الرئيس التونسي‮ ‬يؤكد‮:‬    شبيبة القبائل تضيّع الوصافة    بسبب انتقادهم للرابطة في‮ ‬وسائل الإعلام    بطولة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم    سيتم عرض‮ ‬10‮ ‬أفلام وطنية ثورية‮ ‬    أكد التحضير لمنشور‮ ‬يوضح آليات إستيرادها‮.. ‬وزير الصناعة‮:‬    دعوة للاستلهام من قيم وتضحيات شهداء الثورة التحريرية    فيما تم اتخاذ إجراءات قضائية بحق متهمين    أكدت أن التحقيقات جارية لكشف كل المتورطين    كشف عن تنظيم ورشة إصلاح لقطاع الصحافة الإلكترونية‮.. ‬بلحيمر‭: ‬    في‮ ‬انتظار تساقطها خلال الأيام القليلة المقبلة‮ ‬    إطلاق العديد من المشاريع لتحسين التموين بالماء الشروب    ضد الحمى القلاعية    نتيجة القبضة الحديدية بين مضيفي‮ ‬الطيران والجوية الجزائرية‮ ‬    وفاة 3 مصابين بالإنفلونزا الموسمية في وهران..المركز الاستشفائي الجامعي يوضّح..    مصيطفى: مستقبلها في الجزائر رائد وواعد    وسام شرف للرئيس تبون    ميهوبي‮ ‬ينشر صورة تذكارية مع‮ ‬يحياوي‮ ‬    الجزائر حاضرة في‮ ‬دورة اليونيسكو    وقفة ترحم على شهداء الثورة بوزارة الخارجية    مسجدان متقابلان لحي واحد!    إعادة انتخاب لزهاري‮ ‬في‮ ‬سويسرا    لفائدة خمسة آلاف حاج    الأمن الوطني يعرض خدماته لصالح الحجاج الميامين    اكتظاظ كبير بمتوسطة "بن يمنة"    إتلاف 580 لتر حليب بملبنة ايدوغ    إطلاق جائزة أحسن مشروع مبتكر    340 عاملا في بطالة ومواطنون عالقون بأحياء وهران    دم الشهادة.. حبر الإبداع    المثقف لسان حال أمته له دور في تكوين وعيها والدفاع عن كينونتها    شيء صادم" داخل ثمرة فلفل    بسكرة تناقش "رياض الأطفال والتوجهات التربوية المعاصرة"    البطالون يطالبون بإعادة فتح دورات التكوين    البيروقراطية .. الوجه الآخر للفساد    أسد جبال «الظهرة»    7سنوات سجنا ل 3 أشخاص على رأس عصابة سرقة السيارات    إلتماس 5و6 سنوات حبسا في حق محتالين أنشأوا شركتين وهميتين    يحتال على 100 متربصا بمدرسة تعليم السياقة    إدمان الأطفال على الشاشات يصيبهم باضطراب خطير    فك شيفرة رقصة النحل    بطولة وتضحيات في معركة «اللبة» بالحساسنة    رفع العلم الوطني بمغارة «الفراشيح» التاريخية    محاكمة أسترالي بتهمة قتل زوجته    يطلب حبيبته للزواج ب 16 دبابة    الإدماج يطلب الإفراج    تسليم أشغال تهيئة منطقة النشاطات ب «يوب» في الثلاثي الثاني    المجاهد «بن عبّورة» يتحدث عن شهداء مقصلة «المقطع»    أعمال مولود فرعون مفعمة بالثورة الجزائرية    إدماج 57 عاملا من بين 4 آلاف    زاوي : الفوز على بسكرة أبعدنا عن المؤخرة    الساورة تضطر للبقاء في العاصمة لإقامة تربص قصير    بلحوسيني يتصدر عرش هدافي البطولة    الرئيس تبون يعرب عن ارتياحه لسلامة المرحلين من ووهان من وباء كورونا    "موبيليس" تعبر عن ارتياحها للعودة الآمنة للطلبة الجزائريين من ووهان الصينية    دموع من أجل النبي- صلى الله عليه وسلم    أهي المروءة أن تقطع الرحم.. ؟!    لماذا “يفتون الناس”    كم في البلايا من العطايا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





رابطة الأبطال الإفريقية: اتحاد الجزائر و شبيبة القبائل يلعبان آخر أوراقهما

يلعب ممثلا الكرة الجزائرية في مرحلة المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية, اتحاد الجزائر و شبيبة القبائل, آخر أوراقهما من أجل بعث حظوظهما في التأهل للدور ربع النهائي لدى مواجهتهما على التوالي و خارج قواعدهما الوداد البيضاوي المغربي و نادي فيتا كلوب الكونغولي, بمناسبة اجراء الجولة الخامسة و ما قبل الأخيرة المقررة يومي الجمعة و السبت.
بالنسبة لاتحاد الجزائر المتواجد ضمن المجموعة الثالثة (مرتبة 3 - 2ن), فسيتنقل إلى الدار البيضاء لمحاولة رفع التحدي أمام الوداد البيضاوي (2 - 6ن) العائد بتعادل ثمين من لواندا أمام بترو اتلتيكو الأنغولي (2-2).
وستكون مهمة الاتحاد العاصمي صعبة للغاية خاصة وأنه عاد من بريتوريا بالهزيمة في المباراة الأخيرة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي (1-2), و ذلك أمام منافس يسعى لضمان تأشيرة التأهل للدور ربع النهائي قبل الأوان.
فهزيمة جديدة لأصحاب اللونين "الأسود و الأحمر" ستقضي نهائيا على آمالهم في المرور للدور ربع النهائي, مما يتطلب منهم العودة من الدار البيضاء بنقاط الفوز.
و تحسبا لهذه المباراة, سيستفيد المدرب بلال دزيري من عودة المدافع وليد عرجي و لاعب الوسط الطاهر بن خليفة, فيما تبقى مشاركة زكريا بن شاعة المصاب بتمدد على مستوى الفخذ غير مؤكدة.
وفي اللقاء الثاني للمجموعة ذاتها, سيكون بترو اتلتيكو الأنغولي (3 - 2ن) في نفس وضعية اتحاد الجزائر حيث سيستضيف رائد ترتيب المجموعة, ماميلودي صن داونز (1 - 10 ن) بنية إحداث المفاجأة لعله يستعيد آماله في التأهل.
أما شبيبة القبائل صاحبة المركز الثالث للمجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط, فستتنقل إلى كينشاسا (جمهورية الكونغو الديمقراطية) لمواجهة فيتا كلوب (4 - 1ن) و التي ستكون آخر فرصة للكناري من أجل العودة من جديد في سباق التأهل.
فبعد تعادلها بميدانها أمام الرجاء البيضاوي المغربي (0-0) بتيزي وزو لحساب الجولة الرابعة, ستكون شبيبة القبائل مطالبة بتحقيق الفوز أمام صاحب المركز الأخير الذي أقصي مسبقا من المنافسة.
ويقول المدرب المؤقت جان إيف شاي الذي خلف مواطنه هوبار فيلود المقال من منصبه ما يلي: "لنا رغبة كبيرة في الفوز باللقاء من أجل الإبقاء على آمالنا في التأهل للدور ربع النهائي حتى لا نندم على تضييعنا الفرصة فيما بعد".
أما الترجي التونسي, حامل لقب النسختين الأخيرتين (1 - 10 ن), فسيستقبل الرجاء البيضاوي (2 - 7 ن) في اللقاء الثاني للمجموعة الرابعة. وسيكون الترجي بترسانة لاعبيه الجزائريين على موعد مع حجز تذكرة الدور ربع النهائي في لقاء مفتوح على كل الاحتمالات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.