حجز أزيد من 1 مليون يورو من الأوراق النقدية المزورة بالعاصمة    قبل نهائيات كأس إفريقيا‮ ‬    المتحدث باسم الجامعة العربية‮ ‬يؤكد‮:‬    مؤامرة البريكست للإطاحة بها من على رئاسة الوزراء‮ ‬    بمشاركة‮ ‬400‮ ‬عارض دولي‮ ‬يمثلون‮ ‬15‮ ‬بلدا    محمد عيسى لأحد المواطنين عبر‮ ‬الفايس بوك‮ ‬    من أجل التخفيف من مشكل طفح المياه‮ ‬    خنشلة    سيدوم حوالي‮ ‬5‮ ‬أيام بخنشلة    في‮ ‬ظل تواصل ندرة الأدوية الخاصة بهم‮ ‬    عمال البلديات في‮ ‬الشارع أيضا‮!‬    كل إخلال بالشروط‮ ‬يعرض صاحبها لعقوبات    الأمينة العامة لمؤسسة‮ ‬الأمير عبد القادر‮ ‬تؤكد‭: ‬    ‭ ‬23‭ ‬ألف إصابة بمرض السل في‮ ‬الجزائر‮ ‬    حددت ب565‮ ‬ألف دينار جزائري‮ ‬    خلال اجتماع للحزب بالعاصمة‮ ‬    سوق أهراس الأولى في‮ ‬العدس    المعارضة تفشل في‮ ‬إقناع الشارع    زطشي‮ ‬يهدد الصحافيين    ارتفاع في الانتاج الوطني و تراجع في الكميات المصدرة    افتتاح الصالون الدولي للبناء ومواد البناء والأشغال العمومية    الطاقم الطبي يسابق الزمن من أجل تجهيز اللاعبين    60 فريقا في دورة راديوز ربيع فوت    الترويج للمنتوج المحلي وللتقنيات الحديثة للبناء    ولد السالك يؤكد على حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير    امرأة بحجم المحبة والتسامح    حجز 20 كلغ من المخدرات بالحمري وأرزيو    سعر الدجاج يتهاوى إلى 200دج للكلغ بسعيدة    مواطنون متساوون    وزير الخارجية الصّحراوية يؤكّد أنّ تقرير المصير مبدأ ثابت    حكومة بدوي: المخاض العسير    الأدب الاستعلائي    موعد على مقاس الشوق    عمود الشعر في زمن الهايكو    راحة الدنيا.. وراحة الآخرة    عرض جهاز إقلاع الطائرة بالطاقة الكهربائية    الامال معلقة على المؤذن ومكاوي في الشك وفريفر يعود الأسبوع القادم    فتح تحقيق حول اختفاء دواء «لوفينوكس» من الصيدلية    6 جرحى في اصطدام سيارتين بسغوان    استرجاع 50 قطعة أرضية بالمنطقة الصناعية    أولمبي أرزيو يقترب من المحترف الثاني    الصيد البحري: ارتفاع في الإنتاج وتراجع في التصدير    بوغادو يعترف بتقاسم مسؤولية الخطأ    عشرات السكان ب بوحمامة يحتجون    سفينة مولى رسول الله (صلى الله عليه وسلم)    الفريق بين مطرقة سوء التسيير وسندان البقاء    ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها الرحيم    آداب اللباس والزينة    مليونية البقاء الشارع البريطاني ينتفض ضد الطلاق الأوروبي    الشروع في حملة الدعم النفسي للتلاميذ بوهران    الولايات المتحدة تدعم جهود الجزائر    عطش الأطفال للسينما    جديدي... فيلم عن الفيلسوف النبهاني وآخر عن مدينتي بسكرة    جريمة قتل بسبب "واتساب"    إنتاج أكثر من 10 آلاف وحدة من نهائيات الدفع الإلكتروني    حفاظاً‮ ‬على دماء وأعراض الجزائريين    نفوق 14 رأسا من الماشية في سقوط مستودع    هذا آخر أجل لإيداع ملفات الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الجمعية تقلع والترجي ينهار
الرابطة المحترفة 2 «موبيليس» ج. وهران 5 - ت. مستغانم 1
نشر في الجمهورية يوم 16 - 02 - 2019

تنفست جمعية وهران الصعداء بعد فوزها أمس الجمعة على حساب ضيفها ترجي مستغانم بنتيجة (1-5) في داربي الغرب لحساب الجولة 22 لبطولة الرابطة المحترفة 2 موبيليس لكرة القدم. ويعتبر هذا الفوز الثاني للجمعية في مرحلة الإياب ، حيث لم تفز قبل هذا اللقاء منذ الجولة 16 أمام الشلف.
جمعية وهران لم تنتظر طويلا لتهديد مرمى الزوار حيث وبعد 5 دقائق فقط سدد بن ويس كرة من خارج منطقة العمليات لم تمر بعيدة عن حارس الترجي بولعويدات الذي عوض الحارس الأساسي بلعربي. لكن أول أخطر فرصة في اللقاء كانت لصالح الزوار عندما انفرد مادوني بالحارس علاوي في الدقيقة 18 ليتألق هذا الأخير ببراعة منقذا فريقه من هدف محقق. وعادت الجمعية لتفرض منطقها وهو ما كلل بهدف اول في الدقيقة 23 امضاه فرحي بعد هجمة جماعية منسقة. هذا الهدف بعثر اوراق الترجي المثقل بالمشاكل بعد الهزيمة امام تلمسان والتي اعقبها رحيل المدرب عساس وتعويضه ببن كريتلي. واستمرت هجومات الجمعية لتثمر هدفا ثانيا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الرسمي للشوط الأول بواسطة نفس مسجل الهدف الأول فرحي مستفيدا من تمريرة ذكية من بوطيش ، لتنتهي المرحلة الأولى بتقدم منطقي للمحليين وسط تشجيعات انصار «لازمو» الذين كانوا في الموعد وسخط انصار الترجي المتنقلين بحوالي 70 مناصر. الشوط الثاني للمباراة سار في اتجاه واحد حيث بسطت جمعية وهران سيطرتها كلية على مجرياته ونجحت في الوصول إلى شباك الترجي مرة ثالثة بواسطة هدف بوطيش من ضربة جزاء. كما تمكن البديل بغداوي من تسجيل هدف رابع إثر توغل في منطقة العمليات وسلسلة من المراوغات وسط تلاشي كلي للاعبي ترجي مستغانم الذين غادر انصارهم الملعب مباشرة بعد هذا الهدف. وعاد مسجل الهدف الرابع بغداوي ليسجل هدفا خامسا قاتلا في الدقيقة 80 فيما قلص مزيان النتيجة برأسية في الدقيقة 82 ممضيا هدف الشرف. بقية أطوار اللقاء لم تعرف جديدا في النتيجة وكاد أبناء المدرب العوفي سالم أن يعمقوا الفارق في اكثر من مناسبة. وقاد مدرب جمعية وهران سالم العوفي فريقه من وراء السياج - كما هو معلوم - فيما أدار المدرب بلحاج المجموعة من دكة البدلاء. وسجل لاعب الترجي بلقاسمي حضوره في المنصة الشرفية متابعا فريقه السابق جمعية وهران.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.