحفظة لوضعه بسهولة في الجيب أو الحقيبة، وعند فتح الجهاز، يتضاعف حجم الجهازتقريباًليقدم للمستخدم شاشة عرض مذهلة بحجم 7 بوصة. وبفضل لوحة الألوان الأنيقة والزوايا الدائرية الفريدة، من المؤكد أن ينال جهازGalaxy Z Flipرضا المستخدمين.
* أول شاشة عرض زجاجية قابلة للطي من سامسونج –يأتي هاتف Galaxy Z Flipالقابل للطي بشاشة من نوعInfinity Flex مع طبقة زجاجية رقيقة قابلة للطي (UTG) طورتها سامسونج، مما يجعل من شاشة العرض رقيقة ذات تصميم أنيق لم يسبق لها مثيل مع جهاز قابل للطي من قبل. كما يضمن موقع ثقب الكاميرا الموجود في الجزء العلوي من الشاشة أيضاً التخلص من أي عوامل تشويش أو تأثير بنسبة عرض إلى الشاشة تبلغ9: 9 وهي الأولى من نوعها من سامسونج، بحيث يمكنك الاستمتاع بمزيد من المحتوى المفضل لديك مثل العروض والأفلام بنسبة 21: 9.
* وصلات مفصلية جديدة: تعتبر الوصلات المفصلية في هاتف هاتفGalaxy Z Flip بمثابة عمل فني هندسي من المستوى التالي، مدعوم بآلية الحدبة المفصلية CAM المزدوجة – وهي آلية صغيرة ومصممة على نحو متطور لضمان طي الهاتف بشكل سلس ومستقر. وتوفر هذه التقنية المفصلية للمستخدم إمكانية فتح شاشة الهاتفبزوايا مختلفة، على نحو يحاكي شاشة الكمبيوتر المحمول. ويتضمن نظام الوصلات المفصلية المخفيةأيضاَ تقنية التنظيف sweeper الجديدة من سامسونج، والتي تستخدم ألياف النايلون المصممة بتقنية التقطيع الجزئي لحماية الهاتف من الشوائب والغبار.
تجربة هاتف قابل للطي من المستوى التالي
تم تصميم هاتف Galaxy Z Flipبما يتناسب مع نمط الحياة العصري أثناء التنقل، حيث يمكن للمستخدمين الآن فعل المزيد، من زوايا متعددة – بدون استخدام اليدين. ولا تشبه هذه التجربة الفريدة القابلة للطي أي تجربة استخدام لهاتف ذكي آخر في السوق اليوم.
* افعل المزيد من الأشياء التي تحب – بدون استخدام اليدين – عندما يفتح المستخدم هاتف Galaxy Z Flip القابل للطي، يمكن أن يظل الجهاز مفتوحاً بزوايا متعددة، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور سيلفي تظهر لهم العالم من حولهم إضافة إل الاستمتاع بمحادثات فيديو تعبيرية مع ميزة Google Duo- كل ذلك بدون استخدام اليدين.
* الوضع المرن للجهاز– عملت سامسونح عن كثب مع جوجل لتصميم الوضعية المرنة للجهاز – والتي توفر تجربة استخداممخصصة لعامل الشكل الأمامي القابل للطي في هاتفGalaxy Z Flip. فعندما يكون الجهاز قائمًا بذاته، تنقسم الشاشة تلقائياً إلى شاشتين مقاس كل منها 4 بوصات ليتمكن المستخدم من عرض الصور أو المحتويات أو مقاطع الفيديو في النصف العلوي من الشاشة بشكل سلس، والتحكم فيها في النصف السفلي. وبات بإمكان المستخدمين الآن مشاهدة فيديوهاتYouTubeوالتنقل بينها بسهولة–من خلال تشعيل الفيديوهات في الجزء العلوي والبحث عن مقاطع فيديو أخرى، وقراءة الأوصاف وكتابة التعليقات في الأسفل.
* كاميرا مبتكرة بخصائص ثورية – يتميز تصممي هاتف Galaxy Z Flipالجديد بمرونته وقدرته على الوقوف بذاته، حيث تم تصميمه بدقة لتمكين المستخدمين من التقاط المزيد من الصور فائقة الجودة أثناء التنقل، بدءاً من الصور الجماعية باستخدام المؤقت وصولاً إلى الصور الليلية المشرقة. ويوفر الهاتف للعملاء القدرة على إنشاء محتويات لصفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي والاستمتاع بتصوير مقاطع فيديو بنسبة عرض 16:9 والتي تعتبر مثالية لمشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي دون الحاجة لاستخدام حامل ثلاثي القوائم، إضافة إلى تصوير مقاطع الفيديو المذهلة بالحركة البطيئة جداً، أو لقطات استثنائية ومشرقة في بيئات الإضاءة المنخفضة باستخدام الوضع الليلي – دون الحاجة لاستخدام الفلاش. كما يمكنهم التقاط صور سيلفي عالية الجودة بيد واحدة، وذلك باستخدام الكاميرا الخلفية عندما يكون الهاتف مطوياً.
* قراءة الإشعارات في كل الوضعيات – سواء كان هاتف Galaxy Z Flip مغلقاً أو واقفاً في وضع مستقيم أو مفتوحاً، فلن يفوت المستخدمون أي رسالة نصية أو مكالمة أو رسالة تذكير. وعند يكون الهاتف في وضع الإغلاق، يمكن للمستخدم أيضاً التحقق من التاريخ والوقت وحالة البطارية في لمحة على شاشة العرض الخارجية ومن خلال قراءة الإشعارات في الوقت الفعلي سيتمكن المستخدم من الرد بسهولة على المكالمة دون الحاجة إلى فتح الجهاز أو الرد على الرسائل بمجرد النقر على الإشعار وفتح الجهاز.
* نافذة التطبيقات المتعددة Multi-Active – يمكن للمستخدمين إنجاز مهام متعددة بشكل سلس في آن واحد من خلال ميزة نافذة التطبيقات المتعددة Multi-Active Window – حيث يمكنهم ببساطة فتح نافذة التطبيقات لسحب وإسقاط التطبيقات التي يريد استخدامها، بما في ذلك قراءة مقال عن أحدث صيحات الموضة في الجزء العلوي، بينما في الوقت نفسه التسوق والبحث عن احتياجاته في الجزء السفلي.
منظومة متكاملة من تطبيقات وخصائصGalaxy
يأتي هاتف Galaxy Z Flip مزوداً بالمنظومةالمتكاملة من التطبيقات والخصائص التي اشتهرت بها هواتف Galaxy. ويتميز الهاتف القابل للطي بمستوى عالٍ من الأداء وميزات متقدمة في الكاميرا وشاشة العرض والبطارية ومتسوى الحماية والأمان بالإضافة إلى تطبيقات مثل Samsung Health وخدمة Samsung Pay ومنصة الحماية Samsung Knox وغيرها المزيد. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة الكاميرا متعددة الاستخدامات مع ميزة تسجيل فيديوهات بدقة4K ، وميزتي التركيز المباشر وتسجيل الفيديوهات بالحركة البطيئة جداً كما يتميز هاتف Galaxy Z Flip بنظام بطارية مزدوج محسَّن الذي يخزن مزيداً من الطاقة دون أن يشغل مساحة أكبر مع ميزتي الشحن السلكي أو اللاسكلي السريع، هذا بالإضافة إلى ميزة مشاركة الطاقة لاسلكياً Wireless PowerShare ، كما يمكن للمستخدم شحن سماعات Galaxy Buds أوساعة Galaxy Watch الذكية أو حتى جهاز أخر. وتعمل منصة Samsung Knox على حماية المستخدمين وأجهزتهم من الرقاقة إلى التحديثات البرمجية إضافة إلى تلقى تحديثات حماية شهرية وفصلية. كما يقدم الهاتف للمستخدمين خيارات دفع آمنة من خلال خدمة Samsung Pay إلى جانب مراقبة صحتهم وتتبع مستوى لياقتهم البدنية مع تطبيق Samsung Health إضافة إلى إمكانية الوصول إلى أكثر من 5000منتجذكي من سامسونج وشركائها عبر منصة إنترنت الأشياء SmartThings.
توفر الجهاز
سيكون جهاز Galaxy Z Flip القابل للطي متاحاً بكميات محدودة باللونين الأرجواني والأسود، بدايةً من أسواق محددة بما في ذلك الولايات المتحدة وكوريا في 14 فبراير 2020، يتبع ذلك إصدار باللون الذهبي في بلدان محددة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.