بلماضي: “هذا ما أريده من محرز” !    بلماضي يرفض عودة المحضر البدني دلال    «لابد من وضع برنامج استعجالي برغماتي لبناء الجمهورية الثانية»    4 وزارات لمراقبة وتقييم نشاط زراعة الحبوب    هامل وكريم جودي وعمار تو تحت الرقابة القضائية    العدالة تمنع اللواء هامل من السفر    اليوم الأول من «الباك» سلامات.. في انتظار الفلسفة والرياضيات    6 أشهر فقط للهجرة نحو كندا    منتخب أوروجواي يحقق فوزا عريضا على الإكوادور في كوبا أمريكا    يهم المنتخب الوطني .. السنغال تفوز على نيجيريا    ماذ قال جمال بلماضي عن ديلور بعد مباراة مالي    خطر الإمارات يقترب جديا من جنوب وشرق الجزائر    بوقادوم في زيارة رسمية الى مالي تدوم ثلاثة أيام    المرسوم سيدخل حيز التنفيذ.. إنشاء مؤسسات خاصة لاستقبال الطفولة الصغيرة    الشروع في إجراءات رفع الحصانة عن بوجمعة طلعي    السراج يقدم مبادرة للحل .. ملتقى وطني وهيئة مصالحة عليا    خلال الموسم الفلاحي‮ ‬الجاري    بهدف حماية سفنها بعد حادث عمان    تزامناً‮ ‬مع انعقاد‮ ‬مؤتمر المنامة‮ ‬    نددت بممارسات الإحتلال المغربي    خلال اجتماع ترأسه والي‮ ‬وهران    8,5 مليار دينار تعويضات عن الحوادث في 2018    بسبب الرمي‮ ‬العشوائي‮ ‬والفوضوي‮ ‬    على مستوى محيط سد تاقسبت‮ ‬    الإهمال‮ ‬يضرب مستشفى عبد القادر حساني‮ ‬بسيدي‮ ‬بلعباس    المسرح الوطني يفتح أسعار خاصة للمدارس    حج 2019 : آخر أجل لإيداع الملفات الإدارية 20 جوان    رئيسة حكومة هونغ كونغ تعتذر لشعبها    السراج يطرح مبادرة جديدة لإنهاء الأزمة    يواجهون جملة من العراقيل‮ ‬    بالصور.. عزوزة يشرف على انطلاق فعاليات تكوين وتأهيل أعضاء بعثة الحج    الانترنت تشوش على الإدارة الرقمية    الزج بالساطي على مكتب دراسات ببئر الجير داخل المؤسسة العقابية    حملة فيسبوكية لمقاطعة السردين بعدما بلغ سعره 450دج    بعض الصدى    ((البنية والدلالة في شعر أدونيس)) للدكتورة راوية يحياوي    زهرة الكيمياء    مهرجان وجدة للفيلم: تتويج فيلمين جزائريين    طوابير بوكالة كناك للاستفسار عن شروط الاستفادة    الدعائم الأساسية للتطور تنطلق من العامل الكفء    حجز 100 كيلوغرام من الكيف    نظرة على أخلاق رسول الله العفو    إن الرجل ليعمل بعمل أهل الجنة    قطار وهران - تموشنت متوقف منذ ثلاثة أشهر    ربط الناشئة بعمالقة الفن التشكيلي الجزائري    تدعيمٌ بفريق مختص في العلاج الإشعاعي    بوزيدي يمنح موافقته المبدئية لتدريب الفريق    وضع بيئي متردّ بسيدي عمار    مخاوف من تأخر أشغال المجمع المدرسي الجديد    تدعيم القطاع ب 6 أخصائيّين في طب النساء    بلجيكي يفوز ببينالي القاهرة الدولي    صدور "بيدوفيليا 6.66" لعبد الرزاق طواهرية    صحن نصفه في الظلام ونصفه في النور… رزق يشوبه الحرام    عصافير في الصندوق… هو أولادك أو ذكرك لله    الدود يغزو بيتي… ظهور ما تكرهين من وليّ أمرك    انطلاق عملية الحجز الإلكتروني لتذاكر السفر    وزارة الصحة تؤكد توفر لاموتريجين    شجرة مثمرة يقطفها الجزائريون بكلّ حب    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





آخر الأخبار
نشر في الفجر يوم 12 - 04 - 2016

ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 193 قارورة خمر بغليزان
على إثر دوريات لقوات الشرطة للأمن الحضري الثالث، تم مؤخراً توقيف 3 أشخاص يقومون بترويج المشروبات الكحوليّة بدون رخصة. كما حجزت ذات المصالح 193 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأحجام، حيث قدّموا إلى وكيل الجمهورية لدى محكمة غليزان وأودعوا جميعهم الحبس عن تهمة حيازة المشروبات الكحوليّة لغرض البيع بدون رخصة.

.. وتوقيف شخص يقوم بترويج المخدرات بوادي ارهيو
أوقفت قوات الشرطة لأمن دائرة وادي أرهيو نهاية الأسبوع المنصرم شخص يبلغ من العمر 30سنة ، يقوم ببيع المخدّرات على مستوى مدينة وادي أرهيو. كما عثر بحوزته على كميّة من الكيف المعالج قدرت ب 15.5 غرام، قدّم بموجبه أمام وكيل الجمهوريّة لدى محكمة وادي أرهيو الذي أمر بإيداعه الحبس عن تهمة الحيازة لموادّ مخدّرة (كيف معالج) قصد البيع.
ب.ل

حجز 520 قارورة خمر بالبيّض
تمكنت يوم أمس مصالح الشرطة القضائية بأمن ولاية البيض من توقيف مسبوق قضائيا يبلغ من العمر 20 سنة يستغل مسكنه لبيع وتخزين المشروبات الكحولية بحي قصر بن خيرة طريق سعيدة. وبموجب إذن بالتفتيش من وكيل الجمهورية لدى محكمة البيّض تمت مداهمة المسكن أين أسفرت نتائجه عن حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية قدرت بأكثر من 500 قارورة من مختلف الأنواع بين المحلي والمستورد، وقد حجزت هذه الكمية. كما تم تقديم المتهم إلى وكيل الجمهورية لدى محكمة البيّض عن تهمة ممارسة نشاط غير شرعي ودون سند قانوني حيث من جهتهم سكان الحي عبروا عن ارتياحهم حيث كان هذا الشخص يقوم ببيع وترويح المشروبات الكحولية وسط الأطفال المتمدرسين مقابل مبلغ من المال.
م.ه

تفكيك مجموعة أشرار تقوم بتهريب الوقود بتبسة
إثر ورود معلومات مؤكدة إلى قوات الشرطة للأمن الحضري السابع حول قيام مجموعة من الأشخاص بتهريب الوقود على متن مركبة نفعية معدة لهذا الغرض، عمدت قوات الشرطة للأمن الحضري السابع إلى إعداد خطة عمل محكمة ونصب كمين على مستوى حي المرجة ، أسفر عن توقيف مركبة نوع ”فورد” على متنها شخص عمره 27 سنة، وأثناء مراقبة المركبة تبين أنها مهيأة للتهريب وتحتوي خزان وقود إضافي. وعليه تم توقيفه وتحويله وكذا المركبة إلى مقر الأمن الحضري وفتح تحقيق في القضية. وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تم تقديم المعني أمام العدالة أين أودع الحبس.

.. وتوقيف مجرم خطير قام بسرقة دراجة نارية
بعد شكوى أحد المواطنين للسرقة دراجته، أين فتحت مصالح الأمن الحضري الثاني تحقيقا، وبعد تحريات توصلت إلى معلومات حول تواجد الدراجة بأحد المنازل بدشرة ولاد عون الله. وبعد الإجراءات القانونية تم تفتيش منزل أحد المشتبه فيهم، حيث تم العثور على الدراجة. وبعد التأكد من أنها نفسها المسروقة بعد مقارنة الأرقام التسلسلية تم توقيف المشتبه فيه، ويتعلق الأمر بأحد معتادي الإجرام البالغ من العمر 26 سنة، كما تم ضبط داخل منزل المعني قطع مخدرات بغرفة نومه. بعد التحقيق مع المشتبه فيه تم تقديمه للعدالة بتهمة سرقة دراجة نارية و الإخفاء و حيازة واستهلاك المخدرات أين تم إيداعه الحبس.
ح.ب

توقيف ثلاثة أشخاص بحوزتهم 12 قطعة مخدرات بجيجل
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بأمن دائرة الميلية خلال الأسبوع الفارط من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 28 و31 سنة، كانوا يقومون بترويج وبيع المخدرات والمؤثرات العقلية وسط الشباب. وقد تم خلال هاته العملية حجز 210 أقراص مهلوسة من نوع (كيثيل - ليريكا) و12 قطعة من المخدرات نوع (كيف معالج) كانت مهيأة للبيع والترويج، إضافة إلى مبلغ مالي قدر ب5000 دج كتحصيل لعملية الترويج، ليتم تكوين ملفات قضائية ضد الموقوفين وإحالتهم أمام الجهات القضائية المختصة بتهم مختلفة، تمثلت في ترويج المؤثرات العقلية، حيازة المخدرات (كيف معالج) لغرض المتاجرة بها بصفة غير مشروعة وحيازة المخدرات كيف معالج والمؤثرات العقلية لغرض الاستهلاك الشخصي بصفة غير مشروعة، أين صدر في حق واحد منهم أمر إيداع الحبس المؤقت، فيما وضع الثاني تحت الرقابة القضائية، أما الشخص الثالث فقد تم إدانته بستة أشهر حبس غير نافذ.

.. وتوقيف شخصين تورطا في السرقة من داخل مرآب
على إثر الشكوى المقدمة لدى مصالح الشرطة بالأمن الحضري الأول بأمن دائرة الطاهير، من طرف أحد المواطنين بخصوص تعرضه لفعل السرقة من داخل مرأب مسكنه، استهدفت بعض اللوازم الخاصة بحرفة التزين وصناعة الجبس، كثفت عناصر المصلحة من تحرياتها وأبحاثها، مكنتها من تحديد هوية الفاعلين وإيقافهما. ويتعلق الأمر بشخصين يبلغان من العمر 31 و32 سنة، وبعد استكمال كل الإجراءات القانونية ضدهما، قدما أمام الجهات القضائية المختصة، بتهمة السرقة من داخل مرأب أين صدر في حقهما أمر بإيداع الحبس المؤقت.

.. والإطاحة بعصابة أشرار تمتهن سرقة المواشي
تمكن عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بزيامة منصورية بعد تكثيف الأبحاث والتحري من حل قضايا سرقة المواشي التي وقعت بتاريخ 17 فيفري و22 مارس الفارطين وكذا محاولة السرقة التي وقعت بداية أفريل الجاري ببلدية زيامة منصورية، أين تم توقيف 3 أشخاص متورطين. ويتعلق الأمر كل من المسمى ”ب.ر” و”م.أ” و”ه.أ”. وقد تم تقديم قدم المعنيين أمام وكيل الجمهورية وتم ايداعهم الحبس المؤقت.
ي.ب

وفاة 28 شخصا وجرح 1058 آخرين خلال أسبوع في حوادث مرور
لقي 28 شخصا حتفهم وأصيب 1058 آخرون بجروح في 917 حادث مرور تم تسجيلها على المستوى الوطني في الفترة الممتدة من 3 إلى 9 أبريل الجاري، حسب حصيلة أوردتها أمس الثلاثاء مصالح الحماية المدنية. وأوضح ذات المصدر أن أثقل حصيلة سجلت بولاية الجلفة بوفاة 5 أشخاص وإصابة 40 آخرين بجروح تم إسعافهم وتحويلهم إلى المراكز الاستشفائية على إثر وقوع 22 حادث مرور. من جهة أخرى، قامت عناصر الحماية المدنية ب715 تدخل سمح بإخماد 432 حريق منها منزلية وصناعية. وفيما يخص العمليات المختلفة، فقد قامت وحدات الحماية المدنية ب4782 تدخل في نفس الفترة لتغطية 4216 عملية إسعاف وإنقاذ أشخاص في خطر.
ر.ت

أمن تلمسان يحجز 3 قناطير من الكيف المعالج
تمكنت فرقة البحث والتحري التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية لتلمسان خلال عمليتين نوعيتين من حجز حوالي 3 قناطير من الكيف المعالج وتفكيك شبكة إجرامية دولية عابرة للحدود مختصة في تهريب المخدرات حسب ما أفاد به أمس الثلاثاء رئيس خلية الاتصال لمديرية الأمن الولائي.
وأوضح محافظ الشرطة عثماني سيدي محمد خلال لقاء مع الصحافة أن هاتين العمليتين اللتين تم معالجتهما في الأيام القليلة الأخيرة سمحتا بتوقيف 4 بارونات لتهريب المخدرات كانوا محل بحث على الصعيدين الوطني والدولي واسترجاع مبالغ مالية معتبرة من العملة الوطنية واليورو وثلاث مركبات استعملت في تهريب المخدرات مؤكدا أن التحقيق متواصل لتوقيف باقي عناصر الشبكة.
كما صرح ذات المسؤول أن مصالح أمن ولاية تلمسان تمكنت خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية من حجز حوالي 30 قنطارا من الكيف المعالج خلال عدة عمليات عالجتها بالشريط الحدودي.
وبالمناسبة تم عرض بمدخل المديرية المذكورة البضاعة المحجوزة في شكل العديد من العلب البلاستيكية وعشرات الحزم من العملة الوطنية والأجنبية فضلا عن بعض الأجهزة المستعملة من طرف الشبكة في التواصل مثل الهواتف النقالة وشرائحها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.