غياب أول لاعب للخضر عن مباراة بوتسوانا    حوادث المرور: وفاة 6 أشخاص وإصابة آخر بجروح خلال ال24 ساعة الأخيرة    الانتخابات الرئاسية: حملة انتخابية "غير بارزة" حسب صحف شرق البلاد    دعوة لتعليق عضوية المغرب من الإتحاد الأفريقي    تدمير قنبلة تقليدية الصنع بولاية بومرداس (وزارة الدفاع)    سريع غليزان: المرافقة "المادية والمعنوية" من قبل السلطات المحلية تبعث على الاطمئنان للعودة إلى الرابطة الأولى    كرة القدم / بطولة ما بين الجهات /مجموعة وسط-شرق - الجولة العاشرة/: البرنامج    حفل تقديم كتاب "أحسن لالماس .. الأسطورة": "الكتاب يندرج في إطار تدوين ذاكرة الكرة الجزائرية"    انطلاق أشغال الاجتماع ال 13 لنقاط الارتكاز للمركز الإفريقي للدراسات والأبحاث حول الإرهاب بالجزائر    “يستاهلوا” .. !    وفاة 8 رضع بدار الولادة بالوادي : إدانة ثلاثة متهمين وتبرئة ساحة أربع موقوفين    تاريخ يئن .. !    ملتقى حول معلمي القرآن أثناء الاستعمار في أدرار    أسعار الأدوية تخنق القدرة الشرائية .. !    الوظيف العمومي يرخص لتوظيف خرجي المدارس الخاصة للشبه الطبي دفعة 2018    الخضر يبحثون عن ثاني انتصار في تصفيات “الكان”    إحصاء 330 بناية مهددة بالانهيار في قصبة الجزائر    طرقات مقطوعة بسبب تراكم الثلوج وأمطار غزيرة بشرق البلاد    الخطوط الجوية الجزائرية: تحويل الرحلات الداخلية الى النهائي 1 يوم الاثنين المقبل    عرقاب يعترف بوجود صعوبات في قطاع الطاقة    السلطة تعرض برنامج الإعلام الآلي الخاص بالانتخابات غدا الثلاثاء    تسليم خط السك الحديدية مشرية-البيض قبل نهاية 2020    بشعار “مكانش الإختبارات”.. أساتذة الإبتدائي يدخلون الأسبوع السابع من الاحتجاجات    الشعب هوالوحيد المؤهل لقيادة الجزائر إلى بر الأمان (بلعيد)    مقتل 4 أشخاص في هجوم مسلح على حفل بأمريكا    كيم جونغ أون يشرف على تدريبات جوية    «الجزائر مقبلة على مرحلة حاسمة ولا حل أمامها سوى الانتخابات»    تهدئة على صفيح ساخن    تسوية وضعية‮ ‬400‮ ‬ألف من أصحاب‮ ‬لانام‮ ‬    إعادة بعث السد الأخضر‮ ‬ينطوي‮ ‬تحت إستراتيجية هامة    قيس‮ ‬يكتب وثيقة رسمية بخط‮ ‬يده    منتخب الصم‮ ‬يرفض مواجهة الصهاينة    جاب عدة شوارع بالعاصمة في‮ ‬أول‮ ‬يوم من الحملة    دعا المواطنين للمساهمة في‮ ‬إنجاحها    الدولة لن تتوقف عن إنجاز البرامج السكنية    استرجاع مركبة مسروقة    التّوفيق والخذلان.. أسرار وآثار    عرس الحَمَام    قصائد الغزل للشاعرة سليمة مليزي    جمالية الشخصية في « بحثا عن آمال الغبريني»لإبراهيم سعدي    وزارة الفلاحة لها القرار النهائي في المصادقة على التوسيم    مركز BLS يواصل تضييق الخناق على طالبي التأشيرة    غزة وغرناطة    500 مليون سنتيم لإنجاز ممهلات    محاولة لإنقاذ ذاكرة تعود إلى 174 عاما    فوز لعوطي وحكيم في مهرجان مصر الدولي للموسيقى الفرنكو    مجموعة وثائقية في المستوى    كازوني يهدد بالاستقالة لأسباب مالية    هل سيتنازل بنزيما عن جنسيته الفرنسية؟    اختيار براهيمي لاعب الشهر    ما ذنبهم ..؟    100 متعامل اقتصادي في الموعد    في‮ ‬ولايات الجنوب    مداخلات حول دور الاتصال في تحسين العلاج    أليس لنا من هم إلا الكرة..؟!    الدِّين والازدهار الاقتصاديّ    شاب بلجيكي يعتنق الإسلام وينطق بالشهادتين    123 أجنبي يعتنقون الإسلام إلى غاية أكتوبر المنصرم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





المدير العام لمستشفى قسنطينة الجامعي ومتورطان آخر ان تحت الرقابة القضائية
نشر في الشعب يوم 14 - 06 - 2019

في إطار مكافحة جرائم الفساد، عالجت الفرقة الاقتصادية والمالية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن ولاية قسنطينة قضية إبرام صفقات عمومية مخالفة للتنظيم والتشريع المعمول بهما على مستوى المستشفى الجامعي ابن باديس بقسنطينة.
وحسب بيان أمني تسلمت الشعب نسخة منه تم تقديم الأطراف الضالعة في هذه القضايا أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة قسنطينة وهم كل من المدير العام للمستشفى الجامعي ابن باديس بقسنطينة رفقة إطارات آخرين من بينهم رئيس مكتب الصفقات بذات المستشفى ، أعضاء لجنة فتح وتقييم العروض، الممون المستفيد من الصفقة تتراوح أعمارهم بين 44 و61 سنة في قضية المنح والحصول على امتيازات غير مبررة في مجال الصفقات العمومية ، إساءة استغلال الوظيفة.
وبعد استجواب المعنيين حسب نفس المصدر من طرف وكيل الجمهورية لدى محكمة قسنطينة، تم إحالتهم على قاضي التحقيق بالغرفة الرابعة والتي استمرت إلى غاية ساعة متأخرة من الليل، حيث صدر في حق كل من، المدير العام للمستشفى الجامعي بن باديس بقسنطينة ورئيس مكتب الصفقات بالمستشفى الجامعي بن باديس، بالإضافة إلى الممون الرئيسي أمر بالوضع تحت الرقابة القضائية، فيما استفاد البقية من الإفراج.
٫٫..وحملة لتطهير المحيط متواصلة عبر دوائر وبلديات الولاية
مواصلة للعملية الوطنية الشاملة لنظافة المحيط وجمع النفايات، تنظم اليوم، ولاية قسنطينة عملية تنظيف واسعة عبر مختلف بلديات الولاية بمشاركة العديد من الفاعلين من المجتمع المدني والجمعيات.
العملية، تمس اليوم (السبت)، العديد من المواقع في دوائر وبلديات، قسنطينة، الخروب، عين أعبيد، حامة بوزيان، زيغود يوسف، وإبن زياد.
وفي دائرة قسنطينة، تشمل عملية النظافة كل من أحياء القماص، الدقسي وسوق العصر.
أما في دائرة الخروب، تمس الحملة، الوحدة الجوارية رقم 6 بالمدينة الجديدة علي نجلي وأحياء «حريشة عمار» و»حي 5 جويلية» ببلدية «عين سمارة» والمقبرة المركزية ببلدية أولاد رحمون.
وفي دائرة «عين أعبيد» ستشمل كل من أحياء المعمرة، 20 أوت، المقبرة وحي زيغود يوسف ببلدية «إبن باديس».
وبدائرة «حامة بوزيان» تمس، عمارات منطقة النشاط التجاري بحي «بكيرة»، وحي 5 جويلية 1962 ب»ديدوش مراد»، كما تشمل العملية بدائرة «زيغود يوسف» مركز الدائرة وبلدية «بني حميدان».
تجدر الإشارة، أن العملية الوطنية الشاملة لنظافة المحيط وجمع النفايات، كانت قد انطلقت في غضون السنة الماضية وشملت العديد من دوائر وبلديات ولاية قسنطينة، حيث استمرت لعدة أسابيع، ثم توقفت لفترة طويلة، قبل أن تعود هذا السبت لتطال المناطق المتبقية من الولاية، فهل ستحقق هذه العملية الأهداف المرجوة منها، خاصة ما تعلق منها بعملية التحسيس وإعادة الاعتبار لمحيط الولاية؟


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.