تنصيب رئيس مجلس قضاء ميلة والنائب العام لدى ذات المجلس    الفريق شنڨريحة يشرف على مراسم حفل تخرج الدفعة 13 بالمدرسة العليا الحربية    الوزير الأول: نسبة تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية على المستوى المحلي لم تتجاوز 20 بالمئة    عدم تسجيل خسائر بشرية أو مادية    جراد.. يجب توفير الامكانيات لدللحفاظ على الثروات من الحرائق    حوادث المرور: وفاة 11 شخصا وإصابة 313 آخرين خلال الاسبوع المنصرم بالمناطق الحضرية    بولحية: "الأتليتيكو حرمني من الإلتحاق بالخضر"    البنك الوطني يطرح 9 منتجات للصيرفة الإسلامية    تخصيص 80 مليار دج لتمويل المخططات التنموية البلدية في 2020    وفاة شخصين غرقا بولايتي بجاية وسكيكدة    زطشي يورط السلطة..    واجعوط: كل الظروف الصحية متوفرة.. ومصداقية هذه الامتحانات مهمة    قسنطينة: توقيف شخص محل أمر دولي بالقبض        عطار: صادرات الغاز ستتقلص إلى 30 مليار متر مكعب بدءا من 2030    تواصل أشغال الورشات في جلسات مغلقة باجتماع الحكومة بالولاة        غلق 13053 محلا تجاريا بالعاصمة منذ ماي الماضي    جبهة البوليساريو تدعو الأمم المتحدة إلى إيجاد حل عادل ونهائي للقضية الصحراوية    مؤسسة عمومية للخدمات المدرسية    العثور على صاروخ إسرائيلي لم ينفجر داخل مدرسة غرب مدينة غزة        صناعة صيدلانية: انتاج 50 مليون كمامة في 45 يوم    شقيق نادين نجيم يكشف حقيقة تشوه وجهها بعد إصابتها في إنفجار بيروت    حمداني: مساعي لإنتاج 30 بالمائة من حاجيات الجزائر من الزيت والسكر محليا بغضون 2024    "سيال" تعلن انقطاع التزود بالمياه الشروب عن 7 أحياء ببلدية القليعة بتيبازة    تشكيليون جزائريون يحصدون ستة جوائز في مسابقة "كتارا للرواية والفن التشكيلي" بقطر        أسعار النفط تنخفض    كورونا: المنحة الاستثنائية لمستخدمي الصحة "دفعت كليا تقريبا"    عشر سنوات على رحيل الأديب الطاهر وطار    المغرب تسجل حصيلة ثقيلة في الإصابات بكورونا    وزارة السكن: معاينة 3114 بناية متضررة من الهزتان الأرضيتان بميلة    الشعب سيستعيد حقوقه ولا رجعة للنظام السابق    بسبب التنقيب على النفط    فيما قدمت الحكومة اللبنانية استقالتها    عقب منشور مسيء للرسول محمد    تمثل احدى المكتسبات الهامة لسكان ورقلة    تدمير ثلاث كازمات وحجز كميات ضخمة من المخدرات    قال إن التلاعب بصحة التلاميذ خط أحمر.. واجعوط:    خلال أزمة كورونا    لتورطهم في قضايا فساد واستغلال للنفوذ    الرّبا.. وحربٌ من الله عزّ شأنه!!    كامالا هاريس تدخل التاريخ في الولايات المتحدة    افتتاح مهرجان عمان السينمائي الدولي يوم 23 أوت    عشر سنوات مرت على رحيل الأديب الطاهر وطار    لماذا سمي المحرم شهر الله؟    تأثرت بالفنان أنطونين آرتو في أعمالي الركحية    بحثا عن نوستالجيا الفردوس المفقود ... من خلال عوالم السرد الحكائي في روايتها الموسومة ب: «الذروة»    مستقبل غامض ينتظر «الزرقاء»    هذه حقوق الجوار في الإسلام    هذه صحف إبراهيم    تأهل أشبيلية الإسباني وشاختار الأوكراني إلى نصف النهائي    النادي يضم فلاحي ديبش وأغييب جوبا    عدم تحديد تاريخ الموسم الجديد يزعج تشيكوليني    "أبو ليلى" و"في منصورة فرقتنا" يتنافسان على "السوسنة السوداء"    الوكالة العقارية بقسنطينة تباشر استرجاع 65 قطعة أرض    صلاة مع سبق الإصرار    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الشرطة مجندة لتعزيز السكينة بالمجتمع في كنف إحترام حقوق الانسان

أكد مدير الإستعلامات العامة لدى المديرية العامة للأمن الوطني، مراقب الشرطة سليمان بن يطو، يوم الخميس من تيبازة أن رجال الأمن الوطني مجندون لتعزيز السكينة وسط المجتمع في كنف احترام حقوق الإنسان.
وشدد المسؤول لدى إشرافه رفقة والي تيبازة، حاج عمر موسى، على تدشين منشأتين أمنيتين بكل من بلديتي مسلمون وبوإسماعيل في توجيهاته لرجال الشرطة على ضرورة مضاعفة المجهودات لمحاربة شتى أنواع الجريمة من خلال التواجد الميداني.
واسترسل يقول: "التواجد الميداني يمنح الطمأنينة والسكينة لدى المواطن ويعد سر نجاح رجال الأمن في مهامهم النبيلة المتمثلة في بسط الأمن وحماية الأشخاص والممتلكات في كنف قوانين الجمهورية واحترام حقوق الإنسان".
وفي هذا السياق، حث مدير الاستعلامات العامة مراقب الشرطة بن يطو، المسؤولين الأمنيين المحليين على ضرورة التواجد الكثيف في الميدان.
من جهة أخرى، أشار ذات المسؤول بأن المشاريع المدشنة اليوم تندرج في إطار سلسلة التدشينات التي باشرتها المديرية العامة للأمن الوطني لتعزيز التغطية الأمنية من خلال هياكل جديدة تخضع للمعايير الوطنية والدولية المتعلقة باحترام حقوق الإنسان.
وفي السياق، أكد من جهته وكيل جمهورية مساعد بمحكمة القليعة، لدى إطلاع مراقب الشرطة بن يطو على قاعة المحادثة المخصصة للدفاع وكذا غرفة الحجز تحت النظر، أنها "هياكل تحترم للمعايير الوطنية والدولية في مجال الحقوق والحريات".
وأضاف وكيل الجمهورية المساعد بمحكمة القليعة، أنها هياكل تسمح بالسير الحسن لمهام الضبطية القضائية في كنف احترام حقوق الموقوف وصيانة كرامته.
من جهته، أبرز رئيس أمن ولاية تيبازة، رفيق ترفاس، عميد أول للشرطة، أن تدشين المقرين الأمنيين الحضريين يندرج في إطار تدعيم التغطية الأمنية عبر إقليم اختصاص الشرطة بالولاية وضمان حماية الأشخاص والممتلكات.
ودخل حيز الخدمة اليوم الخميس ببلدية مسلمون غربي تيبازة مقر امن حضري، يعد الأول من نوعه على مستوى هذه الجماعة المحلية فيما دخل مقر امني حضري آخرا أيضا الخدمة بالجهة الشرقية لمدينة بواسماعيل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.