الخطة الوطنية للإنعاش الإقتصادي والإجتماعي في أجندة جلسة عمل    «الدولة متمسكة بإعادة كل رفات الشهداء المنفيين»    الرئيس تبون يتلقى تهاني الملوك ورؤساء الدول    تعهد بإجلاء مخلوفي و رياضيين آخرين عالقين في الخارج    حريق مهول يأتي على 12 هكتارا من الغطاء الغابي    بمقبرة العالية بالجزائر العاصمة    الجزائر تملك هامشا للمناورة دون اللجوء للاستدانة الخارجية    الشروع في محاكمة رجل الأعمال محيي الدين طحكوت    الألعاب المتوسطية وهران-2022    الدورة ال 43 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب    تدمير قنبلة تقليدية الصنع بتيزي وزو    المطلوب مخطط وقائي ناجع    منع لمس الكعبة والحجر الأسود    على غرار توقيف النقل    استمرار الخلافات التقنية يؤجل التوصل إلى اتفاق نهائي    استهداف قاعدة "الوطية" الجوية.. هل يغيّر معالم الحرب في ليبيا؟    الفريق شنقريحة يشرف على حفل عيد الاستقلال    نوهت باستعادة رفات رموز المقاومة    وزير الصناعة يكشف:    بفعل شح الإمدادات    خلال الفصل الأول للسنة الجارية    نهاية الكوشمار    هل يعلم وزير الطاقة؟    شملت مختلف الصيغ بولايات الوطن    وفاة مؤلف موسيقى فيلم معركة الجزائر    كاتب جزائري ينال الجائزة الاولى بقطر    المعدات المحجوزة في الموانئ تمثل خسارة للاقتصاد الوطني    كورونا يُفرمل الصناعة الوطنية    السودان: إقالة رئيس الشرطة عقب احتجاجات كبيرة    للجزائر هامش مناورة دون اللّجوء إلى الاستدانة الخارجية    « عندما تكلمت عن الفساد في المولودية تحولت إلى متّهم واستئناف البطولة قرار ارتجالي»    أحياء جديدة بمشاكل قديمة    مكتتبو "عدل" يغلقون المديرية الجهوية    تأجيل وليس إلغاء    معركة استرجاع الذاكرة الوطنية    طبعة موشحة بألوان العلم الوطني للسجل الذهبي لشهداء ولاية باتنة    «ماوية التنوخية»... معركة الأنثى الجادة و الشاقة !    منصة إ.طبيب: أزيد من 2.600 استشارة طبية عن بعد منذ نهاية مارس    الرئيس الراحل المجاهد الثوري المضحي بمشواره الكروي    لا كمامات و لا تباعد بشوارع مستغانم    « المصابون أقل من 50 سنة يخضعون للعلاج و الحجر في المنزل»    الإنتاج وفير ووزارة الفلاحة مكلفة بتنظيم الأسواق    قسنطينة تستذكر جرائم المستعمر    خطاب غاضب لترامب في عيد الاستقلال    استكتاب حكام الجزائر عبر العصور    الكوميدي زارع الفكاهة    تأجيل الطبعة 17 إلى 2021    إقبال واسع على المسابح المطاطية كبديل للشواطئ    اجتماع حاسم لزطشي بالوزير    انقلاب على ملال وتحضير ياريشان لأخذ مكانه    المدرب حجار مرشح لخلافة سليماني    بعوضة النمر تغزو 14 بلدية بتيزي وزو    منع لمس الكعبة وتقبيل الحجر الأسود.. السعودية تضع ضوابط صارمة للحج    «غوغل» يحتفل بعيد استقلال الجزائر    قصيدة" «ذكرى الشهيد"    بشارة الرسول عن ثواب الصلاة في المساجد    نماذج تربية أبناء الصحابة عبد الله بن الزبير    اللهم بفضلك يا كريم يا غفار أدخلنا الجنة دار القرار    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





إدارة «الكناري» تتعاقد مع لاعبين من بوركينافاسو
نشر في الشعب يوم 15 - 06 - 2019

تسير وتيرة الاستقدامات في فريق شبيبة القبائل بوتيرة سريعة مقارنة بأندية أخرى، فبعد التعاقد مع المدرب فيلود لخلافة مواطنه دوما تعاقدت ادارة «الكناري» مع مجموعة من اللاعبين كما تم الانتهاء من صفقة ضم ثنائي بوركينابي.
حسمت إدارة شبيبة القبائل صفقة لاعبان من بوركينافاسو ويتعلق الامر بالمدافع المحوري سليمان كواندا لاعب اسيك ميموزا الايفواري ومتوسط الميدان الهجومي يعقوبا ماندو لاعب حوريا كوناكري.
وينتظر وصول اللاعبان المذكوران خلال اليومين المقبلين إلى مدينة تيزي وزو من أجل الامضاء على العقد النهائي، في انتظار حسم صفقة لاعب كونغولي ينشط كقلب هجوم، إلا أن هذا الامر مرتبط بموافقة الاتحادية خاصة أن القوانين تمنع أي فريق من ضم أكثر من لاعبين اجنبيين.
وركزت ادارة «الكناري» قبل حسم صفقة كواندا وماندو على عامل الخبرة الإفريقية خاصة ان الفريق مقبل على المشاركة في منافسة رابطة ابطال افريقيا وسبق للاعبان المذكوران أن شاركا في أكثر من مناسبة في هذه البطولة وهو العامل الذي وضعته إدارة «الكناري» في الحسبان.
من جهته منح المدرب فيلود موافقته لادارة الرئيس ملال من أجل ضم العناصر المذكورة، خاصة أنه متحمس من أجل انجاح مشاركة الفريق في المنافسة القارية الموسم المقبل، بما أن الانصار ينتظرون ظهور الفريق بمستوى أفضل والمنافسة على اللقب.
وتواصل ادارة الفريق مفاوضاتها مع احد اللاعبين المميزين الذين ينشطون في خط الهجوم، حيث يتعلق الامر بمهاجم كونغولي يبلغ من السن 21 سنة، الا ان انضمام هذا الاخير مرتبط بموافقة الاتحادية التي ستقوم ادارة «الكناري» بمراسلتها من أجل انهاء هذا المشكل.
بلايلي وصالحي مطالبان بتخفيض رواتبهما
باشرت ادارة شبيبة القبائل مفاوضاتها مع الثنائي بلايلي وصالحي من أجل تخفيض رواتبهما أو بيع عقدهما إلى الاندية التي تريد التعاقد مع احدهما أو كليهما خلال فترة الانتقالات الصيفية.
ورغم انه ظهر بمستوى جيد خلال مرحلة الذهاب الا ان بلايلي كان ظلا لنفسه خلال مرحلة العودة وهو الامر الذي أجبر ادارة الفريق على الضغط على اللاعب من خلال مساومته بخفض راتبه او الرحيل.
كما ان الحارس صالحي هو الاخر لم يكن في افضل حالاته خلال مرحلة العودة وتسبب في عدة مشاكل داخل الفريق بسبب عدم انضباطه وسوء سلوكه وهو الامر الذي أجبر ادارة الفريق على الضغط عليه ايضا.
أنصار الفريق متخوفون من رحيل حمرون
دخلت ادارة شباب بلوزداد على الخط من اجل التعاقد مع اللاعب رزقي حمرون مهاجم وهداف الفريق خلال الموسم الماضي حيث أبدى اللاعب تحمسه لخوض تجربة خارج اسوار «الكناري».
ويمتلك اللاعب عقدامع الفريق وهو ما سيجبر إدارة الشباب على التفاوض مع الرئيس ملال مباشرة من اجل اقناعه بالتخلي عن خدمات حمرون الذي يحظى بدعم كبير من طرف الأنصار خاصة انه كان من أفضل اللاعبين في الفريق الموسم الماضي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.