وزير الداخلية الإسباني يستقبل من قبل رئيس الجمهوري .محور النقاش الهجرة غير شرعية    المؤسسة الوطنية للترقية العقارية.. الكشف عن مواقع سكنات "LPP" التي ستسلم قريبا    أسعار النفط تتجاوز 45 دولارا    صندوق تمويل المؤسسات الناشئة سيكون عمليا "بدءا من الأسبوع المقبل"    رزيق يشرف على انطلاق عملية الايداع الالكتروني للحسابات الاجتماعية    حكم بإعدام مغني نيجيري بتهمة الإساءة إلى الرسول "محمد"    ميلة: 100 وحدة سكنية عمومية وإعانات مالية للتكفل بالمتضررين من الهزتين الأرضيتين    غوتيريش يدعو إلى تقديم دعم دولي قوي للبنان في أعقاب الانفجار المروع    انتخاب الطيب محياوي رئيسًا جديدًا لمولودية وهران    موجة حر تتعدى 45 درجة تضرب الولايات الغربية    بوتين: إبنتي تلقت اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا    الرئيس اللبناني يطلب من رئيس الحكومة المستقيل تصريف الأعمال حتى تشكيل حكومة جديدة    تيزي وزو: وفاة امرأة وابنها في حادث مرور ببلدية ذراع الميزان    لم أندم على الزواج وبناتي نعمة من الله    ميناء بجاية يعود للنشاط بعد 20 يوما من الشلل    عبد الرحمان تواتي يقدم "جبر الخواطر" في أكتوبر المقبل    من المسؤول عن تعطيل التنمية وعدم استهلاك الأغلفة المالية بالجلفة؟    العاصمة.. حجز مسحوق "اكستازي" ووصفات طبية من أطباء الامراض العقلية    1000 شرطي لتأمين 100 شاطئ للسباحة    وداعا يا صاحب رائعة « يا عامر يا ناسي»    الوزير الأول يستقبل سفير الولايات المتحدة الامريكية    رفع تعليق التصدير عن المنتجات المحلية باستثناء المواد المدعمة    سيجتمع برئيس النادي قريبا    لفائدة العائلات المتضررة جراء الهزتين الأرضيتين    المدرب الفرنسي لشباب بلوزداد فرانك دوما:    خلال الايام المقبلة بعنابة    ضمن برنامج كابدال بجانت    شبكة الفرانكوفونية تتحالف مع المخزن !    الرئيس الأول للمحكمة العليا يصرح:    عضو المنتدى الاقتصادي العالمي يؤكد:    الدفاع الجوي يتعزز بدفعات جديدة من الضباط    وزير الشؤون الدينية والأوقاف يكشف:    المسرح الوطني الجزائري يوّدع نورية قصدرلي    اضفاء الشفافية على التحقيقات..وإبلاغ الجزائريين بنتائجها    استخدام تقنيات الجيو- فضائية لتحديد الوعاء العقاري    "حمس" تربط فعالية الديمقراطية التشاركية بجدية المجتمع المدني    اتفاق حول إنشاء لجان مشتركة لترقية العلاقات وتقييم التعاون    الفنانة القديرة نورية قصدرلي توارى الثرى في مقبرة قاريدي بالقبة    بحثا عن نوستالجيا الفردوس المفقود ... من خلال عوالم السرد الحكائي في روايتها الموسومة ب: «الذروة»    من وصايا القرآن    حكم لعن الدهر    هذه حقوق الضيف في الإسلام    منظمات حقوقية دولية تتهم الرباط بالتحامل على الصحفي عمر الراضي    «حققنا صعودا مستحقا وندرك أن القادم أصعب»    «الصعود جاء بفضل الجدية وأستعد للظهور بأفضل مستوياتي»    6 جوائز للجزائر    7 أعمال تتنافس في القصيرة جدا    "ذروة" المسيرة الدبلوماسية    بداية نهاية "الطراباندو"    فسحة أمل لقمع كورونا    فاتح عاشور يقترب من نادي سوسطارة    ديون أندية الرابطة الأولى تصل إلى 2000 مليار سنتيم    صيد يقرر الاستقالة من الرئاسة    دعوة إلى ترسيخ ثقافة الوقاية كسلوك حضاريّ    مساعٍ لجعل ملجأ القوس نموذجا وطنيا    جزيرة تواجه "كوفيد 19" ب"فرسان القرون الوسطى"    الطبيب الداعية    يا الله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





إقبال على شراء الدولار
نشر في الشعب يوم 03 - 07 - 2020

انحصرت تحركات الدولار في نطاق ضيق، أمس الجمعة، إذ لقي الدعم من التدفقات الباحثة عن الملاذ الآمن، في الوقت الذي أدى فيه ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة إلى تثبيط المستثمرين عن الدخول في مخاطرة مفرطة.
كما استقر “اليوان” في الوقت الذي تجنب فيه المستثمرون تكوين مراكز كبيرة بسبب مخاوف إزاء توتر دبلوماسي بين واشنطن وبكين بشأن الحريات المدنية في هونج كونج.
وأضاف الاقتصاد الأمريكي وظائف بوتيرة تفوق المتوقع في شهر جوان، لكن رد الفعل في سوق العملة كان فاترا بسبب ارتفاع قوي مفاجئ في الإصابات بفيروس كورونا، مما يهدد مجددا بوقف الأنشطة الاقتصادية.
وقال: «جونيتشي إيشيكاوا»، كبير استراتيجيي الصرف الأجنبي لدى آي.جي للأوراق المالية «تسير الإصابات الجديدة بالولايات المتحدة في اتجاه صعودي منذ شهر جوان..السوق تميل صوب شراء الدولار أكثر، خصوصا مقابل عملات الأسواق الناشئة، لأن الدولار يعتبر أكثر الأصول أمانا هنا».
ومقابل الأورو، جرى تداول الدولار عند 1.1234 دولار اليوم الجمعة.
واستقر الدولار عند 0.9462 فرنك سويسري بعد ثلاثة أيام متتالية من المكاسب. وجرى تداول الجنيه الاسترليني عند 1.2463 دولار واستقر عند 90.15 بنس للأورو. ولم يطرأ تغير يُذكر على الدولار عند 107.52 ين. وأدت موجة جديدة من إصابات كورونا إلى وقف أو التراجع عن خطط لإعادة فتح الأنشطة الاقتصادية في عدة ولايات أمريكية بعد أشهر من إجراءات العزل العام الصارمة. كما يتخذ مسؤولون خطوات لتقليص الأنشطة خلال عطلة ممتدة ليوم الاستقلال تبدأ، اليوم الجمعة.
وجرى تداول اليوان في التعاملات الداخلية عند 7.0644، ولم تتحرك العملة الصينية تقريبا بعد بيانات أظهرت أن قطاع الخدمات الصيني نما في جوان بأسرع وتيرة في أكثر من عشر سنوات. واستقر الدولار الأسترالي عند 0.6929 دولار أمريكي بعد بيانات أكدت تعافي مبيعات التجزئة بوتيرة قياسية في شهر ماي. وجرى تداول الدولار النيوزيلندي عند 0.6518 دولار أمريكي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.