واجعوط … مستعدون لكل الاحتمالات    الجزائر تدعو منتجي النفط إلى اتفاق شامل وواسع وفوري لخفض الإنتاج    تحديد نسب ومبالغ أتاوى الملاحة الجوية    بن العمري يرد على إدارة الشباب برسالة مشفرة !!    كورونا : جراد يأمر بتوفير الظروف لتسيير التبرعات    استلام أول طلبية لوسائل الحماية من فيروس كورونا قادمة من الصين    الرئيس الأسبق اليمين زروال يتبرع بشهر من معاش تقاعده    زبدي يرحب بقرار الحكومة باستثناء بعض النشاطات التجارية من الغلق    وزير الصحة: وفرنا 300 ألف علبة من "الكلوروكين"    شبكة إجرامية في قبضة الأمن الحضري الأول بالبرواقية    تخصيص 3 فضاءات إضافية لإستقبال الأشخاص بدون مأوى بالعاصمة    استمرارية الخدمات طوال فترة الحجر الصحي    محمد بوشامة:”المضاربة والخلل في التوزيع سبب أزمة السميد”    دخول أنبوب غاز جديد حيز الخدمة بحاسي الرمل “GR7”    رئيس المجلس الشعبي الوطني يعزي الشعب الصحراوي في رحيل القائد أمحمد خداد    طلبت من اللاعبين الجدية في التدريبات الفردية    الريال يقترح حلولا لعودة «الليغا»    وضع الوكالة الوطنية لترقية الحظائر التكنولوجية تحت وصاية وزير المؤسسات الصغيرة    كورونا يواصل الزحف وأمريكا تنتظرها أيام مرعبة    تيسمسيلت :توزيع 2.400 طرد غذائي على الأسر المعوزة    الرئيس تبون يحول أكثر من 400 مليار إلى ميزانية الصحة لمواجهة “كورونا”    المديرية العامة للضرائب تقر تسهيلات للمؤسسات    ولاة الجمهورية يتبرعون بشهر واحد من راتبهم لمكافحة كورونا    بلايلي يطالب بفسخ عقده مع الأهلي السعودي    “فرانس فوتبول” تنصح مرسيليا بالتعاقد مع إسلام سليماني لهذه الأسباب    8 أشهر حبسا نافذا في حق الصحافي سفيان مراكشي    البيّض: برنامج ثقافي عن بعد للأطفال    تجميد تصوير الأعمال السينمائية والوثائقية    الدكتور عبد الكريم بن عيسي: فشل العروض المسرحية سببها عدم إدراك صناعها ل”ميقاعية العرض المسرحي”    الكرملين يحذر من زيادة حجم إنتاج النفط    المرأة في الفكر الإرهابي    هل صحيح أن السياسات الخارجية الأمريكية بدون أخلاق؟    كورونا لم يشفع لأطفال فلسطين من بطش الاحتلال    أحكام من 6 أشهر إلى 8 سنوات سجنا نافذا ضد مروجي المخدرات في القصر ببجاية    باتنة: انطلاق قافلة مساعدات خيرية اتجاه ولاية البليدة    خط موريس.. بعد الموت، الحياة تنبعث من جديد في تلمسان    عطال أكبر المستفيدين من توقف المنافسة    محرز يوجه رسالة مؤثرة!    العاهل المغربي يعفو عن 5654 معتقلا خوفا من تفشي كورونا    17 دولة لم يصلها الوباء    ترامب يقيل المسؤول الاستخباراتي الذي حرّك الدعوى لعزله    أحزاب لا تغرد رغم الربيع..!؟    إطلاق تطبيق جزائري جديد لتحديد الموقع    وزارة التربية تعلن عن الرزنامة    .. الاستهتارُ القاتل    توزيع مواد غذائية على 700 عائلة معوزة و متضررة من كورونا    الممثلة أمينة بلحسين من وهران : « الحجر المنزلي قربني أكثر من عائلتي»    تثبيت مغاسل وقائية    توقيف 52 مهربا وحجز مواد غذائية وتنظيف ووقود    "لوندا" تمنح مساعدات للفنانين المتوقفة نشاطاتهم    فتح باب التقديم لمنحة تطوير الأفلام الروائية والوثائقية والقصيرة    لغة الجسد على الخشبة لا تلغي الحوار بل ترفض الثرثرة    هذه حلولي لتجاوز مشاكل كورونا رياضيّاً    وزارة الشؤون الدينية تؤكد جوازه:    جواز التعجيل بإخراج زكاة المال قبل بلوغ الحول    المحبة من شروط لا إله إلا الله    هذا خلق الله (وقفة مع فيروس كورونا)    علماء الجزائر: لا تستهينوا بالحجر المنزلي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مدرب نوتنغهام فورست يُصحّح نظرته عن "سوداني"
بعد تألّق الدولي الجزائري
نشر في الشروق اليومي يوم 13 - 08 - 2018

امتدح التقني الإسباني آيتور كارانكا مدرب فريق نوتنغهام فورست الإنجليزي، لاعبه الدولي الجزائري العربي هلال سوداني.
وأهدى سوداني فريقه الجديد نوتنغهام فورست أوّل فوز في بطولة القسم الثاني الإنجليزي، لمّا سجّل له الهدف الوحيد والثمين ضد الزائر ريدينغ مساء السبت الماضي، في إطار الجولة الثالثة من عمر المنافسة.
وقال المدرب آيتور كارانكا: "العربي هلال سوداني قدّم عروضا طيّبة، وأثمرت بِتسجيله هدفا مستحقا. لقد أثبت هذا اللاعب أنه لا يستسلم ولا ييأس، كونه بدأ المواجهة احتياطيا".
وسجّل المهاجم سوداني الهدف ضد فريق ريدينغ في الدقيقة ال 68، وبِالضبط بعد 12 دقيقة من دخوله أرضية الميدان بديلا لِزميله صانع الألعاب البرتغالي جواو كارفاليو.
وأضاف مدرب نوتنغهام فورست في تصريحات للصحافيين بعد نهاية المباراة: "جلوس سوداني احتياطيا عند انطلاق اللقاء، لا يعني أنه لاعب ثانويّ. قلت لكل لاعبي فريقي: كل واحد منكم هو قيمة فنية، ويجب أن لا تنسوا أن الموسم شاق وسينتهي في ماي المقبل، لذلك لابدّ من توظيف العناصر المُتاحة بِذكاء".
واكتفى المهاجم سوداني بِلعب 39 دقيقة فقط في ثلاث مقابلات، المُرادف لِأقلّ من شوط واحد. كما يبقى الدولي الجزائري يفتقد في رصيده للقاء خاضه أساسيا مع نوتنغهام فورست، في بطولة الدرجة الثانية الإنجليزية للموسم الجديد.
واختتم المدرب آيتور كارانكا تصريحات قائلا: "أنا سعيد لِحصد أوّل فوز في الموسم الجديد، وأيضا لِكون قرار الزجّ بِالمهاجم سوداني في الشوط الثاني، كان مُثمرا".
أمّا متوسط الميدان عدلان قديورة، فقال عن ومواطنه وزميله العربي هلال سوداني: "سوداني يملك إمكانيات فنّية معتبرة، وانتدابه كان قرارا صائبا. هو يُشبه رياض محرز من حيث اللعب الإستعراضي الجميل. فقط يمتاز سوداني بِالقوّة البدنية، وينفرد محرز بِخاصية السرعة. أعتقد أن سوداني سيُقدّم الكثير لِفريقنا نوتنغهام فورست".
من جهته، قال سوداني: "أنا في غاية السعادة لكوني وقّعت أوّل هدف في ملعبنا سيتي غراوند، وفي مباراة رسمية. وأيضا لِمساهمتي في حصد فوز ثمين".
وتنتظر العربي هلال سوداني رفقة مواطنه وزميله عدلان قديورة، مباراة رسمية أخرى هذا الثلاثاء. يُجريها فريقهما نوتنغهام فورست ضد الزائر بوري من الدرجة الرابعة، ضمن إطار الدور الأوّل من عمر كأس الرابطة، ثالث مُنافسة يُنظمها الإتحاد الإنجليزي لِكرة القدم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.