الخارجية تستدعي سفير الجزائر لدى كوت ديفوار    وفاة جان دانيال: الرئيس تبون ينوه ب "صديق الثورة الجزائرية"    وزارة النقل تدعو مستخدمي الملاحة التجارية للجوية الجزائرية لوقف الإضراب    مجلس قضاء العاصمة يوضح بشأن قضايا الفساد    بلحيمر: "مشروع القانون المتعلق بالإشهار سيكون جاهزا قبل نهاية السنة الجارية"    حكومة علاوي: تأخر تشكيل الحكومة في العراق بين "المحاصصة" و"تقسيم المغانم"    من هو القطري ناصر الخليفي الذي تتهمه سويسرا بالفساد؟    "نرجس ع" وثائقي عن الحراك الجزائري في برلينالي 2020    زغماتي يطلب رفع الحصانة على نواب جدد    لجنة الإنضباط توقف حلفاية لثلاثة أشهر وتستدعي ملال    قناة "البلاد" ستبث اللقاء الإعلامي للرئيس عقب نشرة الثامنة    وزيرة الثقافة تستقبل سفير روسيا    الدكتور قادة جليد: على الحراك أن ينتظم في مجتمع مدني وفي أحزاب    عريقات يؤكد أن وقف العمل بالاتفاقات مع إسرائيل "سيصبح واقعا"    ترقية اللغة الأمازيغية : مراجعة القانون الإطار لمنظومة التربية وإدماج تعليم الأمازيغية    الإتحاد الآسيوي يفرض عقوبة ثقيلة على بونجاح    الفاف تصدم رؤساء الأندية وخصم 3 نقاط لمقاطعي المباريات    وزير التجارة يستقبل ممثل شركة أجنبية لتطوير شعبة الحليب    المسيلة: توقيف صاحب فيديو "قرعة الحج"    بالصور .. ضبط أزيد من 250 طن من التبلغ المقلد في وهران    الأفلان يدعو لمواصلة الجهود لاستكمال تحقيق مطالب الحراك    إضراب أندية الرابطة الثانية: "الفاف" ترفض تأجيل الجولة    وزير الشباب والرياضة الأسبق محمد حطاب تحت الرقابة القضائية    سيال : تذبذب "ملحوظ" في عملية توزيع الماء الشروب من الاثنين إلى الخميس المقبلين    تصنيف الفيفا : المنتخب الجزائري يستقر في المركز ال 35    استلام 90 فندقاً في وهران مع آفاق جوان 2021    تمديد آجال تعديل مستخرجات السجلات التجارية الإلكترونية إلى 30 جوان المقبل    إليكتريك المصرية تعتزم تأسيس شركة بالجزائر    اجتماع الحكومة : بلحيمر يعرض إستراتيجية الاتصال الحكومي    الرئيس تبون: كيف لمصنع رونو أن يخلق مناصب الشغل وهو لايقوم بالإدماج ولابالمناولة..؟    وزير الصحة : رقمنة طلبات التداوي بالأشعة لتقليص أجالها    ارتفاع حصيلة إطلاق النار في ألمانيا والسلطات تحقق في فرضية الإرهاب    محكمة بئر مراد رايس: إيداع المدير العام لمجمع النهار الحبس المؤقت    ارتفاع عدد الوفيات جراء فيروس كورونا في الصين إلى 2118 شخص    أوامر بتسريع وتيرة إنجاز سكنات عدل    الوزارة مستعدة لتقديم كل الدعم لشعبة مربي المواشي    وفاة‮ ‬45‮ ‬شخصاً‮ ‬وإصابة‮ ‬1494‮ ‬آخرين    تم توقيف شخص في‮ ‬القضية    بالمركب الجواري‮ ‬أحمد عزيزي‮ ‬بخنش في‮ ‬خنشلة    تم إطلاق دراسة لإعداد مخطط تسييرها    تحت شعار‮ ‬ضع كتاب‮.. ‬وخذ كتاب‮ ‬    وهران    يهدف لمساعدة الشباب وتوجيههم في‮ ‬حياتهم المهنية‮ ‬    ناشدوا رئيس الجمهورية للتكفل بمطالبهم‮ ‬    هل تقوض إدلب التقارب الروسي التركي؟    الاتحاد العالمي‮ ‬للعلماء المسلمين‮ ‬يكرّم تبون    دعوة لإنشاء سجل وطني خاص بالأمراض الناشئة والمستجدة    تحذيرات أمريكية من «الوعود الوهمية» الصينية    مختصون يصدرون كتابا عن رشيد ميموني    118 اعتداء على شبكة الغاز الطبيعي    ترفع    نبضنا فلسطيني للأبد    من ناد عريق إلى فريق غريق    بحري حميد : «أحلم بإنهاء مسيرتي في فريق القلب»    مخرب سيارة جارته وراء القضبان    أثقل الصلاة على المنافقين صلاة العشاء وصلاة الفجر    مسجدان متقابلان لحي واحد!    أهي المروءة أن تقطع الرحم.. ؟!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





كيف تتمتعين بجمال دائم؟

الجمال كما يعلم كل واحد منا نسبي إلى درجة كبيرة، فما يراه البعض جمالا صارخا يراه البعض مصطنعا إلى درجة القبح، ولكن هناك بعض الأمور التي يجب أن تهتم بها كل امرأة لاعتناء بمظهرها الخارجي من خلال تخصيص بعض الدقائق يوميا. وفيما يلي أهم النصائح المقدمة من خبراء التجميل لإظهار جمالكي :
- لتطهير أنفك بشكل صحيح، تحتاجين لتغطية الجوانب والجذع والأخاديد والرأس، فإن كان جلد أنفك ذهنيا أو محتقن، لفّي منديلا حول سبابتك، واغمريه بصابون معتدل وشوفان أو أي مادة للتقشير وقومي بعمل حركات دائرية صغيرة على كامل الأنف مرّتين.
- من أقدم الطرق اللطيفة لتطهير الجلد هو الزيت وهو نافع جدا خاصة للجلد الناضج. لذا ضعي طبقة خفيفة من زيت عبّاد الشمس أو اللوز على جميع أنحاء رقبتك ووجهك وجفونك ، ثم ادلكيها بلطف واتركيه لمدة دقيقة ثم أزليه بالقطن الطبي المبلّل أو إسفنج الوجه.
- الميل إلى الترطّيب أكثر من اللازم يقوّض قدرة الجلد على البقاء مشدودا جدا، لذا ينصحكي خبراء التجميل أن تتركي بشرتك بدون ماكياج أو كريم من حين لآخر.
- تعودي على وضع الزيت أو الكريم على البشرة الرطبة بعض الشّيء ليلا وصباحا، لأن ذلك يساعد على حبس الرطوبة الإضافية الثمينة.
- احذري سحب الجلد حول العيون عند وضع أو إزالة الماكياج لأن هذا يمكن أن يعجّل من التجاعيد المبكرة.
- لإبقاء عيونك بيضاء ولامعة، ضعي الحليب البارد على جفونك بالقطن الطبي كلّ صباح، ولكن تفادي استعمال ماء التنظيف على العيون، وإنما رشّي عيونك بالماء البارد بعد التنظيف الأمر الذي سينشّط الدورة الدموية في الوجه أيضا. واحذري الوقوع في فخ دهن منطقة العيون بكريم غني جدا لاستبدال الرطوبة المفقودة، لأن هذا سيرهق نسيج العين الحسّاس ويمنع تحسين عيونك.
- لرفع مستوى الدورة الدموية والتخلص من الجلد الميت، دلّكي شفاهك من وقت لآخر بفرشاة أسنان ناعمة ويستحسن أن تكون فرشاة أطفال.
- نشّطي لثتك بتدليكها بالملح، لأن ذلك سيشعر فمك بالانتعاش كليّا. فعن طريق تدليلك كامل الفك يمكنك أن تمنعي حدوث ركود لون البشرة وستتخلصين من الكثير من التوتر في هذا الجزء من الوجه الذي يمكن أن يسبب مشاكل الأسنان والصداع.
- نظفي رقبتك بالطّريقة نفسها كوجهك ليلا وصباحا، عن طريق وضع كريم مرطّب غني على رقبتك في الليل مع كريم مضاد للشمس أثناء اليوم. ولا تنسي وضع الكريم على جوانب رقبتك والمنطقة المحيطة.
- ضعي كريم لليدين كلما اتصلت يديك بالماء والصابون، وتعودي أن تستعملي في الليل الكريمات اليدوية غير ذهنية التي أساسها "غليسرين" وتساعد إلى إعادة ترطيب الجلد.
- أخيرا، حاولي ترطيب جلد صدرك بانتظام باستعمال باطن يديك، مع زيت اللوز أو أي مستحضر يحتوي على اللوز، وحرّكي يديك إلى الأعلى حول صدرك، مع رفع كلّ واحد بلطف لكي تدلّكي الجانب السفلي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.