بلماضي: “هذا ما أريده من محرز” !    بلماضي يرفض عودة المحضر البدني دلال    «لابد من وضع برنامج استعجالي برغماتي لبناء الجمهورية الثانية»    4 وزارات لمراقبة وتقييم نشاط زراعة الحبوب    هامل وكريم جودي وعمار تو تحت الرقابة القضائية    العدالة تمنع اللواء هامل من السفر    اليوم الأول من «الباك» سلامات.. في انتظار الفلسفة والرياضيات    6 أشهر فقط للهجرة نحو كندا    منتخب أوروجواي يحقق فوزا عريضا على الإكوادور في كوبا أمريكا    يهم المنتخب الوطني .. السنغال تفوز على نيجيريا    ماذ قال جمال بلماضي عن ديلور بعد مباراة مالي    خطر الإمارات يقترب جديا من جنوب وشرق الجزائر    بوقادوم في زيارة رسمية الى مالي تدوم ثلاثة أيام    المرسوم سيدخل حيز التنفيذ.. إنشاء مؤسسات خاصة لاستقبال الطفولة الصغيرة    الشروع في إجراءات رفع الحصانة عن بوجمعة طلعي    السراج يقدم مبادرة للحل .. ملتقى وطني وهيئة مصالحة عليا    خلال الموسم الفلاحي‮ ‬الجاري    بهدف حماية سفنها بعد حادث عمان    تزامناً‮ ‬مع انعقاد‮ ‬مؤتمر المنامة‮ ‬    نددت بممارسات الإحتلال المغربي    خلال اجتماع ترأسه والي‮ ‬وهران    8,5 مليار دينار تعويضات عن الحوادث في 2018    بسبب الرمي‮ ‬العشوائي‮ ‬والفوضوي‮ ‬    على مستوى محيط سد تاقسبت‮ ‬    الإهمال‮ ‬يضرب مستشفى عبد القادر حساني‮ ‬بسيدي‮ ‬بلعباس    المسرح الوطني يفتح أسعار خاصة للمدارس    حج 2019 : آخر أجل لإيداع الملفات الإدارية 20 جوان    رئيسة حكومة هونغ كونغ تعتذر لشعبها    السراج يطرح مبادرة جديدة لإنهاء الأزمة    يواجهون جملة من العراقيل‮ ‬    بالصور.. عزوزة يشرف على انطلاق فعاليات تكوين وتأهيل أعضاء بعثة الحج    الانترنت تشوش على الإدارة الرقمية    الزج بالساطي على مكتب دراسات ببئر الجير داخل المؤسسة العقابية    حملة فيسبوكية لمقاطعة السردين بعدما بلغ سعره 450دج    بعض الصدى    ((البنية والدلالة في شعر أدونيس)) للدكتورة راوية يحياوي    زهرة الكيمياء    مهرجان وجدة للفيلم: تتويج فيلمين جزائريين    طوابير بوكالة كناك للاستفسار عن شروط الاستفادة    الدعائم الأساسية للتطور تنطلق من العامل الكفء    حجز 100 كيلوغرام من الكيف    نظرة على أخلاق رسول الله العفو    إن الرجل ليعمل بعمل أهل الجنة    قطار وهران - تموشنت متوقف منذ ثلاثة أشهر    ربط الناشئة بعمالقة الفن التشكيلي الجزائري    تدعيمٌ بفريق مختص في العلاج الإشعاعي    بوزيدي يمنح موافقته المبدئية لتدريب الفريق    وضع بيئي متردّ بسيدي عمار    مخاوف من تأخر أشغال المجمع المدرسي الجديد    تدعيم القطاع ب 6 أخصائيّين في طب النساء    بلجيكي يفوز ببينالي القاهرة الدولي    صدور "بيدوفيليا 6.66" لعبد الرزاق طواهرية    صحن نصفه في الظلام ونصفه في النور… رزق يشوبه الحرام    عصافير في الصندوق… هو أولادك أو ذكرك لله    الدود يغزو بيتي… ظهور ما تكرهين من وليّ أمرك    انطلاق عملية الحجز الإلكتروني لتذاكر السفر    وزارة الصحة تؤكد توفر لاموتريجين    شجرة مثمرة يقطفها الجزائريون بكلّ حب    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





كأس الجزائر(أكابر) لفوفينام: تتويج أولمبي بوروبة بكأس الطبعة الحادية عشرة

توج نادي أولمبي بوروبة (الجزائر العاصمة) بكأس الجزائر (أكابر) في طبعتها ال11 ،في الفوفينام فيات فوداو ،التي احتضنت نهائيتها مساء اليوم الجمعة القاعة المتعددة الرياضات بالكاليتوس (شرق العاصمة).
وأحرز نادي أولمبي بوروبة 11 ميدالية ( 5 ذهبية، 4 فضية و برونزيتين)، امام نظيره من خميس الخشنة (بومرداس) ب9 ميدالية ( 4 ذهبية، و 4 فضية و برونزية)، فيما حل ثالثا النجم الرياضي للشراربة ( العاصمة) ب10 ميداليات (4 ذهبية و3 فضيات و3 برونزيات).
وجرت مراسيم توزيع الميداليات والشهادات على المتوجين بحضور سفيري الفيتنام واليابان المعتمدين بالجزائر و السلطات المحلية لبلدية الكاليتوس وجمهور غفير.
وقد أجمع التقنيون المتتبعون للمنازلات على أن المستوى التقني لهذا الاختصاص " جيد و يتحسن من سنة لاخرى "، نظرا للمتابعة التي يحظى بها الرياضيون وكذا الصرامة و الانضباط المتبعين من طرف المؤطرين أثناء التدريبات.
وفي هذا الاطار، أكد مدرب نادي بوروبة السيد محمد جواج ل"واج"، أن النتائج التي احرزها اشباله كانت "متوقعة" وجاءت بفضل الصرامة المتبعة اثناء التدريبات و العمل الدؤوب الذي ينتهجه ويسهر على تطبيقه منذ مدة ولم يحد عنه قيد أنملة ،كما قال.
وأضاف المدرب -الذي عين على رأس الكونفدرالية الافريقية شهر جانفي الفارط- أن تشكيلته التي تضم 180 رياضيا من كل الفئات، أربعة منهم في المنتخب الوطني، تعد خزانا للمواهب الواعدة القادرة على تشريف الالوان الوطنية في المحافل الدولية مشيرا الى انه يعتمد على "العمل القاعدي والتكوين النوعي".
"الخلف مضمون وقادر على مقارعة ابطال العالم" على المديين المتوسط و البعيد مثلما نحن بصدد التخطيط له دون الانقاص من قيمة نادي خميس الخشنة الذي تزخر صفوفه هو الاخر "بنجوم عالميين".
يذكر ان الاندية التي تقع شرق ولاية الجزائر بسطت على الدوام سيطرتها على هذا الاختصاص الرياضي منذ عدة سنوات على غرار، بوروبة، خميس الخشنة، الشراربة، الكاليتوس، و الحراش وغيرها وأضحت تتصدر نتائج البطولات الوطنية.
وسبق لمصارعين من نادي خميس الخشنة تحت اشراف مدربه الشاب صابر قندوزي احراز المركز الثاني وحصد ثلاث ميداليات ذهبيات في كاس العالم بألمانيا التي جرت 2010 .
ونشط نهائيات السيدة الكأس -التي شملت 23 اختصاصا تابعا للفيات فو داو (التقني والمنازلات)- 130 مصارعا من اصل 280 شاركوا في التصفيات أمس الخميس بالمركب الاولمبي بالدار البيضاء يمثلون 38 ناديا من 16 ولاية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.