الفريق ڤايد صالح يدعو العدالة إلى استرجاع أموال الشعب بكل الطرق    مسيرات طلابية حاشدة بالعاصمة تطالب برحيل وجوه النظام القديمة    توقيف عنصري دعم للجماعات الإرهابية    تعيين السيد بن عبد الواحد على رأس اتصالات الجزائر    إطالة الأزمة خطر على أداء الاقتصاد الوطني    القضاء الأرجنتيني يحاكم الرئيسة السابقة في 21 ماي بتهمة الفساد    علموا أولادكم اللقمة الحلال ...    «أبناء العقيبة» لتعويض خسارة الذّهاب و «السنافر» لإنقاذ الموسم    البيض.. مديرا النشاط الاجتماعي ودار الثقافة تحت الرقابة القضائية بتهمة تبديد المال العام    هذه فضائح عائلة كونيناف التي فتحتها فصيلة الأبحاث للدرك الوطني    المكتب السّابق لم يقم بعملية تسليم المهام وقرّرنا الذّهاب للقضاء    جوفنتوس يفشل في تكرار صفقة أخرى من ريال مدريد    عريبي يسجل ويطرد في تأهل النجم لنصف نهائي الكاف    مصر: الموافقة على تعديلات الدستور بنسبة 88.8%    غوارديولا: “محرز سيكون معنا الموسم المقبل”    عملية واسعة لجرد التراث اللامادي لمنطقتي ورفلة وتفرت    الداخلية : 42 راغبا في الترشح لرئاسيات 4 جويلية    ماذا ربح الإسلام برئاسة البشير؟!    الشعوب العربية تعلّمت الدّرس ولن تعيد فصول «الرّبيع الدّموي»    وفاة مناصر مولودية وهران    “فيغولي” لاعب الموسم في “غلطة سراي”    البنوك والجمارك اليقظة ثم اليقظة    التحضير لعملية ترحيل جديدة بالعاصمة    تأجيل الدورة الاستثنائية لاجتماع اللجنة المركزية دون انتخاب الأمين العام    سعر سلة خامات أوبك يقفز إلى 44 ، 72 دولارا    معالجة قسوة القلب    العبودية سرها غايتها وحكمتها    من رغب عن سنتي فليس مني    حملة تحسيسية حول مرضى السّكري وارتفاع ضغط الدّم    هذا موعد إنطلاق اولى الرحلات من المطار الدولي الجديد    قالمة: الوالي يوفد لجنة للوقوف على أضرار لحقت بمنزل الرئيس بومدين    فيما تم توقيف 10 أشخاص    تفاصيل مجزرة سيريلانكا    وزارة التجارة تقلص قائمة المواد المسموح بإستيرادها    حي سيدي رواق بطولقة في بسكرة: ندرة المياه و تسربات الصرف يخرجان السكان للشارع    بريكة بباتنة: الماء و الطاقة ينغصان حياة سكان حي "رحماني فرحات"    هذا ما قاله أحمد قايد صالح اليوم    نعيجي يصر على إقناع بلماضي قبل الكان    الجزائر تطرح مناقصة لشراء القمح    تحديد آخر أجل لدفع تكلفة "حج 2019"    بشار: توقيف 3 مهربي مخدرات وحجز 52 كلغ من الكيف المعالج    “مشاعر” أضخم مسلسل درامي مغاربي في رمضان 2019    الطلبة في مظاهرات حاشدة للمطالبة برحيل الباءات المتبقية    مصالح الأرصاد الجوية تحذر‮:‬    إستنفار في أمريكا بعد ثاني أكبر تفشي لمرض الحصبة منذ 20 عاما    بالصور .. تجمع عمال” سيفيتال” ببجاية للمطالبة بإطلاق سراح اسعد ربراب    حريق يلتهم 34 محلا تجاريا داخل السوق المغطاة في عين الدفلى    برنامج توعوي للوقاية من تعقيدات الأمراض المزمنة    المحامون بمجلس قضاء وهران ومختلف المحاكم يقاطعون العمل القضائي لليوم الرابع    دِفاعًا عن المسرح ..    هل يحرر الحراك المسارح من عصابات المصالح؟    حراك المجتمع الأدراري وبداية تشكل الوعي السياسي والاجتماعي    نصب تذكاريّ للملك سيفاكس ببني صاف    6973 سائحا منهم 429 أجنبيا في الثلاثي الأول 2019    حفناوي الصيد يمثل الجزائر    أول منصة عربية للتواصل الاجتماعي    الشيخ شمس الدين”العقيقة هي نفسها بالنسبة للذكر أو الأنثى”    الصحة العالمية تحذر من وباء الحصبة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





تومي تفتتح معرض خاص بالولاية السابعة
نشر في الشعب يوم 19 - 02 - 2014

تفتح وزيرة الثقافة خليدة تومي، اليوم، معرضا خاصا بفديرالية جبهة التحرير الوطني بفرنسا 1955-1962 أو الولاية السابعة، هذا على الساعة ال16:00 مساء بمركز الفنون والثقافة قصر رؤساء البحر حصن 23 بالعاصمة.
لوح في زيارة ميدانية للعاصمة
يقوم وزير العدل حافظ الأختام الطيب لوح، اليوم، بزيارة عمل وتفقد إلى ولاية الجزائر العاصمة يعاين خلالها منشآت ومؤسسات قطاعه.
شيعلي يتفقد الأشغال العمومية بولاية تلمسان
يعاين وزير الأشغال العمومية فاروق شيعلي، يوم الاثنين 24 فيفري الجاري، مشاريع قطاعه على مستوى ولاية تلمسان .
«انضمام الجزائر إلى المنظمة العالمية للتجارة» محور نقاش
تنظم الجمعية الوطنية للاقتصاديين الجزائريين، الإثنين القادم، محاضرة يلقيها وزير التجارة مصطفى بن بادة، حول «مسار انضمام الجزائر إلى المنظمة العالمية للتجارة»، وذلك على الساعة 10:30صباحا بقاعة المحاضرات الكبرى لجامعة الجزائر03 ببن عكنون.
بن مرادي يشرف على الملتقى الوطني للتأمينات الاجتماعية
يشرف محمد بن مرادي وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، اليوم، على افتتاح أشغال الملتقى الوطني لمدراء وكالات وهياكل الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء، الذي يحتضنه بداية من الساعة ال08:30 صباحا المركز العائلي للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء ببن عكنون.
«الأرندي» يحتفل بالذكرى ال17 لتأسيسه
يشرف الأمين العام للتجمع الوطني الديموقراطي «الأرندي» عبد القادر بن صالح، يوم السبت 22 فيفري الجاري، على فعاليات لقاء يجمع إطارات ومناضلات الحزب لإحياء الذكرى ال17 لتأسيسه ، هذا بقاعة المعرض الدولي الصنوبر البحري.
حاج سعيد في زيارة عمل إلى البليدة
يقوم وزير السياحة والصناعة التقليدية، محمد أمين حاج سعيد، اليوم، بزيارة عمل وتفقد إلى ولاية البليدة، يقف من خلالها على الهياكل والمؤسسات الفندقية والصناعة التقليدية بها، كما يضطلع على مدى تقدم برامج الدعم الموجهة لقطاع السياحة والصناعة التقليدية.
غلام الله يترأس ندوة مديري الشؤون الدينية
يشرف وزير الشؤون الدينية والأوقاف بوعبد الله غلام الله، اليوم، بدار الإمام، بالمحمدية بالعاصمة، بداية من الساعة ال09:30 صباحا، على افتتاح فعاليات الندوة الوطنية لمديري الشؤون الدينية والأوقاف للولايات. والتي تتناول بالنقاش ملفات تتعلق بتسيير الموارد البشرية، ميزانية التسيير لسنة 2014، وكذا وضعية القطاع وإصلاح الخدمة العمومية.
دورة عادية لمجلس شورى «جبهة التغيير»
تنظم جبهة التغيير، غدا بداية من الساعة ال10:00 صباحا، بمقرها الوطني بالعاصمة، فعاليات الدورة العادية لمجلس الشورى، الذي سيناقش عددا من المواضيع الراهنة وعلى رأسها موقف جبهة التغيير من رئاسيات 2014.
بوضياف يشرف على حفل تخرج دفعة في إدارة الصحة
يشرف وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات عبد المالك بوضياف، يوم السبت 22 فيفري، على حفل تخرج دفعة جديدة من المدرسة الوطنية للمناجمنت وإدارة الصحة ببرج البحري، بداية من الساعة ال09:00 صباحا. وتحمل الدفعة إسم المجاهد الراحل والوزير السابق للصحة عبد الرزاق بوحارة.
دورة تكوينية لإطارات «النهضة» بزرالدة
يشرف الأمين العام لحركة النهضة محمد ذويبي، غدا بداية من الساعة ال10:00 صباحا، بتعاضدية عمال البناء بزرالدة، على فعاليات الندوة التكوينية لإطارات حزبه.
تبسة تحتضن الاحتفال بذكرى تأميم المحروقات
أعلن الاتحاد العام للعمال الجزائريين، أن الاحتفالات الرسمية المخلدة للذكرى ال58 لتأسيسه وال43 لتأميم المحروقات ستقام يوم الإثنين 24 فيفري 2014 بولاية تبسة.
موبيليس حاضرة بقوة في صالون «التشغيل»
يمول متعامل الهاتف النقال «موبيليس» الصالون الوطني للتشغيل «سلام 2014» في طبعته الرابعة الذي انطلقت فعالياته، أمس بقصر المعارض، على أن تمتد إلى غاية 25 فيفري. «موبيليس» الذي يعتبر الأول فيما يخص استحداث مناصب شغل في قطاع تكنولوجيات الإعلام في الجزائر بتوظيف أكثر من 4500 عامل مباشر و150 ألف مناصب عمل غير مباشرة، سيعمل بالمناسبة على اكتشاف كفاءات جديدة في مختلف الخدمات من خلال جناح يشرف عليه المختصون في الموارد البشرية.
ولأن الشركة تحرص على معالجة ظاهرة البطالة التي تعدّ هاجس الشباب، جددت بالمناسبة دعمها للشباب، وكذا المسائل المتعلقة بانشغالاتهم وكذا دعم أجهزة التشغيل.
Oooredoo
يعرض ابتكاراته للمؤسسات وللمهنيين في الصالون الدولي الأوّل للنقل
يشارك Ooredoo في الطبعة الأولى للصالون الدولي للنقل والخدمات اللوجستية والتنقل Algeria Infrastructure 2014 الذي تختم فعالياته اليوم بمركز الاتفاقيات بوهران.
يجمع الصالون الدولي للنقل والخدمات اللوجستية والتنقل، الذي يُنظم تحت الرعاية السامية لوزير النقل عمار غول، مهنيين من مجال النقل والخدمات اللوجستية والتنقل محليين وأجانب.
خلال هذا الصالون، يعرض Business Ooredoo في فضاءه ابتكاراته الموجهة للمؤسسات ومختلف عروضه للصوت والبيانات المُكيفة لاحتياجات المهنيين. عروض وحلول بمزايا جديدة تتعلّق بالانترنت المتنقلة وذلك في سياق إطلاق خدمة الجيل الثالث في الجزائر.
بحضوره في هذا الصالون، يُؤكد Ooredoo إرادته في مرافقة التنمية الاقتصادية بالجزائر وذلك بتوفير منتوجات تستجيب لمُتطلبات المهنيين الجزائريين من مختلف مجالات النشاط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.