الغربال يركن أحزابا و يؤجّج المنافسة لدى الشباب    إنّنا بحاجة إلى المزيد من الجهود للتصدي لحروب الجيل الرابع الهادفة للنيل من الجزائر    دفع جديد لمسار السلم في مالي    زيت المائدة المدعم مفقود بمحلات مستغانم    التعريف بالأجهزة المرافقة للفلاحين ومحفزات الدعم    « قوة الخضر في الفرديات والروح القتالية وبلماضي مدرب عالمي»    قائمة الفريق الرديف تحدث ضجة في بيت الرابيد    مباركي يهدي الوداد أول فوز    قطار يحول جثة شخص إلى أشلاء    تسقيف سعر البطاطا عند 50 دج    وفاة 3 شبان في ظروف مأساوية بفرندة    13 إعلاميا وصحفيا فرسان الطبعة السابعة    أسبوع من الترتيل والمديح وإكرام الوافدين    المصادقة على التقريرين المالي والأدبي في ظروف تنظيمية جيدة    برج باجي مختار… إرهابي يسلم نفسه إلى السلطات العسكرية    الرئيس تبون يسدي وسام "عشير" للصحفي الراحل كريم بوسالم    "برنت" نحو تسجيل أول خسارة أسبوعية في 7 أسابيع    مراجعة أسعار خدمات الفنادق وتسقيف هذه الأسعار    تتويج الفائزين بجائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف    إصابات كورونا تستمر في التراجع    صيغة "الموائد المستديرة" غير مجدية والجزائر لن تشارك فيها    نصر الله يحذّر الكيان الصهيوني من التصرف في نفط لبنان    ضبط 5760 وحدة من الخمور بالمسيلة    الحرب لن تتوقف إلا بنهاية الاحتلال المغربي    تعزيز مكافحة الجريمة والحفاظ على أمن المواطن    القضاء القوي يساهم في تعزيز التكامل بين كافة المؤسسات    الحكومة تعوّل على تطوير الزراعات الإستراتيجية    رسوماتي ثمرة أبحاث أخلّد بها خصوصية الجزائري    رئيس الجمهورية يشرف على حفل تتويج الفائزين    مشروع قانون مالية 2022 سيزيد المديونية ويعمّق الأزمة    المركزي الروسي يقرّر رفع سعر الفائدة    ندرة زيت المائدة تعود إلى محلات بومرداس    " أسود جرجرة " في رحلة التأكيد    نقص الإمكانيات والجانب المادي وراء مغادرة اللاعبين    خيبة أمل كبيرة وسط عناصر المنتخب الوطني للكيك بوكسينغ    "أبناء العقيبة " في مهمة صعبة لبلوغ المجموعات    لا حلّ للقضية الصّحراوية خارج استفتاء تقرير المصير    هياكل الإيواء بقسنطينة خطر يهدد الطلبة    أم البواقي تحتضن الأيام الوطنية لفيلم التراث    ندوة فكرية بعنوان "تاريخ الصحافة ببسكرة"    مكسورة لجناح    دعوة للنهوض بالقطاع وتوفير آليات إنجاحه    توزيع 5 حافلات للنقل المدرسي    مصادرة 191 كلغ من اللحوم الفاسدة    اللاعبون يبحثون عن الاستقرار بالاحتراف في الخارج    مصادرة مادة كيميائية حافظة للجثث داخل محل جزار    المواقف الدولية لا ترتقي لمستوى جرائم الاحتلال    تسجيل 67 اصابة جديدة بفيروس كورونا 3 وفيات و 59 حالة شفاء    الزلازل والكوارث.. رسالة من الله وعظة وعبرة    هذه حقوق الضيف في الإسلام    عون يعيد إلى البرلمان قانون تبكير الانتخابات النيابية بلبنان    الجوع يدفع عائلات باليمن إلى أكل أوراق الشجر    رومانيا: تدابير وقائية لمدة شهر بسبب تزايد إصابات كورونا    مقري يرد على ماكرون    نحو تعميم بطاقة التلقيح لدخول الأماكن العمومية    «الذهاب إلى التلقيح الإجباري ضروري لبلوغ المناعة»    المآذن القديمة.. وهكذا كان يؤذن سيدنا بلال    الوزير الأول: احياء ذكرى المولد النبوي "مناسبة لاستحضار خصال ومآثر الرسول صلى الله عليه وسلم"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قضية شاوشي تشغل الرأي العام .. و قاسي سعيد يتهم سرار بالتدخل فيما لا يعنيه


شاوشي يوضح تفاصيل تصرفه في لقاء الكناري
أوضح، حارس مولودية الجزائر، فوزي شاوشي، أنه تعرض للظلم من طرف الحكم ميال خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعت شبيبة القبائل بمولودية الجزائر أول أمس.
ونشر شاوشي تعليقا عبر صفحته الرسمية بشبكة التواصل الإجتماعي أنستغرام، قال فيها أنه تعرض للظلم، السب، الشتم والرشق وأن المناصر الذي تشاجر معه هو من رشقه بحجارة في الشوط الأول مؤكدا أن المولودية مستهدفة.
من جانبه، دافع المدير العام الرياضي للعميد، كمال قاسي السعيد عن حارسه، حيث قال حول الموضوع: “كان عليه التحكم في أعصابه، ولكن أي واحد منا لو تواجد في مكانه لقام بما هو أكثر“، مضيفا: “منذ أن دخلنا للملعب وشاوشي يتعرض للسب والشتم والإستفزاز، وسيكون لي معه كلام، لكي لا يتكرر نفس السيناريو معه مُستقبلا“.
ليختم: “فوزي يبقى حارسا كبيرا وهو مع المنتخب، وأعتقد بأن الحكم تسرع بطرده، لأنه كان في حالة دفاع عن النفس“.
أما مدرب المولودية، بيرنار كازوني، رأى أن طرد حارسه شاوشي، أثر على مردود الفريق، إلا أن فوز الشبيبة يبقى مستحقا.
وصرح بيرنار كازوني: “طرد شاوشي أثر علينا كثيرا، رغم ذلك، حاولنا العودة في النتيجة بعشرة لاعبين“، مضيفا: “كانت تنقصنا الكثير من الأشياء للعودة بالفوز في مباراتنا أمام شبيبة القبائل“.
وتابع كازوني: “الشبيبة قدمت اليوم درسا في الشجاعة والإرادة، هنيئا لهم على هذا الفوز المستحق، وللأنصار الذين لبوا نداء فريقهم“.
قاسي السعيد يفتح النار على إدارة سوسطارة
فتح المدير الرياضي العام لفريق مولودية الجزائر، كمال قاسي السعيد، النار على إدارة إتحاد العاصمة متهما إياها بالتدخل فيما لا يعنيها وحشر نفسها في برمجة لقاء نادي بارادو ومولودية الجزائر، المقرر نهاية الأسبوع.
وقال قاسي سعيد، حول الموضوع، عقب مواجهة فريقه للكناري، أول أمس: “المباراة ستلعب بين مولودية الجزائر ونادي بارادو، وإدارة إتحاد العاصمة تتصل بإدارة بارادو مطالبة بلعب اللقاء بملعب بولوغين، في حين أن نادي بارادو يرغب بخوض اللقاء بملعب 5 جويلية“.
وأضاف: “في كل مرة نتعرض للإستفزاز.. هذا يكفي، أريد أن أفهم سر تلقي رسالة إلكترونية من إدارة إتحاد العاصمة، في حين أن اللقاء سيلعب أمام بارادو “.
وفي موضوع آخر، أكد قاسي السعيد، أنّ شبيبة القبائل، استحقت الفوز أمام فريقه في الكلاسيكو الذي لعب أول أمس بميدان الأخير، موضحا أن حظوظ العميد في اللعب على اللقب لازالت قائمة، رغم الخسارة.
وصرح كمال قاسي السعيد: “هزيمتنا كانت فوق أرضية الميدانّ، وشبيبة القبائل، لم تسرق فوزها في هذه المباراة“، مشيرا: “نحن جد آسفون لهذه الخسارة، لأننا كنا نريد العودة بالنقاط الثلاث لاحتلال المركز الثاني، ونواصل المنافسة على اللقب“.
وتابع كمال قاسي السعيد، قائلا: “رغم هذه الخسارة، حظوظ مولودية الجزائر، في اللعب على اللقب لازالت قائمة“.
ملال: “غير مقبول أن يكون شاوشي حارسا للمنتخب”
استبشر محبو وادارة شبيبة القبائل خيرا بعد الأداء البطولي للاعبين أول أمس، أمام المولودية والانتصار الكبيرة الذي حققه الفريق أمام أحد أحسن الفرق الجزائرية هذا الموسم.
مباراة المولودية سمحت لادارة الفريق أن ترتاح شيئا ما وتشرع التحضير لمباراة سطيف السبت القادم، في أحسن الظروف لكن الرئيس شريف ملال أصر على توجيه انتقاداته للحارس شاوشي الذي طرد في المباراة بعد حادثة ملتقط الكرات الذي بصقه أمان عدسات الكاميرات.
حسب ملال فان شاوشي حارس غير منضبط والجميع يعرفه وأن هذه الخرجة لابد أن تبعده من صفوف الخضر:كانت مباراة الديكليك لكن علينا نسيانها والآن علينا التركيز على مباراة سطيف، أما بخصوص حادثة الحارس شاوشي فهذا الحارس غير منضبط وليست المرة الأولى التي يقوم فيها بأشياء لا تشرفه، هوحارس لا يمت بصلة للاحتراف وأضن أن بتصرفات كهذه، الفاف عليها أن تتحرك لأنه من غير المعقول أن يحرس شباك الخضر حارس بمستوى محدود مثل هذا”
على صعيد آخر، إعتبر مدرب شبيبة القبائل، يوسف بوزيدي، أنّ الفوز المحقق أمام مولودية الجزائر، أنعش حظوظ فريقه في ضمان البقاء، ومنح لاعبيه دفعا معنويا كبيرا.
وصرح سويف بوزيدي، عقب المواجهة: “حققنا فوزا معنويا وحاسما للفريق، بالنظر لأهمية نقاط هذه المباراة بالنسبة لمستقبل شبيبة القبائل“
وأضاف: “واجهنا خصما صعبا، وتمكنا من تسجيل ثلاثة أهداف، أشكر الأنصار الذين كان لهم دور كبير في تحقيق هذا الفوزط.
وتابع: “كازوني هنأني في نهاية المباراة، وقال لي أنه فوز مستحق، أشكره على ذلك، وهذا دليل على أنه مدرب محترم“.
بلكالام يشكر زملائه
من جانبه، عبر قائد شبيبة القبائل، السعيد بلكالام عن فخره بالأداء المُقدم من طرف زملائه خلال الكلاسيكو.
وتحدث قائلا: “اللاعبون كانوا رجالا فوق أرضية الميدان، ونشكرهم على الأداء المُقدم منذ بداية المواجهة إلى غاية نهايتها“.
وأضاف :”عشنا ضغطا كبيرا قبل اللقاء، بالنظر لوضعيتنا السيئة في الترتيب، ولعبنا على أرضنا جعلنا مُطالبين بتحقيق نقاط الإنتصار الثلاث“.
وختم مُدافع المنتخب الوطني :”الحمد الله ربي وفقنا، ونشكر الأنصار أيضا على وقوفهم معنا، وسنعمل للمواصلة على هذا النحو مُستقبلا“.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.