بن صالح يعزي عائلات ضحايا حادثة التدافع في حفلة سولكينغ    المتظاهرون يرفضون "حوارا شكليا" ويتمسكون بالتغيير    جاب الله يؤكد من جيجل على ضرورة صيانة الوحدة الوطنية والإصغاء لصوت الشارع    زغماتي يشدد على استئصال علة الفساد التي نخرت الجزائر    قرار جديد لوزارة المالية لكبح ظاهرة «التهريب البري»    العرض العالمي الأول لفيلم «بعلم الوصول»    توتر وانقسامات مرتقبة خلال قمّة مجموعة السبع    روسيا لن تنجر إلى سباق تسلّح    مليونا طفل أجبروا على ترك المدارس في غرب ووسط أفريقيا    فرق شرطة الشواطئ والدراجات الهوائية تثير ارتياح المصطافين    خدمات عصرية للمسافرين بالمحطة البحرية الجديدة    سهرة غنائية بالكازيف    رابحي يؤكد على تحقيق التغطية الإعلامية الشاملة    إنهاء مهام المدير العام الديوان الوطني لحقوق المؤلف سامي بن شيخ    أمطار طوفانية تغرق الجلفة    راموس يكشف عن مهنته بعد اعتزال اللعب ويكشف مدربيه المفضلين    “مربون يرمون الحليب الطازج بسبب مصانع الحليب”    حجز كميات من الكيف بالعاصمة وقرابة 7 آلاف قرص مهلوس بقسنطينة    جمع 1000 كيس من النفايات يوميا بين بوسماعيل شرشال    ارتفاع عدد الحجاج المتوفين بالسعودية إلى 25 حاجا    ميلاد المنظمة الوطنية لضحايا الأخطاء الطبية    أمن ولاية الأغواط يحيي ذكرى يوم المجاهد    “عيسى الجرموني” من جبال الأوراس إلى العالمية    شبيبة السّاورة: الإدارة تعاقب اللاعبين لحمر وفرحي    الحرائق تهدد "رئة العالم"    ارتفاع عدد الوفيات في صفوف الحجاج الجزائريين إلى 25 حاجا    هزة أرضية بالبويرة    الأولمبيون في تربص مغلق بسيدي موسى تحضيرا لموقعة غانا    “الكناري” في مهمة معقدة أمام المريخ وعينها على بطاقة الدور الثاني من دوري الأبطال    بن مسعود يتفقد مشروع “القرية السياحية” بسكيكدة    الكبار يعودون..    هذا ما جناه عز الدين ميهوبي    لعنة ملعب 20 أوت    بزنسية التذاكر حاضرون    الوفاق يصر على النقاط الثلاث و”الحمراوة” جاهزون لمواصلة أحلى مشوار    إشادة أممية بدور الجزائر في تحقيق المصالحة في مالي    السيارات المركبة محليا قريبا بالأسواق ..    وزارة العمل: نحو وضع تسعيرة جديدة للتعويض عن الفحص الطبي    قبل كلمة باول.. الدولار يرتفع    شالك يؤكد إقتراب بن طالب من بريمن    كشف مخبأ للإرهابيين بتيزي وزو وحجز ترسانة أسلحة ببجاية وسطيف    اقتناء 47300 حقيبة مدرسية بغليزان لتوزيعها على المعوزين    أمطار رعدية تضرب الولايات الشرقية    غياب النقل المدرسي هاجس الأولياء في تلمسان    جلاب يؤكد إمكانية عدم استيراد مادة القمح هذه السنة    تاهرات يلتحق بالدوري السعودي    مدير مستشفى مصطفى باشا يقدم تفاصيل جديدة حول وفيات حفل سوكينغ    وفاة شخص وإصابة 4 آخرين في حادث مرور بتبسة    فساد    تحدث بالفرنسية ووضع قدمه على الطاولة.. جونسون تصرف في الإليزيه كأنه رب البيت    النرويج تجني ثروات طائلة بإدارة ذكية... صندوق سيادي بحجم الف مليار دولار    بالفيديو.. هني يفتتح سجل أهدافه في قطر بهدف رائع    عملة لصفقة واحدة    المال الحرام وخداع النّفس    الحاج كان يعاني كثيرا وفوضى في تنظيم هذه العبادة    الثراء الفاحش.. كان حلما جميلا فصار واقعا مقززا    الذنوب.. تهلك أصحابها    الشيخ السديس يستنكر افعال الحوثيين بعد الهجوم على حقل شيبة السعودي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





العضو المساهم في شركة شباب قسنطينة إلياس صويلح: « ملال عرض منحة ب 20 مليونا و عرامة كلفني باشتراط مليارين»
نشر في النصر يوم 15 - 06 - 2019

خلفت التصريحات التي أطلقها العضو المساهم في شركة شباب قسنطينة إلياس صويلح ضجة كبيرة في الشارع الرياضي بعاصمة الشرق، خاصة وأنه اعترف باشتراط إدارة السنافر تسوية أربع منح للاعبين، مقابل الإطاحة باتحاد الجزائر في جولة الختام.
ونشط صويلح ندوة صحفية قال فيها:» صحيح لقد تحدثت مع رئيس شبيبة القبائل الشريف ملال، بعدما اتصل بي ولم أكن حين حدوث الاتصال أملك رقم الرئيس القبائلي، حتى أنني أجبت عن المكالمة دون أن أعرف من اتصل، أين أكد لي استعداد إدارته لمنح لاعبينا منحة قدرها 20 مليون سنتيم، مقابل الفوز أمام اتحاد الجزائر، قبل أن يطلب مني المسؤول الأول عن الفريق ويقصد به طارق عرامة، اشتراط تسديد أربع منح بما يعادل مبلغ ملياري سنتيم».
وتحدى صويلح، المنتظر أن يصله استدعاء لجنة الانضباط على مستوى الرابطة بعد تصريحاته، في ذات الندوة ملال، عندما قال:» أتحدى ملال أن يظهر التسجيل، الذي تحدث عنه ومدته 25 دقيقة».
وكان رئيس شبيبة القبائل من جهته، قد صرح بعد مثوله يوم الخميس الفارط أمام لجنة الانضباط، بأن التسجيل الثاني سيكشف عنه في أروقة العدالة.
ويبدو أن قضية «عرامة- ملال» لن تمر مرور الكرام، خاصة بعد اعترافات صويلح، الذي ورط عرامة والنادي الرياضي القسنطيني بطريقة غير مباشرة، بالنظر إلى القوانين المعمول بها على مستوى البطولة، والتي تمنع التحفيز سواء كان ايجابيا أو سلبيا وتعتبره تأثيرا على النتيجة الفنية للمباريات.
وفي ذات السياق، ينتظر ملاك شركة شباب قسنطينة ما ستسفر عنه قرارات لجنة الانضباط يوم غد، بخصوص عقوبات المناجير العام طارق عرامة، الذي مثل أمام ذات اللجنة الأربعاء الماضي، وهذا من أجل الفصل في مستقبله مع الشباب، علما وأن الرئيس المدير العام لشركة الآبار مرتقب اليوم أو غدا على أقصى تقدير بمدينة الجسور المعلقة، بعد أن اتصل به الوالي عبد السميع سعيدون، وطلب منه القدوم على جناح السرعة، لمناقشة بعض المشاكل المتعلقة بالنادي الرياضي القسنطيني.
الملاك يستعجلون فسخ عقد بن شريفة
أكدت مصادرنا بأن الملاك يستعجلون عملية فسخ عقود بعض العناصر، في صورة المدافع وليد بن شريفة، بعد أن ورطه المدرب دينيس لافان، الذي كشف لرئيس مجلس الإدارة، بأن قائد السنافر تعمد الحصول على الإنذار في مقابلة دفاع تاجنانت، ما كلفه الغياب عن جولة إسدال الستار.
وأشارت مصادرنا بأن أحد المسيرين اتصل ببن شريفة وضرب له موعدا اليوم بقسنطينة، من أجل مباحثته بخصوص مستقبله، خاصة وأن الظهير الأيسر للسنافر، لا يزال مرتبطا بعقد لموسم مع أبناء مدينة الجسور المعلقة.
ولن يكون اللاعب بن شريفة الوحيد المعني بعملية فسخ العقد، بل حتى عنصر آخر قام المسيرون بالاتصال به، بعدما أدرج المدرب لافان اسمه ضمن قائمة المسرحين، ويتعلق الأمر بلاعب وسط ميدان هجومي من المرجح أن يكون ابن مدينة وهران قدور بلجيلالي، فيما أكدت مصادرنا عن رغبة المهاجم جعبوط في تغيير الأجواء، رغم أن التقني الفرنسي يرفض التفريط في خدماته، غير أن ابن مدينة الشلف وصلته أصداء عن رغبة المسيرين في التخلي على خدماته، على اعتبار أن الملاك غير مقتنعين بإمكاناته، لكن المشكلة تتمثل في كون السنافر لم يضمنوا بعد خدمات أي لاعب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.