المجلس الدستوري.. وثلاثية التأجيل والتمديد والحراك    هذا هو الجدول الشرفي لرابطة المحترفة    فيغولي: “هدفي في مرمى باشاك شهير الأفضل في مشواري”    حلاوة الإيمان من خلال حصص رمضان    «توتال» لم تشتر أسهم «اناداركوا» وسنستخدم حق الشفعة لحماية مصالح الجزائر    أمن بجاية يفكك شبكة دولية مختصة في تهريب المركبات وتزوير وثائقها    زكرياء نعيجي هدافا ل الرابطة المحترفة الاولى برصيد 20 هدفا    «تجميد المتابعات القضائية ومصادرة العتاد ضد شباب أونساج وكناك وأونجام»    البرلمان الإفريقي‮ ‬للمجتمع المدني‮ ‬يؤكد‮: ‬    نظراً‮ ‬للنتائج المشجعة التي‮ ‬حققها    عنابة    بمشاركة‮ ‬22‮ ‬سفينة تحمل العلم الوطني    محمد فارس هداف ضد اسي ميلان    الزمالك يتوج بلقب الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه    أعلنت عنه‮ ‬قوى الحرية والتغيير‮ ‬    منذ حلول شهر رمضان الفضيل‮ ‬    بينهم ثلاثة في‮ ‬حالة حرجة    مع بداية شهر جوان المقبل‮ ‬    3 جرحى في إصطدام تسلسلي ل 3 سيارات بڨالمة    بلمهدي‮ ‬يؤكد خلال افتتاح الطبعة ال16‮ ‬للمسابقة‮:‬    بعد تسوية مشكل المستحقات العالقة    بالصور.. عوماري يدعو أصحاب المشاريع المقيمين بالخارج الى المساهمة في التنويع الإقتصادي    تلمسان: قطار يدهس رجلا ويرديه قتيلا بباستور    اتحاد الجزائر بطل الرابطة المحترفة الأولى لموسم 2019/2018    ميهوبي: “انتهزت شهر رمضان لمراجعة أعمالي الأدبية المرشحة للطبع قريبا”    " طرزان" في الشؤون الدينية    وكالة سياحية تحجز جوازات سفر مواطنين وتفوت على أصحابها العمرة !    أمير قطر يتلقى دعوة من الملك السعودي    سيشرف على تنفيذ تمرين بالذخيرة الحية    من بينهم أويحيى وسلال وبوشوارب    قالت إنه‮ ‬يكفل الإستجابة للمطالب الشعبية‮ ‬    بسبب آليات اعتماد الجمعيات الدينية    بحبوح يتوقع إعلان المجلس الدستوري تأجيل الانتخابات    تعامد الشمس فوق الكعبة المكرمة ظهر غد    950 شرطي لتأمين امتحانات نهاية السنة    مقري: المؤسسة العسكرية تعاملت بإيجابية مع إرادة الشعب    عريقات يدعو الدول العربية لإعادة النظر في موقفها    غوتيريس يدافع عن المبعوث الأممي إلى اليمن    فضاء للعلم والمناسبات الدينية وتلاوة القرآن الكريم    مدرسة الشيخ العلاّمة المولود بن الحسين البوشعيبي الأزهري    التربية في الإسلام أفضل السبل للرجوع إلى المولى عزّ وجل    5 سنوات سجنا للجاني    قيام الليل فضائل وأسرار    1.9مليار فقير في العالم    الوالي يشرف على إعادة تفعيل نشاط المجلس الشعبي لسيدي بلعباس    الغموض يكتنف مصير العقد المبدئي مع ‘'هيبروك''    فلاحو وهران متخوفون من تراجع مردود المحاصيل    تدابير جديدة لتأمين المحاصيل الكبرى    مشاريع لتهيئة وتوسيع المناطق الصناعية    لحنتُ إلياذة مفدي زكريا تكريما له    600 زائر دخلوا الضريح الملكي    طُهرة للصائم وإسعاد للفقير    تكريم بهيج لرابية وعياد    مستقبل جمعية وهران على كف عفريت    تعليق إضراب الصيادلة بورقلة    إلياس سنوسي ل “النهار” “فقدنا 200 ألف معتمر بسبب الحراك!”    أجهزة القياس الطبية بلا مقياس    الاعتكاف...تربية للنفس    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





غولام ووناس بفرنسا لترسيم التأهل إلى المسابقة الأغلى في العالم
رابطة أبطال أوروبا
نشر في الفجر يوم 21 - 08 - 2017

سيكون ثنائي المنتخب الوطني لكرة القدم، المدافع فوزي غولام ولاعب الوسط أدم وناس، أمام مباراة مصيرية سهرة اليوم، حينما يحل ناديهما نابولي الإيطالي ضيفا على نيس الفرنسي بملعب هذا الأخير في إطار لقاء العودة من الدور الفاصل المؤهل إلى رابطة أبطالأاوروبا.
ويتطلع نادي نابولي إلى ترسيم تأهله إلى المسابقة الأهم في العالم على مستوى الأندية، وضمان المشاركة للموسم الثاني على التوالي، ويبدو أن فرص نادي الجنوب الإيطالي جد كبيرة بعد فوزه في لقاء الذهاب بهدفين دون رد، لكن نيس قادر على العودة بالنظر إلى الأسماء التي يملكها وعودة نجوم الفريق ماريو بالوتيلي، سيري وويسلي شنايدر بعد غيابهم عن لقاء الذهاب.
ويرتقب أن يبدأ فوزي غولام المواجهة أساسيا، في حين سيجلس زميله في الخضر آدم وناس على مقاعد الاحتياط، مع احتمال مشاركته خلال الشوط الثاني، وستكون الأنظار موجهة بقوة للمدافع غولام الذي يمر بفترة رائعة.
وسجل غولام أول أهدافه مع نابولي هذا الموسم البست الماضي، في فوز ناديه الكاسح، وتلقى إشادة كبيرة من زملائه، على غرار قائد نابولي هامسيك الذي هنأه بالهدف، ويطمح غولام لمواصلة التألق في المسابقة القارية.
على صعيد آخر، نشرت الصحافة تقارير حول إمكانية رحيل غولام من نابولي، في ظل عدم تجديد عقده، على الرغم من أن ناديه قدم له عرضا جديدا بأجرة سنوية تبلغ 2 مليون يورو، وأعطته مهلة أخيرة قبل نهاية الأسبوع الحالي.
وكشفت تقارير صحافية إيطالية أن الدولي الجزائري بات قريبا من تجديد تعاقده مع ناديه الحالي، بعد رفع أجرته، حيث سيعلن النادي تفاصيل التجديد خلال الأيام القادمة من الأسبوع المقبل، وفقا للمحطة الإذاعية الرسمية لنابولي. وشارك المدافع الجزائري البالغ من العمر 26 عاما في انتصار نابولي على نيس الفرنسي بهدفين نظيفين في ذهاب التصفيات المؤهلة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وقدم أداء مميزا ليقترب من بلوغ المسابقة الموسم الجديد. وبعد الأداء الجيد الذي قدمه غولام، أصبح من المتوقع الانتهاء من تجديد عقده، حسبما نشرته المحطة الإذاعية الرسمية لنابولي من خلال مديرها، فالتر دي مايو، الذي قال: نحن قريبون من تجديد عقد فوزي غولام. هناك اتفاق تام بين وكيله وإدارة النادي.
وأشارت المحطة إلى أن الإعلان الرسمي عن عقد مدافع الخضر مع الفريق سيكون بعد نهاية مباراة الإياب ضد فريق نيس المقررة سهرة اليوم. كما أكد موقع توتو ميركاتو الإيطالي اقتراب فوزي غلام من تجديد تعاقده مع نابولي، خاصة أن المدرب ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق نابولي، امتدح قدرات المدافع الجزائري الذي يرتدي قميص الفريق منذ عام 2014 قادما من فريق سانت إيتيان الفرنسي، وطالب ببقائه. على صعيد آخر، وحسب ما نشرته صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، فإن مدرب تشيلسي الإنجليزي كونتي لا يزال متمسكا بالتعاقد مع غلام، لتدعيم مركز الظهير الأيسر لفريقه قبل أيام قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وينتهي عقد غولام، صاحب ال26 عاماً، مع نابولي بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي قد يضطر مسؤولو ناديه للاستغناء عنه هذا الصيف، حتى لا يرحل عن الفريق في صفقة انتقال حر في الميركاتو المقبل. وقدم غولام مستويات متميزة مع الفريق الإيطالي، منذ انتقاله إلى صفوفه سنة 2014 قادما من سانت إيتيان الفرنسي، حيث شارك معه في 137 مباراة لم يسجل خلالها أي هدف، وصنع 20 هدفا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.