الأفلان: هيئة تسيير الحزب تمارس مهامها بصفة عادية    توقيف تاجري مخدرات بالأغواط وبحوزتهم 100 كيلوغرام من الكيف المعالج    "نحن أبناء الشعب وجئنا لمتابعة مشاريع الجمهورية الجزائرية"    20 ألف طالب عمل مسجل بوكالة التشغيل في سوق أهراس    اجتماع طارئ لمجلس الأمن اليوم حول الوضع في ليبيا    “غوارديولا” يتجه للإعتماد على “محرز” في “البريميرليغ”    قواتنا المسلحة باتت عينا ساهرة على حدود الوطن وحافظة لأمنه واستقراره    حجز 2184 قرص مهلوس في ميناء الغزوات    درك غليزان يفكك شبكة مختصة في الاتجار بالمخدرات و يوقف 4 من أفرادها و يحجز مركبتين    توقيف تاجري مخدرات وحجز 100 كلغ من الكيف بالأغواط    وفاة شخصين في حادث مرور بالوادي    نفط: خام برنت يصل إلى 43ر71 دولار للبرميل يوم الخميس    3 آلاف عامل بصوت واحد.. سيدي السعيد ارحل !    تأخير مباراة شبيبة بجاية - وفاق سطيف إلى 25 أبريل    طالبت القنوات الخاصة بإعلام محايد وموضوعي    المجلس الإسلامي‮ ‬الأعلى‭:‬    عن عمر ناهز ال67‮ ‬عاماً    محمد القورصو‮ ‬يكشف‮:‬    باريس تحاول تبرير قضية المسلحين والزبيدي‮ ‬يكشف المستور    تيارت    ‮ ‬طاسيلي‮ ‬للطيران توسع أسطولها    5‭ ‬بلديات بالعاصمة دون ماء    حداد متمسك بفريق سوسطارة    بعدد من ولايات الوطن‮ ‬    بعد تعيينه على رأس المجلس الدستوري‮ ‬خلفاً‮ ‬لبلعيز‮ ‬    للتحقيق في‮ ‬عرقلة مشاريع‮ ‬سيفيتال‮ ‬    وزير الصحة الجديد‮ ‬يقرر‮:‬    فيما نشر قائمة الوكالات المعنية بتنظيم الحج    أمريكا تعاقب الشركات الأوروبية عبر كوبا    حجز 2520 مؤثّرا عقليا    "هانية" ل"أوريدو" بأقل من 1 دينار ل10 ثواني    وفاة الرئيس البيروفي الأسبق آلان غارسيا    هذه تعليمات ميراوي لمدراء الصحة بالولايات    حريق داخل المركب الأولمبي ببئر الجير    التنقل إلى بوسعادة اليوم    الباءات وحروف العلة    سفير إثيوبيا يلتقي بالمستثمرين لبحث سبل التعاون    ..الحراك يلهم مبدعي الكلمة    تكريم 30 نجيبا    تسليم 2000 مسكن عدل بمسرغين نهاية جوان    المحامون بوهران يقاطعون العمل في المجالس والمحاكم ل 4 أيام    يد من حديد لضرب رموز الفساد    "متعودون على لعب الأدوار الأولى"    الطريق الأمثل للتغيير    ثلاثة أرباع الشفاء في القرآن    اختيار الأوعية العقارية لإنجاز 2400 سكن مدعم    توقع إنتاج 1.6 مليون قنطار من الحبوب    مزيد من الجهود للتكفل بالبنايات    كراهية السؤال عن الطعام والشراب    المطالبة بمعالجة الاختلالات وتخفيض السعر    احتفاءٌ بالمعرفة واستحضار مسار علي كافي    دزيري يطالب بنقاط المولودية    ذاكرة تاريخية ومرآة للماضي والحاضر    بوغرارة يستعيد مصابيه أمام بلعباس    استحداث جائزة وطنية لتكريم أحسن ابتكار لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة    تأكيد وفرة الأدوية واللقاحات    عامل إيطالي يشهر إسلامه بسيدي لحسن بسيدي بلعباس    ‘'ثقتك ا لمشرقة ستفتح لك كل الأبواب المغلقة"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





زيوت طبيعية مخصصة لكل جزء من بشرتك
نشر في الحوار يوم 14 - 06 - 2010

كثيرا ما تتمنين أن تصبحي من ذوات البشرة الناعمة، وكثيرا ما تبحثين عن كريمات ترطيب البشرة، ولكن بعد استعمال هذه الكريمات، تعود بشرتك كما كانت، وكأنك لم تستعملي شيئا. والحل الوحيد في هذه الحالة، أن تبحثي عن ما يمنح بشرتك النعومة، خلال فترة زمنية طويلة. ودون بحث، ودون عناء، نقدم لك الحل، وهو كامن في الزيوت الطبيعية، كمرطب فعال للبشرة.
فهى خالية من المواد الكيماوية، كما لها تأثير رائع على بشرتك، فتمنحها نعومة مثالية وجمالا يخطف الأبصار. وإليك مجموعة من أهم الزيوت، المخصصة لكل جزء من بشرتك:
أولا- زيوت بشرة الوجه:
بالنسبة لصاحبات البشرة الدهنية، فيستعمل زيت النعناع، القرنفل، زيت المريمية، زيت الكافور، وزيت الصنوبر. وفي حالة البشرة العادية، فلها زيت الجو جوبا، أما عن البشرة الجافة، فتستخدم لها مجموعة زيوت، وهي ''زيت الياسمين والورد التركي''. ولكن إذا كانت بشرتك حساسة، فيفضل زيت الزيتون؛ لأنه ناعم على البشرة.
ومما يشار إليه، أن زيت الصبار أفضل الزيوت، التي تناسب جميع أنواع البشرة.
ثانيا- زيوت الجسم:
يعتبر زيت السمسم أفضل زيت لدهان الجيم، ويمكنك إضافة بضع نقاط من الزيوت العطرية له لتحصلي على جلد معطر. كما يمكنك استخدام زيت الجوجوبا وزيت الزيتون.
ثالثا-زيوت العين:
أن أفضل زيت يمكن استخدامه لمنطقة ما حول العين، هو الزيت الموجود في كبسولات فيتامين E؛ لأنه يساعد على تقليل الهالات السوداء حول العين، لبشرة ناعمة و قوية في الخريف إليك حمام زيت الياسمين.
استرخي بزيت الريحان وزيت الحناء يخلصك من قشرة شعرك.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.