لاعبون جزائريون مطلوبون في الميركاتو    قضايا الشعوب تشكل المبدعين وتعيد تكوين مشاعرهم    وزير الداخلية يؤكّد القطيعة الجذرية    اتصالات الجزائر تتكيّف    شهداء الجوع يتزايدون    غنائم الحرب: الاعتراف الأوروبي الجنايات طرد السفراء المظاهرات...    جامعة جنت .. برافو    الرئيس فتح أبواب العمل السياسي أمام الشباب    الجزائر حققت خطوات عملاقة    مُترشّحون للبيام والباك يطرقون أبواب الرقاة    تحقيق في حريق وادي ميزاب    الدبلوماسية الجزائرية استعادت فعاليتها    لا تتبرّكوا بجدار أو باب ولا منبر ولا محراب..    خنشلة.. شاهد على الوفاء بالوعود    الدعوة الى إعداد مدونات النصوص القانونية للشباب    الإيداع الفوري للمتلاعبين بنزاهة "البيام" و"الباك"    نظرة "حماس" ايجابية لخطاب بايدن    على المجتمع الدولي تحمّل مسؤوليته لوقف إبادة أطفال فلسطين    الدبلوماسية الجزائرية استعادت بقيادة الرئيس فعاليتها ومكانتها التاريخية    1,5 مليون هكتار عقار مؤهل للاستصلاح الزراعي في الجنوب    ولفرهامبتون الإنجليزي يسعى إلى ضم بديل أيت نوري    "المحاربون" يدخلون أجواء التحضيرات بسيدي موسى    قندوسي ينتظر قرار مدرب الأهلي المصري    هذه كيفيات منح امتياز تسيير المناطق الحرّة    تسجيل 133 مشروع مؤسسة ناشئة بجامعة قسنطينة (2)    زيارات الرئيس إلى الولايات.. تسريع وتيرة التنمية    الجزائر الجديدة.. تدابيرٌ لمرافقة الأطفال في الابتكار والإبداع الرقمي    تزيين المنازل وبحث عن كبش سمين    تحسيس بمخاطر الغرق الجاف    معرض "الوريدة" يستقطب 130 ألف زائر    توسيع المشاركة الشعبية من أجل بناء حزام وطني    الرئيس تبون.. وفاء بالالتزامات وتوفير أدوات التنمية الشاملة    وصول أزيد من 11300 حاج جزائري إلى مكة المكرمة    رغم العقبات.. ستمطر يوما ما"    هوية وتاريخ بتقنية "البيسكال"    دعوة إلى إنشاء مخبر للبحث حول منطقة الونشريس    انطلاق الطبعة 12 لمهرجان "القراءة في احتفال"    مراد: ملتقى النعامة يرسي أسس السياسة التنموية الجديدة    خلال 48 ساعة الأخيرة..وفاة 06 أشخاص وإصابة 474 آخرين بجروح في حوادث مرور    معسكر.. عروض مسرحية للطّفل طيلة جوان    نحو تسجيل "قصر لندن" في قائمة الجرد الإضافي    وزير الفلاحة : تحويل نحو450 ألف هكتار إلى ديوان تنمية الزراعة الصناعية بالأراضي الصحراوية    البطولة الوطنية للصم للشطرنج فردي بتيسمسيلت : تتويج كيزرة عطيفة وكلباز محمد    غيابات بارزة في تصفيات مونديال 2026.."الخضر" يلتحقون بمركز سيدي موسى    "لكل طفل كل حقوقه" شعار احتفالية اليوم العالمي للطفولة ببومرداس    لإحياء ذكرى وفاته.. معرض للكتب وآخر تشكيلي محاضرة حول " الشيخ الابراهيمي مهندس لفظ وفيلسوف معنى"    محرز يرد بشأن غيابه عن المنتخب الوطني: " لست المذنب"    تمويل التنمية في افريقيا : اديسينا ينوه بمساهمة الجزائر النشطة    غريزمان قد يرحل عن النادي في الصيف القادم    الهلال الأحمر الفلسطيني: ارتفاع عدد شهداء الطواقم الطبية في غزة جراء العدوان الصهيوني إلى 33    أرضية رقمية للتكفل بحجّاج الجزائر    248 حاجاً يغادرون بشار    افتتاح الطبعة الثانية من الصالون الدولي للصحة والسياحة العلاجية والطبية بالجزائر    حج 2024 ..تخصيص 8أطنان من الأدوية للرعاية الصحية بالبقاع المقدسة    فضل الأضحية وثوابها العظيم    هذا حُكم الاستدانة لشراء الأضحية    جبر الخواطر.. خلق الكرماء    ليشهدوا منافع لهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"الخبر" تكرم قراءها وتشاركهم فرحة الفوز في حفل كبير
نشر في الخبر يوم 28 - 11 - 2014

استقبلت “الخبر” قراءها المحظوظين، سهرة الأربعاء، في حفل بهيج بفندق الأوراسي في الجزائر العاصمة، لتجدد وإياهم العهد مع الأفراح، في حفل تسليم جوائز مسابقة “الخبر” لرمضان 2014.
توافد ضيوف “الخبر” تباعا على قاعة “الجلسة” بفندق الأوراسي، في أمسية دافئة اختصرت فيها المسافات بين شرق الجزائر وغربها وبين شمالها وجنوبها، بعد أن اختارت القرعة أن تبتسم لفائزين من كل جهات الوطن، التقوا في ضيافة “الخبر”، ليتقاسموا معا فرحة الفوز والعودة إلى ديارهم، محمّلين بجوائز قيّمة من إهداء الشركاء الاقتصاديين.
وعلى نغمات الحوزي الأصيل، استهلّ الحفل الذي أبدعت فيه فرقة “الراشيدية” من شرشال مثل العادة، فسافرت بالحضور عبر أوتارها واستخباراتها إلى الزمن الجميل والذوق الراقي، فتجاوب الحضور مع وصلاتها وصفّقوا لها مطولا.
وفي كلمته الترحيبية بالمناسبة، قال مسؤول نشر جريدة “الخبر”، السيد شريف رزقي، إن “الخبر” منبر الجزائريين، وتعمل دائما على أن تكون قريبة من المواطن في الجزائر العميقة وتنقل معاناته ومشاكله وآماله أيضا. مضيفا “نحن فخورين بوجودكم هنا، وفخورين بأننا جمعنا جزائريين من الشرق والغرب والوسط والجنوب”. كما نوّه السيد شريف رزقي بأهمية الدعم الذي قدمه المساهمون والشركاء الاقتصاديون.
في لحظة فرح أخرى، مستقطعة من الوصلات الموسيقية، تداول الفائزون تباعا على المنصة لاستلام جوائزهم، في أجواء حميمية، مجمعين على أن “الخبر” جريدة الجزائريين الأولى كانت دائما الجريدة رقم واحد في الجزائر، و”الصدق والمصداقية” وليست فقط مجرد شعار للاستهلاك.
واختتم الحفل مثلما بدأ على أنغام فرقة الراشيدية لتشدو من جديد بأجمل الألحان معلنة اختتام السهرة، ليفترق الفائزون والضيوف ضاربين موعدا جديدا للقاء في أفراح “الخبر”.


قال المساهمون

المكلف بالمهمات في مجمع عمر بن عمر، ياسين تيميزار
“تجمعنا ب “الخبر” فلسفة إسعاد الجزائريين وسنبقى شركاء”
أكد المكلف بالمهمات في مجمع عمر بن عمر، ياسين تيميزار، على مواصلة إدخال الفرحة إلى قلوب العائلات الجزائرية، من خلال دعم مبادرات الجريدة الرامية إلى نفس هدف إدارة مجمع عمر بن عمر، وهو إضافة بعد اجتماعي وإنساني إلى النشاط الصناعي والتجاري، انطلاقا من طبيعة نشاطنا، حيث نعرف جيدا قيم ومواصفات العائلة الجزائرية وتقاليدها الرمضانية.
وتابع تيميزار، قائلا إن إدارة المجمع تعتز بشراكتها مع جريدة “الخبر”، خاصة وأن قواسم مشتركة كثيرة تجمعنا تتجلى في البعد الانساني والاجتماعي، وإطلاق مبادرات ملموسة تبث السعادة في أوساط العائلات.

الرئيس المدير العام لأليانس للتأمينات، حسان خليفاتي
“الخبر” شريكنا الإعلامي وثقة كبيرة تجمع بيننا”
هنأ المدير العام ل”أليانس للتأمينات”، حسان خليفاتي الفائزين الذين كانت من نصيبهم جوائز قيمة، مؤكدا على أن “أليانس للتأمينات” تؤمن أن “الخبر” الجريدة الرائدة منذ أكثر من 20 سنة، وريادتها حققتها بالموضوعية والصدق والمصداقية، الشعار الذي تبنته منذ أن صدر عددها الأول ولا تزال وفية له. وأبرز خليفاتي أن “أليانس للتأمينات” ترى في احترافية “الخبر” حجر الأساس في العلاقة بين المؤسستين، وهو ما دفع مؤسسته لترافق “الخبر” دائما في مثل هذه المناسبات التي تقٌرب المؤسسة من الجزائريين.
وتوقّف خليفاتي عند المولود الإعلامي التلفزيوني قناة “كا.بي.سي”، التي خرجت من رحم المؤسسة الأم “الخبر”، ليواصل مشوار تألق الجريدة واحترافيتها، متمنيا مزيدا من النجاح ل”الخبر” و”كا.بي.سي” وأن تبقى “الخبر” دائما رائدة.

نائب مدير “إريس سات” جمال ڤيدوم
“الصدق والمصداقية” عنوان شراكتنا مع “الخبر”
قال نائب مدير “إريس سات” جمال ڤيدوم، إن مؤسسة “إيريس سات” تعتبر “الخبر” شريكها الإعلامي بامتياز، وأن العلاقة بين المؤسستين مبنية على الثقة التي استمدتها من شعار الجريدة “الصدق والمصداقية” الذي أثبتته جريدة الجزائريين الأولى في الميدان، ولم يكن مجرد شعار فقط.
وأضاف ڤيدوم أن “إيريس سات” المؤسسة الجزائرية مائة بالمائة، تهدف الوصول إلى كل الجزائريين بمنتجاتها العالية الجودة والتكنولوجيا، وهو ما تتيحه لهم الجريدة “فهؤلاء هم بالتأكيد قراء “الخبر” أيضا”. وأكد المتحدث أن المؤسسة ستكون حاضرة دائما في مثل هذه المناسبات لتشارك “الخبر” صنع فرحة الجزائريين، مثلما فعلت في مسابقة رمضان “شهر العطاء والخيرات، الذي كان مناسبة بالنسبة إلينا لنقدم هدايا قيمة للفائزين”.
وتحدّث ڤيدوم عن جودة المنتجات التي تقدمها “إيريس سات” لزبائنها وبأثمان معقولة تناسب العائلات الجزائرية، مضيفا: “نحن أول من أدخل تكنولوجيا “4 ك الترا أش.دي” في مجال التلفزيونات الذكية، والمسوق الوحيد لهذه التكنولوجيا في الجزائر، ومثلما وعدنا زبائننا دخلنا مجال إنتاج الهواتف الذكية وأجهزة الإعلام الآلي والكمبيوترات اللوحية، المصنعة بخبرات جزائرية وللجزائريين”.



انطباعات الفائزين

الفائز بالجائزة الأولى عمار بعبوش برج بوعريريج
كنت غير واثق من الفوز
قال الفائز بالجائزة الأولى عمار بعبوش من ولاية برج بوعريريج، أنه لم يتوقع الفوز، رغم أنه متعود على المشاركة في جميع المسابقات التي سبق وأن قدمتها “الخبر” لأنه كان يجد صعوبة في إيجاد أعداد الجريدة الصادرة يوم الجمعة، وعانى الأمرّين لتوفير القسيمات والمشاركة. وأضاف عمار بعبوش أن الحظ كان إلى جانبه هذه المرة “فبعدما تعودت على إرسال أكثر من ظرف، أرسلت هذه المرة ظرفا واحدا كان كافيا لأكون فائزا. وابتسم عمار وهو يتذكر لحظة اتصال مسؤولة التسويق بالجريدة لتزف إليه بشرى الفوز، “ظننت لأول الأمر أن شقيقتي تمزح معي لأن لهما نفس الصوت، قبل أن أتأكد أنني فزت حقا”. وكان من نصيب عمار بعبوش جهاز تلفزيون “لاد.إلترا أش.دي” 84 بوصة، وجهاز استقبال “أش.دي”، وقارئ ثلاثي الأبعاد “بلو راي”، وكمبيوتر لوحي و”سمارتفون”.

محمد بن عيسى من مغنية صاحب الجائزة الثانية (100 مليون سنتيم)
“الحظ يبتسم ثانية والجريدة وراء اتخاذ قرار الزواج”
قال بن عيسى الفائز للمرة الثانية بمسابقة رمضان، التي تنظمها “الخبر”، إن أكبر من فرح بهذه الجائزة، هي أمي لأنني قررت بأن أخصص مبلغ 100 مليون سنتيم لأتزوج به. ولم يخف بن عيسى إدمانه على الجريدة وعزمه على الاستمرار في المشاركة في مسابقات “الخبر”، غير مستبعد ابتسامة ثالثة للحظ، قائلا “أشارك في هذه المسابقات منذ 14 سنة، كما ألتهم كل صفحات الجريدة كونها متنفس وصوت من لا صوت له، داعيا القراء إلى المشاركة بقوة في هكذا مسابقات.
وأظهر ابن مدينة مغنية، سعادة كبيرة وهو يطوف بين أرجاء القاعة، حاملا الصك الذي استلمه من المدير العام للجريدة، وهو يردد أن الحظ ابتسم له ثانيا بعد أن فاز بمجموعة أجهزة كهرومنزلية في مسابقة “الخبر” قبل سنتين، موضحا أن المسابقة كانت سببا في تطليقه حياة العزوبية.

الفائز بالثالثة محيوس فضيل - بجاية
الجدة: “أدعو الله بأجر من كان سببا في العمرة”
قال فضيل محيوس، إن جريدة “الخبر” وشركائها الاقتصاديين، رسموا على وجوه كل أفراد العائلة ملامح الفرح، وصنعوا جوا عائليا ملؤه السرور، كونهم كانوا سببا لزيارة الجدة بودبودة سعدة البقاع المقدسة، حيث كانت الأخيرة بجانبه تحضر حفل الاستلام وعلامات الابتهاج بادية على محياها، وقالت “تغمرني فرحة لا توصف، وأدعو الله بأجر من كان سببا في زيارتي لبيته الحرام”. ونقل الفائز تشكرات خطيبته وعائلة محيوس وبودبودة من بجاية والعاصمة إلى القائمين على الجريدة، واصفينها بالمفضلة لديهم، ليس فقط لأنه فاز بالمسابقة، بل لما لها من مضمون محترم وذي مصداقية.

الفائز بالجائزة الرابعة أصغر قارئ من سكيكدة
“أنا قارئ للجريدة إلى جانب أني مشارك في المسابقة”
حضر الوالد وغاب الطفل محمد الأمين بولحواشات عن حفل تسليم الجائزة، لكن البرعم بعث برسالة قائلا “لا تعتبروني فائزا فقط، فأنا قارئ وفي للجريدة كذلك”. مضيفا “كنت أنتظر يوم استلام الجائزة بفارغ الصبر لألتقي بالقائمين على جريدة “الخبر”، وآخذ معهم صورا تذكارية، إلا أن الامتحان الذي تزامن مع الحفل حال دون ذلك، رغم أني حاولت تأجيله”. وزفّ الطفل على لسان أبيه صالح، تشكراته للجريدة، واصفا إياها جسرا عبرت عليه الفرحة والبهجة إلى قلوبنا بعدما قذفتها العلامات التجارية الشريكة لها، وهذا بمنحها عمرة لشخصين، بالإضافة إلى تجهيزات كهرومنزلية ثمينة.

الفائز بالجائزة الخامسة شاكري محمد صالح ڤالمة
“الخبر” حققت حلمي أنا وزوجتي
قال الفائز بالجائزة الخامسة، شاكري محمد صالح، إن الفرحة لم تسعه عندما علم أنه فاز في مسابقة “الخبر”، وذكر أنه سبق له المشاركة في مناسبات سابقة ليبتسم له الحظ في المرة الثالثة. واختار محمد صالح أن ترافقه زوجته إلى البقاع المقدسة التي كانا يحلمان بزيارتها، بعد كانت من نصيبه عمرة لشخصين ومجموعة من الأجهزة الكهرومنزلية والإلكترونية، وهي مكيف هواء، ثلاجة، غسالة، تلفزيون “لاد أش.دي” 40 بوضة، آلة طبخ، جهاز استقبال، قارئ “بلوراي” ثلاثي الأبعاد، 2 كمبيوتر لوحي، جهازي “سمار تفون”.

الفائز بالجائزة السادسة أحمد صوالحي – بسكرة
“الخبر ستبقى دائما جريدتي الأولى”
عبّر الفائز بالجائز السادسة أحمد صوالحي، عن فرحته الكبيرة بفوزه بعمرة لشخصين، وأجهزة إلكترونية عالية الجودة. وقال الفائز الذي أكد أنه من القراء الأوفياء لجريدة “الخبر” أنها حققت أمنيته بزيارة البقاع المقدسة التي اختار أن يرافقه إليها صديقه المقرب وزميله في العمل.
وذكر أنه عندما تلقى اتصالا من “الخبر” يوم السحب لم يصدق أنه فاز في مسابقة “الخبر”، مواصلا “كنت في اجتماع عمل وعندما أعلمتني موظفة “الخبر” بفوزي، لم أستوعب الأمر، إلى أن اطلعت على اسمي على صفحاتها في اليوم الموالي” وأكد أن “الخبر” ستبقى دائما جريدته الأولى.

الفائز بالجائزة السابعة ميلود عمار - سيدي بلعباس
“الفوز زادني يقينا على يقين بصدق ومصداقية “الخبر”
قال ميلود عمر، إنه كان مستبعد الفوز تماما في مسابقة رمضان لأنها تعرف مشاركة واسعة من الجزائريين، كون الجريدة رائدة ومحبوبة لديهم، غير أن إدماني على قراءة الجريدة والمشاركة في مسابقتها سنويا، جعل الحظ يبتسم لي هذه المرة لأزيد يقينا أن الجريدة ذات صدق ومصداقية. وشكر المتحدث، الشركاء الاقتصاديين للجريدة، مشيدا بدورهم المحوري الاجتماعي في إدخال الفرحة سويا إلى بيوت الجزائريين وإهدائهم عمرات، بالإضافة إلى أجهزة كهرومنزلية ثمينة، يؤثّثون بها منازلهم.

الفائز بالجائزة الحادية عشرة عارف طيارة- سوري مقيم بالجزائر
جريدتي المفضلة كرّمتني على وفائي
بدا القارئ عارف طيارة، وهو أستاذ رياضيات سوري متقاعد ومقيم في الجزائر منذ أربعين سنة، في قمة السعادة بفوزه بجائزة في مسابقة نظمتها الجريدة التي كان ولا يزال وفيا لها منذ عددها الأول سنة 1990. وقال عارف طيارة، أنه لا يبدأ صباحه إلا بقراءة الجريدة “لا أتصور أن يمر يومي دون أن أطالع جريدة “الخبر”، ولا أذكر أنني فوّت قراءتها يوما منذ أول عدد نشر في سنة 1990، أطالعها من الصفحة الأولى إلى الصفحة الأخيرة، دون أن أفوّت طبعا قراءة عمود نقطة نظام للكاتب الصحفي سعد بوعقبة الذي أعشق كتاباته، ولا أطوي الجريدة قبل أن أحل الكلمات المتقاطعة والكلمات السهمية وأنا أرتشف قهوة الصباح”. وفاز عارف طيارة بمجموعة أجهزة كهرومنزيلة ستغيّر ديكور بيته بالكامل إلى جانب كمبيوتر لوحي و”سمارت فون”، وهو ما أسعد زوجته التي رافقته أيضا وكانت في غاية السعادة وهي تنتظر استلام الهدايا.

الفائز بالجائزة رقم 12 لكباد بغدادي- وهران
“ثقتنا في “الخبر” لا تضاهيها ثقة في أخرى”
قال الفائز لكباد بغدادي، إن ثقتنا في “الخبر” لا تضاهيها ثقة في أخرى، والفوز بمسابقة رمضان التي تنظمها الجريدة كل رمضان أدخل في قلوبنا بهجة لا توصف بمنحنا تجهيزات منزلية، فلطالما تعمل على إسعاد العائلات الجزائرية وتنويرها، سواء من حيث المحتوى أو من حيث المبادرات ذات الطابع الاجتماعي. وأضاف الوافد من وهران الغالية، “إن فوزي لم يأت من فراغ، بل هو عصير أكثر من 12 سنة من متابعة الجريدة وقراءتها يوميا، وكذا المشاركة في المسابقة سنويا”، ليضيف “إن الإبحار في عالم الجريدة وما يخطه الصحفيون من أخبار وتحاليل، يثير شهيتي ويؤسس لعلاقة ذات مصداقية”. وتابع المتحدث قائلا “إن زيارتي للجزائر العاصمة لاستلام الجائزة هي الأولى في حياتي، وستظل راسخة في حياتي ما حييت لأنها استثنائية وكونها كانت فرصة للالتقاء بطاقم “الخبر”، من مسؤولين وصحفيين، منهم الصحفي سعد بوعقبة الذي نكنّ له احتراما كبيرا.



الجوائز والمساهمين
ايريس سات: جهاز تلفزيون عالي الجودة من نوع “لاد.فول.أش.دي” 84 بوصة، 10 أجهزة تلفزيون “لاد.فول أش.دي” 40 بوصة، 10 مكيفات هواء، 12 ثلاجة، 10 غسالات، 10 طباخات، 11 جهاز استقبال “أش.دي”، و11 قارئ “بلو راي.3 دي”، 10 أجهزة كمبيوتر لوحية “تابلات”، 10 هواتف نقالة عالية التكنولوجيا “سمار تفون”.
عمر بن اعمر: 10 عمرات بإقامة فاخرة
أليانس للتأمينات: صك بقيمة 100 مليون سنتيم
موبيليس: 10 أجهزة كمبيوتر لوحية “تابلات”، مع 10 هواتف نقّالة من النوع الرفيع.

“الخبر” تجمع بين سعد بوعقبة وقارئ وفيّ لعموده
كان حفل توزيع جوائز الفائزين في مسابقة “الخبر” لرمضان 2014، فرصة للقاء القارئ الوفي للجريدة، السوري عارف طيارة، بكاتبه الصحفي المفضل سعد بوعقبة.
إذ أكد عارف طيارة الذي كانت من نصيبه الجائزة الحادية عشر، أنه عاشق كبير لكاتب عمود “نقطة نظام”، وبأنه لا يفوت أبدا قراءة العمود، دون أن يعلم أن الأستاذ سعد بوعقبة متواجد في القاعة، وبمجرد أن تم إعلامه، التحق بوعقبة بطاولة قارئه الذي لم يصدّق أنه يجلس مع كاتبه الصحفي المفضل ويتبادل الحديث معه “وكل هذا بفضل “الخبر” فشكرا لكم”.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.