مقتل 8 أشخاص في حادث إطلاق نار بألمانيا    كأس العرب لأقل من‮ ‬21‮ ‬سنة    رباعي‮ ‬السعودية‮ ‬يبدع في‮ ‬جولة أبطال آسيا    وفاة‮ ‬45‮ ‬شخصاً‮ ‬وإصابة‮ ‬1494‮ ‬آخرين    بالمركب الجواري‮ ‬أحمد عزيزي‮ ‬بخنش في‮ ‬خنشلة    لتطوير التعاون الطاقوي‮ ‬    وفق مرسوم رئاسي‮ ‬صدر في‮ ‬الجريدة الرسمية    ناشدوا رئيس الجمهورية للتكفل بمطالبهم‮ ‬    وهران    بمبادرة فريق طبي‮ ‬من مستشفى‮ ‬مصطفى باشا‮ ‬    مسيرة لأصحاب "العمائم البيضاء" بالعاصمة    تم إطلاق دراسة لإعداد مخطط تسييرها    تحت شعار‮ ‬ضع كتاب‮.. ‬وخذ كتاب‮ ‬    خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة    الجزائر في حاجة إلى دستور توافقي    تخص المواد الأساسية والأجهزة الكهرومنزلية    أوقفت‮ ‬82‮ ‬عاملاً‮ ‬لم‮ ‬يلتحقوا بمواقع عملهم    التحكم في القروض والضرائب يستدعي تحرير القرار الاقتصادي    شرفة يتعهد بتسريع استدراك النقائص    22 فيفري يوم وطني للأخوة والتلاحم بين الشعب وجيشه من أجل الديمقراطية    الرئيس تبون: مشروع مراجعة الدستور سيكون جاهزا مطلع الصيف القادم    تأجيل محاكمة هامل ورفض الإفراج المؤقت عن غلاي    في‮ ‬المدرسة العليا للصحافة    رقمنة المصالح الصحية وتنظيم الاستعجالات الطبية    إحالة قضيتي‮ ‬سوناطراك‮ ‬2‮ ‬و الطريق السيار‮ ‬على المحكمة العليا    كوت ديفوار تلعب بالنار‮!‬    الاتحاد العالمي‮ ‬للعلماء المسلمين‮ ‬يكرّم تبون    هل تقوض إدلب التقارب الروسي التركي؟    الصحافة الإلكترونية بحاجة إلى ضبط    بلمهدي‮ ‬يستنجد بجامعة قسنطينة    دعوة لإنشاء سجل وطني خاص بالأمراض الناشئة والمستجدة    “إير آلجيري” تتعاقد مع مضيفين جدد لتعويض المضربين    مختصون يصدرون كتابا عن رشيد ميموني    أصحاب الرفاه اللغوي هم خرّيجو الكتاتيب القرآنية    سداسية تاريخية تضع الأهداف الفنية على المحكّ    حملة لتحرير الأرصفة من التجارة الموازية    تحذيرات أمريكية من «الوعود الوهمية» الصينية    فرق ميدانية لتحديد مواقع تذبذب الأنترنت    118 اعتداء على شبكة الغاز الطبيعي    أحمد رضا حوحو رائد الصحافة الساخرة في الجزائر    غالي يثمّن دور الأم الصحراوية في الكفاح التحرري    18 ألف عنوان في الصالون للكتاب بباتنة    نبضنا فلسطيني للأبد    ترفع    “كلاسيكيات كان” تحتفل بالذكرى 20 لأفضل فيلم في القرن ال20    من ناد عريق إلى فريق غريق    وفاة المسيرالسابق رشاد مصطفى    مخرب سيارة جارته وراء القضبان    عائلات تخزن «التمور» تحسّبا لرمضان المقبل    تقرير أسود عن شواطئ الكورنيش الغربي    تربص للمنتخب الوطني بالعاصمة    وفد من اللجنة الدولية يقف على التحضيرات    الخبازون يرفضون الأكياس الورقية بسبب هامش الربح    فلاحو بني بوسعيد مستاءون    بحري حميد : «أحلم بإنهاء مسيرتي في فريق القلب»    أثقل الصلاة على المنافقين صلاة العشاء وصلاة الفجر    مسجدان متقابلان لحي واحد!    أهي المروءة أن تقطع الرحم.. ؟!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





غولام ووناس بفرنسا لترسيم التأهل إلى المسابقة الأغلى في العالم
رابطة أبطال أوروبا
نشر في الفجر يوم 21 - 08 - 2017

سيكون ثنائي المنتخب الوطني لكرة القدم، المدافع فوزي غولام ولاعب الوسط أدم وناس، أمام مباراة مصيرية سهرة اليوم، حينما يحل ناديهما نابولي الإيطالي ضيفا على نيس الفرنسي بملعب هذا الأخير في إطار لقاء العودة من الدور الفاصل المؤهل إلى رابطة أبطالأاوروبا.
ويتطلع نادي نابولي إلى ترسيم تأهله إلى المسابقة الأهم في العالم على مستوى الأندية، وضمان المشاركة للموسم الثاني على التوالي، ويبدو أن فرص نادي الجنوب الإيطالي جد كبيرة بعد فوزه في لقاء الذهاب بهدفين دون رد، لكن نيس قادر على العودة بالنظر إلى الأسماء التي يملكها وعودة نجوم الفريق ماريو بالوتيلي، سيري وويسلي شنايدر بعد غيابهم عن لقاء الذهاب.
ويرتقب أن يبدأ فوزي غولام المواجهة أساسيا، في حين سيجلس زميله في الخضر آدم وناس على مقاعد الاحتياط، مع احتمال مشاركته خلال الشوط الثاني، وستكون الأنظار موجهة بقوة للمدافع غولام الذي يمر بفترة رائعة.
وسجل غولام أول أهدافه مع نابولي هذا الموسم البست الماضي، في فوز ناديه الكاسح، وتلقى إشادة كبيرة من زملائه، على غرار قائد نابولي هامسيك الذي هنأه بالهدف، ويطمح غولام لمواصلة التألق في المسابقة القارية.
على صعيد آخر، نشرت الصحافة تقارير حول إمكانية رحيل غولام من نابولي، في ظل عدم تجديد عقده، على الرغم من أن ناديه قدم له عرضا جديدا بأجرة سنوية تبلغ 2 مليون يورو، وأعطته مهلة أخيرة قبل نهاية الأسبوع الحالي.
وكشفت تقارير صحافية إيطالية أن الدولي الجزائري بات قريبا من تجديد تعاقده مع ناديه الحالي، بعد رفع أجرته، حيث سيعلن النادي تفاصيل التجديد خلال الأيام القادمة من الأسبوع المقبل، وفقا للمحطة الإذاعية الرسمية لنابولي. وشارك المدافع الجزائري البالغ من العمر 26 عاما في انتصار نابولي على نيس الفرنسي بهدفين نظيفين في ذهاب التصفيات المؤهلة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وقدم أداء مميزا ليقترب من بلوغ المسابقة الموسم الجديد. وبعد الأداء الجيد الذي قدمه غولام، أصبح من المتوقع الانتهاء من تجديد عقده، حسبما نشرته المحطة الإذاعية الرسمية لنابولي من خلال مديرها، فالتر دي مايو، الذي قال: نحن قريبون من تجديد عقد فوزي غولام. هناك اتفاق تام بين وكيله وإدارة النادي.
وأشارت المحطة إلى أن الإعلان الرسمي عن عقد مدافع الخضر مع الفريق سيكون بعد نهاية مباراة الإياب ضد فريق نيس المقررة سهرة اليوم. كما أكد موقع توتو ميركاتو الإيطالي اقتراب فوزي غلام من تجديد تعاقده مع نابولي، خاصة أن المدرب ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق نابولي، امتدح قدرات المدافع الجزائري الذي يرتدي قميص الفريق منذ عام 2014 قادما من فريق سانت إيتيان الفرنسي، وطالب ببقائه. على صعيد آخر، وحسب ما نشرته صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، فإن مدرب تشيلسي الإنجليزي كونتي لا يزال متمسكا بالتعاقد مع غلام، لتدعيم مركز الظهير الأيسر لفريقه قبل أيام قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وينتهي عقد غولام، صاحب ال26 عاماً، مع نابولي بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي قد يضطر مسؤولو ناديه للاستغناء عنه هذا الصيف، حتى لا يرحل عن الفريق في صفقة انتقال حر في الميركاتو المقبل. وقدم غولام مستويات متميزة مع الفريق الإيطالي، منذ انتقاله إلى صفوفه سنة 2014 قادما من سانت إيتيان الفرنسي، حيث شارك معه في 137 مباراة لم يسجل خلالها أي هدف، وصنع 20 هدفا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.