رئاسيات 4 جويلية : ايداع ملفين لدى المجلس الدستوري    عرقاب ينفي وجود صفقة بين طوطال و مجمع أناداركوا بالجزائر    ممارسو الصحة العمومية يلوحون لحركات احتجاجية مرتقبة    فيما تم ضبط مخططين تحسبا لأي طارئ: تأخر تنفيذ البرنامج البيداغوجي بجامعة الطارف    الكرة في مرمى المجلس الدستوري لتحديد الطبيعة القانونية للمرحلة المقبلة للبلاد    نظموا وقفة احتجاجية بموقع فلفلة: مكتتبو عدل 2 بسكيكدة يطالبون بشهادات التخصيص    بدوي يأمر بالتجميد المؤقت للمتابعات القضائية ضد أصحاب المؤسسات المصغرة    غولام يطلب من بلماضي إعفاءه من "الكان"    لاستكمال التهيئة و توصيلات الطاقة و المياه: والي عنابة يعد بالتكفل بانشغالات المستفيدين من السكن الريفي    تنظيم عدة مهرجانات وسهرات فنية‮ ‬    تعيينات جديدة على رأس مؤسسات إعلامية وسونلغاز    تعليق إضراب الصيادلة بورقلة    غولام يطرد نحس دام 20 شهر    “سوسطارة” والشبيبة في جولة الحسم    يدخل رسميا شهره الرابع    تنبيه خاص يحذر من استمرار تساقط الأمطار على 13 ولاية    إنطلاق حملة صيد التونة الحمراء لسنة 2019 بمشاركة 22 باخرة    هذه حقيقة إرسال مركبة حراك الجزائر إلى المريخ!    من الصعب استنساخ تجربة الأفلان « التاريخي » في توحيد القوى السياسية    أزمة “هواوي” تتسبب في هبوط جنوني في سوق الهواتف    شروط “براهيمي” تمنعه من الانضمام ل “ريال بيتيس”    نهائي كأس الجمهورية رسميا يوم 08 جوان المقبل    “ليكيب” الفرنسية تشيد ب”عطال” وتثني على “دولور”    أمن الشلف يطيح بمجرم خطير    إلياس سنوسي ل “النهار” “فقدنا 200 ألف معتمر بسبب الحراك!”    حزب طلائع الحريات يدعو لحوار وطني شامل يجنب البلاد من أي فراغ دستوري    قيمتها المالية قدرت ب2،5‮ ‬مليار دج    بعد قرار تجميد تحويله نحو برحمون    الرابطة المحترفة الجزائرية الاولى -الجولة ال30 والأخيرة: المباريات المعنية بالنقل التلفزي    الفقيه السوري‮ ‬الصواف‮ ‬يؤكد من وهران‮:‬    بسبب سوء التغذية الحاد    جددت دعمها لحل النزاع في‮ ‬الصحراء الغربية    لإتمام صفقة أسلحة للسعودية    40‭ ‬ألف عون حماية مدنية لتأمين الإمتحانات الرسمية    تقرير متخصص‮ ‬يدق ناقوس الخطر ويؤكد‮:‬    إنطلاق الأشغال بسلالم البريد المركزي    المطالبة بمغادرة النظام "فورا"    مكتب بريدي متنقل يدخل الخدمة قريبا بمستغانم    تأخر فادح ب 100 مسكن «البيا» بماسرى و حاسي ماماش يثير غضب المكتتبين    المقرئ فريمهدي نور الدين و المنشد بلقاسمي منصور يتوجان بالجائزة الأولى في الطبعة الثالثة    القرآن الكريم «سبب عزّتنا.. وطريق نجاتنا..»    أنت تسأل والمجلس العلمي لمديرية الشؤون الدينية والأوقاف لولاية وهران يجيب:    العشر الأواخر من رمضان عشر الجد والاجتهاد    ..الحُرمة المُنتهكة !    سنتان سجنا لمستهلكي مهلوسات بشطيبو    الختان يتم بالمستشفيات و «الطهارة «التقليدية تندثر بتيارت    أجهزة القياس الطبية بلا مقياس    جورج برنارد شو: أوروبا الآن ابتدأت تحس بحكمة مُحَمَّد    مخطط واسع للتصنيف والترميم    تحف مرصّعة بدرر الإبداع    توقع بلوغ مليوني قنطار من الحبوب هذا الموسم    الطبعة الرابعة لأبجديات وصدور وشيك للجزء الثاني من الرباعية    يعطل طائرة لمنع والديه من زيارته    ازدحام شديد على قمة إيفرست    تحويل جثامين الموتى إلى سماد عضوي    الاعتكاف...تربية للنفس    الجزائر تتسلم شهادة بجنيف تثبت قضاءها على الملاريا    قال الله تعالى: «وافعلوا الخير.. لعلكم تفلحون..»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





كيف تتمتعين بجمال دائم؟

الجمال كما يعلم كل واحد منا نسبي إلى درجة كبيرة، فما يراه البعض جمالا صارخا يراه البعض مصطنعا إلى درجة القبح، ولكن هناك بعض الأمور التي يجب أن تهتم بها كل امرأة لاعتناء بمظهرها الخارجي من خلال تخصيص بعض الدقائق يوميا. وفيما يلي أهم النصائح المقدمة من خبراء التجميل لإظهار جمالكي :
- لتطهير أنفك بشكل صحيح، تحتاجين لتغطية الجوانب والجذع والأخاديد والرأس، فإن كان جلد أنفك ذهنيا أو محتقن، لفّي منديلا حول سبابتك، واغمريه بصابون معتدل وشوفان أو أي مادة للتقشير وقومي بعمل حركات دائرية صغيرة على كامل الأنف مرّتين.
- من أقدم الطرق اللطيفة لتطهير الجلد هو الزيت وهو نافع جدا خاصة للجلد الناضج. لذا ضعي طبقة خفيفة من زيت عبّاد الشمس أو اللوز على جميع أنحاء رقبتك ووجهك وجفونك ، ثم ادلكيها بلطف واتركيه لمدة دقيقة ثم أزليه بالقطن الطبي المبلّل أو إسفنج الوجه.
- الميل إلى الترطّيب أكثر من اللازم يقوّض قدرة الجلد على البقاء مشدودا جدا، لذا ينصحكي خبراء التجميل أن تتركي بشرتك بدون ماكياج أو كريم من حين لآخر.
- تعودي على وضع الزيت أو الكريم على البشرة الرطبة بعض الشّيء ليلا وصباحا، لأن ذلك يساعد على حبس الرطوبة الإضافية الثمينة.
- احذري سحب الجلد حول العيون عند وضع أو إزالة الماكياج لأن هذا يمكن أن يعجّل من التجاعيد المبكرة.
- لإبقاء عيونك بيضاء ولامعة، ضعي الحليب البارد على جفونك بالقطن الطبي كلّ صباح، ولكن تفادي استعمال ماء التنظيف على العيون، وإنما رشّي عيونك بالماء البارد بعد التنظيف الأمر الذي سينشّط الدورة الدموية في الوجه أيضا. واحذري الوقوع في فخ دهن منطقة العيون بكريم غني جدا لاستبدال الرطوبة المفقودة، لأن هذا سيرهق نسيج العين الحسّاس ويمنع تحسين عيونك.
- لرفع مستوى الدورة الدموية والتخلص من الجلد الميت، دلّكي شفاهك من وقت لآخر بفرشاة أسنان ناعمة ويستحسن أن تكون فرشاة أطفال.
- نشّطي لثتك بتدليكها بالملح، لأن ذلك سيشعر فمك بالانتعاش كليّا. فعن طريق تدليلك كامل الفك يمكنك أن تمنعي حدوث ركود لون البشرة وستتخلصين من الكثير من التوتر في هذا الجزء من الوجه الذي يمكن أن يسبب مشاكل الأسنان والصداع.
- نظفي رقبتك بالطّريقة نفسها كوجهك ليلا وصباحا، عن طريق وضع كريم مرطّب غني على رقبتك في الليل مع كريم مضاد للشمس أثناء اليوم. ولا تنسي وضع الكريم على جوانب رقبتك والمنطقة المحيطة.
- ضعي كريم لليدين كلما اتصلت يديك بالماء والصابون، وتعودي أن تستعملي في الليل الكريمات اليدوية غير ذهنية التي أساسها "غليسرين" وتساعد إلى إعادة ترطيب الجلد.
- أخيرا، حاولي ترطيب جلد صدرك بانتظام باستعمال باطن يديك، مع زيت اللوز أو أي مستحضر يحتوي على اللوز، وحرّكي يديك إلى الأعلى حول صدرك، مع رفع كلّ واحد بلطف لكي تدلّكي الجانب السفلي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.