وزير العدل مطلوب في بومرداس    مستشار نتنياهو يتهجم على الجزائر    يترأسه الرئيس تبون اليوم    بعد اجتماع وزارة السكن بممثلين عن المستفيدين‮ ‬    إعفاء المستفيدين‮ ‬من المحلات التجارية من دفع حق الإستغلال‮ ‬    عقب اكتشاف حرمان‮ ‬400‮ ‬بلدية من الحليب المدعم    في‮ ‬الذكرى الأولى للحراك الشعبي‮ ‬    وسط تشديد على حق الصحراويين في‮ ‬تقرير مصيرهم    بإشراف الاتحاد الإفريقي    منذ بدء العام الجاري    عقده‮ ‬يمتد لمدة لستة أشهر    باستثناء اتحاد بلعباس    أوقف‮ ‬14‮ ‬مشتبه فيهم خلال العملية‮ ‬    يستعمل وسماً‮ ‬مزيفاً‮ ‬وينشط بطريقة‮ ‬غير شرعية‮ ‬    أعدّه باحثون صينيون‮ ‬    منظمة الصحة العالمية تكشف‮:‬    توقع إعادة التشكيل والتموقع في ظل التغيرات السياسية    أكد إسقاط كل رموز الفساد‮.. ‬الرئيس تبون‮:‬    ‮ ‬كورونا‮ ‬يهدّد لقاء البارسا    اللواء شنقريحة يشرع في زيارة إلى دولة الإمارات    اتفاق تاريخي لإنهاء الحرب الأهلية في أفغانستان    أول جريدة بالأمازيغية بعنوان «تيغريمت»    تسجيل حالتي إصابة جديدتين بالإمارات    وفاة سائق دراجة نارية في حادث مرور    الجريمة اللغز التي تصر عائلته على فك خيوطها    سفير فلسطين بالجزائر يشيد بموقف بلادنا الثابت إزاء شعبه    توقع شفاء أغلب الحالات المصابة بكورونا و2 % عرضة للوفاة    ارتفاع صادرات الجزائر من الإسمنت بأزيد من 141 بالمائة    8 سنوات غير كافية لإنجاز 200 مسكن «ألبيا» بماسرى.. ؟!    الأرندي يميل للنظام البرلماني كونه يكرس أكثر إرادة الشعب    نقائص بالمطاعم الجامعية و الإقامات    4 سنوات سجنا لشاب سبب لستيني عاهة مستديمة    نقائص في التهيئة وعيوب بمساكن عدل2    1154 كاميرا مراقبة بالنقاط السوداء    آه يا «شام»    استذكار أعمال الأديب الفكرية والإعلامية    لقاء حول الشهيد «جبارة بشير»    «أستوحي لوحاتي التجريدية من القصص الدينية»    إنشاء 150 مؤسسة شبانية ناشئة    الدعوة للفصل النهائي في المنتجات الممنوعة من الاستيراد    «نجاح الطبعة 19 مرتبط بمشاركة أحسن الرياضيين وحضور الجمهور»    سيطرة أمن ولاية عين تموشنت في الفردي وحسب الفرق    اللعب على دورة اللقب قبل احتضان بطولة العرب    «أحب الحياة»    نقاش فرنسي لأفكار عنصرية.. الدعاية غير العلمية    تراث عريق يجوب العالم    ملايير من الخزينة العمومية في مهب الريح    منطقة تعاني اهتراء الطرق    دزيري يريد زماموش قبل الداربي    داعية سعودي يتهم أردوغان ب”قتل اليمنيين”!    مخططات تدخل الدرك سمحت بتراجع الجريمة    مهمتي تفادي سقوط الفريق    المحليون يرسّمون التأهل إلى دورة "البلاي أوف"    سينماتك العاصمة تحتفي بالمخرج الأمريكي “مارتن سكور سيزي”    حسنة البشارية تحيي حفلا فنيا برياض الفتح    ويل لكل أفاك أثيم    نبضنا فلسطيني للأبد    أثقل الصلاة على المنافقين صلاة العشاء وصلاة الفجر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





وسط تنظيم كارثي قبل انطلاق المقابلة
الخضر يتعادلون في غامبيا
نشر في المشوار السياسي يوم 09 - 09 - 2018

تعادل المنتخب الوطني أمس ضد نظيره الغامبي بهدف مقابل، في لقاء يدخل ضمن فعاليات الجولة الثانية من تصفيات كأس إفريقيا التي ستجرى فعاليتها في الكاميرون شهر جانفي القادم.و جرت المواجهة في ظروف كراثية حيث تأخرت بأكثر من ساعة بسبب تواجد عدد من المشجعين على حافة الملعب قبل إنطلاق موعد المباراة بلحظات قليلة. وتميز الشوط الأولىمن اللقاء بتكافىء في المستوى والفرص بالنسبة للطرفين،حيث إنتهى بنتيجة التعادل 0-0. و دخل المنتخب الوطني المرحلة الثانية من المواجهة بقوة،و قد تمكن المهاجم بغداد بونجاح من فتح باب التسجيل في الدقيقة ال47 من الشوط الثاني بطريقة فنية رائعة.و لم تدم فرحة عشاق المنتخب الوطني سوى لدقيقة واحدة،حيث عدل المهاجم الغامبي مامدو سيزاي النتيجة في الدقيقة ال48 عندما خداع دفاع الخضر و خادع الحارس بطريقة ذكية.لتنتهي المباراة بعدها بنتيجة هدف في كل مرمى.و يسعد المنتخب الوطني للمركز الأول في الترتيب بأربع نقاط مؤقتا في إنتظار اللقاء الذي سيجمع البنين و التوجو اليوم . تنظيم كارثي للمواجهة
هاجم خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مراقب المباراة التي ألتقى فيها الخضر مع مضيفهم منتخب جامبيا ، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.
وقرر مراقب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) إجراء المباراة التي تأخرت عن موعدها لأكثر من 70 دقيقة، بسبب تواجد عدد من المشجعين على حافة الملعب.
وقال زطشي، في تصريحات صحفية الظروف الأمنية غير متوفرة تماما لإجراء المباراة التي تأخرت لفترة تجاوزت المهلة القانونية، لكن المراقب وبعد اتصال مع مسؤولين في الاتحاد الإفريقي أبقى عليها وحملناه المسؤولية .
وأضاف: المراقب أكد لنا أن حكم المباراة سيوقف المباراة مباشرة في حال تسجيله لأي اجتياح من قبل الجماهير . جرحى في لقاء الجزائر وجامبيا تعرض بعض مشجعي المنتخب الجامبي، لإصابات قبل انطلاق مواجهة فريقهم أمام نظيره الجزائري.
وشهد ملعب الاستقلال ببناجول، سقوط مدرج مليء بالمشجعين، بسبب التدافع الذي حصل في بداية اللقاء، بين المحاربين والعقارب، في إطار لقاء الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.
وتدخل رجال الإسعاف لنقل الجرحى إلى المستشفى.وتعذر على الحكم أن يعلن انطلاق المواجهة في وقتها المحدد. بطاقة فنية: ملعب الاستقلال ب باكو (بانجول)، جمهور غفير، أرضية سيئة، طقس ساخن. التحكيم للثلاثي: يوسف السرايري، أنور حميلة ويامين مالوشي (تونس). الأهداف: سيساي (د49) ل غامبيا / بونجاح (د47) ل الجزائر غامبيا: مودو جوبي، سيمون ريشتر، مامادو دانسو، بوبكر سانيه، با مودو، إيبو أدامز، سليمان ماريه، إبريما سوهنا، حسن سيساي، مصطفى كارايول ولامين جالو.
المدرب: سانتفييت. الجزائر: مبولحي، ماندي، طاهرات، بن سبعيني، فارس، بن طالب، تايدر، براهيمي، غزال، محرز وبونجاح.
المدرب: بلماضي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.